منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 12 - 2011, 18:06
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن اليوم السبت 3/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم












اخبار السبت 3/12/2011 الاخبار اليمنية


رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة العامة للوقوف أمام تصعيد مليشيات الإصلاح وعلي محسن في تعز
السبت, 03-ديسمبر-2011
رأس فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ومعه الأخ عبد ربة منصور هادي نائب رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.

وقد وقفت اللجنة العامة أمام تطورات الأوضاع في مدينة تعز والتصعيد الخطير الذي قامت به مليشيات الإصلاح (الأخوان المسلمين ) والعناصر المسلحة التابعة لعلي محسن الأحمر وأولاد الأحمر .. والدفع بمجاميع إرهابية متطرفة من عناصر تنظيم القاعدة من خارج مدينة تعز للقيام بأعمال التخريب وإزهاق الأرواح وإحراق وتدمير المنازل والمنشات العامة والخاصة الآمر الذي جعل مدينة تعز نقطة اختبار لمصداقية أطراف المبادرة الخليجية كون النشاط المسلح العنيف قد أفصح عن موقف مناهض لهذه المبادرة مما جعل التشاور مع الإطراف الإقليمية والدولية الراعية للمبادرة امرا ضروريا لإرسال لجنة للاطلاع على الأوضاع بشكل عاجل والتأكد مما يجري على الأرض من أعمال قتل وتدمير وقطع للطرق وتفكيك لأجزاء مدينة تعز عن بعضها ونهب الممتلكات الخاصة والعامة وإقامة النقاط والمتاريس المسلحة في أحياء المدينة ومداخلها واستخدام كل أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في الاعتداءات على المواطنين الآمنين والمنشات والمعسكرات

إن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وهي تدين تلك الأعمال التي تستهدف زج الوطن في أتون الفوضى والقضاء على فرص التعامل الايجابي مع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومحاولة تلك القوى اسقاط المبادرة فإنها تحمل تلك الجهات والعناصر كامل المسؤولية وتأسف لما تتعرض له مدينة تعز وأبناءها من قتل وتنكيل وهدم وخراب على يد العصابات الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون والناهبين وقطاع الطرق , وتدعو سفراء دول مجلس التعاون الخليجي وسفراء الدول الدائمة العضوية بمجلس الأمن الدولي والاتحاد الأوروبي الراعية للاتفاق إلى تحمل مسؤولياتهم والتوجه إلى مدينة تعز للاطلاع على حقيقة الواقع ميدانيا

كما تأسف اللجنة العامة لما تروج له بعض القنوات الفضائية ووسائل الإعلام الخارجية من أكاذيب ومغالطات وتضليل للرأي العام في الوقت الذي لم تكلف فيه نفسها للبحث عن الحقيقة من خلال العمل الميداني المهني وليس من خلال العمل الحزبي لأن ترويج مثل تلك الأكاذيب والمغالطات يفقدها مصداقيتها ..

وتطالب اللجنة العامة الأخوة في أحزاب اللقاء المشترك غير المتورطين في أعمال العنف والجرائم والأضرار التي لحقت بمدينة تعز وسكانها لتحديد موقفها مما يحدث في هذه المدينة العزيزة ويعلنون للناس الحقائق دون مواربة .. وما تم خلال الأسابيع والأيام الماضية من اتفاقات مع السلطات المحلية في المحافظة وما بذلته من تلك الجهات من جهود وعلى وجه الخصوص لجنة التهدئة لتجنب المخاطر والانزلاق إلى العنف وجر البلاد إلى حرب أهلية ، كون ما يجري في تعز محاولة واضحة للدفع في هذا الاتجاه الخطير والمدمر.

ومن جانب آخر وقفت اللجنة العامة في اجتماعها أمام نتائج الحوار مع الإخوة في أحزاب اللقاء المشترك سواء ما يتعلق بالحكومة أو بغيرها من القضايا التي تم الاتفاق عليها ، وأقرت دعوة اللجنة الدائمة للمؤتمر للانعقاد يوم الأربعاء القادم 7 ديسمبر 2011 للوقوف امام المستجدات الراهنة ومن ثم لتسمية الأخ المناضل عبدربه منصور هادي مرشحا عن المؤتمر الشعبي العام مرشح التوافق الوطني للانتخابات الراسية المبكرة.

كما وقفت اللجنة العامة أمام المعايير والأسس العامة لاختيار مرشحي المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في حكومة الوفاق الوطني.

وبهذا الصدد فوضت فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ونائبه الفريق الركن عبدربه منصور هادي النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام لاختيار الوزراء وفقا للمعايير المقرة من اللجنة العامة.

وكلفت اللجنة العامة الأمانة العامة للمؤتمر لإعداد التصورات الخاصة بتطوير أداء المؤتمر وتفعيل آلياته لتلبي حاجات المرحلة القادمة كتنظيم سياسي طليعي يضطلع بالمهام الوطنية التي من شأنها أن تحدد الأفق الديمقراطي وتحمي المكاسب الوطنية، كما وقفت اللجنة العامة أمام عدد من القضايا التنظيمية واتخذت بشأنها القرارات اللازمة.



hov hofhv hgdlk hgd,l hgsfj 3L12L2011 K hghofhv hgdlkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2011, 18:10   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم السبت 3/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم





الف مسلح من همدان يستعدون لاقتحام الفرقة وعلي محسن يرضخ ويسلمهم 20 مختطفاً
السبت, 03-ديسمبر-2011

حالة من الهدوء والحذر تشهدها مناطق التوتر بين قبائل ضلاع همدان وعناصر الفرقة الأولى مدرع، بعد قيام الفرقة منتصف ليل الاربعاء بتسليم المختطفين لديها من جماعة الشيخ يحيى عايض شيخ ضلاع همدان ومن بينهم ابن أخيه المختطف لدى الفرقة منذ نحو 50 يوماً، فيما قام الشيخ عايض بتسليم المختطفين لديه من أقارب علي محسن صالح.


وقال الشيخ يحيى علي عايض – شيخ ضلاع همدان- في تصريح لصحيفة “الجمهور” مساء الخميس، شارحاً مسلسل تبادل الاختطافات بين القبائل والفرقة الأولى مدرع: “قبل 50 يوماً اختطفوا حسن محمد علي عايض ابن أخي من جولة المنعي في مذبح شارع الثلاثين، فحاولنا مع رجال همدان ان نعرف أيش الخبر.. ولكنهم في الفرقة كتموا عني الخبر بصورة لا تليق بمسلم، فاضطررنا أن نعاملهم بنفس المعاملة فأخذنا قبل 15 يوماً عيال العميد ناصر القاضي – وهو أحد ضباط الفرقة البارزين ونسب علي محسن وأحد أبناء عمومته، لأن علي محسن اسمه الحقيقي علي محسن صالح الحاج القاضي”.


وبحسب الشيخ عايض فإن الذين قاموا باختطافهم من أبناء ناصر القاضي عددهم اثنان أحدهم ضابط في الفرقة، بالإضافة إلى السواق الخاص بهم.. ورداً على ذلك قام على محسن بدعم “جماعة” القاضي ليختطفوا الثلاثاء المنصرم أحد أقرباء الشيخ يحيى عايض طفل يبلغ من العمر (11 عاماً) والذي قال: “علي محسن دعم جماعة علي ناصر القاضي بأن يختطفوا أحد أبزيائي وهو الطفل غمدان صادق المصلي من مدرسة الطبري في ضلاع همدان”.


لم يتحمل الشيخ يحيى عايض وقبائل همدان قيام اتباع القاضي المدعومين من علي محسن باختطاف الطفل غمدان المصلي، فحشدوا الحشود المسلحة مساء الاربعاء للهجوم على الفرقة واخراج المختطفين هناك، وفي هذا يقول الشيخ يحيى عايض لصحيفة “الجمهور”: “حشدنا الحشود من همدان.. حوالي الف رجل بكامل سلاحهم، وسكنا مواقعنا المتاخمة للفرقة وحصلت بيننا مناوشات وحرب، واشتد الموقف مما اضطر قائد الفرقة إلى ان يسلم المخطوف الأول ابن أخي وبزيي الطفل غمدان المصلي وحوالي 18 شخصاً مخطوفين في سجن الفرقة من أبناء ضلاع همدان، واحنا سلمنا لهم أولاد ناصر القاضي الذين كانوا عندي ضيوف في البلاد”.


عملية تبادل المخطوفين بين الفرقة وقبائل ضلاع همدان تمت – بحسب الشيخ عايض- الساعة الثانية بعد منتصف ليل الاربعاء، وبذلك هدأت الأوضاع قليلاً، ولكن التوتر لا يزال يشوب المنطقة فقبائل همدان لا زالت تتمركز في مواقعها خوفاً من غدر منشقي الفرقة، حيث يقول الشيخ يحيى عايض – شيخ ضلاع همدان – في سياق تصريحه لـ”الجمهور”: “الوضع هادئ منذ منتصف ليل الاربعاء لكن كل واحد آخذ الحذر، واحنا لا زلنا ماسكين مواقعنا لأن احنا مش آمنين الفرقة”.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2011, 18:16   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم السبت 3/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

يعطيك العافية
ع الأخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2011, 18:19   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم السبت 3/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم





لجنة التهدئة بتعز تقر وقف إطلاق النار اعتبارا من الساعة الثانية ظهرا
السبت, 03-ديسمبر-2011

أقرت لجنة التهدئة بمحافظة تعز في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ حمود خالد الصوفي وحضور جميع ممثلي اللقاء المشترك في اللجنة وقف إطلاق النار فوريا ونهائيا اعتبارا من الساعة الثانية ظهر اليوم السبت مع سحب أفراد الوحدات العسكرية ومعداتها الثقيلة وكذا سحب المسلحين من جميع المواقع والمناطق بصورة متزامنة وفي ساعة محددة لكل إطار مكاني وفقا للآلية التي تضعها اللجنة. كما تم في الاجتماع تفويض اللجنة لوضع آلية مزمنة للتنفيذ. وشدد المحافظ الصوفي في الاجتماع على ضرورة تنفيذ توجيهات نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على وقف إطلاق النار بمدينة تعز وسحب القوات المسلحة والمليشيات المسلحة من المدينة . وأكد الصوفي أن الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وإعادة السكينة للمواطنين ليس من مسئولية السلطة المحلية لوحدها فحسب بل مسئولية كل أطراف العمل السياسي وأبناء المحافظة عموما .. معبرا عن أمله التقيد بنصوص الاتفاق بروح المسئولية الوطنية وبما يكفل إعادة الطابع السلمي والحضاري لمحافظة تعز وتفويت الفرصة على أولئك الذين يسعون إلى جر المحافظة إلى مربع العنف والاقتتال وتحويلها إلى ساحة تصفية حسابات سياسية بينهم لخدمة أهداف شخصية ومصالح ضيقة . وثمن محافظ تعز حرص الجميع على تجاوز هذا المنعطف الخطير الذي تمر به المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام ، واستشعارهم للمخاطر المحدقة بالجميع .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم اثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار في اليمن - اخر الاخبار اليمن - 6-6-2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 8 06 - 06 - 2011 22:32
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 02:32.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO