منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 11 - 2011, 19:33
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 16/11/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم














اخبار الاربعاء 16/11/2011 الاخبار اليمنية

وجه مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر خلال زيارته الحالية لليمن انتقادات لاذعة لمراسل قناة الجزيرة في صنعاء أحمد الشلفي لنقله معلومات مضللة حول تفسير قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014.

وكانت قنات الجزيره قد بثت في وقتا سابق تقارير للشلفي مضلله حول قرار مجلس الا من الدوليما يخدم الا خوان المسلمين تنضيم القاعده في اليمن ولو حض ان الشلفي بارسال تقاريرره بتفسير خاطء ومتعمدة ما يخدم التنضيم في اليمن ما اثار بن عمر توجيه انتقاد لا ذع وعتبر سياسين واعلاميون في نقد بن للجزيره من خلال الشلفي با ن هذي القناة تلعب دور مشبوها وخطيرا في المنطقه وتنفيذ اجنده خارجيه لزع زعت الامن في اليمن والنطقه ....





hov hofhv hgdlk hgd,l hghvfuhx 16L11L2011 K hghofhv hgdlkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2011, 19:34   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 16/11/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم






الإنشقاقات تفتك بالإصلاح: اليدومي يهدد بالإستقالة بعد إنحيار متطرفي الشورى


اشتدت عاصفة الخلافات التي تضرب منذ أسبوعين أجنحة قيادة التجمع اليمني للاصلاح "الأخوان المسلمين"، بعد صعود الجناح المتطرف بهيئة شورى الاصلاح إلى حلبة الصراع بين تياري رئيس الحزب محمد اليدومي والأمين العام عبد الوهاب الآنسي.
...

وكشف مصدر قيادي إصلاحي لـ"نبأ نيوز" عن تهديد محمد اليدومي بتقديم استقالته من رئاسة الحزب وعبر وسائل الاعلام، إن واصل الأعضاء المتشددين بهيئة الشورى عرقلة اجتماع الهيئة لبحث الخلافات وتقرير الوضع الأصوب لموقف الحزب من الأزمة الراهنة.

وأشار الى أن الشيخ حمود الذارحي ومن ورائه كتلة الشيخ عبد المجيد الزنداني وآخرون محسوبون على عبد الوهاب الآنسي يتخذون موقفاً معارضاً بشدة لمقترح عقد جلسة طارئة لمجلس الشورى، مما حذا باليدومي إلى اتهامهم بـ"التحيز" و"اختلاق الذرائع للتسويف بالوقت"، وهدد بتقديم استقالته خلال مؤتمر صحفي يكشف خلاله الحقائق، "لتبرئة ذمته أمام الله واليمنيين من أي دماء ستسفك"- على حد تعبير المصدر.

ويرى اليدومي وعدد كبير من قيادات الصف الاول أن الافضلية في موقف الاصلاح هي للحل السياسي من خلال المبادرة الخليجية، وهو ما يعارض خيار التصعيد المسلح الذي يقوده عبد الوهاب الآنسي، وبجانبه حميد الأحمر، وياسين القباطي- المرشد الأعلى للأخوان المسلمين فرع اليمن- ومحمد قحطان، وعبد الله صعتر وآخرون


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2011, 19:36   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 16/11/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم



مصادر مطلعة : قائد المليشيات المسلحة المخلافي يطلب الدعم المالي من حسين الاحمر





مصادر مطلعة أن حمود سعيد المخلافي الذي يقود المليشيات المسلحة التابعة للفرقة والإخوان في مدينة تعز طلب من حسين الأحمر المتواجد في المملكة العربية السعودية دعما ماليا لمواصلة الأعمال التخريبية التي تقوم بها تلك المليشيات وتتضمن استهداف المعسكرات ومهاجمة المكاتب الحكومية وقصف الأحياء السكنية الآهلة بالسكان.
وفي سياق مت...
صل أكدت المصادر أن العميد صادق سرحان الضابط في الفرقة الأولى مدرع يحاول نقل 2 رشاشات 14,5 ومدفع هاون إلى جبل صبر لتهديد مدينة تعز خاصة وأن مئات المسلحين من مليشيات الفرقة والإصلاح منتشرون في عدة أحياء من المدينة ومعهم أسلحة خفيفة ومتوسطة وقذائف آ ربي جي.
وكانت قناة الجزيرة في تقرير لمراسلها حمدي البكاري قد عرضت قبل يومين صورا لهم وهم متمترسون بأسلحتهم في أكثر من حي بمدينة تعز بذريعة حماية " الثوار ".


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2011, 19:38   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 16/11/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم




كشفت مصادر أمنية في محافظة حضرموت معلومات جديدة حول السيارة المحملة بالأسلحة والذخائر ان شخصين من عناصر حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين " كانا في السيارة التي تم ضبطها أمس في عقبة عبدالله غريب التي تبعد عن مدينة المكلا بنحو 20 كيلومترا وهي قادمة من مدينة تريم في طريقها إلى مدينة المكلا.


ونقل موقع سبتمبرنت عن المصادر قولها أن الشخص الأول وهو فتحي عبدالله حيمد بن سعد يشغل منصب الأمين العام لجمعية رعاية طالبي العلم التابعة لحزب الإصلاح والتي لها فروع في مدينة تريم وسيئون والمكلا وعدد من المدن بحضرموت, فيما الشخص الثاني وهو منير عادل عوض هادي يعمل مديرا للتأهيل والتدريب في الجمعية, ويقوم الاثنان بمهمة توزيع الأسلحة على عناصر مليشيات الإصلاح لتنفيذ أعمال تخريبية في المحافظة.

وأضافت المصادر أن هذه الجمعية تتلقى دعما ماليا كبيرا تحت غطاء تشجيع ودعم الطلاب الفقراء,غير أن القائمين عليها من قيادات حزب الإصلاح استغلوا ذلك الدعم وحولوا الجمعية إلى وكر للإرهاب وثكنة ومخازن لتكديس الأسلحة والذخائر لاستخدامها في أعمال إرهابية وتخريبية في محافظة حضرموت ومحافظات أخرى.

وكشفت المصادر أن الإرهابيين فتحي بن سعد ومنير هادي عند القبض عليهما مع السيارة الهيلوكس وهي تحمل 34 بندقية آلية نوع "كلاشنكوف" و370 مخزن للرصاص سعة ثلاثين طلقة, عرضا على جنود الأمن الذين ألقوا القبض عليهما مبلغا ماليا كبيرا للإفراج عنهما والسماح للسيارة بمواصلة طريقها إلى مدينة المكلا, لكن الجنود رفضوا ذلك وقاموا بواجبهم الأمني والوطني.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن حسين حبيب القسم ألاخباري 7 08 - 06 - 2011 19:54
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 22:39.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO