منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 10 - 2011, 19:29
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم















يحيى محمد عبدالله: مستعد للتخلي عن رئاسة قوات الامن المركزي وليس لدينا مانع من اعادة هيكلة الجيش


10/3/2011 6:17:30 PM أخر تحديث للصفحة في


اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2011 اخر الاخبار























نفى رئيس أركان الأمن المركزي في اليمن يحيى محمد عبدالله صالح في حديث مع فرانس24 ادعاءات المعارضة التي تتحدث عن قتل الأمن المركزي والحرس الجمهوري 860 محتجا، وقال إن المعارضة تتاجر بدماء الضحايا لترفع رصيدها أمام الإعلام الخارجي. وأضاف بأن تقرير مجلس حقوق الإنسان برأ الأمن اليمني من هذه التهم، واتهم المتظاهرين بحمل السلاح واتهم القبائل المتمردة بمهاجمة المنشآت العسكرية ومؤسسات الدولة.






وقال ان المعارضة في اليمن "هي عبارة عن مجموعة كذابين حيث وصلت بهم "الحقارة" بالكذب على الوفود الاجنبية بان قوات المتخصصة في الارهاب تسعمل بالسيطرة على الشغب".






واضاف ان المظاهرات في اليمن غير سلمية بل هي حركة انقلابية تدعمها تنظيم القاعدة والمتطرفون الاسلاميين وكذلك من الانقلابيين العسكريين.






وقال ان المبادرة الخليجية تتعارضة مع الدستور اليمني وتحتاج الى الية لتنفيذها حيث انها تحتوي على بنود لا يمكن تطبيقها، مشيرا الى انه لا يمكن التوقيع على المبادرة ما لم يكن هناك الية تنفيذية مزمنة.












واكد انه ليس لدينا مانع من اعدة هيكلة القوات المسلحة وتطبيق قانون التقاعد. كما انه ليس لديه مانع في التخلي عن رئاسة قوات الامن المركزي في اي وقت يطلب منه ذلك.





واضاف انه في اي وقت يطلب التخلي عن منصبه قبل او بعد توقيع المبادرة فهو مستعد لتنفيذ ذلك




hov hofhv hgdlk hgd,l hghekdk 3L10L2011 K hghofhv hgdlkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2011, 19:35   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم






نائب رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفيا من مستشار رئيس الوزراء البريطاني لشئون مكافحة الإرهاب
الإثنين 03 أكتوبر-تشرين الأول 2011 الساعة 06 مساءً / الجمهورية نت
تلقى الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من مستشار رئيس الوزراء البريطاني لشئون مكافحة الإرهاب السيد الن روبن سيربي .
جرى خلال الاتصال بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك‘ ومنها قضية الحوار الجاري مع المعارضة المرتبط بالآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية في ضوء قرار رئيس الجمهورية بتفويض نائب رئيس الجمهورية بالصلاحيات الدستورية اللازمة لإجراء الحوار مع المعارضة والتوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.. وخاصة بعد عودة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية في المملكة العربية السعودية من الإصابات التي تعرض لها وكبار قادة الدولة والحكومة من جراء الاعتداء الإرهابي الغادر على جامع دار الرئاسة أثناء أداء صلاة الجمعة يوم الاول من شهر رجب الحرام .
وقد أكد نائب رئيس الجمهورية بأن قرار التفويض له لا زال ساري المفعول وأن الحوار جار مع أحزاب المعارضة وقد قطع شوطاً متقدماً ومن المتوقع الاتفاق النهائي على ما تبقى من قضايا في الأيام القليلة القادمة.
وحيث أن نائب رئيس الجمهورية يرأس شخصياً اللجنة السياسية المكلفة بالحوار مع المعارضة وفي نفس الوقت يرأس اللجنة الأمنية العسكرية التي كلفت لجنة ميدانية للقيام بالإشراف على وقف إطلاق النار وإزالة المظاهر المسلحة والحواجز ونقاط التفتيش والخنادق في العاصمة صنعاء وإعادة القوات المسلحة والأمن والمجاميع الشعبية المسلحة إلى ثكناتها وذلك بموجب تفويض فخامة الأخ رئيس الجمهورية للجنة الميدانية.
وأنه يجري الآن تنفيذ ما توصلت إليه اللجنة الأمنية الميدانية في إزالة كل الحواجز والخنادق ونقاط التفتيش وسحب القوة من أماكن تواجدها في شوارع العاصمة وإزالة كل المظاهر المسلحة.
كما تم استعراض الجهود المشتركة في مجال مكافحة الإرهاب والتصدي لتنظيم القاعدة في ضوء النجاحات التي حققتها بلادنا في الفترة الأخيرة .. حيث أكد الأخ نائب رئيس الجمهورية أن بلادنا تواصل جهودها في مواجهة تنظيم القاعدة وأن القتال يدور على مدار الساعة في أبين مع القاعدة وقد تمكنت قواتنا المسلحة من فك الحصار على اللواء 25 ميكا الذي استمر محاصراً لمدة 113 يوماً ‘ كما أن القوات المسلحة ومعها المواطنون الشرفاء من أبناء أبين يواصلون مهمتهم اللاحقة لتطهير مدينة زنجبار من العناصر الإرهابية وصولا إلى تطهير كل المناطق اليمنية من هذا التنظيم الإرهابي المتطرف الذي ألحق الضرر بمصالح اليمن في الدرجة الأولى‘ ويقلق الأمن والسلام الدوليين.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين البلدين الصديقين وطبيعة الدعم الذي يمكن أن تقدمه بريطانيا لبلادنا في الظروف الراهنة، وقد أشار الأخ نائب رئيس الجمهورية بأن الأوضاع الاقتصادية الراهنة في بلادنا معقدة للغاية نتيجة لشحة الموارد والإمكانيات.
وأكد مستشار رئيس الوزراء البريطاني لشئون مكافحة الإرهاب استعداد بلاده لتقديم الدعم اللازم لليمن في المجال الاقتصادي والتنموي ودعم كل الجهود باعتبار أن أمن واستقرار ووحدة اليمن يهم بريطانيا والعالم.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2011, 19:43   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

معتصمين في ساحة الجامعة يطالبون النائب الحزمي بتسليم مستحقاتهم
الإثنين, 03-أكتوبر-2011


طالب عدد كبير من الشباب المعتصمين في ساحة جامعة صنعاء من النائت الحزمي دفع مستحقاتهم التي قالوا انه استواى عليها لعدة اشهر وحولها لاعمال عنف في مناطق مختلفة .


وقال الشباب في شكواهم انهم وعدوا بمبالغ مالية تدفع لهم خلال فترة تواجدهم في الساحة وانهم قد استلموا مستحقات شهرين فقط وبقية الشهور تم دفعها عن طريق النائب الحزمي الذي صرف لهم بدلا عن المبالغ المالية مواعظ وحكم وصادر بموجبها مستحقاتهم لصالح اعمال تضر بالوطن .


مؤكدين ان سكوتهم لن يطول في حال استمر الحزمي في تجاهلهم وعدم قيامه بدفع مستحقاتهم وانهم قد يكشفوا عبر وسائل الاعلام المختلفة الكثير من الحقائق التي قالوا بانها هامة .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2011, 19:44   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم



نجاة الزعيم الحوثي الرزامي من محاولة اغتيال وأنصاره تتهم أتباع علي محسن
الإثنين, 03-أكتوبر-2011

في صعدة عن نجاة الزعيم الحوثي عبد الله عيظه الرزامي من محاولة اغتيال بمنطقة "وادي آل أبو جبارة" من مديرية "كتاف"، وإصابة أحد مرافقيه واثنين من المسلحين المهاجمين، الذين تدعي أنصار الرزامي أنهم من أنصار الجنرال علي محسن صالح الأحمر.


وأفادت المصادر: أن مجموعة مسلحة بينهم عناصر من "آل التيس" اعترضت موكب "الرزامي" أثناء قدومه من منطقة "البقع" باتجاه مدينة صعدة، وأمطرته بوابل من الرصاص أصاب أحد مرافقيه، وأن اشتباكات عنيفة حدثت بين الطرفين فرّ على أثرها المهاجمون بعد إصابة اثنين منهم.


وأضافت: أن موكب الرزامي كان يضم أربعة سيارات ومركبة حمل، رجحت المصادر أنها كانت تحمل أسلحة جديدة تسلمها الرزامي من سماسرة تهريب بالقرب من منطقة "الخضراء" المحاذية للبقع.


وأكدت أن توتراً شديداً يسود حالياً منطقة وادي آل ابو جبارة على خلفية تهديدات أطلقها "الرزامي" بمهاجمة "المجزعة" التي يقطن فيها "آل التيس" في حال رفض "وائلة" تسليمه المتهمين بمحاولة اغتياله.


جدير بالذكر أن "الرزامي" يعد الرجل الثاني في قيادة الحوثيين، حيث أنه انشق مع مجموعة كبيرة ممن رفضوا مبايعة عبد الملك الحوثي، وذلك لادعائه بأحقيته في خلافة حسين الحوثي الذي قتل في حرب صعدة الأولى.


وكان الرزامي هدد علي محسن الأحمر في وقت سابق حول موضوع سحب اللواء 125 ميكا من صعدة إلى الجوف، للمشاركة في حرب أرحب، وذلك على خلفية مخاوف الحوثيين بشكل عام بأنه سيستخدم لتعزيز قوة مليشيات الاصلاح والزنداني والقاعدة، الأمر الذي يترتب عنه امكانيه اجتثاث نفوذ الحوثيين من الجوف.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2011, 19:46   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم



قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والاصلاحيين بالجوف
الإثنين, 03-أكتوبر-2011

افادت مصادر مطلعة في محافظة الجوف بأن اشتباكات عنيفة اندلعت اليوم الاثنين بين عناصر مسلحة مناصرة للحوثيين واخرى اصلاحية وذلك في مديرية برط العنان.وافادت المصادر وفقا لموقع "براقش نت"بأن الاشتباكات اسفرت عن مقتل احد المنتمين لحزب الاصلاح ويدعى احمد عبده ثوابه اضافة الى اصابة اربعة اشخاص اخرين ينتمي جميعهم لحزب التجمع اليمني للاصلاح.

يذكر أن اشتباكات عنيفة كانت قد اندلعت في اوقات سابقة بين مسلحين حوثيين وعناصر مسلحة من حزب الاصلاح في كل منطقتي "الحزم" و"المتون" بمحافظة الجوف، اضافة الى مديريات ومناطق اخرى في المحافظة استخدمت فيها الاسلحة الثقيلة والخفيفة وسقط فيها العديد من القتلى والجرحى من الجانبين.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم اثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار في اليمن - اخر الاخبار اليمن - 6-6-2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 8 06 - 06 - 2011 22:32
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 05:33.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO