منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 24 - 08 - 2013, 21:52
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
Smile حكومة بشار تتهم الجيش الحر والمعارضة انها تستخدم سلاح الكيميائي










الحكومة السورية تتهم الجيش الحر والمعارضة باستخدام اسلحة كيميائية

حكومة بشار تتهم الجيش الحر والمعارضة انها تستخدم


اتهم النظام السوري مقاتلي المعارضة السورية باستخدام اسلحة كيميائية في المعارك المستمرة في دمشق، فيما وصلت مسؤولة في الامم المتحدة الى العاصمة السورية للتفاوض حول سبل اجراء تحقيق في شان اتهامات المعارضة للنظام باستخدام اسلحة كيميائية.
وذكر التلفزيون السوري الرسمي ان "وحدة من قواتنا الباسلة تطوق المنطقة في (حي) جوبر (عند اطراف العاصمة السورية) التي يعتقد ان ارهابيين استخدموا سلاحا كيميائيا انطلاقا منها"، لافتا الى حصول العديد من "حالات الاختناق" في صفوف الجنود الذين دخلوا حي جوبر.
واضاف التلفزيون ان "معارك عنيفة اندلعت في حي جوبر (الذي يسيطر عليه المعارضون) حيث تستعد قوات الجيش لشن هجوم لاستعادة السيطرة على هذا الحي". ولفت المصدر نفسه الى ان الجنود الذين اصيبوا بالاختناق تتم معالجتهم.
ونقل التلفزيون عن مصادر اخبارية قولها إن الجنود دخلوا أنفاق "الإرهابيين" وعثروا على مواد كيميائية وفي بعض الحالات كان الجنود يختنقون أثناء دخولهم جوبر.

واعلنت ايران، ابرز حليف اقليمي لسوريا، ان هناك "ادلة" على استخدام مسلحي المعارضة السورية اسلحة كيميائية كما افادت وكالة الانباء الطلابية، محذرة من اي تدخل عسكري في سوريا.
وقال الناطق باسم وزارة الخارجية الايرانية عباس عراقجي "نحن قلقون جدا ازاء المعلومات حول استخدام اسلحة كيميائية في سوريا وندين بشدة استخدام مثل هذه الاسلحة. هناك ادلة على ان المجموعات الارهابية قامت بهذا العمل" .
وتحدث الرئيس الايراني حسن روحاني في وقت سابق عن استخدام "عناصر كيميائية" في سوريا وقال ان "الوضع السائد اليوم في سوريا ومقتل عدد من الاشخاص الابرياء بسبب عناصر كيميائية امر مؤلم جدا" بحسب ما اورد موقع الحكومة، مضيفا ان ايران "تدين بشدة استخدام اسلحة كيميائية".
في هذا الوقت، وصلت ممثلة الامم المتحدة العليا لنزع الاسلحة انجيلا كاين الى دمشق بدون الادلاء باي تصريح. وستطلب من الحكومة السورية ان تسمح لخبراء الامم المتحدة الموجودين في سوريا بالتحقيق في منطقة ريف دمشق في صحة هذه الاتهامات.





p;,lm fahv jjil hg[da hgpv ,hgluhvqm hkih jsjo]l sghp hg;dldhzd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار الجيش الحر السوري , الجيش الحر يغتال قيادياً في الحرس الثوري الإيراني محبوب الكل القسم ألاخباري 0 15 - 02 - 2013 14:49
الجيش السوري الحر يسيطر على عده مناطق البرق القسم ألاخباري 0 30 - 01 - 2012 23:30
الجيش العراقي - معلومات عن الجيش العراقي - القوات المسلحة العراقية DreamsCity المنقولات العـــامة 0 06 - 01 - 2012 02:29
معلومات وصور عن القوة الجوية السعودية الملكية ، القوات الجوية السعودية ، تفاصيل للقوات الجوية الملكية السعودية أياد المنقولات العـــامة 0 25 - 06 - 2011 21:11
كيف تعرف ان انثى البادجي حامل وسوف تبيض بنت القاعدة القسم ألاخباري 12 28 - 11 - 2010 05:33


الساعة الآن 18:19.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO