منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 11 - 2010, 18:10
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي صور المنتخبات التي تشارك في خليجي عشرون










بسم الله الرحمن الرحيم


اولاً- صور المنتخب اليمني المضيف
*-استعداد المنتخب


يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا الثلاثاء مباراة ودية مع نظيره السوري على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء.
تأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة أبرزها المشاركة في بطولة غرب آسيا السادسة التي تحتضنها العاصمة الأردنية عمان أواخر سبتمبر الجاري، بالإضافة إلى استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الـ20 التي تحتضنها مدينة عدن خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر ومشاركة المنتخب السوري في نهائيات كأس آسيا المقررة بالعاصمة القطرية الدوحة خلال يناير القادم.
واعتبر مساعد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أمين السنيني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) المباراة مؤشرا قويا عن الحالة البدنية والفنية للمنتخب قبل خوضه الاستحقاقات القادمة.
وتوقع السنيني أن يقدم المنتخبان مباراة جيدة كونهما يسعيان إلى رفع الجاهزية استعدادا للاستحقاقات القارية والإقليمية القادمة.
وأشار إلى أن نتائج المعسكر الإعدادي الأخير في هولندا والذي استمر ثلاثة أسابيع تحت قيادة المدرب الكرواتي يروي ستريشكو مدرب المنتخب الوطني كانت ايجابية ومرضية، مؤكدا أن مستوى المنتخب في تطور مستمر.
ولفت إلى أن التشكيلة الأساسية للمنتخب ثابتة ومستقرة بنسبة 90 بالمائة ، موضحا أن التغييرات التي تحدث في صفوف المنتخب لا تكون غالبا في التشكيلة الأساسية وتتم بحسب الحاجة.
وكانت بعثة المنتخب السوري وصلت السبت الماضي إلى صنعاء قادمة من الكويت بعد أن خاض منتخب سوريا مباراة ودية أمام نظيره الكويتي خسرها بثلاثة أهداف دون رد.
صور المنتخبات التي تشارك خليجي عشرون

2-:المنتخب السعودي
*-استعداد المنتخب السعودي
أبدى الشارع الرياضي السعودي إرتياحه بعد أن تأكدت مشاركة المنتخب الأول في خليجي 20 التي ستقام في اليمن من 22 تشرين ثاني/نوفمبر ولغاية السادس من كانون الأول/ديسمبر، خصوصا وأنه ترددت أقاويل سابقه أن الأخضر سيشارك بالمنتخب الرديف نظرا لإستعداد المنتخب الأول لكأس آسيا التي ستقام في قطر.
ويشارك المنتخب السعودي في كأس الخليج ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلا من اليمن المستضيف للبطولة والكويت وقطر.
وكان الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد كرة القدم الأمير سلطان بن فهد أكد على مشاركة المملكة بالمنتخب الوطني الأول في دورة كأس الخليج العشرين وقال سموه في تصريح صحفي: "لقد قرأت كثيرا من الآراء حول هذه المشاركة والمتتبع جيدا لتحضيرات المنتخب السعودي من لقاءاته السابقة في معسكر أوروبا أمام إسبانيا وغيرها من المنتخبات يدرك أن المنتخب السعودي يسير في برنامج محدد حيث إستدعي لذلك المعسكر 36 لاعبا سيتم إختيار أفضلهم مع ألمع نجوم الموسم الحالي لينضموا إلى بعض اللاعبين السابقين لتمثيل المنتخب في الدورة التي نتمنى لها النجاح".

صور المنتخبات التي تشارك خليجي عشرون


3-امنتخب الاماراتي

*- استعداد المنتخب الاماراتي
يبدأ منتخب الإمارات لكرة القدم اليوم (الأحد) استعداداته للقاء نظيريه المولدافي والجزائري في إطار استعداداته للمشاركة في دورة كأس الخليج العشرين في اليمن ثم في كأس آسيا في قطر.
تقام كأس الخليج من 22 نوفمبر/ تشرين الثاني حتى 4 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وكأس آسيا من 7 إلى 29 يناير/ كانون الثاني 2010.
المباراة الأولى لـ «الأبيض» مع مولدافيا تأتي ضمن معسكره في النمسا الذي توجه إليها أمس على أن يبدأ التدريبات أمس وحتى 2 يونيو/ حزيران المقبل وستقام في 29 الجاري، في حين يلتقي الجزائر في القسم الثاني من المعسكر في مدينة نورمبرغ الألمانية في 5 من الشهر المقبل.
يذكر أن منتخب الجزائر هو ممثل العرب الوحيد في نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا التي تنطلق الشهر المقبل حيث يلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب انجلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا.
واستدعى مدرب منتخب الإمارات السلوفيني ستريشكو كاتايتش 25 لاعبا للمشاركة في المعسكر: علي خصيف وخالد سبيل وسالم مسعود وسلطان برغش وسبيت خاطر ويوسف عبد الرحمن وفارس جمعة وفوزي فايز وعبدالله مال الله ومحمود خميس وحمدان الكمالي ومحمد الشحي وسعيد الكثيري وإسماعيل مطر وفهد مسعود ويوسف عبدالله ويوسف جابر ومحمد قاسم واحمد خليل وفيصل خليل وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن وسلطان الغافري وعلي ربيع وسعيد الكاس.


صور المنتخبات التي تشارك خليجي عشرون


4-المنتخب العراقي
*- استعداد المنتخب العراقي
معسكر تدريبي في السليمانية ومباراتان وديتان مع الهند والكويت

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن برنامج استعدادات منتخبه للمشاركة في خليجي 20 في اليمن بين 22 تشرين الثاني والرابع من كانون الاول المقبلين حيث سيخوض منافسات الدور الاول الى جانب البحرين وسلطنة عمان والامارات ضمن المجموعة الثانية.
وذكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد لفرانس برس ان "برنامج الاستعداد لخليجي 20 في اليمن يتضمن مباراتين وديتين امام الهند والكويت في ابو ظبي في 11 و17 تشرين الثاني المقبل".
واضاف سعيد "المباراتان تقامان على هامش معسكر تدريبي للمنتخب في الامارات ويبدأ في التاسع من الشهر ذاته ويستمر 10 ايام يسبق انتقاله الى اليمن للمشاركة في منافسات خليجي 20".
وكان المنتخب العراقي قد تغلب على نظيره القطري وديا في الدوحة في وقت سابق بهدفين نظيفين وقد عدت الاوساط الكروية في العراق هذا الفوز الودي نقطة تحول في مسار المنتخب الذي تحوم الشكوك حول مدى امكانيته بالعودة الى منصات التتويج والالقاب.
ويستأنف المنتخب العراقي بطل اسيا 2007 تدريباته في الاول من الشهر المقبل في مدينة السليمانية وتستمر اسبوعا في اطار الاعداد لكأس الخليج.
على صعيد اخر اكد رئيس الاتحاد العراقي للعبة ان "المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي سيناقش في اجتماعه المقبل مسالة رفع عدد الفرق العراقية المشاركة في النسخة الجديدة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي بعد ان تقدم اربيل والنجف بطلب حول ذلك".
واضاف سعيد "اذا شهدت المسابقة انسحاب بعض الفرق، سيمهد ذلك الطريق امام اربيل والنجف للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة".

صور المنتخبات التي تشارك خليجي عشرون

5- المنتخب العماني
عمان
من جهته شارك المنتخب العماني حامل لقب بطولة كأس الخليج الماضية في دورة الوحدة الدولية في مايو الماضي بمشاركة أربع منتخبات هي اليمن ومقدونيا وبوركينا فاسو اضافة إلى خوض العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية استعدادا للمشاركة فب خليجي 20 في اليمن وهو الذي يحمل لقب النسخة الماضية التي أقيمت على أرضه علما بانه لم ينجح في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا بعد خروجه من التصفيات.



صور المنتخبات التي تشارك خليجي عشرون



6-منتخب قطر
*-استعداد المنتخب القطري
من جهته أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي موافقته المبدئية لخوض مواجهة كروية ودية أمام نظيره هندوراس في إطار استعدادات المنتخب العنابي الأول لكرة القدم للاستحقاقات الرسمية القادمة والتي سيبدأها بالمشاركة في بطولة خليجي 20 باليمن، ثم نهائيات كأس آسيا 2011 بالدوحة.ووافق الاتحاد القطري - بصورة مبدئية - على إقامة مباراة ودية مع منتخب هندوراس الأول بتاريخ الثامن أو الثاني عشر من شهر أكتوبر القادم في الدوحة، ومن المنتظر إعلان الموقف النهائي للمباراة الودية في غضون الأيام القادمة وفقاً لبرنامج العنابي.
وكان الاتحاد القطري قد أكد رسميا موعد المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده مع البحرين والعراق في 3 سبتمبر و12 أكتوبر على التوالي في الدوحة في إطار استعدادات المنتخبات الثلاثة للنسخة العشرين من بطولة كأس الخليج المقررة باليمن وكأس آسيا 2011 في الدوحة. ويبدأ المنتخب القطري مبارياته الودية في 10 أغسطس المقبل بلقاء نظيره البوسني في سراييفو

صور المنتخبات التي تشارك خليجي عشرون

7- المنتخب الكويتي
*- استعدادالمنتخب الكويتي
الكويت
حدد مسؤولو الاتحاد الكويتي لكرة القدم البرنامج الاعدادي لمنتخبنا الوطني لكرة القدم خلال الفترة القادمة استعدادا للمشاركة في بطولة خليجي 20 في اليمن نوفمبر القادم اضافة إلى كأس آسيا في بداية العام القادم وتم اعتماد إقامة المباريات الودية لمنتخبنا الوطني مع عدد من المنتخبات حيث تقام أولى المباريات مع منتخب أذربيجان في مدينة باكو 11 أغسطس المقبل، وثاني المباريات مع نظيره السوري يوم الجمعة 3 سبتمبر في الكويت، وفي يوم الثلاثاء 7 سبتمبر سيلتقي منتخبنا نظيره الإماراتي الشقيق في الإمارات، وهناك مباراة مع المنتخب الهندي وأخرى مع المنتخب الكوري الشمالي يوم 8 و12 اكتوبر القادم في الكويت في حين سيلتقي منتخب مصر يوم 22 اكتوبر بمناسبة افتتاح استاد جابر في حين ستكون آخر مبارياته مع منتخب كوريا الجنوبية يوم 22 يناير 2011 علما بأن منافسات الموسم المحلي ستبدأ في 16 أغسطس القادم بمباراة كأس السوبر بين القادسية والكويت ثم تفتتح مباريات الدوري الممتاز في العشرين من الشهر ذاته

صور المنتخبات التي تشارك خليجي عشرون

8- منتخب البحرين
*- استعداد المنتخب البحريني
البحرين
وفي سياق متصل يخوض المنتخب البحريني لقاء وديا مهما أمام نظيره الصيني بالعاصمة بكين في إطار تحضيرات الأحمر البحريني لخوض استحقاقاته الخارجية التي يبدأها بخوض منافسات خليجي عشرين في اليمن قبل أن يدخل غمار المنافسة لنهائيات كأس الأمم الأسيوية في العاصمة القطرية الدوحة 2011م.وكان الاتحاد البحريني قد وجه مذكرة لنظيره القطري طلب فيها مخاطبة الأندية القطرية المنتمي إليها لاعبو المنتخب البحريني الأول المحترفون بالدوري القطري وذلك للانضمام إلى منتخبهم في الحادى عشر من شهر أغسطس الجاري، استعداداً للمشاركة في المباراة الودية مع المنتخب الصينى واللاعبون هم سيد محمد عدنان (الخور)، فوزى عايش (السيلية)، سلمان عيسى غلوم (العربي)، محمد حسين محمد (أم صلال).



صور المنتخبات التي تشارك خليجي عشرون

انشاء الله انا المنتخب اليمني يقدم مستوا رئع منتدى مدينة الاحلام القسم الرياضي







w,v hglkjofhj hgjd jahv; td ogd[d uav,k

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2010, 18:29   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

مشكور اخي قاهر الاعداء ونتمنى النصر للمنتخب اليمني


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2010, 19:12   رقم المشاركة : [3]
..:: نبضٌ و حُب ::..
 

نونو صايع is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

يعطيك العافية اخي قاهر الاعداء على الصور ونتمنى ان تكون مباريات نستمتع فيها


نونو صايع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2010, 19:20   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

شكرا لك اخي قاهر الاعداء
على الموضوع
ونتمنى التوفيق لمنتخب اليمن


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2010, 19:22   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

بالتوفيق لكل المنتخبات
ويعطيك العافية اخي على النقل الجميل
ولا يحرمنا من جديدك


حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2010, 19:30   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

شكرا لك يااحلووووو


حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2010, 19:38   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية الصقر
 

الصقر is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

مشكووووووووووور


الصقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2010, 22:28   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
 

قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

مشكورررررررررررررر اخي صدام


قاهر الاعداء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2010, 22:36   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
 

قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

مشكور اخويا نونو


قاهر الاعداء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2010, 22:40   رقم المشاركة : [10]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
 

قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

مشكورررررررررر قلب جرئ


قاهر الاعداء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2010, 22:42   رقم المشاركة : [11]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
 

قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

مشكوررر اخي حسين حبيب


قاهر الاعداء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 01:09   رقم المشاركة : [12]
..:: زائر جديد ::..
 

aqeed is on a distinguished road
افتراضي رد: صور المنتخبات التي تشرك في خليجي عشرون

مشكور على الصور وانشاء الله البطولة للمنتخب اليمني


aqeed غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتخبات, التي, تشارك, خليجي, صور, عشرون, في

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
موسوعة الألف سؤال في الثقافة الاسلاميه OSMANASDA القسم الاسلامي 1 29 - 09 - 2010 11:09
فضائح جديدة في قرعة خليجي ابن حماس القسم الرياضي 5 12 - 09 - 2010 12:10
فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة حسين حبيب المنقولات العـــامة 8 14 - 07 - 2010 06:38
Sherlock Holmes Versus Arsene Lupin .. [ الحل الكامل الأول عـربيا ] gasen قسم الألعاب الإلكترونية 2 27 - 04 - 2009 00:03


الساعة الآن 16:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO