منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 12 - 2011, 11:42
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخر اخبار اليمن اليوم السبت 31/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم
















اخر اخبار اليمن اليوم السبت 31/12/2011 اخر الاخبار



سما ـواشنطن - أ ش أ
أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" عن اكتشاف جزيرة جديدة بالساحل الغربى لليمن فى البحر الأحمر وذلك عقب حدوث ثوران بركانى.
وقالت "ناسا" إنه تم التقاط صور عبر الأقمار الصناعاية رصدت جزيرة متكاملة وصلبة حسبما أفاد راديو سوا الامريكي اليوم الجمعة.
يشار إلى أن البراكين النشطة في أعماق البحار والمحيطات غالبا ما تقذف حممها إلى سطح المياه لتتكون جزر متفاوتة الأحجام يطلق عليها اسم الجزر البركانية، لكن معظم هذه الجزر تعجز عن مقاومة الرياح العاتية والأمواج العالية فتختفي إلى الأبد.
وتصنف الجزر البركانية إلى 3 أنواع وهي الجزر التي تنشأ بالقرب من البراكين الواقعة بالقرب من مناطق الانزلاق التكتوني، ومن أشهرها جزر الأنتيل السفلى وجزر ساندويتش الجنوبية.
والنوع الثاني فيشمل الجزر القريبة من الصدوع المحيطية، ومنها آيسلندا وهي أهمها وأكبرها على الإطلاق بين كافة الجزر البركانية بكل أنواعها.
أما النوع الثالث فيضم الجزر التي تنشأ نتيجة للبقع البركانية الساخنة، وهي أكثرها تآكلا وغرقا وإن كان بعد مرور ملايين السنين، لتكون بعد ذلك ما يعرف بالجبال البحرية، ومنها جزر هاواي



hov hofhv hgdlk hgd,l hgsfj 31L12L2011 K hghofhv hgdlkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2011, 11:48   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم السبت 31/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

الناطق الرسمي للجنة تحقيق الأمن والاستقرار
اللجنة العسكرية تواصل اليوم إزالة المظاهر المسلحة والمتاريس في الأحياء المجاورة لمنطقة الحصبة


تواصل لجنة الشئون العسكرية لتحقيق الأمن والاستقرار عملها اليوم ولليوم الثالث على التوالي إزالة المظاهر المسلحة والمتاريس والخنادق والنقاط المستحدثة وإخلاء عدد من المنشآت والمؤسسات الحكومية والخاصة من العناصر المسلحة في الأحياء المجاورة لمنطقة الحصبة وفق الخطة المرسومة.
وفي تصريح لـ"الثورة" قال اللواء الركن علي سعيد عبيد الناطق الرسمي باسم اللجنة العسكرية والأمنية أن اللجنة ستواصل اليوم الإشراف على رفع المتاريس والسواتر الترابية وردم الحفريات والخنادق من الأحياء في الشوارع الفرعية وما تبقى من الأزقة المجاورة لمنطقة الحصبة وصولاً إلى خط المطار.
مؤكداً أن فرق العمل الخاصة بإزالة النقاط والمعدات والآليات المسلحة والمتاريس والموانع والحواجز ستستمر في عملها حتى إزالة كافة المظاهر المسلحة واستعادة أمانة العاصمة لوضعها الطبيعي ووجهها المشرق وحتى يستعيد المواطنون حياتهم الاعتيادية في ظل الأمن والأمان والاستقرار، مشيراً إلى أن اللجنة العسكرية ستواصل مهامها وفق خطة عملها منفذة توجيهات عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، واستناداً إلى المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن رقم 2014 .
هذا وقد قامت جموع من المواطنين بالتعاون مع اللجنة في بداية دخولها إلى منطقة الحصبة، وسط ارتياح شعبي واسع وفرح غامر لمشاهدة أعمال إخلاء المظاهر المسلحة وإزالة المتاريس، وعبروا عن ابتهاجهم وفرحتهم باستتباب الأمن والأمان والاستقرار الذي اختطفته الأزمة التي عاشها الوطن والشعب خلال الأشهر الماضية.. معبرين عن مساندتهم القوية ووقوفهم صفاً واحداً مع الجهود الوطنية التي تبذلها لجنة الشؤون العسكرية لإرساء قيم التسامح والوئام والسلام والخلاص من ركام الأزمة والاحتقانات، متمنين أن يعود الوطن سليماً معافى من كل هذه الإضرار الفادحة التي أصابت الوطن والاقتصاد الوطني.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم اثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار في اليمن - اخر الاخبار اليمن - 6-6-2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 8 06 - 06 - 2011 22:32
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 02:17.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO