منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 26 - 08 - 2010, 03:28
الصورة الرمزية ابن حماس
ابن حماس غير متصل
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
 



ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي فضائح جديدة في قرعة خليجي










ضجة يمنية لفشل الحفل وتحذيرات للدول الخليجية بعدم المشاركة

فضائح جديدة في قرعة خليجي 20 وتحميل اللاعب خطأ ورقة البحرين


متابعة – عبدالرسول حسين

انكشفت مزيد من الأخطاء والحوادث ومظاهر سوء التنظيم التي سادت أجواء حفل قرعة دورة كأس خليجي 20 التي جرت الأحد الماضي في عدن اليمنية وذلك من وسائل إعلامية مختلفة نقلت الكثير من المشاهدات السلبية والفوضى التي شهدها حفل القرعة.

ومن بين هذه المشاهدات أن قياديا كبيرا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حضر مرافقا لرئيس الاتحاد محمد بن همام لم يجد ما يقوله وهو ينسل من مقعده في الصف الأمامي لضيوف القرعة ويتجه الى احد ممرات القاعة إلا القول معلقا على ما حدث في القرعة وبصوت مسموع لمن حوله:» هذه أولى مؤشرات النجاح»، مثله مثل زميل آخر من دولة خليجية عرفت بموقفها الداعم لليمن عندما غادر القاعة وتوجه الى الفندق غاضبا من سوء تنظيم الاحتفالية معبرا عن استيائه من الاتحاد اليمني وقلقه على البطولة إن استمرت مثل هذه الأخطاء الكبيرة.

وتحدث احد الرياضيين اليمنيين المخضرمين مستغربا إصرار الاتحاد اليمني على اتباع نهج العشوائية والسيطرة على كل شيء وعدم احترام التخصص والكفاءات لافتا الى أن مسرح القرعة خلا من أي احترافية ولم يعكس المبالغ الكبيرة التي صرفت لتجهيزه كما عاب على الاتحاد الاعتماد على فرقة إنشاد لم تكن حاضرة.

كما آثار السقوط المخزي في تنظيم قرعة خليجي 20 حالة من الإحباط لدى الإعلاميين اليمنيين الذي أتوا من كل محافظات اليمن فيما عاش الشارع اليمني ساعات حزينة وهو يتابع فقرات مملة للحفل انتهت بحالة إرباك وارتفعت أصوات اليمنيين في المنتديات الرياضية لتطالب بمحاسبة المتسببين في ما حصل.

وعبر عدد من الإعلاميين عن تخوفهم من أن يؤدي ما حدث في القرعة الى عودة البطولة الى المربع الأول بين إقامتها في اليمن أو نقلها الى البلد البديل ولاسيما ان الاتحاد اليمني لكرة القدم اظهر فشلا واضحا في الترتيب للقرعة ومازالت الضبابية ترافق التحضيرات الإدارية للبطولة وعدم اعتماد الميزانية التشغيلية للبطولة.

وفي تطور لافت طالب المجلس الأعلى للحراك السلمي في جنوب اليمن في بيان له دول مجلس التعاون بعدم المشاركة في دورة «خليجي 20» في اليمن «بسبب الأحداث الجارية فيه وسقوط العديد من الأبرياء بين قتيل وجريح».

من جانبه حاول الاتحاد اليمني لكرة القدم احتواء ما حدث والتخفيف من وطأة الأخطاء من خلال تصريح لمصدر مسئول في الاتحاد اليمني قال فيه إن الارتباك البسيط الذي حصل خلال سحب القرعة يرجع الى اللاعب باشافعي الذي قام بسحب الكرة التي عليها اسم منتخب البحرين من الفئة الأولى وسحب الرقم الذي يحدد موقعها من الفئة الثانية بسبب الرهبة التي شعر بها».

مراسل يمني يرصد مشاهدات أخطاء وفوضى «قرعة خليجي 20»


مرافق بن همام ومسئول خليجي غادرا الحفل بغضب واستياء يمني للعشوائية


متابعة: عبدالرسول حسين، هادي الموسوي

انكشفت مزيد من الأخطاء والحوادث ومظاهر سوء التنظيم التي سادت أجواء حفل قرعة دورة كأس خليجي 20 التي جرت الأحد الماضي في عدن اليمنية وذلك من وسائل إعلامية مختلفة، إذ نقل مراسل صحيفة «استاد الدوحة» في اليمن الكثير من المشاهدات السلبية والفوضى التي شهدها حفل القرعة.

ومن بين هذه المشاهدات أن قياديا كبيرا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حضر مرافقا لرئيس الاتحاد محمد بن همام لم يجد ما يقوله وهو ينسل من مقعده في الصف الأمامي لضيوف القرعة ويتجه الى احد ممرات القاعة الا القول معلقا على ما حدث في القرعة وفي صوت مسموع لمن حوله: «هذه أولى مؤشرات النجاح»، مثله مثل زميل آخر من دولة خليجية عرفت بموقفها الداعم لليمن عندما غادر القاعة وتوجه الى الفندق غاضبا من سوء تنظيم الاحتفالية معبراعن استيائه من الاتحاد اليمني وقلقه على البطولة ان استمرت مثل هذه الأخطاء الكبيرة في سوء الاستعداد وعجز التنظيم.

ورصد المراسل اليمني ماشهدته القاعة التي احتضنت القرعة حالة من الهرج عقب تهكم امين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم حميد شيباني على الحضور الذين نبهوه الى الخطأ الفادح الذي ارتكبه اللاعب اليمني جياب باشافعي عند مشاركته في القرعة قبل اكتمالها، وهي حالة تكررت للاستنكار على فقرات الحفل الممل والمطول الذي قيل بان مدرسة ثانوية كانت قادرة على تقديم ماهو أفضل منه.

وتحدث احد الرياضيين اليمنيين المخضرمين مستغربا من إصرار الاتحاد اليمني على اتباع نهج العشوائية والسيطرة على كل شيء وعدم احترام التخصص والكفاءات لافتا الى ان مسرح القرعة خلا من أي احترافية ولم يعكس المبالغ الكبيرة التي صرفت لتجهيزه كما عاب على الاتحاد الاعتماد على فرقة إنشاد لم تكن حاضرة ولم تعكس التنوع الثقافي لليمن مؤكدا ان مكتب الثقافة بعدن كان تقدم بعرض اقل في الجانب المالي لإحياء الحفل وهو أي المكتب بما لديه من فرق وفنانين الأقدر على ذلك غير ان الاتحاد رفض لأسباب لم تعرف بعد.

كما استغرب احد نجوم الكرة اليمنية مشاركة بعض اللاعبين في القرعة اقل تاريخا واقل نجومية بل ان بعضهم لم يسبق له اللعب في المنتخب اليمني الأول في حين اكتظت القاعة بالنجوم الكبيرة التي صالت وجالت في المنتخب وكان من حقها المشاركة، الاستياء اليمني لم يقف عند ذلك فقد استغرب المشاهدون والمتابعون أمام شاشات التلفزيون من الطريقة الممجوجة التي قدم بها الحفل من المذيع الذي لايملك أي مقومات لمذيع يناط به تقديم حفل تاريخي وكبير مثل هذا في حين وجد في اليمن والقاعة من هم أفضل منه وأجدر بل وأكثر خبرة رياضية وثقافية وإعلامية.

اتحاد الكرة اليمني يبرر لخبطة قرعة خليجي 20


ارتباك اللاعب اليمني أثناء سحب ورقة «البحرين» أدى إلى الخطأ


بعد ردود الفعل والانتقادات التي طالت الأخطاء والعشوائية التي شهدها حفل قرعة دورة كأس خليجي 20 لكرة القدم التي جرت الأحد الماضي في عدن حاول الاتحاد اليمني لكرة القدم احتواء ماحدث والتخفيف من وطأة الأخطاء من خلال تصريح لمصدر مسئول في الاتحاد اليمني عبر فيه عن سعادته بنجاح القرعة التي قسمت المنتخبات المشاركة الى مجموعتين ضمت الأولى اليمن والكويت وقطر والسعودية وضمت الثانية عمان والعراق والإمارات والبحرين.

وقال المصدر ان القرعة التي جرت في أجواء فرحة كبيرة عبرت عن سعادة اليمن وشعبه بوجود الإخوة، وأن الارتباك البسيط الذي حصل خلال سحب القرعة يرجع الى النجم الذي قام بسحب الكرة التي عليها اسم منتخب البحرين من الفئة الأولى وسحب الرقم الذي يحدد موقعها من الفئة الثانية بسبب الرهبة التي شعر بها، قبل ان يتدخل أمناء السر على الفور ويتم تصحيح الوضع بحسب اللائحة والنظام وتستمر القرعة الى نهايتها بشكل عادل وشفاف.

وأشار الى أن النجوم المختارين للمشاركة في فعاليات القرعة خضعوا لتدريب خاص ومكثف مساء السبت تم من خلاله تطبيق الأدوار التي سيقومون بها أثناء سحب القرعة غير ان النجم جياب باشافعي وقع في الخطأ في اختيار اسم المنتخب من الفئة الأولى واختيار الرقم من الفئة الثانية قبل ان يتم تصحيح الأمر. واكد المصدر في سياق تصريحه ان إجراء القرعة تم عبر مراحل ثلاث، الأولى من خلال اجتماع أمناء السر ورؤساء الوفود مساء السبت لإقرار الضوابط الأخيرة لإجراء القرعة وفحص الكرات ونوعياتها وأشكالها وأحجامها، ثم المرحلة الثانية التي جرت قبل مراسم القرعة بدقائق من خلال اجتماع فني لامناء السر ورؤساء الوفود بحضور خبير دولي منتدب تم من خلالها فحص الأوراق التي كتبت عليها أسماء المنتخبات والأرقام وكذلك فحصت الكرات من جديد من حيث وزنها وشكل وحجمها ودرجة حرارتها ووقع رؤساء الوفود على محضر بذلك قبل وضع الكرات على الطاولة أمام الجميع.

وأشاد المصدراليمني بالعملية التي وصفها بالشفافة لإجراء القرعة وفق اللائحة وعبر مراحل اتسمت بالنزاهة، معبرا عن شكره للإخوة أمناء سر الاتحادات المشاركة في البطولة على تعاونهم في إنجاح القرعة التي مثلت بحق أولى مراحل الاستضافة الفعلية لليمن لمنافسات بطولة خليجي 20.

فشل الحفل أصاب الإعلام اليمني بالإحباط ومطالبات بمحاسبة المسؤلين


دخول القرعة تحول إلى «سوق خيري» وفوضى وإهانة الإعلاميين


آثار السقوط المخزي في تنظيم قرعة خليجي 20 حالة من الإحباط لدى الإعلاميين اليمنيين الذي أتوا من كل محافظات اليمن ليشهدوا الفشل في الترتيب والإعداد للمناسبة التي ظلوا يتغنون بها طوال الفترة الماضية، ولم يقف التذمر عند حد الإعلاميين اليمنيين، ففريق قناة الدوري الكأس المتفاعلة مع الحدث اشتكى من عدم تمكنه من الحصول على البطاقات الخاصة بالإعلاميين على رغم تقدمه بطلب الحصول عليها الى اللجنة المنظمة قبل 3 أيام من الحدث مزودا إياها بكل المعلومات، سوء تصرف وخلل لم يقف عند إقفال قاعة الاحتفال الا قبل البدء بدقائق بشكل جعل الضيوف يتدافعون أمام بوابتها وكأنهم أمام سوق خيري.

ولم يخف مصور قناة الجزيرة في حديثه عقب الإفراج عنه من شرطة القلوعة تعرضه للضرب من رجال الأمن والإهانة الأكبر في حياته ـ بحسب قوله ـ على رغم تسليمه الشريط الذي كان صوره للقناة المالكة للحقوق لافتا الى انه لم يصور أي شيء داخل القاعة وانحصر عمله خارجها مثل القنوات الأخرى، وفي السياق نفسه قال توفيق عبدالوهاب مراسل الجزيرة الرياضية انه كان في طريقه الى السجن مثل زميله المصور لولا تدخل بعض العقلاء من الحاضرين مستغربا الطريقة التي تم التعامل بها مع فريق القناة الذي لم يرتكب أي مخالفة، ومع ان صراع الجزيرة مع ابوظبي له امتداده التاريخي من مسقط 2009 الا ان ما تعرض له فريق الجزيرة من ضرب واعتقال قوبل باستهجان كبير من كل الأطياف اليمنية التي حضرت الاحتفال.

من جانبه عاش الشارع اليمني ساعات حزينة وهو يتابع فقرات مملة للحفل انتهت بحالة إرباك لم يعهدها من قبل وهو يشاهد مراسيم القرعة في البطولات الإقليمية والدولية التي تقام خارج اليمن وارتفعت أصوات اليمنيين في المنتديات الرياضية عبر شبكة الانترنت لتطالب بمحاسبة المتسببين في ما حصل وتناشد الجهات المعنية بالاستضافة الحفاظ على سمعة اليمن وخصوصا من مثل هذا الفشل الذي لازم تنظيم القرعة.

وعبر عدد من الإعلاميين عن تخوفهم من ان يؤدي ما حدث في القرعة الى عودة البطولة الى المربع الأول بين إقامتها في اليمن أو نقلها الى البلد البديل ولاسيما ان الاتحاد اليمني لكرة القدم اظهر فشلا واضحا في الترتيب للقرعة ومازالت الضبابية ترافق التحضيرات الإدارية للبطولة من خلال عدم الإعلان عن قوام اللجنة المنظمة العليا ورئيسها ورؤساء اللجان الفرعية ومنها اللجنة الإعلامية التي يتصارع عليها الصحفي معاذ الخميسي مع المذيع عادل الحبابي، ناهيك عن عدم اعتماد الميزانية التشغيلية للبطولة حتى الآن.

المدرب الوطني عادل سالم:


القرعة عادلة وطبيعية وسبيرغر سيعتمد على الموجودين


قال المدرب الوطني عادل سالم إن قرعة خليجي (20) جاءت عادله ومتوازنة ومتساوية وطبيعية لكون فرق الخليج تلعب بأساليب متشابهة في الإعداد والمعسكرات والمباريات التجريبية والفوارق فيها تكمن في التركيز أثناء المباريات.

وأضاف «من المؤكد أن بدء المسابقات في البلدان الخليجية وعدم بدئها في البحرين سيجعلنا نتأثر منها وخصوصاً عدم وجود جداول منتظمة يعرفها المدربون واللاعبون مسبقاً ويعطون مدرب المنتخب الفرصة في اختيار القائمة الأساسية للمنتخب ولكن أعتقد بأن سبيرغر له تجربة معنا وهو يعلم بأمور اللاعبين وإن كانت المدة قصيرة جداً له وبالتالي لن يجازف بضم لاعبين جدد وسيعتمد على الموجودين حالياً. وكما تعرف أن اللاعب البحريني جيد ولكنه يحتاج إلى الوقت للوصول إلى الحال التي يسعى لها لتمثيل المنتخب. وبالتالي وبنسبة 90 في المئة وسيعتمد على المجموعة الموجودة على أساس أنها موجودة مع بعضها بعضاً منذ 5 سنوات مضت».

وتابع «صدارة المجموعة لا أحد يستطيع أن يتنبأ بها وخصوصاً أننا سنلاعب 3 منتخبات لها باع كبير وإنجازاتها واضحة، إضافة إلى أن الدوري هناك أقوى من دورينا باستثناء عمان التي يشابه دوريها دورينا ولكن العراق والإمارات أقوى منا وإن كانت العراق لها بعض المشاكل في المنشآت والحوافز إلا أن الإمارات تفوقنا في الإمكانات والمنشآت والمعسكرات ولديهم دوري محترفين وكل هذه الأمور تصب في مصلحتهم. ولكن لو جئنا إلى الأمور الفنية فإن المستوى متساو بينهم والذي يجتهد أكثر ويطبق الأمور التكتيكية بالشكل الجيد سيكون الأقرب للفوز».

الحراك الجنوبي اليمني يطالب بعدم المشاركة في «خليجي 20»


دبي - ا ف ب

طالب المجلس الأعلى للحراك السلمي في جنوب اليمن في بيان له الثلثاء دول مجلس التعاون بعدم المشاركة في دورة «خليجي 20» لكرة القدم المقررة في اليمن «بسبب الأحداث الجارية فيه وسقوط العديد من الأبرياء بين قتيل وجريح».

ويستضيف اليمن في عدن وأبين الجنوبيتين دورة كأس الخليج العشرين من 22 نوفمبر/ تشرين الثاني حتى 4 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، والتي سحبت قرعتها الأحد الماضي.

وجاء في البيان الذي تلقت وكالة «فرانس برس» نسخة منه «أن مديرية لودر في محافظة أبين تتعرض إلى حرب إبادة جماعية أدت إلى سقوط العديد من الضحايا، ونحن نناشد الإخوة في مجلس التعاون الخليجي بعدم المشاركة فيما يسمى خليجي 20، وكيف لهم أن يشاركوا ودماء الجنوبيين تنزف في ارض الجنوب وما يجري اليوم في لودر ما هو إلا لإنجاح خليجي 20 والتهيئة له».

وتابع «أين العروبة وروابط الدم وحق الجوار، كيف لكم أن تسمحوا لأنفسكم مشاركة الاحتلال اليمني بإجراء بطولة رياضية على ارض الجنوب، والجنوب يناشدكم خلال 3 أعوام متتالية ويقدم التضحيات الجسيمة في ميادين النضال السلمي لإخراج هذا الاحتلال الفارض نفسه على الجنوب بالقوة». وقتل 4 عناصر من القاعدة في اشتباكات جديدة اندلعت ليل الاثنين في مدينة لودر كما أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أمس.وبذلك يرتفع عدد القتلى في المواجهات التي اندلعت الجمعة في هذه المدينة التابعة لمحافظة أبين إلى 33 قتيلا، بحسب تعداد تجريه وكالة «فرانس برس» استنادا إلى الأرقام الرسمية.

واستمرت المواجهات منذ اندلاعها الجمعة بين الجيش وعناصر القاعدة، وهي الأعنف بين الطرفين في جنوب اليمن إذ ينشط تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب.

وازدادت خلال الأشهر الماضية هجمات القاعدة على القوات الأمنية والمسئولين الحكوميين في جنوب اليمن الذي كان دولة مستقلة حتى العام 1990 والذي يشهد أيضا حركة احتجاجية واسعة ازداد طابعها الانفصالي بشكل كبير وتعرف باسم الحراك الجنوبي.

المدرب الوطني غازي الماجد:


المجموعتان متوازنتان والهاجس الأمني يقلق الجميع


قال المدرب الوطني مدرب الفريق الأول للكرة بسترة غازي الماجد إن المجموعتين في القرعة متساويتان. وقد تكون مجموعتنا أقوى لوجود البطل فيها والإمارات المتطور الذي يمتلك فريقا أولمبيا قويا يعدون فريقهم لكأس العالم 2014. أما العراق ففريقه منافس دائم ولديه مدرب قريب جداً من الخليج وبالتالي اعتبرها مجموعة قوية. وأما المجموعة الثانية ففيها المنظم اليمن المتطور إلى جانب السعودية والكويت زعيم البطولات الخليجية وقطر يسعى إلى أن يعد نفسه للآسيوية التي ستقام على أرضه ولكن بشكل عام القرعة متوازنة بحسب التصنيف العالمي.

وأضاف «لا نستطيع أن نحكم على منتخبنا لكون المدرب جديداً لم يضف بعد الشيء الجديد بدليل اعتماده على القائمة القديمة لأنه لم يتابع الدوري في الموسم الماضي لعدم تواجده هنا. وعندما ينطلق الدوري لن تكون له الفرصة سوى أسبوعين فقط فهنا ستكون الظروف غامضة».

أما الدورة نفسها فحساباتها الفنية ملغية والتاريخ علمنا أن المستويات لا تكون ثابتة والدليل أن الكويت في خليجي (8) جاء للبحرين بعد إعداد أسبوع واحد فقط وعاد بالكأس. ولذلك فريقنا غامض يحتاج إلى التكتيك الهجومي على حساب الدفاعي ونأمل بأن يتجاوز هذه المرحلة بنجاح.

وتابع «أما بالنسبة لتشكيل لجنة ثابتة للتنظيم فإنها جرت العادة بأن المنظم يقوم بكل الأمور التنظيمية من العام 1970 حتى خليجي (19) في عمان في العام 2009 وكلها كانت بشكل جيد ولكن الخوف يكمن في الأمور الأمنية وقلة خبرة أبناء اليمن في التنظيم، كما حدث في نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا فالكل أبدى مخاوفه في الجانب الأمني لكن البطولة نجحت في هذا الجانب. ولكن قد يقوم اليمن قدر المستطاع بالجهد عبر الترتيبات الأمنية لكل الفرق الرسمية والإعلامية ولكن المشكلة تكمن في الحضور الجماهيري. أنا أعتقد أن خبرة البحرين وقطر والسعودية في التنظيم أكثر ونجحوا فيها من قبل وهم الآن يأخذون الخبرة من الخليج ونأمل تجاوز هذه المرحلة بنجاح».

وقال أيضاً: «الخطأ الذي حدث في القرعة كان بحسن نية وتم تصحيحه وهو غير متعمد وليس فيه إصرار. والقرعة جاءت كما كان مخططاً لها ولم يكن خطأ فنياً ولا أعتقد بأنها ستؤثر على الجانب التنظيمي أو الفني في البطولة».



tqhzp []d]m td rvum ogd[d

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2010, 08:56   رقم المشاركة : [2]
..:: زائر جديد ::..
 

ابتسم رغم الالم is on a distinguished road
افتراضي رد: فضائح جديدة في قرعة خليجي

شكرااااااااااااا ل


ابتسم رغم الالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2010, 08:56   رقم المشاركة : [3]
..:: زائر جديد ::..
 

ابتسم رغم الالم is on a distinguished road
افتراضي رد: فضائح جديدة في قرعة خليجي

شكرااااااااااااا ا


ابتسم رغم الالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2010, 23:48   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: فضائح جديدة في قرعة خليجي

والله من جد فضحونا بلقرعة حطو البحرين في المجموعة اثاني وهي المفروض في مجموعتنا الولة اتمنا ان يتداركو الخطا قبل البطولة تحياتي لك اخوي ابن حماس تقبل مروري


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2010, 22:28   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية جنتلمان 1991
 

جنتلمان 1991 is on a distinguished road
افتراضي رد: فضائح جديدة في قرعة خليجي

الصبر جميل على المجاملات ولا تعليق


جنتلمان 1991 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2010, 12:10   رقم المشاركة : [6]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: فضائح جديدة في قرعة خليجي

ياساتر ع الفضايح

الله يسسسسسسسسسسسسستر بسسسسسسسس

ابن حماسس تسسسسسسلم ياغالي على الخبر


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكورات جبس فخمه 2013 , احلى ديكورات جبس فخمه 2013 هشوم المحبوب قسم الديكور و الاثاث 2 04 - 12 - 2010 17:11
ديكورات منازل فخمه 2013 , احلى ديكورات منازل فخمه 2013 هشوم المحبوب قسم الديكور و الاثاث 1 01 - 12 - 2010 00:09
صور انمي مذاكرة 2013 , احلى صور انمي مذاكرة 2013 هشوم المحبوب صور انمي 0 27 - 03 - 2010 11:52
ما اصعب الاشتياق , ما اصعب الاشتياق بلا امل 2013 هشوم المحبوب قسم الصور 0 03 - 03 - 2010 20:43
اجمل صور 2013 ، اجمل اجمل صور 2013 هشوم المحبوب قسم الصور 0 03 - 03 - 2010 19:02


الساعة الآن 03:15.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO