منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 17 - 06 - 2011, 12:34
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة الانباء اليوم الجمعة 17-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم












تجاوب كبير مع كلمة صاحب السمو.. والحمود يؤكد سننفذ تعليمات سموه بكل حزم
بيان شبابي بديل عن التجمعات



اخبار الانباء الجمعة 17-6-2011 اخبار الانباء الكويتيةنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود يبارك لاحدى الباحثات القانونيات بمناسبة تخرجها

  • الخرافي: الأمير حريص على حفظ الأمن وألا يكون هناك تصرفات خاطئة تهدد الوحدة الوطنية
  • العفاسي: أي أنشطة أو مظاهرات يجب أن تكون ضمن أُطر
  • الدستور والقانون النصف: ما يجري داخل البرلمان يحتاج إلى وقفة مع النواب
حسين الرمضان ـ موسى أبو طفرة ـ ماضي الهاجري ـ سامح عبدالحفيظ ـ أمير زكي
محمد الجلاهمة - فليح العازمي هادي العجمي - رشيد الفعم


كان لـ «الكلمة القيمة» التي ألقاها صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مساء أمس الأول وقع مؤثر على جميع الأصعدة لجهة الاقتداء بها وجعلها نبراسا للمسيرة المقبلة. وفي هذا الإطار، قال رئيس مجلس الأمة إن كلمة سمو الأمير تدل على حرص سموه وتلمسه للأحداث وقربه منها ليعلم الجميع خطورة الأحداث التي نمر بها. وأضاف أن سموه كان ولايزال حريصا على المحافظة على الأمن وألا يكون هناك إساءة للديموقراطية أو تعرض للوحدة الوطنية نتيجة التصرفات الخاطئة.
من جانبه، قال نائب رئيس الوزراء ووزير العدل والشؤون د.محمد العفاسي إن الوحدة الوطنية ولحمة المجتمع تشكلان هاجسا لصاحب السمو الأمير، وسموه وضع النقاط على الحروف «واللبيب من اعتبر»، مشيرا إلى أن أي أنشطة أو مظاهرات يجب أن تكون ضمن أطر الدستور والقانون. ودعا وزير التربية أحمد المليفي الجميع إلى الاقتداء بكلمة سمو الأمير في حين قال وزير البلدية ووزير الأشغال د.فاضل صفر إن كلمة صاحب السمو عكست ما يشعر به أي مواطن غيور تجاه بعض الظواهر الغريبة. وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء علي الراشد إن على الجميع ترجمة نصائح سمو الأمير لواقع وإدراك أبعادها لحماية الكويت. من جهته، قال وزير الإعلام والمواصلات سامي النصف إنه عندما يبدي صاحب السمو الأمير قلقه مما يجري داخل البرلمان فإن الأمر بحاجة إلى وقفة مع الإخوة النواب. وفي السياق ذاته، قال عدد من الــنواب إن كــلمة صاحب السمو لامست القلوب وجاءت تعبيرا عما يشعر به أهل الكويت، مؤكدين السمع والطاعة لتوجيهات سموه. وعلى صعيد التحركات الشبابية قالت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» إن القوى الشبابية اتفقت فيما بينها على إصدار بيان موقع من عدد من النواب ومن يمثل التجمعات الشبابية على أن يتلى هذا البيان في «ساحة التحرير» المجاورة لساحة الصفاة بحيث يبين البيان مطالب الشباب. وأوضحت المصادر أن القوى الشبابية ستستعيض بالبيان عن الاعتصامات التي كانت تقوم بها مساء كل جمعة. وأكد فيه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود عزمه على تنفيذ تعليمات وأمر صاحب السمو بشأن حفظ الأمن وذلك خلال حفل تخريج 102 محقق أمس بحضور قيادات من وزارة الداخلية، علمت «الأنباء» أن وكيل وزارة الداخلية بالإنابة الفريق سليمان الفهد عقد اجتماعا موسعا ظهر أمس بكبار القيادات الأمنية، حيث شدد من خلاله على ضرورة عدم السماح بتنظيم أي مسيرات قد تنطلق، مع السماح لأي تجمعات في ساحة الإرادة دون غيرها. وقال مصدر أمني: تتوقع القيادات الأمنية ان يكون هناك تواجد محدود للغاية اليوم. وأضاف المصدر ان التعليمات التي وردت إلى الأجهزة الأمنية شديدة الوضوح وهي منع أي مسيرات وإن كانت هناك تجمعات ومحاولات لتنظيم مسيرات فإن أجهزة وزارة الداخلية ستمنع ذلك بوسائل عدة دون أن يستبعد أن تستخدم القوات الخاصة لمنع تنظيم مسيرات. هذا، وأشار المصدر الأمني إلى أنه وكإجراء احترازي سيتم حجز قوة عدة قطاعات أمنية من بينها المباحث الجنائية وأمن العاصمة والقوات الخاصة.
توجيهات أمنية
  • التعامل مع المتواجدين والمواطنين والمقيمين بشكل حضاري مع أداء حسن المعاملة.
  • عدم التواجد أمام المتجمهرين إلا وفق الأوامر.
  • اليقظة والانتباه والاستعداد للتعامل والالتحام وإظهار العزم على التصدي وعدم التراجع.
  • التماسك والتشابك كتفا بكتف أمام المتجمهرين وعدم إظهار العنف.
  • يسمح للإعلاميين والمصورين بأداء مهامهم خارج السياج.
  • عدم حمل السلاح والعصي.
  • عدم ترك موقع الثبات إلا بأمر السلطة الأعلى.



hofhv [vd]m hghkfhx hgd,l hg[lum 17-6-2011 - wpdtm hg;,djdm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2011, 12:37   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الانباء اليوم الجمعة 17-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم

سمو الشيخ ناصر المحمد
الشيخ أحمد الفهد


أعرب سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد عن اعتزازه وتقديره للجهود التي بذلها الشيخ أحمد الفهد خلال توليه منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير التنمية. وأشاد سموه في رسالة بعث بها الى الشيخ احمد الفهد بدوره البناء وتعاونه الصادق مع اخوانه الوزراء في دعم مسيرة التنمية والتطوير. كما أعرب سموه عن تمنياته بالتوفيق والسداد للشيخ احمد الفهد ومواصلة عطائه الوطني لخدمة بلدنا العزيز.




أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2011, 12:38   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الانباء اليوم الجمعة 17-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم

تفقد سير العمل في لجان كنترولي الأدبي والعلمي والمعهد الديني
المليفي: صرف مكافآت العاملين بالكنترول في أقرب وقت



أحمد المليفي ويسرى العمر خلال جولة داخل إحدى اللجان 


موسى ابو طفرة طلب وزير التربية ووزير التعليم العالي احمد المليفي من الوكيل المساعد للتعليم العام التجهيز لعقد اجتماع عاجل مع موجهي مادتي اللغة العربية والتربية الإسلامية خلال الأسبوع المقبل وسيكون بحضوره شخصيا لبحث موضوع المناهج والوقوف على خطط الوزارة في هذا المجال.
وأشار المليفي خلال تفقده مساء أمس الأول سير العمل في لجان كنترولي القسمين الأدبي والعلمي والمعهد الديني حيث كان في استقباله الوكيل المساعد للتعليم النوعي محمد الكندري ومديرة منطقة الفروانية التعليمية يسرى العمر ومديرة منطقة مبارك الكبير بدرية الخالدي والمشرف الادراي بالكنترول المراقب عادل الراشد وعدد من المسؤولين والموجهين، إلى انه طلب تسريع إجراءات البت في تحديد مواعيد اختبارات الدور الثاني بعد الانتهاء من إعلان النتائج بأسبوعين بدءا من العام القادم في إطار التسهيل على الطلبة وعدم حرمانهم من التمتع بالإجازة الصيفية إضافة إلى توافر المعلومات لديهم لأداء اختباراتهم.
وتفقد الوزير المليفي لجان التصحيح واطلع على سير العمل مبديا اهتماما جليا في استعجال صرف كافة المستحقات المتأخرة للفترات السابقة وأكد أنه يتابع بنفسه استعجال صرف المبالغ المالية عن الفترات السابقة وكذلك فترات عمل أعضاء الكنترول.
مشيرا الى أن كل مجتهد سيأخذ حقه من باب إعطاء الأجير أجره قبل أن يجف عرقه واعدا أعضاء الكنترول والمصححين بأنه يتابع هذا الأمر وانه جرت مخاطبة ديوان الخدمة بهذا الشأن لسرعة الصرف.
وقال: «إن شاء الله ما تروحون لأهلكم إلا فلوسكم معاكم» موضحا انه سيتابع صرف المكافآت بنفسه من اجل استعجال صرفها.
وأبدى الوزير اهتماما بالغا بإنهاء ملف الشواغر بالمناطق التعليمية والإدارات بالوزارة وان هذا الموضوع سيأخذ حيزا كبيرا من العمل خلال الفترة المقبلة ضمن الاستعداد العام لاستقبال العام الدراسي المقبل كونها تشكل استقرارا للعمليتين التعليمية والتربوية.
مشيدا بجهود العاملين في كنترول القسم الأدبي والمعهد الديني وواصفا ما يقومون به بالجهود الجبارة التي يشكرون عليها وتستدعي من الجميــع كل التقديـر.
وأشار الى انه سوف تنتهي الاختبارات 23 يونيو وتعلن النتائج في 26 الجاري والتي ستعلـــن من خلالها أسماء العشرة الأوائل على مستوى الكويت إضافة إلى الخمســين الأوائل مـــن الكويتيين.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2011, 18:55   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية الماجد
 

الماجد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الانباء اليوم الجمعة 17-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم




الماجد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2011, 19:38   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الانباء اليوم الجمعة 17-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم

يعطيك العافية اخوي اياد ع نقلك الأخبار تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
17-6-2011, الانباء, الجمعة, اليوم, الكويتية, اخبار, جريحة, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الانباء اليوم الاربعاء 15-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم أياد القسم ألاخباري 18 15 - 06 - 2011 18:49
اخبار جريدة الانباء اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم أياد القسم ألاخباري 8 13 - 06 - 2011 21:19
اخبار جريدة الانباء الكويتية اليوم 11-6-2011 - اخبار صحيفة الانباء اليوم 11-6-2011 أياد القسم ألاخباري 11 11 - 06 - 2011 19:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 06:11.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO