منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 06 - 2011, 17:00
حسين حبيب غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن













اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن


الطلاب اليمنيين بالأردن يستنكرون جريمة الاعتداء الذي استهدف الرئيس
الأربعاء 08 يونيو-حزيران 2011 الساعة 04 مساءً:



عبرالطلاب العسكريين المبتعثين للدراسة بالمملكة الأردنية الهاشمية وجميع المقيمين اليمينيين في الأردن الشقيق من مرضى ومرافقين وطلاب ومدنيين وأطباء عن إدانتهم واستنكارهم الشديد لحادث الاعتداء الإجرامي الغادر والجبان على مسجد النهدين أثناء اداء صلاة الجمعة واستهداف رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة وقال البيان الصادر عن سفارة الجمهورية اليمنية في عمان تلقى موقع" 26 سبتمبرنت" نسخة منه نحن الطلاب العسكريين المبتعثين للدراسة في الاردن الشقيق وجميع المقيمين في الأردن مرضى ومرافقين وطلاب وأطباء نستنكر وندين العمل الإجرامي الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة.
وهنأ الطلاب المبتعثين للدراسة والمقيمنين اليمنيين بالأردن في بيانهم كافة أبناء الشعب اليمني بسلامة فخامة الأخ الرئيس. مترحمين على أرواح الشهداء الذين سقطوا جراء الاعتداء الإجرامي.
وطالبوا الأجهزة الأمنية بضبط منفذي العمل الإجرامي وتقديمهم للعدالة ليكونوا عبرة لغيرهم.






hov hofhv hgdlk hgd,l hghvfuhx 8-6-2011 - hghofhv hgdlkdm td

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2011, 17:02   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن

محافظ حضرموت يدشن العمل في أبراج بن محفوظ البالغ تكلفته خمسة ملايين دولار

دشن محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم العمل في مشروع بناء أبراج بن محفوظ بمدينة المكلا البالغ تكلفته خمسة ملايين دولار .

يتضمن المشروع على مساحة إجمالية تقدر بـ ألفين و 400 متر مربع على برجين يبلغ ارتفاعهما ستة أدوار يضمان 48 شقة سكنية ومكتبية وقاعة للمؤتمرات ومكاتب لمؤسسة العون للتنمية ومركز العون للتميز التربوي والتعليمي .

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الدكتور عادل محمد باحميد أن المشروع الذي يتوقع تجهيزه خلال عامين وفق أحدث التصاميم الهندسية وتقنيات السلامة المهنية يمثل إضافة جديدة للبرامج التنموية والخدمية التي تنفذها المؤسسة في مختلف مجالات التنمية.


وفي التدشين عبر المحافظ الديني عن استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم أوجه التسهيلات لإنجاز المشروع .. مشيداً بجهود مؤسسة العون للتنمية في خدمة العمل الخيري والتنمية المستدامة في المجتمع وتوسع أنشطتها مع منظمات المجتمع المدني المختلفة في تحقيق الشراكة المجتمعية .

إلى ذلك أفتتح المحافظ الديني اليوم بمدينة المكلا روضتي أطفال في كل من ربوة المهندسين وحافة بلحمر بالمكلا بتكلفة أكثر من 210 مليون ريال تمويل السلطة المحلية بالمحافظة.



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2011, 17:04   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن

اتهامات لأمريكا وقطر بالسعي لانقلاب عسكري ضد صالح





قال موقع الكتروني مقرب من الحكومة اليمنية الأربعاء أن هناك خطة انقلابية عسكرية ضد حكم الرئيس اليمني علي عبد الله صالح تقودها الولايات المتحدة الأمريكية ودولة خليجية، لم يسمها بالإضافة إلى تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن.

ونقل موقع (نبأ نيوز) عن مصادر مقربة من نائب الرئيس اليمني الفريق عبد ربه منصور هادي قولها "تم إحباط مؤامرة انقلاب عسكري سعت الولايات المتحدة ودولة خليجية- في إشارة إلى قطر- وتنظيم الأخوان المسلمين في اليمن لإقناع نائب الرئيس بقيادتها".

وتقوم الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوربي بمساع لنقل السلطة سلميا الى نائب الرئيس هادي حسب نص المادة 15 من الدستور اليمني منذ مغادرة الرئيس صالح إلى الرياض للعلاج تحاشيا لأي فراغ دستوري.

وأكدت المصادر أن الفريق هادي رفض "وبصورة مطلقة" مخططا انقلابيا عرضه السفير الأمريكي بصنعاء جيرالد ستنافين وقيادة الأخوان المسلمين (الإصلاح) وأطراف أوروبية وتعهدوا خلاله بتمكينه من رئاسة اليمن، وحشد المواقف الدولية لإعلانه "نزع الشرعية من الرئيس صالح" تحت ذريعة "نزع التوتر وحقن الدماء".

وتعددت التقارير لوسائل إعلام محلية محسوبة على السلطات اليمنية باتهام أمريكا باغتيال الرئيس اليمني وان لجنة تحقيق سوف تكشف عن التورط الأمريكي في محاولة الاغتيال.

وكانت الإدارة الأمريكية عند وقوع الانفجار الذي استهدف صالح الجمعة الماضية قالت انه لم يكن ضمن المصابين، وانه لم يصب بأذى حسب مصادر دبلوماسييها في صنعاء .

وقالت مصادر الموقع إن سلسلة لقاءات واتصالات جرت بين الأطراف المذكورة للضغط على نائب الرئيس لإصدار أوامره للقوات المسلحة والأمن بالسيطرة على دار الرئاسة والقصر الجمهوري بصنعاء، والمؤسسات الحيوية الأخرى، وإصدار بيان نزع الشرعية عن صالح.

وأشارت إلى أن الولايات المتحدة تعهدت بحشد المواقف الدولية ومباركة ما سيقدم عليه، في نفس الوقت الذي تعهد الأخوان المسلمون بضمان الموقف الشعبي والتأييد العلني بتظاهرات كبيرة عن (ثورة الشباب) والمجلس الأعلى للقاء المشترك.

وسبق للسكرتير الإعلامي للرئيس اليمني أحمد صوفي أن اتهم السلطات الأمريكية الجمعة الماضية بالتورط في محاولة اغتيال الرئيس صالح غير ان الخارجية الأمريكية وصفت الاتهام الرسمي اليمني بالسخيف.



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2011, 17:05   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن

حملة تشكيك بحالة الرئيس الصحية تستهدف معنويات الشعب والجيش والامن


ضمن سيناريو استخباراتي كبير دوليا واقليميا ومحليا تقوم وسائل اعلام المشترك وشركائه ومن هم في فلكهم يسبحون ضمن المخطط التأمري على اليمن بإشاعة تدهور صحة الرئيس علي عبدالله صالح الذي تعرض لمحاولة اغتيال من قبل تلك القوى الانقلابيه على الشرعيه الدستوريه ضمن خطة حرب نفسيه وإعلاميه تستهدف النيل من الشعب اليمني وقواته المسلحة وأجهزته الامنيه في إطار مخططها الاجرامي للانقلاب على الدستور والتداول السلمي للسلطة باليمن ..

وقد حاولت تلك الوسائل الاعلاميه خلال الساعات الماضيه .. من اشاعة ان صحة فخامة الاخ الرئيس تتدهور تارة بإحدى كليتيه وتارة فقدان احد رئتيه وأحيانا خلل بالدماغ والبعض يقول ذهبت أعصابه وتقارير تقول ان جسمه قد تعرض للحروق التي تحتاج الى اشهر ومن يعتقد ان شظية قد اخترقت قلبه ووسيلة اعلاميه تدعي انه يعاني من نزيف حاد واخرون أشاعوا انه فقد عينيه وطرف يذهب انه يحتاج الى انف جديد بينما يشيع البعض انه فقد ساقيه ويديه .. واخرون ادعوا انه فقد راسه بالكامل .. بينما انقسم طرفين بينما يقول الطرف الاول انه فقد الجزء العلوي من جسده يدعي الطرف الاخر انه فقد الجزء السفلي من بدنه ..واخر اولئك يدعي مقتل ابنه بينما اخرون قد يقولون قتل هو وافراد اسرته ..

طبعا كل ما قالوه كذب كذب كذب وافتراء وتضليل ومحاولة زعزعة الجبهه الداخليه المتماسكة في إطار الشرعية الدستوريه وملايين اليمنيين المحبين والمخلصين والصادقين بحبهم وعشقهم وولائهم لفخامة الاخ الرئيس حفظه الله وشافاه التي تجري الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال تاريخي للأخ الرئيس كرد شعبي من أبناء اليمن على أولئك الغربان التي ظلت تنعق بالشر والسوء على الوطن والشعب حتى ادرك كل الشعب انهم ليس الا غربان والخير لا ياتي من وجوه الغربان الا ان التطورات تؤكد انهم جزء من مؤامرة محاولة اغتيال الاخ الرئيس وكبار مسئولي الدوله في مسجد النهدين الجمعه الماضيه ..

مصادر مقربة جدا وموثوقة جدا .. تقول لكل اليمانيين الرئيس بخير وفي صحة جيدة جدا ..وعما قريب سترونه عبر الشاشات بكامل قواه وتفاصيله ومظهره ...وكأن شي لم يكن ..

ومع ذلك فان الشعب اليمني الذي سيقف لهم بالمرصاد لافشال كل مؤامراتهم الدنيئه والحقيره التي تعكس ما بنفوسهم وعقلياتهم وشخصياتهم ومخططاتهم اللئيمه للمستقبل .. ان الشعب الذي اصبح مدركا للمؤامره على وطنهم يساعدون عن بكرة ابيهم وملايينهم لاستقبال تاريخي لفخامة الاخ الرئيس الذي سيكون بمثابة المسمار الاخير بنعش .... مخططهم التأمري .. وضربه قاضيه لانقلابهم .. الى الابد ..



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2011, 17:08   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن

انتشار مسلح في الشوارع وسكان تعز ينزحون ومصدر محلي ينفي سقوط المدينة



الاشتباكات العنيفة بين المسلحين القبليين و القوات الحكومية , وكانت مدينة تعز قد شهدت مساء أمس اعنف الصدمات بين الطرفين وبصورة غير مسبوقة في المدينة .
وكانت شوارع مدينة تعز اليوم شبة خالية بعد نزوح الأسر إلى القرى في وقت انتشر مسلحون في بعض الشوارع , كانت

قالت مصادر محلية في محافظة تعز إن سكان مدينة تعز نزحوا إلى القرى إثر الاشتباكات العنيفة بين المسلحين القبليين و القوات الحكومية , وكانت مدينة تعز قد شهدت مساء أمس اعنف الصدمات بين الطرفين وبصورة غير مسبوقة في المدينة .
وكانت شوارع مدينة تعز اليوم شبة خالية بعد نزوح الأسر إلى القرى في وقت انتشر مسلحون في بعض الشوارع , كانت مصادر في المعارضة قد تحدثت عن سقوط المدينة في أيدي المسلحين وامتنعت السلطات الأمنية عن تسيير الدوريات الأمنية الاعتيادية وتمركزت قوات الأمن والجيش قرب مبنى محافظة تعز و مستشفى الثورة والقصر الجمهوري .

إلا ان مصدر محلي بمحافظة تعز أكد أن ما تردده بعض القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية عن سقوط مدينة تعز بأيدي ما اسماها "عصابات متمردة خارجة عن النظام والقانون" ما هو إلا محض افتراء وكذب وتضليل. مؤكدا أن تعز عصية على أعتى قوة ناهيك عن شرذمة مأجورة من قطاع الطرق وأصحاب السوابق.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" إن تعز حاضنة السلام والمحبة والإخاء وحاضرة دوماً مع الحق والعدل والمحبة ولا يمكن أن تكون مطية لأصحاب النزوات الشريرة أو أن تكون مادة إعلامية سيئة لقنوات الفتنة والظلال".

وذكر المصدر بأن الأوضاع الأمنية تحت السيطرة والأجهزة الأمنية وتتعقب كل من يقوم بفعل إجرامي يستهدف الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي. داعيا وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية والالتزام بالمهنية خصوصا قناة الجزيرة التي تستنشق باروداً وتتنفس رصاصاً وتلعق دماً وتأكل لحماً متعفناً من شوارع المدن العربية التي تسهل بها طرائق الفتن والتناحر بين أبناء الوطن الواحد لتنفيذ مخططات وأجندة قديمة جديدة حسب تعبير المصدر.



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2011, 17:14   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن

أولاد الأحمر..حسين تعرض لإصابة بالغة في عمران وصادق في السعودية وهاشم وحميد مفقودان والبقية في قبضة الأمن




قالت مصادر خاصة في محافظة عمران أن حسين الأحمر تعرض لإصابة بطلق ناري من قبل رجال الشيخ مجاهد القهالي والشيخ الغولي.
وأضافت بعد قيام عناصر حسين الأحمر بإطلاق النيران الحية على أبناء محافظة عمران أثناء ما كانوا يحتفلون بنجاح العمليتين الجراحيتين للرئيس هاجمهم حسين الأحمر وعصابته وأصاب منهم 6 أشخاص إلا أن جماعة الشيخ القهالي


قالت مصادر خاصة في محافظة عمران أن حسين الأحمر تعرض لإصابة بطلق ناري من قبل رجال الشيخ مجاهد القهالي والشيخ الغولي.
وأضافت بعد قيام عناصر حسين الأحمر بإطلاق النيران الحية على أبناء محافظة عمران أثناء ما كانوا يحتفلون بنجاح العمليتين الجراحيتين للرئيس هاجمهم حسين الأحمر وعصابته وأصاب منهم 6 أشخاص إلا أن جماعة الشيخ القهالي والشيخ الغولي لحقوا بهم وصوبوا أسلحتهم الرشاشة نحو سيارة حسين الأحمر وأصابوه بعدة طلقات نارية وأرادوا حينها الإمساك به الا أن سائقه لاذ بالفرار منوهة إلى أنهم يجهلون مصيره حتى اللحظة.
يأتي ذلك في الوقت الذي غادر فيه صادق الأحمر مع اللواء علي محسن الاحمر الى الأراضي السعودية في زيارة بالغة السرية بعد وصول فخامة الرئيس علي عبد الله الى الأراضي السعودية لتلقي العلاج بعد المحاولة الغادرة لإغتياله يوم الجمعة الماضي في جامع النهدين بصاروخ كوما هوك إثناء أداء صلاة الجمعة وأصيب هو وعدد من كبار رجالات الدولة ونقل على أثرها الى المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج.
وقالت أن تحركات صادق الأحمر وعلي محسن الأحمر الى الأراضي السعودية جاءت بعد أن ألقت اجهزة الأمن على ستة من أولاد الشيخ عبد الله الأحمر بعد أن اصدر النيابة العامة امرأ بالقبض القهري عليهم لاقترافهم جرائم بشعة في حق الشعب والوطن.. في الوقت الذي لا يزال هاشم الأحمر وحميد الاحمر في عداد المفقودين وكان " لحج نيوز" قد نشر خبر وجود جثة شبه محروقة قيل انها لحميد الأحمر في حين لا يزال مصير هاشم الأحمر مجهولا حتى اللحظة.



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2011, 17:18   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن


مقتل 5 جنود في هجوم مسلح على موقع عسكري بالحبيلين

.



قتل خمسة جنود وأصيب عدد آخرون في الهجوم المسلح الذي شنه صباح اليوم الأربعاء مسلحون قبليون على أحد المواقع التابعة للجيش اليمني في مدينة الحبيلين الواقعة بمديرية ردفان محافظة لحج .

وأفادت مصادر محلية بأن اشتباكات مسلحة عنيفة دارت بين المسلحون القبليون وجنود الموقع العسكري التابع للجيش استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ما أسفر عن مقتل خمسة جنود وإصابة عدد آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم .



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2011, 19:54   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 8-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء - اخر الاخبار في اليمن

مشكوووووور اخوي البرق ع الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
8-6-2011, الاخبار, الاربعاء, اليمن, اليمنية, اليوم, اخبار, اخر
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر اخبار اليمن يوم الاربعاء 18/5/2011 - اخبار الصحف اليمنية ليوم الاربعاء الجرئ2006 القسم ألاخباري 0 18 - 05 - 2011 22:52
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 03:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO