منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 10 - 2013, 20:39
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
Smile قرار بنقل خليجي 22 من العراق الى جدة










خليجي عشرين ينقل من بلاد الرافدين الى ارض الحرمين

قرار بنقل خليجي العراق الى جدة



أعلن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نقل منافسات دورة كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرين المقررة في ديسمبر/كانون الأول 2014 من مدينة البصرة إلى جدة.

وقال رئيس الاتحاد البحريني إن القرار اتخذ بالإجماع، على أن تقام النسخة الثالثة والعشرون من البطولة في البصرة شرط إزالة الحظر المفروض على العراق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وجاء هذا القرار في اجتماع وصف بالحاسم استضافته العاصمة البحرينية المنامة اليوم وجمع رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم، وتمت خلاله مناقشة التقارير المرفوعة من قبل أمناء سر الاتحادات وتقارير وتوصيات لجنة التفتيش الخليجية -برئاسة القطري سعود المهندي- التي زارت البصرة في سبتمبر/أيلول الماضي للتحقق من جاهزية المدينة العراقية لاستضافة الحدث الرياضي الخليجي الأبرز.

وكان قرار نقل البطولة من البصرة إلى جدة متوقعا -بحسب المراقبين- خاصة بعد قرار الفيفا رفض رفع الحظر الدولي المفروض على الملاعب العراقية وعدم السماح بإقامة المباريات الودية والرسمية في العراق الذي لا يزال الأمن فيه غير مستتب وخصوصا بالعاصمة بغداد.
وكان الاتحاد العراقي قد طلب رفع الحظر الدولي للسماح بإقامة المباريات الودية والدولية الرسمية في ملاعبه، وقدم التماسا إلى الاتحاد الدولي لمناقشته في اجتماعه الأخير، ولكن اللجنة التنفيذية للفيفا قررت يوم الجمعة الماضي استمرار الحظر.

ونقلت قنوات إعلامية عن وزير الشباب والرياضة العراقي جاسم محمد جعفر أن مجلس الوزراء قرر أن يطلب من الاتحاد العراقي للعبة الانسحاب من بطولة كأس الخليج في حال نقلها إلى مدينة جدة السعودية، وأن المجلس دعا الدول الخليجية إلى مساندة العراق في نيل حقه في استضافة البطولة وفقا للجدول المقرر.

يذكر أن اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية واتحادي اليمن والعراق الأخير الذي أقيم في البحرين خلال يوليو/تموز الماضي، اعتمد منح العراق مهلة حتى مطلع الشهر الجاري لاستكمال كافة المتطلبات والالتزامات للوصول إلى الجاهزية التامة لاستضافة الحدث الخليجي الأهم.

وكان العراق مرشحا لاستضافة منافسات بطولة كأس الخليج الماضية (خليجي21)، لكن سحبت منه لعدم جاهزيته لاستضافة البطولة وأقيمت بالبحرين في يناير/كانون الثاني الماضي





rvhv fkrg ogd[d 22 lk hguvhr hgn []m

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان رقم1شباب 25شباط جمهورية العراق محامي ضياء القسم ألاخباري 0 24 - 02 - 2011 00:06
العراق - عمان ( بطاقة اللقاء ) بطولة خليجي عشرين قلب جرئ القسم الرياضي 2 29 - 11 - 2010 15:49
كيف تعرف ان انثى البادجي حامل وسوف تبيض بنت القاعدة القسم ألاخباري 12 28 - 11 - 2010 05:33
شخصية الاسبوع ( عمرو موسى ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 02 - 10 - 2008 18:28
ذكرى الرابعة لسقووووووط بغداد العزيزة الغالية .. بغداد لا لا لا تتألمي بغداد لاتتألمي القسم ألاخباري 9 17 - 04 - 2007 22:14


الساعة الآن 20:20.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO