منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 02 - 2012, 01:40
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي اخبار سبر - اخبار جريدة سبر الكويتية










اخبار جريدة سبر الكويتية




اخبار سبر اخبار جريدة سبر الكويتية


الوسمي معلنا الاستجواب الأول للمبارك: السلطة تطاولت على القبائل


اخبار سبر اخبار جريدة سبر الكويتية



يا سمو الرئيس مع احترامي لشخصك أنت غير قادر على ادارة الدولة والتشكيل لا يصلح فريق كرة قدم

- استجواب وزير الداخلية لن يستغرق معي 5 دقائق...التهدئة على حساب الكرامة امر مرفوض

- لا نملك دبابات ولا طائرات نحارب بها ولكن عندنا كرامة نقاتل من أجلها

-هايف مؤيدا الوسمي : ملف الاعتقالات والقيادات الفاسدة يجب أن يغلق

- البراك والوعلان يتضامنان : سنوقع على الصحيفة

- الجويهل والقلاف والدويسان يعلنون تأييدهم لاستجواب الوسمي


اعتزم النائب عبيد الوسمي تقديم أول استجواب في امة 2012، في حق رئيس الوزراء، مؤكدا انه سيوقع الليلة صحيفة الاستجواب على خلفية " التطاول على القبائل".
وفيما تضامن مع الوسمي عدد من النواب الذين ساءهم "ازدواجية تطبيق القانون" ، يبدو ان كثيرا من نواب المعارضة لا يؤيدون تقديم استجواب في هذه المرحلة المبكرة التي آلوا على أنفسهم خلالها بالانجاز والتنمية، وهو ما جعلهم يضغطون على النائب اسامة المناورلعدم التطرق الى موضوع الكنائس في هذا التوقيت ووضع الاولويات على جدول الاغلبية المعارضة.
وقال الوسمي في ندوة "الانتقائية بتطبيق القانون" في صباح الناصر وسط حشد من الحضور : "سأوقع الليلة صحيفة استجواب رئيس الوزراء بسبب تطاول السلطة على القبائل وأقسم بالله ما يعنيني البرلمان وأقول للأخ رئيس الوزراء (الطيب) أنت وحكومتك مثل (عش العنكبوت)".


وأضاف: "لو يريدون حل البرلمان فعليهم بالعافية هو آخر همنا، وغدا الوعد في مجلس الأمة، ونحن لا نملك دبابات ولا طائرات لكي نحارب بها ولكن عندنا كرامة نقاتل من أجلها".


واكد الوسمي : "سأقدم الاستجواب حتى لو لم يدعمني النواب فيه وحتى لو أدى إلى حل مجلس الأمة".


واشار الوسمي كذلك الى استجواب وزير الداخلية وقال "لن يستغرق معي 5 دقائق، فالتهدئة على حساب الكرامة امر مرفوض..واذا حل البرلمان خله يروح على وجهه".
واضاف الوسمي: أنا أدافع عن الحربش وهايف والطبطبائي ومستعد لخوض الحرب منفردا.."ولو يبون يحلون المجلس فآخر همنا"

وتابع الوسمي: "يا سمو الرئيس مع احترامي لشخصك فأنت غير قادر على ادارة الدولة والتشكيل الحكومي لا يصلح حتى ان يكون فريق كرة قدم..انت وحكومتك مثل بيت العنكبوت وفي نفخة وحدة اطيركم".




من جهته قال النائب محمد هايف: "لا تتصوروا أني سوف ألوم النائب الوسمي على ما قاله، وأنا أؤيد ما قاله إذ كيف تديرها عناصر فاسدة، والتصعيد قادم".


كما ايد النائبان مسلم البراك ومبارك الوعلان النائب الوسمي في عزمه الاستجواب "واذا الصحيفة جاهزة سنوقع عليها"،مبررين وجهة نظرهم بالازدواجية في تطبيق القانون.


الموقع الاكتروني للجريدة
http://www.dreamscity.net/vb/t63808.html

.



hofhv sfv - [vd]m hg;,djdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2012, 01:43   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
 

قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار سبر - اخبار جريدة سبر الكويتية

نواب الأقلية يحيون أزمة شعراء هلا فبراير وعينهم على حل البرلمان




الجويهل لوزير الداخلية: إن لم تبعدهم أبعدناك

-دشتي : هناك مخطط يستهدف ضرب الوحدة الوطنية

-القلاف: إنسان (سافل ) تعدى على نواب الأمة وكوفئ ب50 الف دينار

"تحياتي لوزير الاعلام ...أتعهدك بإبعادك عن الوزارة يا وزير الداخلية...يا معالي الوزير هزلت".. عبارات ساخنة من اجل افتعال نواب الاقلية أزمة في البلاد بغية حل مبكر للبرلمان ،حيث وجهها النواب القلاف ودشتي والجويهل الى وزيري الاعلام والداخلية اعتراضا على قصائد حفل شعراء هلا فبراير التي يرون في كلماتها اساءة لمكونات في المجتمع.

و قال النائب محمد الجويهل: "أقول لشعراء حفل هلا فبراير الرسمي، من هم الأعراب الأشد كفرا ونفاقا ومن هم الذين يقولون ما لا يفعلون ومن هم الحفاة العراة الذين يتطاولون بالبنيان، تحياتي لوزير الإعلام".


واضاف الجويهل مخاطباً وزير الإعلام: "ما قاله شعراء "هلا فبراير" من مساس بطائفة كويتية وبممثلي أهل الكويت، صدقني إن عندنا عمى ألوان بالرد عليك وعليهم".


وقال الجويهل لوزير الداخلية: "إن لم تقم بإبعاد إداري لشعراء ما وراء الحدود الذين أخطأوا بحق طائفة كويتية وممثل للأمة فإنني أتعهد بابعادك عن هذه الوزارة".


بدوره قال النائب عبدالحميد دشتي: "وزير الإعلام مطالب بوقف مهازل ما يسمى "حفل شعراء هلا فبراير" خاصة عندما يأتي شعراء من وراء الحدود بغرض الإساءة لمكون أساسي من النسيج الاجتماعي الكويتي ولنواب الأمة، ويأتي هذا الأمر مناقضا لما تدعو اليه الحكومة من ترسيخ للوحدة الوطنية وسيادة القانون، لذا فالوزير مطالب باتخاذ اجراءات فورية باحالة المسيئين والقائمين على هذا الحفل باحالتهم للنيابة العامة بشكوى من قبل الوزارة".


وتابع دشتي: "ولوزير الاعلام.. يتضح أن هناك مخططا يستهدف ضرب الوحدة الوطنية في بلدنا باستقدام شعراء تارة، وتارة أخرى بعض المشايخ ومن ثم يعودون لبلادهم للتهرب من الملاحقة القانونية".


من جهته تساءل النائب حسين القلاف: "هل وصل القبح في وزارة الإعلام الى دعوة إنسان (سافل )يتعدى على نواب الأمة ويكافأ على تطاوله بمبلغ خمسين ألف دينار فهل المال العام أصبح سائبا ووسيلة لشتم ممثلي الشعب فيا معالي الوزير هزلت".



قاهر الاعداء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2012, 01:45   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
 

قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار سبر - اخبار جريدة سبر الكويتية

بالفيديو/ بعد مقتلها.. مذيعة القذافي تبعث رسالة لقاتليها!




بعدما انتشر على العديد من المواقع الإلكترونية خبر مقتل المذيعة الليبية هالة المصراتى، ظهرت المذيعة الليبية لتؤكد بنفسها أنها لاتزال على قيد الحياة، وتعيش بحالة صحية طيبة، وتلقى معاملة حسنة، وذلك في فيديو ظهر اليوم فى تمام الساعة 18:00 بتوقيت طرابلس ليبيا وتم بثه على موقع اليوتيوب.


يذكر أن هالة هالة المصراتى كانت المذيعة المقربة من العقيد معمر القذافى، وكانت دائمة التهجم على الثورة والثوار الليبين قبل اعتقالها، واشتهرت بتهديدها كل الثائرين والمحتجين على القذافى، وقالت: إنها ستكون إما قاتلة أو مقتولة وحملت المسدس على الهواء مباشرة.

‫هالة المصرتي تنفي خبر مقتلها بنفسها 2012.2.19‬‎ - YouTube

.




قاهر الاعداء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2012, 01:47   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
 

قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار سبر - اخبار جريدة سبر الكويتية

هوفنهايم يعتذر ل"رعاة الجمال" بإغلاق صفحته على فيسبوك




قرر نادي هوفنهايم الألماني إغلاق صفحته على فيسبوك لتجنب نشر اساءات للعرب ،مقدما الاعتذار في القت ذاته لكل من شعر بضيق من أي عبارت فهمت على انها عنصرية .
وكانت مجموعة من الجمهور العربي قد اعترضت علي قيام جمهور الفريق الألماني برفع لافتة مسيئة للعرب كتب عليها "عودوا إلي الصحراء يا رعاة الجمال"،خلال مباراة ماينز والتي شهدت تسجيل محمد زيدان لهدف التعادل.


ونشر النادي بيان قال فيه :"نتيجة لردود الفعل المختلفة التي حدثت ليلة أمس قررنا أن نغلق الحائط الخاص بصفحتنا علي الفيسبوك لتجنب الأشياء غير المرغوب فيها."


وتابع :"نحن أيضا نرغب في التأكد انه لا يوجد أي شخص تضايق من شيء أرسل هنا، وهذا ما جعلنا نمسح بعض منها .. ونود التأكيد علي أن الشعارات لم تهدف مضايقة أي شخص."


وأضاف: "فهي لم يكن لها أي خلفيات سياسية أو عنصرية أو دينية، فنحن في هوفنهايم نبعد أنفسنا بقوة عن أي مضمون في هذا الاتجاه، وأي شخص يشعر بالضيق من هذا الشيء، نحن نعتذر بشدة."



قاهر الاعداء غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الوطن الكويتية اليوم الاثنين 4-7-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم أياد القسم ألاخباري 5 05 - 07 - 2011 00:49
اخبار جريدة الانباء اليوم الجمعة 17-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم أياد القسم ألاخباري 4 17 - 06 - 2011 19:38
اخبار جريدة الانباء اليوم الاربعاء 15-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم أياد القسم ألاخباري 18 15 - 06 - 2011 18:49
اخبار جريدة الانباء الكويتية اليوم 11-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء اليوم 11-6-2011 أياد القسم ألاخباري 11 11 - 06 - 2011 19:49
اخبار جريدة الوطن اليوم الاربعاء 8-6-2011 الى يوم الخميس 9-6-2011 أياد القسم ألاخباري 1 08 - 06 - 2011 20:17


الساعة الآن 04:52.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO