منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 02 - 10 - 2011, 12:55
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 2/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم















جولة "النصر" كنتاكي بين خياري حسم الثورة اليمنية وإجهاضها وتبادل الإستيلاء على المواقع بين الحرس الجمهوري والفرقة
اخبار الاحد 2/10/2011 الاخبار اليمنية



02-10-2011

تحولت جولة النصر (كنتكي سابقاً)، التي تتوسط شارع الزبيري، أطول الشوارع الرئيسة في العاصمة اليمنية صنعاء إلى مفرق طرق استراتيجي تنعقد عليه رهانات طرفي معادلة الأزمة السياسية القائمة، سواء في تحقيق التعجيل بالحسم الثوري أو كبح جماح الثورة الشبابية المتصاعدة وإطالة بقاء النظام الحاكم .
حساسية الموقع الاستراتيجي، الذي يتميز به موقع شارع الزبيري، عززته خارطة الانقسام الديموغرافي الجديدة كأبرز تداعيات الأزمة السياسية القائمة في البلاد، فذات الشارع بات يمثل ما يمكن وصفه ب”الشريط الحدودي الشائك”، الذي يفصل بين مناطق التماس الحيوية التي تتمترس خلفها المجاميع العسكرية التابعة للقوات المنشقة، مقابل مجاميع عسكرية أخرى أكثر كثافة تابعة لقوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي الموالية للنظام، التي حرصت ومنذ نصب مخيم الاعتصام الاحتجاجي على امتداد الشارع الرئيس، الذي يخترق حي الجامعة الجديدة، على فرض ما يشبه “الجدار العازل” من الجنود والدبابات والعربات المصفحة والمجاميع المدنية المسلحة المساندة، انطلاقاً من الاستشعار بأن استمرار صمود النظام الحاكم أمام خارطة المد الثوري رهن بمدى القدرة العسكرية والأمنية على إحكام السيطرة على شارع الزبيري وتطويق امتداد ساحة الاعتصام ومواقع تمركز القوات المنشقة والمجاميع القبلية المسلحة الموالية للثورة الشبابية وحصرها في ذات مناطق تمركزها الراهنة .
واعتبر الأكاديمي اليمني المتخصص في إدارة الأزمات الدكتور أسامة عبدالرحمن الصرح أن أحداث العنف الأخيرة التي شهدتها صنعاء ولجوء القوات الموالية للنظام إلى استخدام العنف المفرط لتفريق مسيرة احتجاجية حاشدة للمعتصمين بساحة التغيير عبر الاستهداف المباشر وغير المسبوق للمتظاهرين بأسلحة غير تقليدية كقذائف المدفعية ومضادات الطائرات وقذائف ال”آر .بي .جي” ونشر أعداد قياسية من القناصة، مثل ردة فعل متوقعة من قبل القوات الحكومية التي تعاطت مع اقتراب المسيرة الاحتجاجية من مفرق “جولة النصر” ومظاهر الحماية المسلحة المرافقة لها من قبل قوات اللواء الأول مدرع المنشقة باعتباره “زحفاً يستهدف اختراق حدود التماس والوصول إلى القصور الرئاسية والمنشآت الحكومية الحيوية التي يمثل شارع الزبيري أقصر الطرق لمداهمتها والسيطرة عليها” .
وقال الدكتور الصرح ل”الخليج”: “أحداث العنف الأخيرة التي شهدتها صنعاء تركزت بصورة رئيسة في مناطق محددة ومحصورة في المربع الجغرافي المحيط بشارع الزبيري، الذي يتركز فيه أكثف تجمع وانتشار لقوات الأمن المركزي والحرس الجمهوري، وتحديداً شارع هايل وحي باب القاع وحي الزراعة، وهذه المناطق تمثل مداخل فرعية تفضي إلى شارع الزبيري” .
وأضاف قائلاً: “في اعتقادي أن استخدام القوات الموالية للنظام أسلحة غير تقليدية لردع المتظاهرين كالقذائف الثقيلة ومضادات الطائرات وال”آر .بي .جي” كان مقصوداً وبتوجيهات عليا بهدف إيصال رسالة سواء للمعتصمين في ساحة التغيير أو القيادة العسكرية للقوات المنشقة وبقية مكونات الثورة من أن الاقتراب من حدود شارع الزبيري يمثل خطاً أحمر، وأن أية تكرار لمحاولات الاختراق سيجابه بعنف مماثل أو أشد، كما أن نشر مجاميع من القناصة في مواقع متعددة بجولة “النصر” وأخرى محيطة بالساحة واستهداف منطقة شمال ساحة التغيير بقذائف المدفعية لاحقاً استهدف تعزيز الرسالة السابقة، بمعنى “إذا اقتربتم ثانية أو حاولتم الزحف ستواجهون بما هو أشد” .
المخاوف من سيطرة القوى الثورية المناوئة للنظام على شارع الزبيري بصنعاء تصاعد خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة التي سبقت أحداث ال 18 و19 من شهر سبتمبر/ أيلول الدامية إثر تمكن القوات الموالية للثورة، التي يقودها اللواء على محسن الأحمر من توسيع نطاق انتشارها انطلاقاً من “مفرق جولة مذبح، المقابلة للمدخل الغربي لساحة التغيير بصنعاء، وصولاً إلى شارع الستين، وامتدادا إلى منطقة شارع “شملان”، إلى جانب استحداث مواقع تمركز جديدة مؤخراً في عدد من مداخل الأحياء المتفرعة عن شارع هايل .
وبادرت قوات الحرس الجمهوري التي يقودها النجل الأكبر للرئيس صالح خلال الأيام القليلة الماضية إلى تعزيز وجودها العسكري في كافة أنحاء منطقة “شارع الثلاثين”، المتفرع من شارع الستين بصنعاء، أكبر الشوارع الرئيسة بالعاصمة، عقب ساعات فقط من سيطرة القوات المنشقة على منطقة جبلية مرتفعة تسمى “تبة الشيخ صادق الأحمر” ومبادرة الأخيرة بنصب قاعدة صواريخ على قمتها، قبيل أن تسارع القوات التي يقودها نجل الرئيس المتمركزة في معسكر صباحة و”تلة عطان” إلى قصف موقع التبة بعدة صواريخ من طراز “هوتزر” وإرسال تعزيزات عسكرية مكثفة لاستعادة موقع “التبة”، بالتزامن مع شن هجمات مباغتة على ثكنات عسكرية تابعة لقوات اللواء الأول مدرع، تمركزت في منطقة “تبة محمد علي محسن”، الكائنة بشارع الخمسين المقابل لمحيط مجمع دار الرئاسة، ما أسفر عن انسحاب المجاميع العسكرية التابعة للقوات الموالية للثورة بعد مواجهات مسلحة عنيفة مع القوات الحكومية التي اندفعت بضراوة لخوض المواجهات الأخيرة لاعتبارات تتعلق بكون سيطرة القوات الموالية للثورة عليهما يضع كلاً من مقر مجمع دار الرئاسة والمعسكر الرئيس لقوات الحرس الجمهوري الكائن بمنطقة “سواد حزيز” تحت طائلة ومرمى نيران القوات الموالية للثورة .



hov hofhv hgdlk hgd,l hghp] 2L10L2011 K hghofhv hgdlkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2011, 12:57   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 2/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم






وثيقة تؤكد:" المشترك" يقرر رسمياً تبنيه لأعمال العنف والتخريب ورفضه المبادرة الخليجية
الأحد 02 أكتوبر-تشرين الأول 2011





أقرت أحزاب اللقاء المشترك رسمياً تبنيها لأعمال العنف والتخريب ومهاجمة مقرات الجيش وأبناء القوات المسلحة والأمن في كل من أبين وأرحب والعاصمة صنعاء وتعز وبعض مناطق الجمهورية . وكشفت أحزاب المشترك في وثيقة رسمية وجهتها الى اللواء علي محسن الأحمر بتاريخ 14/9/2011م عن قيامها بالزج بالشباب ودفعهم للاحتكاك بجنود الأمن والمواطنين والقيام بأعمال شغب وفوضى وتخريب وإطلاق نار تحت شعارات التصعيد الثورة وإسقاط النظام . وطالبت اللواء المنشق علي محسن الأحمر بتسخير آليات وجنود معسكر الفرقة الأولى مدرع لخدمة حزب الإصلاح "الأخوان المسلمين" ومعاونة مليشياته في مهاجمة أبناء القوات المسلحة والأمن والمنشآت الحكومية للسيطرة عليها والوصول الى مقر الرئاسة .. مؤكدة رفضها إجراء أنتخابات مبكرة تمكنها من الوصول الى السلطة ، ورافضة في الوقت نفسه أي حوار أومفاوضات منقلبة بذلك على المبادرة الخليجية التي سبق أن وقعت عليها والتي تفضي الى تحقيق انتقال سلمي للسلطة في اليمن .
ودعت الرسالة التي وزعت في مؤتمر صحفي لنائب وزير الاعلام أمس بصنعاء اللواء المنشق علي محسن الى مواصلة دعمه لعناصرها في مناطق أرحب وتعز وأبين ومحاولة توسيع رقعه المواجهات من أجل تشتيت قوى النظام .
مشددة على ضرورة التوجيه لوسائل الإعلام التابعة للمشترك وشركائه في تسليط الضوء على ما يحدث من التصعيد الثورة والتركيز في التصريحات الإعلامية على تحميل المسئولية والصاق التهم بقيادة الحرس الجمهوري .
وجاءت رسالة المشترك للواء المنشق علي محسن الأحمر في تاريخ 14/9/2011م بعد صدور قرار رئيس الجمهورية بتفويض نائبة بالحوار مع اللقاء المشترك لإيجاد آلية لتنفيذ المبادرة الخليجية في 12/9/2011م في حين قررت أحزاب المشترك تصعيدها في يوم 13/9/2011م.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2011, 12:59   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 2/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

أنباء عن قيام السفير الأمريكي باليمن بلعب دور مزدوج يحث الفرقة على التصعيد والسلطة الى الانتخابات


نقلت مصادر صحافية عن مصادر قالت إنها موثوقة بان السفير الأمريكي " جيرالد فاير ستاين " يلتقي معظم الأيام باللواء علي محسن الاحمر منذ بدء ما يسمى ربيع الثورات العربية وذلك في مقر قيادة الفرقة الأولى مدرع وان السفير حث اللواء علي محسن قبل أربعة أيام على التصعيد ضد النظام من خلال تفجير الوضع عسكريا وتحت أي ذريعة بعد ان انسحبت قوات الفرقة من خط التماس مع الامن المركزي والحرس بعد مواجهات 18 سبتمبر المنصرم .

وأوضحت المصادر بان السفير الامريكي يلعب دورا خطيرا خلال الازمة الحالية حيث يذهب الى الجانب الرسمي ويؤكد بان الانتخابات المبكرة هي الحل والمخرج ولا غيرها كما يرى ضرورة ان تتخذ القوة في حال استعصت الحلول مع الطرف الاخر .فيما يسعى السفير الامريكي بكل ما لدية في الزج بقوات الفرقة الاولى مدرع وقائدها اللواء علي محسن الاحمر في مواجهات مسلحة وقد يكون السفير وراء فكرة التصعيد الذي حصل في 18 -9 -2011م وما قبله بعد ان اكدت المصادر بان السفير حث اللواء علي محسن الاحمر على ضرورة التصعيد من اجل غرض بعيد في نفس السفير الامريكي وربما الادارة الامريكية برمتها .



وبحسب المحللين فان السفير الامريكي يراهن على تدمير قوتي الفرقة والحرس الجمهوري من خلال اشعال حرب قادمة ويستعجل قيام الفرقة بالحرب بعد ان تحلى الحرس الجمهوري بالصبر والهدوء منذ اشهر مضت .

في حين قال احد المشائخ المجنسين امريكيا والداعمين للثورة الشبابية في اليمن وطلب عدم الكشف عن اسمه حاليا بان السفير الامريكي يلعب لعبة خطيرة للغاية تمثلت في سعية الى الزج باليمن في حرب طاحنة بدئها ادخال قوات الفرقة في مواجهات مع الحرس الجمهوري وعلى اساس ان السفارة تدعم جهود الجيش المؤيد للثورة نحو التصعيد ومهما كانت النتائج الا ان الشيخ اكد ان السفير له حسبة خاصة ونزعة شخصية قد لا يكون للادارة الامريكية ضلع في الاخذ بها في التعامل مع الوضع في اليمن .

واضاف بان السفير نصح مرارا من قبل بعض المقربين من السفارة بان تشجيع الفرقة الاولى مدرع وحزب الاصلاح في الوصول الى سدة الحكم امرا ليس في صالح امريكا واليمن وان تاريخ هذا الطرف لا يطمئن مطلقا مهما كانت الوعود .

واشار الى ان الادارة الامريكية تخبطت بعض الشيئ في تعاملها مع الوضع في اليمن والدليل التناقض واللغة المطاطية في كل البيانات والتصريحات الصادرة عنها وان السبب هو السفير الامريكي بصنعاء الذي ارتبط بعلاقات متينة مع اشخاص مثل حميد الاحمر وعلي محسن ويريد ان يوصلهم الى الحكم بغض النظر عن المصالح العليا لليمنيين .

وتاكيدا لما ذكرته المصادر الموثوقة فقد سمع دوي انفجارات ضخمة في محيط جولة كنتاكي الليلة بعد هدوء لم يعجب السفير الامريكي كما علق مصدر محايد وحسب المصادر الرسمية فان الفرقة هاجمت معسكر حرس الشرف وتتحرك ميدانيا في شارع هايل وغيره وتسعى الى القيام بمواجهات مسلحة .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2011, 13:01   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 2/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم





بتوجيهات من علي محسن:معسكر الفرقة الاولى يستنفر كامل قواته استعدادا لمواجهات عسكرية


رفع معسكر "الفرقة الأولى المدرع"، بقيادة اللواء المنشق علي محسن الأحمر، درجة استنفاره إلى مستوى مرتفع جدا، وذلك منذ عودة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، أواخر الشهر الماضي، من السعودية بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر. ونشرت قيادة المعسكر، المتربع على هضبة كبيرة شمال غرب العاصمة صنعاء، آلاف الجنود حول محيط "الفرقة" والأحياء السكنية المجاورة لها. كما استقدمت "الفرقة" عشرات المسلحين القبليين، الذين تمركزوا بجانب سورها الشرقي، وباتجاه معسكر اللواء الرابع، المنشق عن الفرقة الأولى مدرع. ونصبت "الفرقة الأولى مدرع" المدافع الثقيلة باتجاه مواقع سيادية، كالقصر الرئاسي ووزارة الدفاع، ومواقع عسكرية مؤيدة للرئيس صالح، كمركز قيادة "الحرس الجمهوري"، في منطقة السواد، جنوب العاصمة صنعاء. وقد تم نصب المدافع في جميع اتجاهات معسكر "الفرقة"، بعد أن تم وضعها داخل خنادق خاصة، يبلغ عمق الخندق الواحد نحو ثلاثة أمتار.

وعلمت صحيفة "الاتحاد" الاماراتية من مصادر عسكرية مطلعة أن اللواء الأحمر، الذي انشق عن نظام صالح أواخر مارس الماضي، استبدل طاقم حمايته الشخصية بجنود "تم اختيارهم بدقة من بين ثلاثة آلاف جندي" تم تجنيدهم مؤخرا من طلبة جامعة الإيمان الدينية، التي يرأسها رجل الدين البارز عبدالمجيد الزنداني. وقالت تلك المصادر إن قيادة المعسكر "تعكف حاليا على تركيب صواريخ كاتيوشا فوق سيارات حديثة، بيك آب، تم استيرادها مؤخرا من خارج البلاد"، وعزت ذلك إلى إمكانية إطلاق هذه الصواريخ من داخل الأحياء السكنية والشوارع العامة. وتتكون الفرقة الأولى مدرع، مركز القيادة، من لواء واحد و40 كتيبة مختلفة المهام القتالية، تضم جميعها ما يقارب 37 ألف جندي.

ويعد لواء "الدفاع الجوي"، أبرز مكونات الفرقة، حيث يضم ثلاثة آلاف مقاتل، ويتولى مهام حماية "الفرقة" من أي هجوم جوي. كما تضم "الفرقة" كتيبة "قوات حفظ السلام"، المكونة من 1200 مقاتل، والتي تمتلك عربات "بي أم بي" القتالية الحديثة. وتمتلك "الفرقة" كتيبة خاصة بسلاح المدفعية، وأخرى خاصة بالدبابات، إضافة إلى كتيبة مكلفة بالدعم الطبي، وجمعيها تضم نحو 1500 مقاتل. كما تمتلك "الفرقة" كتيبة "الرئاسة"، المكلفة بحماية قيادة الفرقة، والتي تضم نحو ثمانمائة مقاتل، تم استبدال بعضهم مؤخرا بعناصر "جهادية" من جامعة الإيمان، حسب المصادر العسكرية السابقة. وتتمثل بقية المكونات العسكرية لـ"الفرقة" في 35 كتيبة مشاة، تضم نحو 30 ألف مقاتل، تم تجنيد ما يقارب 13 ألف منهم مؤخرا، أغلبهم من كوادر أعضاء أحزاب "اللقاء المشترك"، خصوصا حزب الإصلاح الإسلامي، وبعضهم من شباب الأحياء السكنية المجاورة لمعسكر الفرقة.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2011, 13:02   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 2/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم




اشتعال النيران في خيمتين بساحة التغيير في أعقاب اشتباكات محدودة


اشتعلت النيران في خيمتين من كبرى خيام ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء في أعقاب دوي انفجارات واشتباكات متفرقة بين قوات الفرقة الاولى مدرع المؤيدة لمطالب إسقاط النظام ونقاط تمركز قوات الأمن المركزي ، وافاد شهود عيان من سكان المنطقة لـ(الوطن) انهم شاهدوا عند الساعة الثانية من صباح الاحد السنة اللهب تلتهم خيميتن امام مقر جمعية الاصلاح وعلى مقربة من منصة الساحة.

مشيرين الى اعتقال قوات الفرقة عشرات المدنيين يعتقد انهم أرادوا إخلاء الساحة في أعقاب عودة الاشتباكات المسلحة بين الطرفين والتي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة

وسمع دوي انفجارات متقطعة وقصف مدفعي وصاروخي بمناطق التماس بشارع هائل وجولة عشرين وشارع الزراعة وهي المناطق التي شهدت منذ مساء السبت انتشارا مكثفا لجنود الفرقة وعودة المتارس والمظاهر المسلحة بعد ثلاثة أيام على سريان التهدئة ورفع المظاهر المسلحة.

وتبادلت المعارضة والسلطة الاتهامات بمحاولة تفجير الوضع ففي حين افادت مصادر معارضة بمهاجمة القوات الحكومية لنقطة تابعة للفرقة الأولى مدرع بجوار جامع القبة الخضراء بشارع 16 قالت مصادر في السلطة ان أن مليشيات الفرقة الأولى مدرع التي يقودها اللواء المنشق علي محسن الأحمر قامت بالاعتداء على معسكر حرس الشرف التابع للحرس الجمهوري في شارع الزبيري بقذائف الهاون في محاولة لتفجير الوضع عسكرياً.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2011, 13:03   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 2/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم





قيادي بالحراك الجنوبي يكشف عن تعهد قيادات في حزب الإصلاح بدعم إنفصال الجنوب

اندلعت اشتباكات مسلحة بين عدد كبير من أنصار الحراك الجنوبي وأنصار حزب التجمع اليمني للإصلاح بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج جنوب اليمن والتي استمرت عدة ساعات قبل أن يتدخل عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية لإيقافها واحتواء الموقف والحيلولة دون وقوع أي إصابات بين الطرفين.

وذكرت مصادر محلية بأن الاشتباكات قد اندلعت بين الجانبين خلال مسيرة أقامها حزب الاصلاح الخميس الماضي بعد ان اتهم رئيس مجلس الحراك السلمي بمديرية طور الباحة علوان العطري أنصار حزب التجمع اليمني للإصلاح بالسعي لإشعال نار الفتنة في الجنوب بعد تخلفهم عن التزاماتهم الأخلاقية التي تم الاتفاق معهم عقب انطلاق ثورة التغيير في أنحاء متفرقة من الجنوب بما فيها بلاد الصبيحة.. على حد قوله.

وقال رئيس مجلس الحراك بالصبيحة " أن هناك مخططا يسعى من خلاله حزب التجمع اليمني للإصلاح إلى استهداف الحراك الجنوبي السلمي الذي قدم تضحيات كبيرة في أنحاء مناطق الجنوب ومنها مناطق الصبيحة التي قدمت خيرة رجالها في سبيل الحراك الجنوبي وقضيته العادلة في حين كانت كل أحزاب المعارضة بما فيها حزب الإصلاح صامتون أمام كل جرائم النظام اليمني في الجنوب" .

وحذر الشيخ العطري في إطار تصريحه (أحد مشايخ قبائل الصبيحة ورئيس مجلس الحراك الجنوبي ) شباب الجنوب من الانجرار إلى مخطط حزب الإصلاح الذي يدعم بالمال أنصاره للخروج في تظاهرات تستهدف الحراك الجنوبي السلمي . مؤكداً بالقول "" أن الإصلاح يحمل مشروعا بديلا للنظام اليمني

وكان الشيخ العطري قد حذر خلال مسيرة أقامها الحراك الجنوبي في مديرية الصبيحة يوم الخميس أي جهات تسعى لاستهداف الحراك وتشويه سمعته بالرد القاسي قائلاً:" لقد قدم الجنوبيين كل ما يملكون من اجل الحراك الجنوبي الذي نطق قبل أن يتجرأ أي شعب عربي من الوقوف في وجه حكامه الظالمين والمضطهدين لشعوبهم ".

مؤكداً في ختام تصريحه بأن الحراك الجنوبي في مديرية طور الباحة والصبيحة سيقدم كل ما يملك من اجل الهدف الرئيسي الذي قام من اجله الحراك الجنوبي وهو فك الارتباط قائلا :" لن تستطيع أي قوة في العالم كله من إنهاء الحراك الجنوبي وحرفه عن مساره المطالب بالتحرير واستعادة الدولة الجنوبية الحرة وعاصمتها عدن" مضيفاً بالقول :" بأن أنصار الحراك الجنوبي متمسكون بهدفهم الرئيسي وهو استعادة دولة الجنوب ".


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2011, 13:06   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 2/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

حسين الاحمر تكرم ب500 دولارلكل مشارك في وفد القانص
ايران لم تدفع حتى مصروف الطريق



اكدت مصادر صحافية ان وفدا ممن اسماهم ثورجية المشترك ذهب الى ايران على غرار وفود سبقت عاد افرادها اثرياء لكن هذه المره عاد نائف القانص ومن معه بخفي حنين لان ايران ما عادت تدفع الا بعد التأكد من شخصية المدفوع له وليس لمن هب ودب لانها وحسب المصدر ليست مسئولة عن اثراء كل قيادات المشترك خاصة وانهم لم يحققوا لها ما تريد .

وقال المصدر ان الوفد اتجه ليقابل حسين الاحمر في القاهرة وهناك شكوا لحسين الاحمر المقلب الغير متوقع فرد عليهم الشيخ حسين بشكوا انه قد دفع وخسر الكثير من اجلهم ولا يستطيع تقديم المزيد لكنه حرص ان يسكتهم بالمصروف فامر بمبلغ 500 دولار لكل فرد في وفد القانص .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2011, 13:07   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 2/10/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

مصدر عسكري يكذب مزاعم وكالة الأنباء الفرنسية
الأحد 02 أكتوبر-تشرين الأول 2011 الساعة 12 مساءً / 26 سبتمبرنت
نفى مصدر عسكري في وزارةالدفاع اليمنية ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية ووسائل إعلام أخرى عن مقتل 30جنديا يمنيا اليوم بقصف طائرة يمنية عن طريق الخطأ, وقال المصدر إن هذا الخبر لا أساس له من الصحة, ودعا وسائل الاعلام كافة الى تحري الدقة والمصداقية والحصول على المعلومات من مصادرها قبل التسرع في نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة والمضللة.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية اليوم اثنين 6-6-2011 - اخر الاخبار في اليمن - اخر الاخبار اليمن - 6-6-2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 8 06 - 06 - 2011 22:32
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 04:04.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO