منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 01 - 2013, 19:56
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
Wink نتيجة مبارة البحرين والكويت علي المركز الثالث خليجي 21










إرتكب المدرب الأرجنتيني كالديرون حماقة كبيرة عندما قام بتغيير 90 % من لاعبي المنتخب الأحمر البحريني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، ليسقط فريقه مهزوماً 1/6 أمام المنتخب الأزرق الكويتي ، وتكون "نكتة" سوداء على الأحمر البحريني لطخت سمعة الفريق ومحصلته في خليجي 21 رغم أنه كان قبلها يشار إليه بالبنان كفريق أدى بقوة وتأهل بجدارة للدور قبل النهائي وتخلى عنه الحظ في هذا الدور أمام المنتخب العراقي وخرج بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية .

البحرين والكويت المركز الثالث



رتكب المدرب الأرجنتيني كالديرون حماقة كبيرة عندما قام بتغيير 90 % من لاعبي المنتخب الأحمر البحريني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، ليسقط فريقه مهزوماً 1/6 أمام المنتخب الأزرق الكويتي ، وتكون "نكتة" سوداء على الأحمر البحريني لطخت سمعة الفريق ومحصلته في خليجي 21 رغم أنه كان قبلها يشار إليه بالبنان كفريق أدى بقوة وتأهل بجدارة للدور قبل النهائي وتخلى عنه الحظ في هذا الدور أمام المنتخب العراقي وخرج بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية .

■■ المنتخب الكويتي لعب هو الآخر بالصف الثاني من خلال خمسة او ستة لاعبين ولكن لاعبيه البدلاء كان لديهم الخبرة والعمل الجماعي والتماسك خاصة أن الفريق كان تحت قيادة أفضل لاعبيه الخبير بدر المطوع ، الذي لعب دورا كبيرا في ربط فريقه وتماسكه خاصة عندما بقي مهزوما لمدة أكثر من 30 دقيقة في البداية ، فصنع أربعة أهداف بتمريرات حاسمة وسجل هدفا ، وأيضا كان من بينهم عبد الهادي المهاجم الفعال الذي سجل 3 أهداف بمفرده.

■■ أما المنتخب البحريني ، فقد كان صفه الثاني والمكون من 8 او 9 لاعبين جدد، يفتقدون خبرة المشاركة ولم يكن معهم قائد ميداني ، ورغم صمودهم وتقدمهم بهدف لمدة 35 دقيقة ، إلا أنهم إنهاروا بسرعة عند تعرضهم للضغط ، فسكن مرماهم هدفين خلال 3 دقائق ، ثم دخل مرماهم أيضا 3 أهداف في غضون 6 دقائق مما يعني إنعدام الخبرة الميدانية وعدم التماسك وعدم وجود قائد ، وضعف قدرة المدرب في التدخل الحاسم لمنع الإنهيار وغرق السفينة .

■■ للأسف ، تأثر كالديرون بالأقوال التي تقلل من قيمة إحراز المركز الثالث ، وظن أن الأمر هو مجرد تجربة ، فكانت تجربة سوداء ستضاعف أحزان البحرينيين وتكرس عقدتهم في دورة الخليج عندما يلعبون دور المضيف ، فقد حصلوا في أخر دورتين على المركز الخامس عامي 1986 و1998 ، على المركز الخامس ، ولم يبتعدوا كثيرا هذه المرة بالمركز الرابع في نتيجة كارثية خرجت بالفريق من الباب الخلفي للمربع الذهبي، لتستمر العقدة حتى إشعار آخر!

■■ المدرب الأنجليزي تايلور تعرض للإقالة وفقد وظيفته بعد الهزيمة 1/6 أمام الامارات في مباراة ودية ، فهل يتعرض كالديرون للإقالة لنفس السبب وخاصة عندما تكون المباراة رسمية وفي الاستاد الوطني لعاصمة البلاد.. مجرد سؤال بريء !!



kjd[m lfhvm hgfpvdk ,hg;,dj ugd hglv;. hgehge ogd[d 21

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتيجة مبارة السعودية والكويت خليجي 21 صدام وهبان القسم الرياضي 0 12 - 01 - 2013 20:54
اخبار رياضية مع صحيفة الوسط البحرينية يوم الخميس 22/12/2011 البرق القسم ألاخباري 0 22 - 12 - 2011 11:19
نتيجة الثانوية العامة 2011 فى جميع محافظات مصر قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 17 - 07 - 2011 23:09
نتيجة الدبلومات - نتيجة الدبلومات 2011 البرق قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 04 - 07 - 2011 17:01
دولة البحرين DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 11 - 05 - 2011 03:40


الساعة الآن 13:34.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO