منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 26 - 05 - 2012, 12:01
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخر اخبار القنصل السعودي في اليمن 26/5/2012











اخر اخبار القنصل السعودي في اليمن 26/5/2012


القاعدة تبث تسجيلاً مصوراً لنائب القنصل السعودي في اليمن يطالب فيه الملك عبد الله بتلبية مطالب خاطفيه لإنقاذه


ثّ تنظيم "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" في اليمن اليوم السبت، تسجيلاً مصوراً على شبكة الإنترنت لنائب القنصل السعودي «عبد الله الخالدي» المختطف لدي التنظيم منذ آذار/مارس الماضي، يطالب فيه الملك السعودي «عبد الله بن عبد العزيز ال سعود»، بإنقاذه من خاطفيه مقابل تلبية مطالبهم.

اخبار القنصل السعودي 26/5/2012

قال الخالدي في التسجيل "أناشد الملك عبد الله، والحكومة السعودية بإنقاذي وإخراجي من تنظيم القاعدة مقابل إخراج الأخوات المسجونات في سجون المباحث العامة (السعودية) وتحقيق باقي الطلبات والمطالب التي تقدم بها التنظيم، كما أناشد الملك بأن يرجعني إلى أهلي وعائلتي وأسرتي وأبنائي وزوجتي".

وأضاف الخالدي في الشريط المصوّر أن "مهام القنصلية السعودية في عدن متابعة تنظيم القاعدة وإرسال تقارير للقوات الأميركية بعد رصد عناصر التنظيم والقيام بقصفهم عبر الطائرات الأميركية من دون طيّار"، وأشار إلى أن "عمل القنصلية السعودية في عدن في الأساس عمل إستخباراتي لمتابعة العملاء الذين يتم تجنيدهم وإعطاء أموال لتنفيذ عمليات ضد التنظيم".

ويأتي التسجيل المصوّر لنائب القنصل السعودي في مدينة عدن كبرى مدن جنوب اليمن، إثر تقارير نشرتها بعض وسائل الإعلام المحلية قالت فيها إنه تم "ذبح الدبلوماسي السعودي" إثر تعرّض تنظيم القاعدة في اليمن إلى ضربات موجعة من قبل الجيش اليمني فقد خلالها العشرات من قياداته.

واشترط تنظيم القاعدة في اليمن تنفيذ سلسلة من المطالب مقابل إطلاق سراح نائب القنصل السعودي في عدن.

ونشرت وزارة الداخلية السعودية نص مكالمة هاتفية التي جرت بين السفير السعودي في اليمن «علي الحمدان»، والسعودي «مشعل الشدوخي» عضو تنظيم القاعدة وأحد المطلوبين لدى السلطات السعودية الفارين الى اليمن.

ويطالب تنظيم القاعدة إطلاق كافة المعتقلين والمعتقلات في السجون السعودية ونقلهم الى اليمن، ويوجد في السجون السعودية عدد من سجينات القاعدة مثل «هيلة القصير»، و«نجوى الصاعدي»، و«أروى بغدادي»، و«حنان سمكري»، و«نجلاء الرومي»، و«هيفاء الأحمدي».

كما تطالب القاعدة بالإفراج عن الأشخاص الذين اعتقلوا في سجون المباحث العامة السعودية من دون توجيه أي تهم معينة إليهم مثل «الشيخ فارس الزهراني»، و«الشيخ ناصر الفهد»، و«الشيخ عبد الكريم الحميد»، و«عبد العزيز الطويلعي»، و«سليمان العلوان»، و«وليد السناني»، و«علي خضير»، و«محمد الصقعبي»، و«خالد الراشد»، على أن يتم تسليمهم الى تنظيم القاعدة في اليمن.

وتضمّنت المطالب إطلاق سراح المعتقلين اليمنيين في سجون المباحث العامة في السعودية فضلاً عن دفع فديه مالية يتم الإتفاق عليها في وقت لاحق.

وذكر الشدوخي في المكالمة التي نشّرت نصّها الداخلية السعودية، أنه "مجرّد ناقل" لهذه المطالب من قبل زعيم تنظيم القاعدة في اليمن «ناصر الوحيشي»، لافتاً الى أن هناك أشخاص ينتمون الى التنظيم يريدون قتل الخالدي ذبحاً بالسكين منذ اختطافه.

وهدّد الوحيشي بأن نشاطهم لن يقتصر على اختطاف القنصل الخالدي، بل سيمتد الى تفجير السفارة السعودية مروراً بقتل الأمراء السعوديين.

يشار الى أن مشعل الشدوخي الذي يُكنّى "أنس"، تسلّل بعد إفراج السلطات الأميركية عنه من معتقل غوانتانامو، من السعودية باتجاه اليمن.

وانضم الشدوخي الذي ينتمي الى منطقة "القصيم" في السعودية، الى صفوف تنظيم القاعدة بقيادة ناصر الوحيشي.



hov hofhv hgrkwg hgsu,]d td hgdlk 26L5L2012

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
حرب اليمن 1962 - 1970 DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 06 - 05 - 2011 06:08
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53


الساعة الآن 04:10.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO