منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 06 - 2011, 20:04
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار اصابة علي صالح










اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار اصابة علي صالح



اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار صحة الرئيس علي عبداللهصالح ,اخبار اصابة علي عبدالله صالح اليوم الجمعة 4-6-2011 , اخر اخبار قصف مسجد علي عبدالله صالح , اخبار قصف مسجد دار الرئاسة , صور قصف دار الرئاسة






صالح ينفي مغادرته البلاد لتلقي العلاج وسقوط جرحى في اطلاق نار بتعز


اخبار عبدالله 4-6-2011 اخبار عبدالله 4-6-2011 اخبار عبدالله

صنعاء:نفى المستشار الاعلامي للرئيس اليمني علي عبد الله صالح اليومالسبت مغادرة صالح للبلاد لتلقي العلاج اثر اصابته في هجوم استهدف قصر الرئاسة امس الجمعة،فيما سقط عدد من الجرحى بسبب اطلاق القوات الموالية لصالح النار على المعتصمين بساحة الحرية بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

ونفى مستشار
صالح صحة ما ورد من أنباء حول مغادرة صالح اليمن للعلاج، وربما بشكل نهائي.

وكانت مصادر طبية لهيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" اعلنت ان رئيسي مجلسي النواب والشورى ورئيس الوزراء ونائبيه نقلا ايضا بطائرة خاصة وبصورة مستعجلة الى السعودية لاستكمال تلقيهم العلاج بعد الاصابات القوية التي تعرضوا لها في قصف استهدف القصر الرئاسي بصنعاء ظهر امس الجمعة.

وأكدت المصادر تدهور حالتهم
اليوم السبت، وأن أغلبهم يعانون من اغماء متواصل منذ أصابتهم.

وقالت ان رئيس الوزراء في
حالة موت سريري، ما استدعى نقلهم بصورة عاجلة لتلقي العلاج في السعودية.

وكان صالح، الذي أصيب يوم الجمعة خلال هجوم على القصر الجمهوري، كلمة مسموعة من خلال التلفزيون اتهم فيها "عصابات خارجة على القانون" بتنفيذ الهجوم.

وركز
صالح هجومه على قبيلة حاشد التي يتزعمها صادق الأحمر الذي اشتبك المسلحون الموالون له مع الموالين لصالح في الأيام الأخيرة.

وحيا
صالح في كلمته قوات الجيش والأمن التي واجهت ما وصفه "بالعصابة الخارجة على القانون التي لا يربطها رابط بما يعرف بشباب الثورة"، على حد تعبيره.

وقال
صالح إن سبعة ضباط قد قتلوا في الهجوم الذي تعرض له القصر الجمهوري.وكان صالح يتحدث بصوت مجهد ويتنفس بصعوبة أحيانا.

وقال متوجها الى آل الاحمر الذين يخوضون منذ ايام معارك دامية مع قواته, "سنتابع هؤلاء الجماعة آجلا ام عاجلا بالتعاون مع كل اجهزة الامن".

وأضاف انهم "عصابة مسلحة احتلوا مؤسسات الدولة والوزارات، انهم حركة انقلابية للسطو على المال العام واخراج المواطنين من مساكنهم في حي الحصبة" في شمال صنعاء, معقل آل الاحمر حيث تتركز المواجهات".

وقال الوزير هشام شرف ل"بي بي سي" ان
صالح أصيب في الرأس وإن إصابته خفيفة، وإن رئيس البرلمان أصيب إصابات خطيرة.

وقد اصيب عدد آخر من المسئولين في القذيفتين اللتين سقطتا على مسجد في مجمع القصر الجمهوري، منهم نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن.

واكد مسئول في الحزب الحاكم لوكالة "فرانس برس" في وقت سابق ان
صالح ورئيس الوزراء علي مجور ورئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني "يتلقون العلاج في مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي في صنعاء".

ويعد هذا اخطر تصعيد منذ ايام في المواجهات بين الحكومة والمعارضة، وعلى الاخص المعارضة القبلية، التي تقودها عائلة الاحمر، شيوخ اتحاد قبائل حاشد.

نفي الاحمر وتصعيد صالح

وفي المقابل نفى زعيم اتحاد قبائل حاشد في اليمن صادق الاحمر ان يكون وراء قصف القصر الرئاسي، واصابة عدد من كبار المسئولين اليمنيين، ومنهم صالح.

وفي بيان صدر عنه وجه الاحمر اللوم الى
صالح بالقول ان الهجوم من تدبير الحكومة حتى يتخذ ذريعة لتصعيد القتال في شوارع العاصمة.

فيما سقطت أربعة صواريخ على منزل صادق الأحمر بحي الحصبة شمال صنعاء.

وقد أحدثت الصواريخ انفجارات كبيرة واحرقت المنزل مجددا، فيما تشتبك قوات حكومية مع مسلحين من أنصار الأحمر في حي حدة جنوب العاصمة.

ويقول مراسل "بي بي سي" ان القصف المدفعي العنيف استهدف منزل حميد الأحمر واللواء علي محسن الأحمر ومنازل أخرى لمعارضين للنظام.

سقوط جرحى

وعلى صعيد متصل،اشارت الناشطة السياسية اليمنية الفت البديعي الى وقوع جرحى في اشتباكات بين قوات موالية للرئيس اليمني وبين المعتصمين في ساحة الحرية بمحافظة تعز .

وقالت انه تم اطلاق نار على المعتصمين ،مشيرة الى ان الضباط الذين انضموا الى الثورة وشيوخ القبائل يحاولون التصدي لمحاولات الاعتداءات على ابناء تعز.

وإلى ذلك تستمر حركة النزوح الجماعي عن العاصمة اليمنية صنعاء بعد توسع المعارك وارتفاع حدتها والتدهور الحاد في الخدمات وانقطاع المياه والكهرباء وأزمة وقود السيارات والغاز المنزلي.

ويذكر انه أفادت أنباء بمقتل ثلاثة متظاهرين في هجوم للقوات الحكومية على المتظاهرين في تعز استمر حتى وقت متاخر من مساء أمس الجمعة.

ردود فعل دولية

ومن جهته،ادان البيت الابيض بشدة أعمال العنف التي وقعت في اليمن امس الجمعة والتي قال انها اعمال لا معنى لها, بما فيها الهجوم على مسجد في القصر الجمهوري, الى جانب الهجمات التي تحدث في صنعاء ومناطق اخرى من اليمن.

ودعا كافة الاطراف الى متابعة عملية سلمية ومنظمة لنقل السلطة السياسية على النحو المطلوب في اتفاق توسطت فيه دول مجلس التعاون الخليجي.

وطالبت فرنسا الجمعة بوقف "فوري" لاطلاق النار في اليمن مجددة دعوة
الرئيس علي عبدالله صالح الى التنحي وداعية مواطنيها الذين لا يزالون موجودين في هذا البلد الى مغادرته من دون تاخير.

وصرح المتحدث باسم الخارجية الفرنسية برنار فاليرو للصحافيين ان فرنسا "قلقة بشدة حيال تصاعد اعمال العنف في صنعاء وبقية انحاء اليمن" وتطالب ب"وقف فوري لاطلاق النار" وتدعو الى "عملية انتقالية سياسية في اسرع وقت وفي شكل سلمي".

واضاف المتحدث "في هذه الظروف البالغة التدهور على صعيد الوضع الامني في البلاد والتي تتجلى في مواجهات تزداد عنفا, نطلب من مواطنينا الذين لا يزالون موجودين هناك مغادرة البلاد من دون تاخير.

وبدأ الاتحاد الأوروبي بتنظيم عملية إجلاء لمواطنيه من اليمن، ودعا الى وقف فوري لاطلاق النار، حسب ما صرحت مفوضة الشئون الخارجية في الاتحاد كاثرين أشتون.





hofhv ugd uf]hggi whgp hgd,l 4-6-2011 < hov ov phgm hgwpdm hwhfm hgsd]m ]hgm ahld

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2011, 20:10   رقم المشاركة : [2]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي رد: اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار اصابة علي صالح




إصابة عبد الله صالح كانت في الرأس
الحزب الحاكم ينفي وقناة "سهيل" المُعارضة تؤكد مقتل الرئيس اليمني





صنعاء - إيهاب الشوافي، دبي - العربية.نت
أعلنت قناة "سهيل" المُعارضة مقتل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، أثناء فراره من دار الرئاسة في صنعاء, فيما نفى قيادي في الحزب الحاكم لقناة "العربية "خبر الوفاة"، مؤكداً أن الرئيس بحالة صحية جيدة، ويستعد بعد قليل لعقد مؤتمر صحفي.

وكان مراسل "العربية" في صنعاء تحدث عن إصابة الرئيس اليمني عبداللهصالح بجروج طفيفة على مستوى الرأس إثر سقوط قذائف على مسجد دار الرئاسة.

كما أصيب في نفس الحادثة يحيى الراعي رئيس مجلس النواب اليمني، ورشاد العليمي نائب رئيس الوزراء، في تجدد الاشتباكات الجمعة 3-6-2011بين أنصار صالح وموالين للأحمر.

وأفادت أنباء عن سقوط المزيد من القتلى والجرحى في مسجد دار الرئاسة وتفحم بعض الجثث.

واتهمت السلطات اليمنية عناصر من أنصار الشيخ صادق الأحمر بإطلاق قذيفتين على المسجد، فيما دمرت قوات قوات الحرس الجمهوري منزلي الشيخ حميد الأحمر واللواء محسن الأحمر بصنعاء.

كما دوّت صباح الجمعة أصوات قذائف قوية بالعاصمة صنعاء، حيث أصيب محتجون في ساحة التغيير برصاص قناصة تمركزوا على أسطح المنازل، قبل أن تقوم قوات محسن الأحمر بتمشيط المنطقة المحيطة وطردهم منها.
كما سقطت قذائف مدفعية على حيي الرباط ومذبح غرب ساحة التغيير، واندلعت النيران في مقر شركة الخطوط اليمنية ومبنى شركة السعيدة للطيران، الواقعين أمام بيت الشيخ الأحمر، وتبادل الطرفان الاتهامات حول المسؤولية عن اندلاع الحريق.

وبدأت الجموع اليمنية في الاحتشاد بساحة السبعين، أكبر ساحات العاصمة، لتنظيم جمعة "الأمان" لتأييد النظام الحاكم،‏ وجمعة "الوفاء" لـ"تعز" بشارع الستين للمطالبة برحيل صالح، حيث تتوافد على العاصمة صنعاء منذ الصباح الباكر حشود قادمة من مختلف المديريات استعداداً للتظاهرات عقب صلاة الجمعة.

ومن المقرر أن تقام "جمعة الأمن الأمان" بساحة السبعين عقب صلاة الجمعة في "ميدان التحرير"، حيث يتوجه بعدها المصلون إلى ساحة السبعين للمشاركة في المهرجان الخطابى للتعبير عن تأييد النظام الحاكم والرئيس اليمني علي عبدالله صالح، ورفض العنف والفوضى والاتجاه بالبلاد إلى منزلق الحرب الأهلية.

في المقابل ينظم المناهضون للنظام جمعة الوفاء لـ"تعز" عقب صلاة الجمعة في شارع الستين، أكبر شوارع العاصمة، وتتضمن فعالياتها مهرجاناً خطابياً، ويعبر هؤلاء في مظاهراتهم الاحتجاجية عن التضامن مع أسر شهداء وضحايا أحداث العنف التي وقعت الأحد الماضي بساحة الحرية بمدينة "تعز"، والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى في صفوف المعتصمين.

كما أكد شهود عيان في صنعاء أن المعارك الطاحنة التي تشهدها المدينة بين الجيش من جهة، وعناصر قبلية مسلحة موالية للشيخ صادق الأحمر زعيم قبائل حاشد من جهة ثانية، استمرت حتى ساعات الفجر الأولى، وقد باشرت وحدات مدعومة بالدبابات بالاقتراب من منزل الأحمر الذي قال مساعدوه إن عناصره مازالت على الأرض لتحكم السيطرة على الموقف.






أفادت وكالة الصحافة الفرنسية بأن الرئيس اليمني علي عبد الله صالحأصيب في قصف للقصر الجمهوري بصنعاء، بينما أفادت وكالة رويترز بتعذر الاتصال بالمسؤولين في القصر وبأن مصير الرئيس "مجهول".

وأفادت وكالة أسوشيتد برس بإصابة صالح بجروح خفيفة، غير أن التلفزيون اليمني قال إن الرئيس بصحة جيدة.

وقد أصيب عدد من المسؤولين الكبار بينهم رئيس الوزراء ونائبه ورئيس البرلمان في قصف طال القصر الرئاسي بعد قصف آخر نفذته قوات موالية لصالح ضد منزل شيخ مشايخ قبائل حاشد صادق الأحمر وشقيقه حميد.


وأفادت مصادر للجزيرة بقصف منزل قائد الفرقة الأولى مدرع علي محسن الأحمر المؤيد للثورة في شارع حدة بصنعاء.

وقد اندلعت اشتباكات عنيفة ظهر اليوم بأحياء قرب مقر إقامة الرئيس صالح.

وفي الجمعة التي أطلق عليها جمعة الوفاء لتعز الصمود، شيع الآلاف من شباب التغيير في العاصمة صنعاء جثامين نحو خمسين شخصاً سقطوا في المواجهات بين أنصار الأحمر والقوات الموالية للرئيس.

وقد رفع المشيعون شعارات تؤكد سلمية ثورتهم حتى تحقيق مطالبهم بإسقاط ومحاكمة صالح ونظامه.

وقد أدت جموع مؤيدة للرئيس صلاة الجمعة في شارع السبعين في اليومالذي أطلقوا عليه "جمعة الوفاء".

وقد ندد خطيب الجمعة بما سماه خروج أحزابٍِِ عن "طاعة ولي الأمر وشق عصا الجماعة". وتعد هذه الجمعة الثانية التي لم يخطب فيها صالح أمام جماهيره.

وقالت مصادر للجزيرة إن قتيلين سقطا وجرح مالا يقل عن ثلاثين شخصا في قصف للقوات الموالية لصالح بالدبابات والمدفعية على مظاهرة لشباب الثورة في مدينة تعز (جنوب).

وقد حاول ضباط مسلحون منضمون للثورة حماية الشباب السلميين من تقدم آليات القوات الموالية لصالح تجاههم.



عاجل : التليفزيون اليمني الرسمي : الرئيس صالح بخير وعافيه . ومستشارالرئيس اليمني : الرئيس صالح بخير وسيعقد مؤتمر صحفي خلال ساعة .


تعز :: مراسلنا ::شباب شرعب يسيطرون على مبني الامن القومي ويسيطرون على اطقم عسكرية ويفجرون البعض وانباء عن مقتل عدد من االامن المركزي



البركاني الان على قناة البي بي سي ، يقول انهو لا يوجد حالة وفاة من القصف وانا الان بجوار يحيى الراعي واصابته في الرجل




اصابة رئيس مجلس الشورى اليمني عبد العزيز عبد الغني اصابة بليغة



قحطان للعربية : أعتقد أن انتصار الثورة سيكون خلال الأيام القادمة بالكثير أسبوع


(رويترز) - قال مسؤول في الحكومة اليمنية ان الرئيس علي عبد الله صالحعلى قيد الحياة وسيلقي كلمة للامة وذلك ردا على تقارير متضاربة عن مقتله.

وقال عبده الجنادي نائب وزير الاعلام ان الرئيس بخير وسيلقي كلمة خلال ساعة وانه حدثت اصابات طفيفة لبعض المسؤولين


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2011, 20:56   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار اصابة علي صالح

شكرا اخوي البرق ع نقلك الاخبار اول بأول تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
4-6-2011, اليوم, السيدة, اخبار, اخر, اصابة, دالة, شامي, علي, عبدالله
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخدمة المدنية تعلن أسماء (486) مواطن لاستكمال إجراءات ترشيحهم على وظائف إدارية صحية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 12 - 05 - 2011 03:57
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
الخدمة المدنية تعلن أسماء ( 577) مرشحاَ لوظائف إدارية وصحية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 09 - 05 - 2011 00:42
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 23:17.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO