منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 02 - 2013, 11:56
الصورة الرمزية محبوب الكل
محبوب الكل غير متصل
Super Moderator
 


محبوب الكل is on a distinguished road
Post اخر اخبار اليمن , كشف سر اهتمام العالم باليمن دون غيره من دول الربيع










أكد الرئيس هادي اليوم " ان الوضع في اليمن لا يزال صعبا ومعقدا بعد مرحلة التغيير التي شهدها اليمن بعد ثورات الربيع العربي وتفجير الوضع في صنعاء وتداعياته حيث لم تحسم الشرعية الدستورية او الشرعية الثورية الوضع على الميدان، واتفق الجميع حقنا للدماء على الاتجاه نحو التسوية والوفاق من خلال المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة، والتي تم انجاز الكثير منها في هذا الاطار عبر تنفيذ المرحلة الاولى والولوج الى المرحلة الثانية من خلال مؤتمر الحوار الوطني المزمع انعقاده في 18 مارس القادم".

وأضاف هادي خلال لقائه قيادة الملتقى الوطني لأبناء الجنوب للإطلاع على طبيعة اعمالهم وما تم انجازه من خلال تكويناتهم الفرعية في مختلف المحافظات الجنوبية والجامعات والمراكز الاكاديمية التي شكلت نواة تأسيس الملتقى ونشاطه.

وأضاف الرئيس" ان المبادرة الخليجية بلبناتها الاولى لم تشر الى القضية الجنوبية او مشكلة صعدة ولكن بإدراكنا بأهمية القضية الجنوبية ومشكلة صعدة فقد وضعنا ذلك من خلال الالية التنفيذية لتصبح عنصرا هاما من قضايا الحوار التي يجلس الجميع ويبحث في الحلول لبناء يمن جديد يضمن الحقوق والمساواة لجميع ابناءه بعيدا عن الاقصاء والتهميش وطن يتسع للجميع لا ظالم فيه او مظلوم".

ولفت الى أن اهتمام العالم باليمن اليوم عن غيره من دول الربيع العربي لأسباب عدة اهمها نهج وسلوك الطريق الوسط بعيدا عن الاقصاء والغاء الاخر ليسهم الجميع في صنع التحول والتغيير واعتبار اليمن نموذج لهذه التجربة.. وقال" هذا ما دفع مجلس الامن الدولي ان يعقد اجتماعا له في العاصمة صنعاء وهذه من الحالات النادرة التي تحصل في العالم للتأكيد على صواب النهج ودعم مسار التسوية القائمة ما يحتم علينا ابناء اليمن ان نستوعب الاهتمام والمتغيرات وان نساعد انفسنا كي يساعدنا الاخرين".

ونقلت وكالة سبأ أن الرئيس هادي أستعرض أمام القياديات الجنوبية "ما عانته اليمن خلال الخمسين عاما من صراعات وتناقضات لم يكسب خلالها شعبنا اليمني شيئا بل على العكس من ذلك خلفت تلك الحقبة معها معاناة ومآسي كثيرة، وقضايا وتحديات صعبة لازالت الى اليوم شاخصة ونعمل اليوم على وضع التسويات لها ومعالجة ما امكن منها على الصعيد الوطني والاجتماعي.

كما تحدث في اللقاء عدد من الاكاديميين وممثلي المحافظات، مثمنين الخطوات والقرارات التي اتخذها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في اطار عملية إعادة الهيكلة وكذلك القرارات المتصلة بالجنوب من خلال لجان الاراضي والممتلكات وعودة تسوية اوضاع المتقاعدين العسكريين والتي تمثل دافع هام وحافزا قوي لمشاركة ابناء الجنوب في الحوار الوطني الشامل.

واستعرضوا نشاط الملتقى خلال الفترة الماضية بما يمثله من قدرات وكفاءات تسهم في تحقيق التطلعات والاستحقاقات الوطنية القادمة ..متطلعين الى المشاركة والتمثيل في مؤتمر الحوار.

اخبار اهتمام العالم باليمن الربيع



hov hofhv hgdlk < ;at sv hijlhl hguhgl fhgdlk ],k ydvi lk ],g hgvfdu

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
حرب اليمن 1962 - 1970 DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 06 - 05 - 2011 06:08
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53


الساعة الآن 15:52.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO