منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 02 - 2012, 19:09
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 20/2/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم قبل الانتخابات الرئاسية المبكرة












مسيرة للحراك ترفع صور هادي والعلم الجنوبي



اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 20/2/2012 اخر الاخبار



- يبدو ان كلمة المرشح التوافقي للانتخابات الرئاسية عبدربه منصور هادي مساء امس الذي تحدث فيها عن القضية الجنوبية قد نجحت في استمالة فصائل من الحراك الجنوبي الى صفه , ففي مشهد غريب وصلت اليوم مسيرة بالدراجات النارية الى مشارف مدينة وهي تحمل صور لعبدربه منصور و العلم الجنوبي للدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية .






hov hofhv hgdlk hgd,l hghekdk 20L2L2012 K hghofhv hgdlkdm rfg hghkjohfhj hgvzhsdm hglf;vm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2012, 19:13   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 20/2/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم قبل الانتخابات الرئاسية المبكرة


مذيعة بفضائية اليمن تجهش بالبكاء أثناء قراءتها كلمة لرئيس الجمهورية أعلن فيها وداعه للسلطة




اجهشت مذيعة بفضائية اليمن بالبكاء على الهواء مباشرة أثناء قراءتها في نشرة الأخبار الرئيسة في الساعة الرابعة من بعد عصر اليوم فقرة أعلن فيها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وداعه للسلطة في كلمة وجهها إلى جماهير الشعب اليمني بمناسبة الانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر أجراءها غدا الثلاثاء .




وفي حين قرأت المذيعة أمل الشرامي.. معظم الكلمة بشكل طبيعي بمافيها الفقرات التي دعا فيها رئيس الجمهورية الناخبين والناخبات إلى المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الديمقراطي والتوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتكم لانتخاب مرشح التوافق الوطني عبدربه منصور هادي رئيساً للجمهورية.. إلا أنها عند وصولها إلى الفقرة الأخيرة من الكلمة والتي أعلن فيها الرئيس علي عبدالله صالح وداعه للسلطة بقوله:

" آبائي.. وأمهاتي:

إخواني.. وأخواتي:

أبنائي.. وبناتي:
أتحدث إليكم اليوم بقلب مفتوح وبثقة عالية بأنكم ستظلون متمسكين بالمبادئ والقيم والثوابت التي ضحيتم وضحى أباؤكم وأجدادكم من أجلها.. وفي المقدمة.. الثورة والجمهورية..والوحدة والديمقراطية.. والحرية .. وأقول: وداعاً للسلطة التي ستظل في نظري ونظر كل العقلاء من أبناء الوطن مغرماً لا مغنماً.. وموقعاً لخدمة الشعب والوطن والبذل والتضحية من أجلهما".. تلعثمت المذيعة وفقدت القدرة في السيطرة على مشاعرها قبل أن تتوقف لبرهة من الوقت ومن ثم تواصل قراءة بقية الفقرة وصوتها مصحوب بنبرة البكاء والحزن الأمر الذي عكس مشاعر الحب والتقدير التي ما يزال نسبة كبيرة من أبناء اليمن يكنوها للرئيس علي عبدالله صالح رغم الاحتجاجات والاعتصامات التي تبناها الشباب ودعمتها أحزاب في المعارضة للمطالبة برحيله خلال العام الماضي في إطار الاحتجاجات التي شهدتها عدد من الدول العربية.

وكان الرئيس علي عبدالله صالح والذي يتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج جراء الإصابات التي لحقت به في تفجير جامع دار الرئاسة أثناء صلاة الجمعة الأولى من شهر رجب ..أكد في كلمته على أهمية الانتخابات الرئاسية المبكرة بقوله :"هذا الحدث الذي يأتي في إطار تنفيذ ما تبنيناه من أجل الانتقال السلمي والسلس للسلطة لإخراج بلادنا الطيبة وشعبنا الصامد الأبي من الأزمة الخانقة والمريرة التي استمرت عاماً كاملاً ونتج عنها توقف عجلة التنمية ".. مذكرا بالدعوات التي كان أطلقها للمعارضة" للحوار والتفاهم والمشاركة السياسية للجميع سلطة ومعارضة دون إراقة الدماء وإزهاق الأرواح وتخريب وتهديم مقدرات الوطن والشعب، واضعين في ذلك مصلحة الوطن فوق كل المصالح الحزبية والذاتية والأنانية لأن الوطن يجب أن يكون فوق الجميع".
وقال " وها نحن نصل إلى هذه النتيجة بفضل المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، راجين مع كل أبناء شعبنا وكل الأشقاء والأصدقاء أن يتحقق بذلك الخير كله للشعب والوطن".


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم اثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار في اليمن - اخر الاخبار اليمن - 6-6-2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 8 06 - 06 - 2011 22:32
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 07:02.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO