منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

قديم 20 - 01 - 2008, 01:45   رقم المشاركة : [41]
..:: من سكان المدينة ::..
 

KING LOVE is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك لانك غيرت اسلوبك في التحاور ولكن الدليل الذي اتيت به صحيح ولكن انت لن تقتنع لانكم تظنون انكم افضل الخلق وإليك دليل آخر رغم انك لن تقتنع ابدا بما اقول وهاوا دليل في
تحريم نكاح المتعة بالقرآن الكريم في قوله تعالى : " والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت إيمانهم فأنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فألئك هم العادون " المؤمنين (7.5) قال ابن العربي قال قوم : هذه الآية دليل على تحريم نكاح المتعة لأن الله حرم الفرج إلا بالنكاح أو بملك اليمين ، والمتمتعة ليست بزوجة ولا ملك يمين فتكون المتعة حراما ، وهي ليست كالزواج فهي ترتفع من غير طلاق ولا نفقه فيها ولا يثبت بها التوارث . . . ومن السنة بالأحاديث الكثيرة التي تدل على تحريم المتعة منها ما تقدم ومنها في سنن ابن ماجه إن رسول الله -صلى الله عليه وسلم _ قال :يا أيها الناس إني كنت أذنت لكم في الاستمتاع إلا أن الله قد حرمها إلي يوم القيامة .


KING LOVE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 01:50   رقم المشاركة : [42]
..:: من سكان المدينة ::..
 

KING LOVE is on a distinguished road
افتراضي

بأسألكم سؤال ايها الشيعه هل يجوز للمرأة المتزوجة التمتع؟؟؟؟؟؟؟


KING LOVE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2008, 12:39   رقم المشاركة : [43]
..:: زائر مقيم ::..
 

عصوومه is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك اخى السامى

لردك على مشاركتى

وفعلا كل يغنى ليلاه

هههههههههه

لا تؤ اخذونى



عصوومه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2008, 21:41   رقم المشاركة : [44]
..:: زائر مقيم ::..
 

عصوومه is on a distinguished road
افتراضي

انت كده صح يا اخى السامى

لان الجواز كما شرعه المولى تبارك وتعالى

انه يكون جواز دوم (اى دائم) وليس جواز يوم ----كما يقول المثل


عصوومه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2008, 23:30   رقم المشاركة : [45]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

شكرا لك اختي الغاليه عصوومة

وماذا نفعل دعيهم يستمتعون

فمن رضيت ان تكون رخيصة لهذا الحد فماذا يفعل لها الآخرون

كل شاة ستتعلق برجلها كما يقال


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 14:35   رقم المشاركة : [46]
..:: من سكان المدينة ::..
 

محمدالبازي is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولاقوه الي بي الله
الله يعين كل شيعي علي نفسه


محمدالبازي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:09.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO