منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 10 - 2011, 12:38
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم














قائد عسكري يتعهد بحفظ الامن والاستقرار قبل وبعد رحيل صالح
الثلاثاء 04 أكتوبر-تشرين الأول

اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/10/2011 اخر الاخبار

تعهد مسئول رفيع في الجيش اليمني بحفظ الأمن والاستقرار والوحدة والشرعية الدستورية المنتخبة سواء كان ذلك في عهد الرئيس علي عبدالله صالح ام بعد انتخاب رئيس جديد بعد انتهاء ولاية صالح المقرة دستوريا في سبتمبر / ايلول من العام 2013.

وانتقد العقيد الركن / عبدالوهاب قعشم – قائد لواء حجة – تصريحات صحافية لبعض القياديات الحزبية قال انها تتضمن مصطلحات ومفاهيم مسيئة لأبناء القوات المسلحة وتسعى لتشويه صورة الجيش اليمني والقول ان ولائهم لأشخاص مؤكدا : (نحن نقولها ولائنا المطلق لله والوطن والثورة والوحدة وحماية الشرعية الدستورية أياً كانت تكون، يكون علي عبدالله صالح أو غير علي عبدالله صالح، الشرعية تمثل الأمن والاستقرار للبلاد التي انتخبها أكثر من 70% من جمهور الناخبين)
ونقل موقع المؤتمر الحاكم عن القائد العسكري قوله : ان ترويج مصطلحات كـ( الجيش العائلي ) يندرج ضمن الحملات المسعورة لمن يحاولون تفكيك المؤسسة العسكرية وتشويه صورتها النقية واضاف: ( فأبطال القوات المسلحة أبطال مرابطين في كل مكان ، في كل وادي، في كل سهل ، في كل جبل ، من أجل اليمن من أجل الحفاظ على اليمن واستقراره وحريته وعلى الديمقراطية نفسها والدولة المدنية التي يتحدثون عنها)
وافاد ان ( الفرقة الاولى مدرع) لم تنشق عن الجيش اليمني وإنما قائد ها فقط هو الذي انشق موضحا ( الفرقة الأولى مدرع لم تنشق فهي مكونة من أربعة ألوية هى اللواء الرابع، اللواء الثالث، اللواء الثاني، اللواء الأول) مضيفا اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/10/2011 اخر الاخبار اللواء الأول فقط هو الوحيد الذي أنشق من ألوية الفرقة أما بقية ألوية الفرقة فهي كلها مع الشرعية فاللواء الرابع واللواء الثالث واللواء الثاني مع الشرعية منوها الى الجيش اليمني هو لحماية الوطن ومكتسباته الشرعية وليس لديه ولاءات شخصية)



hov hofhv hgdlk hgd,l hgeghehx 4L10L2011 K hghofhv hgdlkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2011, 12:43   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

الحباري ينجو من محاولة اغتيال على أيدي عصابة أولاد الأحمر
الثلاثاء 04 أكتوبر-تشرين الأول 2011 الساعة 11 صباحاً



نجا عضو مجلس الشورى الأستاذ يحيى الحباري من محاولة اغتيال على يد مسلحين من عصابات أولاد الأحمر بمنطقة الحصبة بالعاصمة صنعاء, وقال الحباري " أثناء عودتي من مجلس الشورى وأنا في شارع صعده بداية شارع مازدا بمنطقة الحصبة في الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم فوجئت بمجموعة من المسلحين الملثمين من عصابات أولاد الأحمر يطلقون النيران وبكثافة باتجاه سيارتي التي أصابتها عدة طلقات, لكن عناية الله ولطفه أنجتني ومن معي من هذا الاعتداء الارهابي الآثم.
وأكد الحباري أنه قام عقب هذا الاعتداء بابلاغ نائب مدير أمن أمانة العاصمة ووزير الداخلية والنائب العام, مطالبا بالقبض على من استهدفوه وإحالتهم الى أجهزة العدالة لينالوا جزاءهم العادل الرادع.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2011, 12:44   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

مصادر : العولقي تنقل بين منزل عرفج ومزرعتي العكيمي والزنداني بالجوف









خاص - قالت مصادر محلية مطلعة في محافظة الجوف ان القيادي الصريع في تنظيم القاعدة " أنور العولقي" كان يتنقل بين ثلاث مناطق في محافظة الجوف , وانه كان يقوم بعدة جولات بين مناطق الجوف ومأرب للقاء قيادات وأنصار تنظيم القاعدة .

واوضحت المصادر في تصريح لـ " براقش نت" ان " العولقي " كان يعود متخفيا الى منزل خميس عرفج في قرية الخسف أو مزرعة تابعة لامين العكيمي في منطقة " الجر" وكذا مزرعة أخرى تابعة لعبدالمجيد الزنداني في منطقة " ينبا" والتي تبعد عن الجر عدة كيلو مترات , و العولقي كان يتحرك وبصحبته بعض المرافقين يبات كل يوم في احد الأماكن الثلاثة .


وأشارت المصادر الى ان مزرعة امين العكيمي في الجر مازال يتواجد فيها عناصر من تنظيم القاعدة من " الجزائر و مصر وليبيا وجنسيات مختلفة .

مشيرا الى أنور العولقي قتل في منطقة الإقشع بمنطقة السيل الحدودية بين محافطتي مأرب والجوف ضمن محيط مديرية رغوان , وان صاروخا اصاب سيارة هيلوكس غمارتين كان على متنها العولقى و3 أشخاص آخرين قتلوا جميعهم بينهم سالم صالح عرفج , فيما اصيب خميس صالح عرفج والذي كان يتبعهم على متن سيارة شاص موديل 2003 , تناثرت اشلاء العولقي ورفاقه جراء قوة الانفجار .



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2011, 12:47   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

خبير روسي: واشنطن وراء الفوضى في المنطقة واليمن يتجه نحو التقسيم





اتهم مدير المعهد الروسي للدول حديثة النشأة، ألكسي مارتينوف ، الولايات المتحدة الاميركية بالوقوف وراء الاحداث التي تجري في المنطقة ومنها اليمن التي قال انها تتجه نحو التقسيم إلى دولتين.
ونقل " موقع قناة روسيا اليوم، عن ما رتينوف ، ان الاحداث في المنطقة تأتي في اطار تنفيذ مخطط " الفوضى الخلاقة " التي تنادي بها واشنطن للتغطية على مشكلاتها الاقتصادية، معبرا عن تشاؤمه مما قد تؤول إليه الأمور في اليمن، مشيرا إلى الاحداث فيه تنذر بامكانية تقسيمه إلى دولتين شمالية وجنوبية.

ولفت إلى ان واشنطن ترغب في استمرار حالة الفوضى في المنطقة تنفيذاً لمخططات "الفوضى الخلاقة" للتغطية على مشكلاتها الاقتصادية التي تعتبر الأعنف منذ نحو مئة عام. ولم ينف الخبير الروسي وجود عوامل ومشكلات داخلية متراكمة منذ عشرات السنين أدت إلى تفجر الأوضاع في الشرق الأوسط .



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم اثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار في اليمن - اخر الاخبار اليمن - 6-6-2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 8 06 - 06 - 2011 22:32
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 18:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO