منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 05 - 2008, 20:37
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي ما هو كاشف البرق؟










البرق هو كاشف المعدات التي تتمثل الوظيفة الرئيسية لشعور البرق اثناء العواصف الرعديه لمنع الخسائر البشريه والتقليل الى أدنى حد من الاضرار التي لحقت الممتلكات التجارية والسكنيه. كشف البرق يمكن تصنيفها وفقا لحجم وقدرة وموقع التثبيت والاساليب. وهناك أربع فئات رئيسية للكشف عن والبرق وهي كما يلي :
ارضية خاطفة نظم الكشف


هذا الخيار يستخدم عدة هوائيات يفصل بينهما مئات الكيلومترات لكشف النبضات التردد اللاسلكي التي تنتج عن طريق البرق الترباس. ولهذا السبب ، كثيرا ما تسمى الترددات الراديويه او الترددات اللاسلكيه للكشف.


البرق في فلاش ، النبضات الكهرومغناطيسيه من السفر الى الخارج الترباس الى الارض في سرعة هاءله. منذ قرون وتنتشر على منطقة شاسعه على أرض الواقع ، فإن هذه الهوائيات تصبح اساسا لتوجيه. يحرص هذا النظام على وجه الدقه موقف البرق فلاش يمكن ان تكون أوضح. اذاعة الاتجاه تقصي البروتوكولات اعطاء النظام القدرة على تحديد شدة البرق فلاش.

موبايل أنظمة كشف البرق


هذا النوع من البرق هو نظام لكشف المحموله ويمكن نقلها بسهولة من مكان الى آخر. جهاز كشف البرق وعادة ما تركب على سيارة متحركه (عادة طائرة). كشف البرق ما هي هذه النظم القيام به هو تقدير قوة الاصلي اشارة خاطفة من الانخفاض الهائل في القوة لانه يمر عبر كاشف للقوة الإشارات للكشف عن الجهاز.

فضائي نظم كشف البرق


على ضوء هذا الخيار من معدات الكشف عن استخدامات الاقمار الصناعية لقياس شدة مباشرة ، فان موقف واتجاه البرق. مثل هذه النظم له 'البصري' على البرق من خلال نظم الات التصوير وغيرها من المعدات والحسيه على متن الاقمار الاصطناعيه. اطلقت وكالة ناسا مثل هذا النظام في عام 1995 لرصد نشاط البرق. البرق أجهزة الاستشعار والتصوير ، التي بتحليل موقف خاطفة من خلال نشاط الامطار ، وبدأ بعد ذلك بعامين.

نظم الكشف الشخصيه البرق


وهناك ايضا الشخصيه التي كشف البرق مثاليه للاستعمال الشخصي. وهى صغيرة بما يكفى ليتم من قبل الناس الذين حولها الاحتلال او الانشطه التي تحتاج الى ان تكون في الهواء الطلق في معظم الوقت. وعادة ما تحمل من الناس الشخصيه هي golfers خاطفة للكشف عن المسؤولين عن انفاذ القانون والرياضة من المسؤولين.


وخلافا لغيرها من نظم الكشف ، كشف الشخصيه من خلال عمل التقاط النبض الكهرومغناطيسي (النبض الكهرومغناطيسي (أ المنبعثة من البرق في الاضراب ؛ قياس من قبل قوة من نبض طب الطوارئ ، وكاشف يمكن تقدير مدى بعيدا وكان الاضراب. بعض متقدمة الشخصيه البرق نظم الكشف ويمكن ايضا تقدير الطريق من العواصف الرعديه المتعددة من خلال مساهمات من ومضات البرق.


خاطفة للكشف عن شخصية لها مجموعة محدودة للغاية ، بالمقارنة مع اكثر قوة على أرض الواقع من ابناء العم ، أو متنقله النظم الفضاءيه. فعلى سبيل المثال ، للكشف عن شخصية لا يمكن ان تحدد بدقة حيث هي قادمة من العواصف الرعديه والتي لا يمكن الكشف عن الصواعق التي لا يجري من نطاقه. وعلاوة على ذلك ، وبما هو كاشف البرق الشخصيه الناجمة عن النبض الكهرومغناطيسي ، وغيرها من الاجهزه النبض الكهرومغناطيسي مثل المعدات الالكترونيه ، ومصابيح الفلوريسنت ، السيارات والمحركات والمعدات الكهرباءيه (يمكن ان تؤثر على الشخصيه البرق كاشف. وبالرغم من هذه القيود ينظر اليها ، ومع ذلك ، يبقى للكشف عن شخصية البرق مفيدة للانذار المبكر وجهاز للكشف عن البرق.



lh i, ;hat hgfvr?

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:00.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO