منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 05 - 2008, 20:34
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي ما هي السكك الحديديه والبنادق؟










السكك الحديديه والبنادق هي الاسلحة التي تستخدم التيار الكهربائي بدلا من البارود على دفع المقذوفات. أ قذيفه أي جسم هو فحوي الاقتراح مع تسارع الى تأثير القوة. حركة المقذوفات في الدفع يمكن أن تدفع من قبل ، أو تأثيرات ، وفي بعض الحالات ، كل من الدفع والجذب.
التسلح وصناعة الاسلحة التطوير المستمر كان له دور كبير في المجالات العلميه والسعي لتحقيق الكمال وجوه الدفع. واحد وقد التكنولوجيا واعدة جدا خلال السنين واثبتت المرة تلو الاخرى الى ان مستقبل صناعة الاسلحة : البندقيه الدفع تكنولوجيا السكك الحديديه.
البندقيه الدفع تكنولوجيا السكك الحديديه

السكك الحديديه والبنادق عمل تسخير الدفع والجذب من المجالات الكهرومغناطيسيه كقوه دافعة للمقذوفات. الامكانات الحالية للنقل بالسكك الحديديه المدافع هائلا يتجاوز كثيرا من سابقاتها والمعاصرون. البارود الدفع ملزمة الى حد كبير لانتاج بسرعة حوالى 4000 قدم في الثانية الواحدة. خطوط السكك الحديديه والمدفع ، ومن ناحية أخرى ، يمكن ان ارسل قذيفه في اكثر من 13 مرة ان السرعه.
الدفع الكهرومغناطيسي

الطاقة الكهرومغناطيسيه يمكن الاعتماد عليه ، وان كان مكلفا في بعض الأحيان ، مصدرا للقوة المغناطيسيه. القوة المغناطيسيه هي العنصر الرئيسي للنقل بالسكك الحديديه والمدفع التكنولوجيا. استخدام البنادق والسكك الحديديه الكهرباءيه كبير الصدد الى السلطة قوية المغناطيسات الكهرباءيه في حين أن إثنين من خطوط السكك الحديديه والمدفع المحرك يقع بين الايجابية والسلبيه قوات -- اللف الطاقة في عكس اتجاه عقارب الساعة وبعكس عقرب الساعة وسائط.
الحالية هي التي أدخلت بعد ذلك المحرك الذي يتفاعل مع قوى مغناطيسيه الدائر العكس من المغناطيسات الكهرباءيه. هذه النتائج في حركة الى الأمام من الفتحه. تدفق الطاقة ويعمل حاليا مع الايجابية التي تتدفق عن طريق السكك الحديديه في المحرك والى الآثار السلبيه للسكك الحديديه.
امكانات البندقيه من خطوط السكك الحديديه الاعداد يمكن ان يتغير عن طريق طول القضبان والمبلغ الحالي للعرض.
السكك الحديديه مقابل البندقيه والبارود

وفي حين انه قد ذكر ان السكك الحديديه البندقيه السرعه المحتملة ويمكن زيادة ببساطة عن طريق زيادة الطاقة الحالية والتطويل محدد للبندقيه القضبان ، والشيخوخة المعاصرة ، والبارود ، ويعمل في مختلف نوعا ما وعلى نحو محدود من شل زيادة السرعه والمدى.
من اجل الدفع لزيادة البارود ، ومبلغ اضافي من المواد المتفجره امر ضروري. ويبدو ان هذا يعني اضفاء مزيد من البارود الى بناء القذيفه. وهذا ، بالتالي ، وجود علاقة ايجابية مع مجمل وزن القذيفه. اكثر من موازين هو البارود ، وأسرع يصبح سرعة القذيفه. زيادة البارود الى حمل الى قذيفه ، كما أنه يزيد من الوزن الاجمالي القذيفه. وهذا يشكل الاثر السلبي لمجموعة من الدفع. الأثقل هي وعاء ، وكلما زاد الميل الى الحد من حركة مسار القذيفه. وهكذا ، محاولة لزيادة السرعه من البارود الدفع قذائف حتما يقلل من نطاق المستهدف في هذه العملية.
وقال انه ربما ان البندقيه السكك الحديديه والطاقة الى حد كبير على مضيفه القرع إلى قاعدة (مثل الطائرات) نظرا لأنه يتطلب التيار الكهربائي الى وظيفة. وتشير الدراسات الى ان العصر الجديد سوف حاملات الطائرات لديها القدرة على الوقود الأكثر تقدما المدافع السكك الحديديه. عن طريق تحويل مصادر الطاقة الرئيسية ، يمكن ان توفر الطائرات المطلوبة لإطلاق الطاقة والسكك الحديديه ومسدسا الاسلحة.



lh id hgs;; hgp]d]di ,hgfkh]r?

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:56.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO