منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 05 - 2008, 20:28
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي ما هو السحر تحت نظام الحكم الذاتي؟










فإن السحر تحت نظام الحكم الذاتي هي سيارة الحجم وضعها تحت سيارة بي اي اي سيستمز وضعت اساسا لالبحرية العسكرية البحرية او استخدامها. فإن السحر مصمم للكشف عن الالغام تحت الماء واضحة وهو ان تحل محل فريق من الغواصين العسكريين او الناءيه التي تسيطر عليها مركبات التي تعمل تحت الماء والتي تستخدم خصيصا لهذا النوع من المهمة. الامر الذي يقلل من المخاطر ، من حيث التكلفه والخسائر التي تشارك في هذه العمليات. وعلاوة على ذلك ، انه قد صمم ليكون أفضل من التكنولوجيا الموجودة لاكتشاف وازالة الالغام تحت الماء بها لأنها تقلل من تقارير كاذبة عن طريق السونار وايجابيات لا يتأثر انعدام الرءيه.
المواصفات

تاليسمان فإن نظام الحكم الذاتي تحت الماء لا يتوقف على حقوق المراقب المالي من اجل القيام بمهمتها ، على الرغم من انها لا تزال بحاجة الى التحقق عند نشر المعدات لازالة الالغام. لازالة الالغام ، ويستخدم واحد من اربعة bae archerfish rovs مع تدمير الرؤوس الحربيه وآلات التصوير. مما يجعل مهمة إزالة الألغام مهمة اكثر امنا للافراد العسكريين. وهي آليا واكثر كفاءه مما يجعل العمل على اكتشاف وازالة الالغام بها.
انه يزن قرابة 1800 كيلوغراما و 2،5 امتار هي طريق طويلة 4،5 متر ولها أعلى سرعة 9 كم. ويمكن ان يتم نشر 50 ميلا من الشاطئ ويمكن ان تعمل لمدة 24 ساعة.
فإن السحر هو قادر على أداء مختلف البعثات البحرية الساحليه. هيكل مفتوح يتيح تصميم البرامج لسيطرتها يكون من السهل اعادة لمجموعة متنوعة من البعثات. بعثة البارامترات يمكنك ايضا تغيير تبعا لنوع المهمة التى سيتم استخدامها. ويمكن ان تسيطر عليها عن بعد باستخدام الترددات اللاسلكيه او ايريديوم Satcom بينما على السطح او الاتصالات الصوتيه عندما يكون المغموره.
وقد هيكل مركب من الكربون والألياف ارفق اوعية الضغط داخل متكاملة تحتوي اما على متغير او الحموله او نظام الالكترونيات. الحموله القياسيه هي مجموعة من اجهزة الاستشعار ولكن هذا لا يمكن ان تتغير بها لمزيد من الاجهزه المتخصصه. عن الدفع مستمد من ستة المتاحة تجاريا vectorable الدفاعات التي تجعل من مرونة وسهل المناوره.
لمحة تاريخية موجزة والاتجاه المقبل

تاليسمان فإن نظام الحكم الذاتي من جانب وعرض بي اي اي سيستمز فى عام 2004 بعد سنوات من البحث والتمويل. الجهاز يعتبر جزءا من bae المتمثل في بناء نهج شامل لالمتمتعه بالحكم الذاتي والمركبات والنظم الروبوتيه. وقد صممت من قبل خبراء من مختلف الادارات في جميع أنحاء الشركة. وهو الامر الذي اعطى بأقل تكلفة ممكنة والتصنيع والتصميم. فان الهيكل من السحر وقد صمم في بي اي اي سيستمز الموقع طائرة عسكرية في المملكه المتحدة من قبل طائرات الشبح الخبراء. لقد تم اختبار على المياه في الساحل الجنوبي من انكلترا واظهرت ملحوظا بنسبة 100 ٪ ونسبة النجاح مع مزيد من التجارب يتعارض مع المخطط لهذا العام لتشمل مجموعة واسعة من أجهزة الاستشعار والحمولات وكذلك تحديث أنظمة.
مع مزيد من التطورات وتكامل النظم الجديدة ، وتأمل بي اي اي سيستمز لجعل السحر تحت نظام الحكم الذاتي جزءا من نظام الاتصال الشبكي وجزء لا يتجزأ من العمليات العسكرية.



lh i, hgspv jpj k/hl hgp;l hg`hjd?

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO