منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 08 - 2011, 23:11
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 1-8-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم












اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 1-8-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم

الصورة التي تبكي الحجر.. طفل سوري يصارع الموت بين أحضان أمه
اخبار الاثنين 1-8-2011 اخبار



08-01-2011 11:50 AM
عاجل (دمشق)-

لم يرحم النظام السوري بقيادة بشار الأسد أنين الأمهات ولاحتى صراخ الأطفال وفزعهم بل تعدى ليقتلهم واحدا تلو الآخر في مشهد يعيد إلى الأذهان صور الفاشية لكن بنسخة عربية بطيئة ....!!
ولعل الصورة التي تنشرها (عاجل) وتنصح أصحال القلوب الضعيفة بعدم النظر إليها أكثر من مرة واحدة فقط تثبت الوضع المخزي والعار الذي ألحقه الكيان الرئاسي السوري بشعب أعزل يناضل ويطالب بالحرية فقط فالصورة تكشف عن سيدة بريئة سورية تنظر لفلذة كبدها وهو يموت بين يديها فيما ينظر الولد لأمه ممسكا بها على أمل أن تجره للحياة بعد أن كان ينام بين احضانها كل ليلة ويسمع لحكايها ويأكل من يديها حتى لحظة الدهشة ولغة العيون بين مفارق ومودع في منظر لايمكن إلا البكاء عند رؤيته حتى لأقسى الناس قلبا ومشاعرا..!!



hofhv [vd]m uh[g hgd,l hghekdk 1-8-2011 - wpdtm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2011, 23:12   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 1-8-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم

الادعاء العام يوجه لائحة اتهامية لأخطر نساء «القاعدة» في السعودية



08-01-2011 11:33 AM

في أول محاكمة لامرأة عضو في تنظيم القاعدة، وجه الادعاء العام في السعودية لائحة اتهامية لأخطر نساء التنظيم في السعودية، التي تم الإعلان عن القبض عليها في مارس (آذار) 2010، ضمن مجموعة خلايا يبلغ قوامها 113 شخصا.

وبدأت المحكمة الجزائية المتخصصة في قضايا الإرهاب وأمن الدولة بمدينة جدة الساحلية، أمس، النظر في التهم الموجهة من المدعي العام إلى من باتت تعرف بـ«سيدة القاعدة» في السعودية بحسب صحيفة الشرق الأوسط الواسعة الانتشار .

وتواجه المتهمة، لائحة اتهامية بالانضمام لتنظيم القاعدة، وإيواء بعض المطلوبين أمنيا، وتجنيد عناصر لتنظيم القاعدة الإرهابي، وتمويل الأعمال الإرهابية، وحيازة أسلحة لاستخدامها في الجرائم الإرهابية، وكذلك خروجها لمواطن الفتنة والقتال من دون إذن ولي الأمر، والمشاركة في مساعدة وتنسيق وتزوير بطاقات هوية شخصية للراغبين في الخروج والقتال في مواطن الفتنة والقتال.

ووكلت المرأة التي تواجه تهم الإرهاب، اثنين من أقاربها للدفاع عنها أمام القضاء السعودي، وقد منعت وسائل الإعلام من تغطية وقائع الجلسة الأولى لهذه السيدة، بناء على طلبها.

واستمعت المحكمة إلى لائحة الدعوى العامة التي تلاها المدعي العام بحضور المتهمة وعدد من أقاربها من الرجال والنساء، وطلبت المتهمة توكيل اثنين من أقاربها للدفاع عنها، وأمهلهما القاضي إلى شهر شوال المقبل للإجابة عن التهم التي تضمنتها لائحة الدعوى العامة.

ووافق القاضي الذي ينظر في هذه القضية على طلب أحد ذويها بحضور أقاربها الجلسات المقبلة، كما وافق على طلب أحد اللذين وكلتهما للدفاع عنها بعدم السماح (للإعلاميين) بحضور المحاكمة، تقديرا من القاضي لخصوصية المرأة، حيث إن النظام يمنح القاضي سلطة تقديرية في مثل هذه الحالات.

وجرت وقائع محاكمة «سيدة القاعدة»، بموازاة الجلسة التي عقدتها المحكمة للنظر في قضية التنظيم السري المتهم بمحاولة الوصول إلى السلطة في السعودية.

وبعد أن قطع القضاء السعودي شوطا مهما وبارزا في محاكمة المتهمين بقضايا أمنية, التي تشهدها محاكم سعودية في هذه الآونة، بدأ على الأرجح العد العكسي لكتابة الفصل الأخير و«الأخطر» من رواية «سيدة التنظيم الأولى».

ومن المتوقع أن «يدون» فصل الرواية الأخير «صوتيا» ببوح علني، أمام القضاء، لهذه السيدة أسوة بمن سبقوها, وينتظر أن يخطف الإصدار الأخير كل أنظار المراقبين والإعلاميين, باعتبارها المرة الأولى التي ستكشف فيها سيدة سعودية أسرار تنظيم ظل محتارا في كيفية «النظر إلى المرأة»، حتى خرج زعيمه في الجزيرة العربية، ونعى سقوطها في قبضة الأمن بوصفها «الأخت الداعية».

وقبل السادس من أبريل (نيسان) 2010 لم يتوقع السعوديون عامة، أن يفشي تنظيم القاعدة عن «امرأته», التي وصفها بـ«أخطر سيدة»، كما جاء على لسان سعيد الشهري الرجل الثاني لـ«قاعدة الجهاد في جزيرة العرب», والمكنى بأبي سفيان الأزدي, في بيان مسجل, بعدما مضى على الإعلان عن اعتقالها من قبل الأجهزة الأمنية السعودية 20 يوما فقط, بعد تمكنهم من القبض على شبكات إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة، مكونة من 113 فردا، من بينهم «امرأة».

وفي 24 من مارس 2010 أبقت وزارة الداخلية السعودية هوية ودور المرأة التي أعلنت عن اعتقالها ضمن الشبكة الإرهابية محل لغز وتكهنات، بعد أن تحفظت في بيانها على ذكر أي تفاصيل تتعلق بهويتها وطبيعة علاقتها


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2011, 23:14   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 1-8-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم

تصوير قفص محاكمة مبارك ونجليه يريح المصريين ..!!


هنا سيقف مبارك أمام المحكمة


07-31-2011 08:18 PM
عاجل ( القاهرة)-

ظهر للسطح أول صورة للقفص الحديدي بقاعة محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال، وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق و6 من معاونيه، بالإضافة إلى حسين سالم رجل الأعمال الهارب، إذ من المقرر أن تتم محاكمتهم جميعا يوم الأربعاء المقبل داخل إحدى قاعات المحاضرات والتى يتلقى فيها ضباط أكاديمية الشرطة محاضراتهم التعليمية أثناء دراستهم، والتى تتكون من العديد من المدرجات تتسع لأكثر من 1000 شخص، بالإضافة إلى وجود منصة فى مقدمة القاعة ومن المقرر أن يتم وضع قفص الاتهام بجوار المنصة. ويتواجد خارج القاعة العديد من عمال شركة المقاولون العرب الذين يعكفون على تجهيز قفص الاتهام وقد استطاع (اليوم السابع) المصرية إلتقاط صور خاصة للقفص وقد أدى ذلك لشعور عام بالراحة من قبل المصريين الذين يرون أن من الواجب المسارعة لمحاكمة مبارك وأعوانه حتى تهدأ النفوس الغاضبة ..



أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1-8-2011, الاثنين, اليوم, اخبار, جريحة, صحيفة, عاجل
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 4-7-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم الاثنين أياد القسم ألاخباري 19 04 - 07 - 2011 22:56
اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم أياد القسم ألاخباري 4 27 - 06 - 2011 19:54
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
عادل امام أياد شخصيات في الذاكرة 0 04 - 02 - 2011 21:01


الساعة الآن 18:22.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO