منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

قديم 18 - 01 - 2008, 18:06   رقم المشاركة : [21]
..:: زائر مقيم ::..
 

عاشقة أحلام is on a distinguished road
افتراضي

يا ابو مصعب لا أسمح لك انك تنسبني إلى الحيوانة المغنية أحلام.........

ليس كل من لقب نفسه بعاشقة أحلام يعني انه يعشق المغنية أحلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

كل المغنيين سنة!!!!!!!من اليوم ابحث عن مغني شيعي إذا لقيت جيب لي فيديو له يقول فيه انه شيعي؟؟؟؟
أنا اسمي عاشقة أحلام لأني احب معلمتي أحلام فقط لا غير,,,,,,,


واعلم اني حرمت على نفسي سمع الأغاني لأنه حرام في شرعنا,,,,,,,,,

وانتو جبت لكم ادله من الكتاب والسنة ولا صدقتوا بها ,,,,,,,,, واحين جايبين لي كلام تبقون اصدقه؟؟

لنا عودة بعد الإمتحانات إن شاء الله,,,,,,,,,


عاشقة أحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2008, 18:19   رقم المشاركة : [22]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه
عاشقة على فكره احب اقلك عن شي خطير اخاف انه يشوفك احد من الشيعة ويكفرك لما يشوف هذا الشي

صن النفس واحملها على مايزينها .... الخ
من احد ابيات احد المتبعين للسنة والمحاربين للشيعة


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2008, 18:32   رقم المشاركة : [23]
..:: زائر مقيم ::..
 

عاشقة أحلام is on a distinguished road
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

وهو من الدعوات المعروفة و هو دعاء الخضر عليه السلام، و قد علمه أمير المؤمنين علي عليه السلام لكميل بن زياد النخعي وهو من خواص أصحابه.

إذا لقيتوا فيه نقطه شرك تكلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شئ، وبقوتك التي قهرت بها كل شئ، وخضع لها كل شئ وذل لها كل شئ، وبجبروتك التي غلبت بها كل شئ، وبعزتك التي لا يقوم لها شئ، وبعصمتك التي ملأت كل شئ، وبسلطانك الذي علا كل شئ، وبوجهك الباقي بعد فناء كل شئ، وبأسمائك التي ملأت كل شئ، وبعلمك الذي أحاط بكل شئ، وبنور وجهك الذي أضاء له كل شئ. يا نور يا قدوس يا أول الأولين ويا آخر الآخرين، اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء، اللهم اغفر لي كل ذنب أذنبتة، وكل خطيئة أخطائتها. اللهم إني أتقرب إليك بذكرك واستشفع بك إلى نفسك وأسألك بجودك أن تدنيني من قربك وأن توزعني شكرك وان تلهمني ذكرك .اللهم إني أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع أن تسامحني وترحمني وتجعلني بقسمك راضيا قانعا وفي جميع الأحوال متواضعا .اللهم واسئلك سؤال من اشتدت فاقته وانزل بك عند الشدائد حاجته وعظم فيما عندك رغبته. اللهم عظم سلطانك وعلا مكانك وخفي مكرك وظهر أمرك وغلب قهرك وجرت قدرتك ولا يمكن الفرار من حكومتك اللهم لا أجد لذنوبي غافرا ولا لقبائحي ساترا ولا لشيء من عملي القبيح بالحسن مبدلا غيرك لا اله إلا أنت سبحانك وبحمدك ظلمت نفسي وتجرأت بجهلي وسكنت إلى قديم ذكرك لي ومنك علي اللهم مولاي كم من قبيح سترته وكم من فادح من البلاء أقلته وكم من عثار وقيته وكم من مكروه دفعته وكم من ثناء جميل لست أهلا له نشرته اللهم عظم بلائي وافرط بي سوء حالي وقصرت بي أعمالي وقعدت بي أغلالي وحبسني عن نفعي بعد أملى وخدعتني الدنيا بغرؤرها ونفسي بجنايتها ومطالي يا سيدي فأسألك بعزتك أن لا يحجب عنك دعائي سوء عملي وفعالي ولا تفضحني بخفي ما اطلعت علية من سري ولا تعاجلني بالعقوبة على ما عملته في خلواتي من سوء فعلي وإساءتي ودوام تفريطي وجهالتي وكثرة شهواتي وغفلتي وكن اللهم بعزتك لي في كل الأحوال رؤفا وعلي في جميع الأمور عطوفا الهي وربي من لي غيرك اسئلة كشف ضري والنضر في أمري الهي ومولاي أجريت علي حكما اتبعت فيه هوى نفسي ولم احترس فيه من تزيين عدوي فغرني بما أهوى واسعدة على ذلك القضاء فتجاوزت بما جرى علي من ذلك بعض حدودك وحالفت بعض أوامرك فلك الحمد علي في جميع ذلك ولا حجة لي فيما جرى علي فيه قضاؤك والزمني حكمك وبلاؤك وقد أتيتك يا الهي بعد تقصيري وإسرافي على نفسي معتذرا نادما منكسرا مستقيلا مستغفرا منيبا مقرا مذعنا معترفا لا أجد مفرا مما كان مني ولا مفزعا اتوجة اية في أمري غير قبولك عذري وإدخالك إياي في سعة رحمتك اللهم فاقبل عذري وارحم شدة ضري وفكني من شد وثاقي يا رب ارحم ضعف بدني ورقة جلدي ودقة عظمي يا من بدء خلقي وذكري وتربيتي وبري وتغذيتي هبني لابتداء كرمك وسالف برك بي يا الهي وسيدي وربي أتراك معذبي بنارك بعد توحيدك وبعدما انطوى علية قلبي من معرفتك ولهج بة لساني من ذكرك واعتقده ضميري من حبك وبعد صدق اعترافي ودعائي خاضعا لربوبيتك هيهات أنت اكرم من أن تضيع من ربيته أو تبعد من ادنيتة أو تشرد من اويتة أو تسلم إلى البلاء من كفيته ورحمته وليت شعري يا سيدي والهي ومولاي أتتسلط النار على وجوه خرت لعظمتك ساجدة وعلى السن نطقت بتوحيدك صادقة وبشكرك مادحة وعلى قلوب اعترفت بالهيتك محققة وعلى ضمائر حوت من العلم حتى صارت خاشعة وعلى جوارح سعت إلى أوطان تعبدك طائعة وأشارت باستغفارك مذعنة ما هكذا الظن بك ولا اخبرنا بفضلك عنك يا كريم يا رب وأنت تعلم ضعفي عن قليل من بلاء الدنيا وعقوباتها وما يجري فيها من المكارة على أهلها على أن ذلك بلاء ومكروه قليل مكثه يسير بقاؤه قصير مدته فكيف احتمالي لبلاء الآخرة وجليل وقوع المكارة فيها وهو بلاء تطول مدته ويدوم مقامة ولا يخفف عن اهلة لأنة لا يكون إلا عن غضبك وانتقامك وسخطك وهذا ما لا تقوم له السموات والأرض يا سيدي فكيف لي وأنا عبدك الضعيف الذليل الحقير المسكين المستكين يا الهي وربي وسيدي ومولاي لأي الأمور إليك أشكو ولما منها أضج وابكي لأليم العذاب وشدته أم لطول البلاء ومدته فلئن صيرتني للعقوبات مع أعدائك وجمعت بيني وبين أهل بلائك وفرقت بيني وبين أحبائك وأوليائك فهبني يا الهي وسيدي ومولاي وربي صبرت على عذابك فكيف اصبر على فراقك وهبني صبرت على حر نارك فكيف اصبر عن النظر إلى كرامتك أم كيف اسكن في النار ورجائي عفوك فبعزتك يا سيدي ومولاي اقسم صادقا لئن تركتني ناطقا لأضجن إليك بين أهلها ضجيج الأملين ولأصرحن إليك صراخ المستصرخين ولأبكين عليك بكاء الفاقدين ولأناديك أين كنت يا ولي المؤمنين يا غاية آمال العارفين يا غياث المستغيثين يا حبيب قلوب الصادقين ويا اله العالمين افتراك سبحانك يا الهي وبحمدك تسمع فيها صوت عبد مسلم سجن فيها بمخالفته وذاق طعم عذابها بمعصيته وحبس بين أطباقها بجرمه وجريرته وهو يضج إليك ضجيج مؤمل لرحمتك ويناديك بلسان أهل توحيدك ويتوسل إليك بربوبيتك يا مولاي فكيف يبقى في العذاب وهو يرجو ما سلف من حلمك أم كيف تولمة النار وهو يأمل فضلك ورحمتك أم كيف يحرقه لهيبها وأنت تسمع صوته وترى مكانة أم كيف يشتمل علية زفيرها وأنت تعلم ضعفه أم كيف يتقلقل بين أطباقها وأنت تعلم صدقة أم كيف تزجره زبانيتها وهو يناديك يا ربة أم كيف يرجو فضلك في عتقه منها فتتركه فيها هيهات ما ذلك الظن بك ولا المعروف من فضلك ولا مشبه لما عاملت به الموحدين من برك وإحسانك فباليقين اقطع لولا ما حكمت به من تعذيب جاحديك وقضيت به من إخلاد معانديك لجعلت النار كلها بردا وسلاما وما كان لأحد فيها مقرا ولا مقاما لكنك تقدست أسماؤك أقسمت أن تملأها من الكافرين من الجنة والناس أجمعين وأن تخلد فيها المعاندين وأنت جل ثناؤك قلت مبتدئا وتطو لت بالأنعام متكرما افمن كان مؤمنا كمن كان فاسقا لا يستوون الهي وسيدي اسئلك بالقدرة التي قدرتها وبالقضية التي حتمتها وحكمتها وغلبت من علية أجريتها أن تهب لي في هذه الليلة وفي هذه الساعة كل جرم اجرمتة وكل ذنب اذنبتة وكل قبيح اسررتة وكل جهل عملته كتمته أو اعلنتة اخفيتة أو اظهرتة وكل سيئة أمرت بإثباتها الكرام الكاتبين الذين وكلتهم بحفظ ما يكون مني وجعلتهم شهودا علي مع جوارحي وكنت أنت الرقيب علي من ورائهم والشاهد لما خفي عنهم وبرحمتك اخفيتة وبفضلك سترته وان توفر حظي من كل خير انزلتة أو إحسان فضلته أو بر نشرته أو رزق بسطته أو ذنب تغفره أو خطا تستره يا رب يا رب يا رب يا الهي وسيدي ومولاي ومالك رقي يا من بيده ناصيتي يا من عليما بضري ومسكنتي يا خبيرا بفقري وفاقتي يا رب يا رب يا رب اسئلك بحقك وقدسك واعظم صفاتك وأسمائك أن تجعل أوقاتي من الليل والنهار بذكرك معمورة وبخدمتك موصولة وأعمالي عندك مقبولة حتى تكون أعمالي وأورادي كلها وردا واحدا وحالي في خدمتك سرمدا يا سيدي يا من علية معولي يا من إلية شكوت أحوالي يا رب يا رب يا رب قو على خدمتك جوارحي واشدد على العزيمة جوانحي وهب لي الجد في خشيتك والدوام في الاتصال بخدمتك حتى اسرح إليك في ميادين السابقين وأسرع إليك في البارزين واشتاق إلى قربك في المشتاقين وأدنو منك دنو المخلصين وأخافك مخافة الموقنين واجتمع في جوارك مع المؤمنين اللهم ومن أرادني بسوء فاردة ومن كادني فكده واجعلني من احسن عبيدك نصيبا عندك أقربهم منزلة منك أخصهم زلفة لديك فأنة لا ينال ذلك إلا بفضلك وجد لي بجودك واعطف علي بمجدك واحفظني برحمتك واجعل لساني بذكرك لهجا وقلبي بحبك متيما ومن علي بحسن إجابتك واقلني عثرتي واغفر زلتي فأنك قضيت على عبادك بعبادتك وأمرتهم بدعائك وضمنت لهم الإجابة فإليك يا رب مددت يدي فبعزتك استجب لي دعائي وبلغني مناي ولا تقطع من فضلك رجائي واكفني شر الجن والأنس من أعدائي يا سريع الرضا اغفر لمن لا يملك إلا الدعاء فانك فعال لما تشاء يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنى ارحم من رأس ماله الرجاء وسلاحه البكاء يا سابغ النعم يا دافع النقم يا نور المستوحشين في الظلم يا عالما لا يعلم صل على محمد وأل محمد وافعل بي ما أنت أهله وصلى الله على رسوله والأئمة الميامين من اله وسلم تسليما


عاشقة أحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2008, 18:34   رقم المشاركة : [24]
..:: زائر مقيم ::..
 

عاشقة أحلام is on a distinguished road
افتراضي

نسيت اقول لكم ان الدعاء نسميه دعاء كميل بن زياد


عاشقة أحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2008, 18:36   رقم المشاركة : [25]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاشقه
ههههههههههههههههههههههههههه وربي انك تعرفي تنكتي

يعني الفنانين الباقين جالسين يغنو ويقولو انا سني انا سني


وبعدين لاتتهربي غيري الكلمات اللي في التوقيع لان اللي قالها واحد سني يعني حرام والله لو يدرو عنك الشيعة وانت حاطتها يمكن يعدموك واحنا بحاجة حسك في الدنيا


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2008, 19:03   رقم المشاركة : [26]
إدارة موقع الشرقي
الصورة الرمزية alshrqy
 

alshrqy is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة أحلام
واعلم اني حرمت على نفسي سمع الأغاني لأنه حرام في شرعنا,,,,,,,,,



في شرعكم حراااام .!!!



وليــه تطبلون وترقصون بالحسينيات والمساجد .. كلنا نشوف هذا الامر وخصوصا بالعراق بعد ظهر لكم ريش مغشوش ..!!


طبول ومزاميز ... ومن هاالكلام ..


وتقولين حرام .. والله انتم نصابين محترفين ..


وبعدين الفنانيين ان كانوا من أهل السنة فهم عصاة ومرتكبي كبيرة ... واعتقد ما رأينا أحد أعلام أهل السنة ماسك مكروفون ويرقص




يا صغيرة .. ليس لكِ بهذه الامور .. هناك امور عظام لا تعلميها .. فكفي عن ترديد ماليس لكِ به علم ..


يكفي أنكم تكفرون الصحابة والله شهد بإيمانهم يوم البيعة تحت الشجرة .. فهل ستقولين أن القرآن والذي أنزل القرآن أخطأ ..


فإما تخضعين لأحكام القرآن ... او ترفضينها .. انتي بالخيار



فإن رضيتي بحكم القرآن فعليك أن تعلمي ان خير الأمة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم هو أبو بكر ..ومن تبعهم رضي الله عنهم أجميعين ... وأن عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها طاهرة عفيفة لا كما تقولين عنها أنتي ومن هم على شاكلتكم قبحكم الله .. فقد برأها الله من سابع سماء


أنتي بالخيار .. والله إن اعطيتي للعقل والحكمة قليلا من تفكيريك .. ستدركين الحقيقة



كفي عنا ولا تضعين اموركم الشركية هنا


alshrqy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2008, 00:18   رقم المشاركة : [27]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بنت القاعدة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد إذنكم أخواني وآسفه على التدخل وأنتم قد الموضوع وردودكم تكفي ولكن للإضافه

إلى المتسميه بعاشقة الاحلام

أنصحك بتغير اسمك إلى عاشقة المتعه وهذا الاسم يليق بك

تركتي جميع مواضع الاختلاف كلها وبتناقشين هذا الموضوع المخزي وانتي بهالعمر

قبح الله أشكالكم ولا أقام الله لكم رايه

في البدايه رجاءاً أبتعدي عن أمور القص والصق

لانها لاتليق بك وانتي طالبه للحق وأكتبي ماتعرفينه

ثانيا قبل ان تتحاوري وتلزمين الجميع بالمذهب القبيح

يجب أن تقرأي كتبكم وتتعلمي نظرة أسيادكم أخزاهم الله وأذلهم بهذه الامور

عمرج 15 سنه ويايه تتحاورين وتلزمين ناس بمذهبكم القائم على السب والطعن واللعن

واتمنى أن تردي على الاخ أبو مصعب بهذه المسأله فقط ليبدأ النقاش

فإما تخضعين لأحكام القرآن ... او ترفضينها .. انتي بالخيار

اقتباس
فإن رضيتي بحكم القرآن فعليك أن تعلمي ان خير الأمة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم هو أبو بكر ..ومن تبعهم رضي الله عنهم أجميعين ... وأن عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها طاهرة عفيفة لا كما تقولين عنها أنتي ومن هم على شاكلتكم قبحكم الله .. فقد برأها الله من سابع سماء

بإنتظار إجابتك وقبل ذلك

أنصحك

بكتب لكم مخزيه

تصحيح اعتقاد الإمامية لشيخكم الهالك المفيد قبح الله سره

وكتاب وسائل الشيعه الجزء 2 لشيخكم الهالك الحر العاملي قبح الله سره

ومن بعدها تناقشي مع من تشائين

أسأل الله أن يجمد الدماء في عروق كل من طعن في الصحابه أو أمهات المؤمنين

ودمتم


بنت القاعدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2008, 00:31   رقم المشاركة : [28]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

الاخت بنت القاعدة اهلا وسهلا بعودتك

وبالنسبة لمسألة النقاش فلا يجيدونه حقيقة ولو بحثتني في النقاش لوجدتي الكثير من الاسئلة والنقاشات التي يتهربون منها للاسف

عموما
نسال الله الهداية للجميع

واهلا وسهلا


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2008, 00:41   رقم المشاركة : [29]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بنت القاعدة is on a distinguished road
افتراضي

حياك الله أخي السامي

عفواً عندي ملاحظه فقط ::
أذكري لنا أي سيّـد سواء في قم المدنسه في (( الحوزه القائمية ))
أو (( الحوزه العلميه )) العفنه في النجف
بشرط أن يكون مرجع
إبتداء من السيستاني الأراجوز أضحوكة عبّاد الصليب إلى المعتوه الشيرازي أو التبريزي وغيرهم
من حاخامات قم او كرب و بلاء
يحــلّـلها على أحدى بناته او نساءة
سواء من المتعه أو إعارة الفرج المصيبه
وانا أول من تتشيع ((تكفر))


نادي علي مظهر العجائب


التعديل الأخير تم بواسطة بنت القاعدة ; 19 - 01 - 2008 الساعة 00:44.
بنت القاعدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2008, 16:00   رقم المشاركة : [30]
..:: زائر مقيم ::..
 

عصوومه is on a distinguished road
افتراضي

ياجماعة الخير

ان المولى سبحانه وتعالى عندما امر رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم

ا,ان يسمح بجواز المتعه فكان هذا لضرورةالحرب فقط

لان الجنود كانوا يمكثون فى الحرب مده طويله

وكيف ارضى انا كسيده لها احترامها وكيانها ان ارضى بان يتزوجنى رجل لمده معينه ثم يتركنى بلا سبب إلآ انه قد اكتفى من الاستمتاع بى؟؟؟؟؟؟؟

ان المولى عز وجل قال : انتم سكن لهم وهن سكن لكم ( بهذا المعنى)

وان الزواج موده وسكن ورحمه............ووووووواستمتاع ايضا

ولكنه زواج ابدى إلآ اذا اعترضه عوائق تكون السبب فى فشله

فكيف اترك رجل يستمتع بى ويتركنى وقتما يشاء بدون اسباب الا انه اكتفى من المتعه؟؟

لا حــــــــــــول ولا قــــــــوة ألآ بالله العلـــــــى العظيـــــــــــــــــــــــــم


عصوومه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2008, 17:46   رقم المشاركة : [31]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

الاخت عصومه
بارك الله فيك
شاكرين لك هذه الاضافه وهذا التواجد الجميل

بس هناك بيت من الشعر ينطبق عليهم

وقد اسمعت اذ ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2008, 23:56   رقم المشاركة : [32]
..:: زائر جديد ::..
 

عجيب النفوس is on a distinguished road
افتراضي

يا مدير المنتدى ماذا إذا عن زواج المسيار ؟؟؟


عجيب النفوس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 00:48   رقم المشاركة : [33]
..:: من سكان المدينة ::..
 

KING LOVE is on a distinguished road
افتراضي

انا اللي راح اردك عليك زواج المسيار زواج بعقد شرعي لكن تتنازل فيه المرأة عن حقها في النفقة والمسكن لاغير لكن زواج المتعة فهو عقد يستمر مدة محددة يتمتع فيه كلا الطرفين وهو محرم وعقده باطل


KING LOVE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 01:02   رقم المشاركة : [34]
..:: زائر جديد ::..
 

عجيب النفوس is on a distinguished road
افتراضي

هات لي دليل شرعي من النبي صلى الله عليه واله ولا تقل انه محرم الا بدليل اما من القرآن أو من سنة النبي بقول النبي لا غيره


عجيب النفوس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 01:11   رقم المشاركة : [35]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

ياعجيب النفوس
لاعجب ان ارى منك هذا المنطق

صدقني انه لو تواجد الدليل وتم وضعه هنا في هذه الصفحة ماراح تقتنع فيه ان كنت من اهل الشيعة

بس احب اسألك سؤال لاتعتبره تعدي ولكن اتمنى انك تجيب عليه بصراحة حتى لو بداخل نفسك

راح ترضى ان احد يتزوج بنتك على اساس انه يستمتع بها وبعدين يرميها ؟

اتمنى انك ترد على سؤالي واذا ماتحب ترد اتمنى من اعماقي انك تلقى اجابه صادقه لهذا السؤال في نفسك


فإن كانت الاجابة لا ماترضى ان بنتك تكون كسلعة تستهلك ثم ترمى فكن على يقين ان الله لايشرع لعباده ماليس في مصلحتهم


اما اذا كانت اجابتك نعم انك ترضى بهذا الشي

فلا يسعني الا ان اقول هي عادات وتقاليد تتبعونها كابر عن كابر لاعلاقه لها بالحسين ولا بأبيه وجده

والله يهدي الجميع


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 01:14   رقم المشاركة : [36]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

بالاضافة الى زواج المسيار
فيكفي انه مخالف للمتعة ان الزواج دائم لاينتهي الا ان اصبحت الحياة بين الزوجين لايطاق
اما غير ذلك
فهو زوجها وهي زوجته


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 01:21   رقم المشاركة : [37]
..:: زائر جديد ::..
 

عجيب النفوس is on a distinguished road
افتراضي

يا بنت القاعدة انت تهينين مذهبك قبحك الله وابو مصعب الله ورسوله متبرئ منكم يا كاذبين النبي صىلى الله عليه وآله حلل المتعة فكيف مثلكم جهال لدينكم يتحدث بهذا النهج نهج اللعين ابن ملجم انتم تمشون بالغدر وتطعنون الأصدقاء من ظهورهم أنا سني ولكن بفضل من الله سبحانه وتعالى أصبحت شيعيا وسوف أحاول بمعرفة خداعكم يا أبناء يزيد والشمر هذه الأيام هي محرمة حرمة فيها القتال وحرم فيها الغناء أنتم تتهمون الشيعة بالخيانة والشيعة يتهمونكم بالخيانة اخرجوا وواجهوا انفسكم لكي تقام الحجة على الذين لا يعرفون الله بالعقل... من نصر الحق يعتبر سفاح ومنافق ومن نصر الفسق والمهزلة يعتبر في أعلى العليين أنا والحمد لله تعالى اصبحت شيعيا رافضي لدين يزيد وعندما عرفت الحقيقة لا يمكن ان أتراجع عنها اللهم صلى على محمد وعلى ال محمد وعلى أصحاب محمد جميعا ورحمة الله وبركاته السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين جميعا ورحمة الله وبركاته بهذا أختم خطابي وبالله التوفيق أرجوا من كل الأعضاء الخوض في الحقيقة التي لا بد من يوم لها لن يبقى كل واحد على دينة انتم تضعفون أحاديث الشيعة وهم ينكرون هذا العمل الجبان
أنا أعلم بأنه لابد من يوم يكون لكم أيها السنة النواصب لن أعمم على السنة جميعا وانما المتشددين منهم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عجيب النفوس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 01:22   رقم المشاركة : [38]
..:: من سكان المدينة ::..
 

KING LOVE is on a distinguished road
افتراضي

عاشقة قالت في بداية موضوعها ان الصحابة خرجوا مع النبي صلى الله عليه وسلم في غزوة وانه اذن لهم بزواج المتعة ولكن لدي دليل ولم تكمله عاشقه لكي لا يكون حجة عليها وهو {عن الربيع بن سبره أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله _ صلى لله عليه وسلم _ فقال :[ يا أيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء وان الله قد حرم ذلك إلي يوم القيامة فمن عنده منهن شيء فليخل سبيله ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئا]}


KING LOVE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 01:26   رقم المشاركة : [39]
..:: من سكان المدينة ::..
 

KING LOVE is on a distinguished road
افتراضي

عن جد مابقي الا انتم تأتون وتحرمون وتحللون وانا فد اتيت اليك بالدليل وليس لذيك حجة بعد هذا ولو سمحت بلاش سب وقلة ادب صحيح ان هذا شي عايدي عندكم لكن احنا مسلمين وديننا دين خلق وإلا كنت دالحين قاعد مثلكم اسب واشتم بغير علم هداكم الله الى طريق الهدى والحق


KING LOVE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 01:36   رقم المشاركة : [40]
..:: زائر جديد ::..
 

عجيب النفوس is on a distinguished road
افتراضي

انا ارى يا ملك الحب انك اخطئت في هذا الحديث فاقرأ جيدا ولا تفسر على مزاجك انت اصلا لن تكون مجتهدا ولا عالم يوما ما وأنا انصحك بأن لا تحقد على الشيعي ولا الشيعي يحقد على السني كلنا مسلمين والاسلام يحب التسامح ويحب الاخوة والدين يسر وليس بعسر اذا قمت انت وقلت ان المتعة حرام أو يقوم مدير المنتدى ويقول انه حرام وانا إذا اتيتك بدليك وكنت من أهل الشيعة لن اقتنع به هل تدعي انك النبي او أصحابه رضوان الله تعالى عنهم أو التابعين لهم
انت لا تساوي ربع نعلة التابعي فكيف تفسر ان هذا الزواج محرم قطعا انا في دار الأزهر في مصر جلست مع كبار علماء الأزهر وانا كنت طالب في الجامعة وتحدثت معهم فمنهم من أجاز ومنهم من حرم لكن لا يمكن ان نجزم بالحرام ولا نجزم بالحلال الا بدليل من القرآن أو من السنة يحرم ذلك وانا بقصدي السنة هي السنة التي سنها الله في نبية عليه الصلاة والسلام لا يسعني ان اقول الا الله يهدي اخواننا السنة في الأرض ويريهم الطريقة الصحيحة التي يسلكونها


عجيب النفوس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00:01.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO