منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 04 - 2012, 03:00
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة عاجل اليوم الاحد 29/4/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم











خادم الحرمين لطنطاوي : سننظر في قرار إغلاق السفارة خلال الأيام المقبلة وفقاً للظروف ومصلحة البلدين
اخبار الاحد 29/4/2012 اخبار



06-07-1433 08:16 PM
عاجل - ( واس )
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء اليوم اتصالا هاتفيا من المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية تطرق فيه للعلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية آملاً أن تعيد المملكة النظر في قرارها باستدعاء سفيرها لدى جمهورية مصر العربية للتشاور وإغلاق سفارتها في القاهرة وقنصلياتها في كل من الاسكندرية والسويس.
وقد أجابه خادم الحرمين الشريفين بأنه سينظر في هذا الأمر خلال الأيام المقبلة وفقاً للظروف ومصلحة البلدين التي تنبع من تاريخ طويل في العلاقات الودية بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.
وكان مصدر مسئول قد صرح في وقت سابق اليوم أنه نتيجة للمظاهرات والاحتجاجات غير المبررة التي حدثت أمام بعثات المملكة في جمهورية مصر العربية، ومحاولات اقتحامها وتهديد أمن وسلامة منسوبيها من الجنسيتين السعودية والمصرية، بما في ذلك رفع الشعارات المعادية وانتهاك حرمة وسيادة البعثات الدبلوماسية، وبشكل مناف لكل الأعراف والقوانين الدولية، ونتيجة لمحاولة المظاهرات تعطيل عمل السفارة والقنصلية عن القيام بواجباتها الدبلوماسية والقنصلية ومن بينها تسهيل سفر العمالة المصرية والمعتمرين والزائرين إلى المملكة، قررت حكومة المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها للتشاور، وإغلاق سفارتها في القاهرة وقنصلياتها في كل من الإسكندرية والسويس.



hofhv [vd]m uh[g hgd,l hghp] 29L4L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2012, 03:00   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 29/4/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم



الأمير فيصل بن بندر يرعى حفل تخريج الدفعة التاسعة بجامعة القصيم




06-08-1433 12:20 AM
عاجل - ( بريدة )
يدفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بـ(6546 ) نحو ميادين العمل, حيث يرعى سموه ظهر اليوم الأحد الموافق 8 / 6 / 1433هـ حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب الجامعة للعام الجامعي 1432 / 1433هـ, كما تشهد حرم أمير المنطقة الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حفل تخريج الطالبات مساء الأربعاء القادم الموافق 11 / 6 / 1433هـ بمقر الجامعة الرئيس.

معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي, ثمن رعاية سموه للحفل مؤكداً أن ذلك يعكس اهتمام سموه وعنايته بمسيرة الجامعة مقدماً تهنئته للخريجين والخريجات متمنياً لهم التوفيق في مستقبلهم العلمي والعملي بإذن الله ليساهموا في بناء الوطن.

وقال معاليه: إن الدولة رعاها الله حينما اهتمت بإنشاء الجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية الكبرى وبذلت في سبيلها كل غالٍ ونفيس لم تفعل ذلك إلا ليقينها وإيمانها بأن البلد لن يبنيه سوى أبنائه .. ولن ينميه ويطوره غير أفراده المؤهلين بالثقافة والاطلاع ... والفهم والإدراك.. والاستنارة بنور العلم والمعرفة فلم تبخل عليهم .. ولم تقصّر معهم .. ولم تتوان في مدهم بكل وسيلة تساعدهم في تنمية قدراتهم العلمية والدراسية .. وهاهي اليوم ترجو أن تقطف ثمرتها وهي ترى ثُلةً من أبنائها البررة بإذن الله وهم ينزلون إلى ميدان العمل والبناء والتنمية .

فيما قدم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد بن صالح الطامي شكره وتقديره لسموه على رعايته وحرصه سنوياً على مشاركة أبنائه وبناته فرحة التخرج داعياً الله عز وجل لهم التوفيق.

وأضاف قائلاً: بلغ العدد الإجمالي للخريجين 6546 خريجاً وخريجة من مختلف التخصصات الصحية والطبية والهندسية والشرعية والإنسانية والإدارية واللغات والعلوم والحاسب الآلي.

كما قال عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعوي: مما يميز هذه المناسبة في هذا العام هو تخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية طب الأسنان وكلية الصيدلة لينضموا إلى كوكبة خريجي الجامعة , وإنها لفرصة سعيدة علينا جميعاً أن نزف إلى وطننا العزيز على قلوبنا بهؤلاء الخريجين ليخوضوا غمار العمل فيكونوا لبنة بناء وسواعد عمل يرتقي بهم بلدنا الحبيب, مباركاً للخريجين والخريجات بهذه المناسبة السعيدة ونسأل الله لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2012, 03:02   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 29/4/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم

أمير عسير :سوف اتعامل بحزم مع لصوص الاراضي وأعداء التنمية




06-08-1433 12:06 AM
عاجل - ( علي القرني)
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على موافقته على رفع محافظتين من فئة (ب)الى فئة (أ) وهي محافظة ظهران الجنوب ومحافظة تثليث وكذلك رفع مراكز من فئة (أ)الى محافظات فئة(ب) وهي بارق وتنومة والبرك وطريب .

وقال سموه :ان القيادة الكريمة حريصة كل الحرص على تطوير المناطق وزيادة مراكزها وهذه الخطوة غير مستغربة على سيدي خادم الحرمين وسوف تسهم في تطوير المناطق وتنميتها وسوف يلمس المواطن ذلك في القريب بمشيئة الله .

وأضاف سموه :"إن التنمية المتزايدة التي نراها في المنطقة لم تكن من باب الصدفة وإنما جاءت بتوفيق من الله ثم بتوجيهات ودعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله".

كما شدد سموه وبقوه بأنه سوف يتعامل بحزم مع أعداء التنمية لصوص الأراضي وأكد على المحافظين أهمية المحافظة على الأراضي الحكومية وزيادة فاعلية لجان التعديات على الأراضي وقال سموه :لا يستثنى الا الحالات الاستثنائية التي تنطبق عليها الشروط بعد ما ترفع لنا".

وحث سموه محافظي محافظات المنطقة على مضاعفة الجهود والعطاء بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة التي تحرص كل الحرص على تحقيق الأمن والرخاء للمواطن والمقيم على حد سواء في هذا البلد المعطاء إذ أن المحافظ يمثل ولي الأمر وهو له دور مهم في خدمة المواطن ,والعمل على استخدام كل ما يملكون من صلاحيات نظامية لخدمة الوطن والمواطن,داعيا سموه إلى مزيد من العمل وتضافر الجهود والتعاون المثمر بين المحافظين وكافة الإدارات الحكومية المعنية لتحقيق الأهداف المنشودة.

كما شدد سموه على ضرورة التعامل بروح الدين الإسلامي التي حثنا عليها ديننا الحنيف وولاة أمرنا حفظهم الله مع كل مواطن على أرض هذا الوطن والسرعة في إنهاء معاملات المواطنين ومتابعة أداء المراكز ورؤسائها بما يحقق الارتقاء بالأداء التي تنعكس بدورها على راحة المواطنين .

وكان سموه قد عقد اجتماعا مطولا صباح اليوم استمر لمدة ساعتين بالمحافظين وكبار مسئولي الامارة في الإمارة وقادة الأجهزة الأمنية المعنية بالمنطقة ناقش من خلاله عدد من المحاور المطروحة على طاولة الاجتماع كان من ضمنها الجوانب الامنية فقد شدد سموه على ضرورة التتنسيق بين الجهات الامنية وتضافر الجهود للحد من كثرة التسلل وكثرة الجرائم المصاحبة , والتاكيد على المحافظين بدورهم تجاه مشايخ القبائل والمواطنين بصفة عامة بأن الواطن هو رجل الامن الاول .

وكذلك تم مناقشة النواحي الاقتصادية للمنطقة بدئا من ارتفاع الأسعار وانتهاء بالتسهيل على كل مواطن مستثمر .

إضافة الى الناحية الاجتماعية فقد أكد سموه على دور الجمعيات الخيرية في التواصل مع المحافظين ومتابعة المحتاجين في القرى والهجر مطالبا سموه من المحافظين متابعة ذلك والرفع له عن احوال المواطنين الغير مستفيدين من برامج الدولة او الجمعيات الخيرية.

كما شدد سموه الى اهمية المحافظة على التراث في المحافظات كون منطقة عسير منطقة سياحية وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للسياحة والآثار .

وفي الجانب البيئي والذي كان احد المحاور أكد أمير منطقة عسير بان الله بانه يجب المحافظة على غاباتها وأشجارها الوافرة , وذلك لما حباها الله طبيعة خاصة والذي جعلها من أكثر المناطق إقبالا من قبل السياح .



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 16/4/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 1 16 - 04 - 2012 12:02
اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 26/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم uh[g قلب جرئ القسم ألاخباري 2 26 - 03 - 2012 12:44
اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 1-8-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم أياد القسم ألاخباري 2 01 - 08 - 2011 23:14
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
عادل امام أياد شخصيات في الذاكرة 0 04 - 02 - 2011 21:01


الساعة الآن 23:17.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO