منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 04 - 2012, 11:19
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الاثنين 16/4/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم











استغلوا علاقات أحدهم الرياضية مع أحداث في أحياء وسط الرياض
تصديق اعترافات 5 تشاديين كوَّنوا عصابة لخطف الأطفال واغتصابهم


اخبار الاثنين 16/4/2012 اخبار

سبق- خاص: علمت "سبق" عن مصادقة خمسة تشاديين على اعترافاتهم لدى قضاة المحكمة العامة بالرياض، بعد القبض عليهم من قِبل قوات الأمن؛ إثر تشكيلهم عصابة في وسط الرياض لخطف أحداث، تقارب أعمارهم الثالثة عشرة، والاعتداء عليهم.

وذكرت مصادر أن الجناة من ذوي البنيات الضخمة، وفي العقد الثاني من العمر، وجميعهم يقيمون بطريقة غير نظامية، ولا يملكون أوراقاً ثبوتية، وبعد تكثيف الحملات الأمنية بدأ التشكيل الخماسي يتساقط الواحد تلو الآخر.

وقد اعترف الجناة بأنهم استخدموا القوة المفرطة في اغتصاب ضحاياهم، وأن تنظيم عصابتهم يتكون من صاحب السيارة الذي يتكفل بتوفير وسيلة النقل للمجموعة، وثان يُؤمّن المستلزمات المطلوبة من مخدرات ومسكرات، وثالث يستخدم علاقاته مع أحداث الحي الذين تجمعهم به علاقات رياضية ولعب كرة قدم في أوقات متفرقة، فيما يتوزع دور الباقيَيْن بين الضرب والترهيب وتأمين المكان.

ويواجه الجناة عقوبة السجن عشر سنوات، والإبعاد عن البلاد، ويُنتظر أن يقدَّموا للمحاكمة خلال الأشهر المقبلة عند استكمال أوراقهم بشكل نهائي، وإحالتها ابتداء إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، التي بدورها تحيلها إلى المحكمة المختصة، سواء كانت المحكمة العامة بالرياض، أو المحاكم الجزائية ذات الاختصاص.




hofhv [vd]m sfr hgd,l hghekdk 16L4L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2012, 11:20   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاثنين 16/4/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

استقبله اليوم في مكتبه ووجّه بأخذ إفادته واستعرض شكاويه السابقة


الرئيس العام للهيئة لـ "آل سالم": لا نرضى التجاوزات وحقك لن يضيع




عبدالله البرقاوي، عبدالعزيز العصيمي – سبق - الرياض: استقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، في مكتبه بالرئاسة، صباح اليوم، المواطن حسين آل سالم، الذي قال إن عدداً من أعضاء هيئة الرياض اعتدوا عليه بالضرب، وتسببوا في مضاعفات حَمْل لزوجته قبل نحو أسبوعين.

وقال آل سالم لـ "سبق": استقبلني الرئيس العام استقبالاً جميلاً وأكد لي أنه لا يرضى أي تجاوزات, مشيراً إلى أن التحقيقات في الدعوى قائمة ولن يضيع حقه إذا ثبتت التجاوزات حيث ستتخذ إجراءات حازمة ضد كل من يثبت مخالفته للأنظمة.

وأشار آل سالم إلى أن الرئيس العام للهيئة وجّه عدداً من موظفي قسم المتابعة لأخذ إفادته وتسجيل شكواه, كما استعرض شكاواه السابقة وأكد أنه سيتم التحقيق مع الأعضاء المتهمين لإكمال الإجراءات اللازمة. وأوضح آل سالم أن آل الشيخ شدد على أنه لن يكون هناك أي تهاون مع من يثبت تجاوزه ومخالفته للأنظمة، وسيتم إبلاغه بما يحدث حيال قضيته. وشكر آل سالم للرئيس العام للهيئة حسن استقباله، ولـ "سبق" لاهتمامها بقضيته وإثارتها إعلامياً.

وكان الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، أكد أمس أنه سيتخذ إجراء حازماً ضد مَنْ يثبت اعتداؤه على المواطن، على حيث تلقت "سبق" اتصالاً هاتفياً من الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، أكد خلاله اهتمامه بالقضية، مشيراً إلى أنه سيتم التحقيق في الموضوع دون أي تهاون، وسيتم اتخاذ الإجراء الحازم ضد مَنْ تثبت مخالفته للتعليمات ونهج الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقال آل الشيخ: "لن نتهاون بأي حال من الأحوال في معاقبة المخالف، ونحن لا نقبل إطلاقاً بمثل هذه التصرفات الفردية التي ليست من نهج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إن صحت دعواه".

وكانت "سبق" قد نشرت خبراً عما تعرض له المواطن، الذي روى قصة ما جرى له أمام ملاهي وحديقة الحكير لاند الخاصتَيْن بالعوائل، الواقعتَيْن في الدائري الشرقي بالعاصمة الرياض، قبل نحو أسبوعين، وأكد أنه ما زال يبعث بالشكاوى والتظلمات لأكثر من جهة حول ما تعرض له، مطالباً برد اعتباره، ومحاسبة من اتهمهم من أعضاء الهيئة بالاعتداء عليه بالصفع وتمزيق أربطة الركبة، والتسبب في تعرض زوجته لمضاعفات حَمْل، أدت لإجهاض جنينها في وقت لاحق، على حد قوله .



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2012, 11:22   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاثنين 16/4/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

يسمح لهم بحقيبة يدوية واحدة


ركاب "القطار الجديد" يسافرون بلا حقائب




عيسى الحربي- سبق- الرياض: "مسافرون بلا أمتعة"، هذا هو حال مَن قُدِّر لهم السفر عبر عربات القطار الجديد بين الرياض والمنطقة الشرقية؛ بسبب عدم وجود مكان مخصّص لاستيعاب الحقائب الكبيرة أسوة بالعربات القديمة، مما يضطر الركاب إلى تفريغ حاجياتهم في كيس وحمله معهم إلى داخل القطار، في حين يخسرون نصف ما يرغبون السفر به.

وروى لـ "سبق" المسافرون أن تنبيهاتٍ وجدوها أمامهم ملصقة بأنه لا يوجد شحنٌ على العربات الجديدة وعدم حمل الحقائب والاكتفاء بواحدة صغيرة، ليتحايلوا بتعبئة أمتعتهم عبر أكياسٍ متوافرة بالموقع، ما يُفقدهم معظم مقتنياتهم، ورمي الحقائب الخاصة بهم في الصالات أو الاتصال بذويهم للحضور للمحطة والعودة بها.




قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم الاثنين 5-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 14 05 - 09 - 2011 15:47
اخبار صحيفة سبق اليوم الاثنين 29-8-2011 ، اخبار جريدة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 9 29 - 08 - 2011 09:13
اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 1-8-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم أياد القسم ألاخباري 2 01 - 08 - 2011 23:14
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 00:47.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO