منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 07 - 2012, 14:53
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي اخبار وتفاصيل قضية مطاردة الهيئة للعائلة بمدينة الباحة










متابعه وتفاصيل جديدة بقضية مطارة الهيئة لرجل وعائلته بمدينة الباحه ادت لوفاته الأثنين 9\7\2012 تشكيل لجنه للتحقيق في قضية وفاة مواطن وإصابة زوجته بإصابات بليغة







متابعه وتفاصيل جديدة بقضية مطارة الهيئة لرجل وعائلته بمدينة الباحه ادت لوفاته

اخبار وتفاصيل قضية مطاردة الهيئة للعائلة بمدينة الباحة



أكدت مصادر صحفية أن إمارة منطقة الباحة شكلت لجنة عليا مكونة من الإمارة والشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتحقيق في قضية وفاة مواطن وإصابة زوجته بإصابات بليغة رجح الأطباء فقدها يدها اليمني، وإصابة طفليهما، في حادث سقوط سيارة الأسرة أسفل جسر وادي الحميد في الباحة، على خلفية مطاردة من رجال الهيئة ودورية الشرطة.
واكتفى الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الباحة المقدم سعد صالح طراد، بالتأكيد على أن لجنة عليا بتوجيه إمارة المنطقة تم تشكيلها للتحقيق في حيثيات وملابسات القضية، مؤكدا أنه متى ما انتهت التحقيقات سيصدر بيان بذلك يوضح كافة التفاصيل بكل دقة وشفافية.
ولفظ المواطن عبدالرحمن أحمد ناصر الحرفي الغامدي (34 عاما) أنفاسه في الحادث، فيما أصيبت زوجته (28 عاما) بإصابات متفرقة، أبرزها إصابة في اليد رجح الأطباء بترها لتدني نسبة نجاح عملية جراحية لها إلى 1%، كما أصيب في الحادث طفلهما خالد (9 أعوام) بكسر مضاعف في الجمجمة ونزيف في المخ وما زال في غيبوبة في العناية المركزة، وأصيبت ابنته درر بجروح مختلفة في وجهها وجسمها إلا أن حالتها مستقرة لكنها ما زالت منومة في مستشفى بلجرشي العام ولم تستدع حالتها الصحية نقلها لمستشفى الملك فهد بالباحة أسوة بوالدتها وشقيقها.
وكشف خالد علي الخليف أخو المتوفى من أمه، أن أخاه وأسرته خرجوا من بوابة منتزه الشكران عند الساعة الواحدة والنصف الجمعة الماضية، وأوقفه أحد رجال الهيئة مشتبها فيه، ربما لكون صوت مسجل السيارة كان صاخبا، فدار نقاش محتد، واصل أخوه عقبه طريق عودته للمنزل، إلا أن سيارة الهيئة ودورية الشرطة طاردتاه لمسافة أربعة كيلومترات تقريبا حتى وصوله لجسر وادي الحميد الذي يتم إنشاؤه حاليا.
وأضاف «لا ندري هل سقط بسيارته أسفل الجسر بسبب فقدانه السيطرة على السيارة ولكون الطريق مظلما ولا توجد حواجز على جانب الطريق، ولكونه يشعر بالخوف من مطاردة رجال الهيئة ودورية الشرطة، أم أن سيارة الهيئة أو الشرطة صدمته من الخلف وأسقطته، وأعتقد أن كل التساؤلات سيجيب عليها التحقيق مع رجال الهيئة وعددهم خمسة أشخاص إضافة لرجلين كانا يستقلان الدورية تم إيقافهم جميعا على ذمة هذه القضية».
وأكد خالد الخليف أنه يقدر رجال الهيئة ويقدر دورهم وجهودهم في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلا أن تصرفات البعض تطرح الكثير من التساؤلات بسبب تجاوزاتهم غير المبررة ــ حسب وصفه ــ في العديد من المواقف التي ينجم عنها الكثير من المآسي. وقال «كان بإمكان رجال الهيئة والدورية الأمنية إذا ما رأوا بالفعل مخالفة تستوجب إيقاف أخي بعد مغادرته للموقع أن يبلغوا النقطة الأمنية على طريق عودته لإيقافه بدلا من مطاردته والتسبب في وفاته وإحالة زوجته وابنه للعناية المركزة في حالة حرجة»، متسائلا عن أحقية الهيئة ودورية الشرطة في مطاردة أخيه تحت أي ظرف كان، مطالبا بالتحقيق العادل في هذه القضية وإحالة المتسببين في وفاة أخيه للشرع والحكم فيهم بكتاب الله.
وكشف أن زوجة أخيه أصيبت برضوض قوية وكدمات كما أن يدها اليمنى فصلت عن جسدها ولم تعد معلقة سوى بجلدة فقط وقد تبتر في أية لحظة، مؤكدا أن الأطباء في مستشفى الملك فهد بالباحة أخذوا توقيعهم على بتر يدها اليمنى متى تطلب الأمر، مبينا أن ابن أخيه خالد (9 أعوام) في حالة حرجة جدا في العناية المركزة أما الطفلة درر (4 أعوام) فحالتها مطمئنة.
وزعم طارق السلال (ابن عمة المتوفى) أنه بعد سقوط السيارة وقف رجال الهيئة والدورية الأمنية مكتوفي الأيدي برغم كونهم متسببين في المطاردة دون أن يحاولوا إسعاف المصابين أو تقديم أية مساعدة ــ على حد قوله ــ، بل انسحبوا من الموقع وكأن الأمر لا يعنيهم، تاركين المتوفى والمصابين يتلطخون في دمائهم دون أي اعتبار وذلك حسب تأكيدات شهود عيان تواجدوا في الموقع بعد وقوع الحادث بلحظات، حيث تقدم سبعة أشخاص منهم بإفادتهم لإمارة منطقة الباحة وشهدوا بتلك الأقوال، مبديا أسفه على موقف رجال الهيئة والدورية الأمنية وتخليهم عن واجباتهم ومسؤولياتهم.
وبين السلال أن مجموعة من أقارب المتوفى توجهوا أمس لإمارة المنطقة لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم إخراج جثة المتوفى من ثلاجة الموتى ودفنها، إلا أن الإمارة ارتأت الانتظار ريثما تظهر كافة تفاصيل التحقيق في الحادث.
من جانبه، اكتفى الناطق الإعلامي بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة ناصر الزهراني بالتأكيد على أنه لا توجد لديهم أي تفاصيل حول الحادثة، مبينا أن لجنة تم تشكليها بتوجيه أمير المنطقة وهي تتولى متابعتها، ومتى ما توفرت معلومات فستعلن.



hofhv ,jthwdg rqdm l'hv]m hgidzm gguhzgm fl]dkm hgfhpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2012, 17:57   رقم المشاركة : [2]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار وتفاصيل قضية مطاردة الهيئة للعائلة بمدينة الباحة



قال انه يتابع مجريات التحقيق وعبّر عن استيائه من سوء معالجة الموقف

أمير الباحة: حادث بلجرشي مؤسف وقع بسبب سوء فهم بين المواطن والهيئة


عبدالله البرقاوي-سبق: أعرب صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عن بالغ ألمه وأسفه الشديد للحادث الأليم الذي وقع بمحافظة بلجرشي على أثر سوء الفهم بين المواطن وهئية الأمر بالمعروف، مقدماً سموه العزاء في وفاة المواطن، سائلاً الله الشفاء العاجل لأسرته وأبدى سمو أمير المنطقة استياءه من أسلوب معالجة الموقف من قبل الجهات التي كانت طرف مع المواطن، مؤكداً سموه أنه تم تشكيل لجنه عليا ذات ثقة لتقصي كافة الحقائق والتفاصيل التي تسببت في ما حدث، موضحاً سموه أنه يتابع شخصياً مجريات التحقيق وتفاصيله بدقة، وأنه لن يضيع حق لأحد وأن هذه الحادثة لن تتكرر بحول الله قوته في المستقبل، مؤكداً أن التحقيقات ماضية في طريقها الدقيق والسريع، وأن الحقيقة ستظهر بصورة جلية.

وطالب سموه في ختام تصريحه بالتأني في معالجة كثير من القضايا، خاصة التي ترتبط بحياة الناس. مؤكداً سموه أنه حدث خطأ لا يمكن قبوله، مبيناً سموه أن جميع الأطراف التي كانت لها صلة بالحادث تم إيقافها رهن التحقيق حتى ظهور الحقيقة، وأنه من كان سبباً في حدوث ذلك الحادث سينال جزاءه الرادع، سائلاً الله أن يرحم المتوفى، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.



الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 10 يناير 2012 البرق القسم ألاخباري 0 10 - 01 - 2012 12:04
اخبار جريدة سبق اليوم الاثنين 24/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 4 24 - 10 - 2011 20:35
اخبار جريدة الوطن اليوم الثلاثاء 21-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم أياد القسم ألاخباري 9 21 - 06 - 2011 20:22
اخر اخبار اليمن - اخر اخبار في قضية الشهيد الدرويش هاوي برامج القسم ألاخباري 1 06 - 06 - 2011 22:22
اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار اصابة علي صالح البرق القسم ألاخباري 2 04 - 06 - 2011 20:56


الساعة الآن 10:31.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO