منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 01 - 2012, 11:31
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم












لقى رسائل شتم بعد مباراة الهلال والتعاون .. والجهات المختصة بالخرج تحقق

بالصور.. عابثون يعتدون على منزل الحكم القحطاني بالحجارة والكتابة على جدرانه


اخبار الخميس 12/1/2012 اخبار

عبدالعزيز العصيمي - سبق - خاص: تعرض منزل الحكم السعودي مطرف القحطاني الواقع في الدلم (100 كلم عن الرياض) للإعتداء من عابثين بعد المباراة التي قادها بين فريقي الهلال والتعاون مساء أمس الأربعاء وانتهت بنتيجة 1- 1 ضمن مباريات دوري زين للمحترفين.

وتشير المعلومات إلى قيام عابثون بقذف المنزل بالحجارة واستخدام البخاخات ذات الألوان المختلفة للكتابة على جدرانه وتشويهه، وكسر بابه، مما أدى إلى إلحاق تلفيات كبيره بالمنزل، واستدعى تدخل محافظة الخرج ورجال الأمن ورجال المباحث للتحقيق في الحادثة.

وذكرت المصادر أن الحكم السعودي تلقى العديد من رسائل الـsms على هاتفه والتي تحمل عبارات الشتم.

وعلمت "سبق" أن الجهات الأمنية استوقفت سيارة من نوع فورد كانت تدور حول المنزل وقام من فيها بكسر باب بيت الحكم, فيما أفاد ابن الحكم بمشاهدته لسيارة أخرى من نوع كامري قام من فيها بالكتابة على الجدار, وتُكثف الجهات الأمنية تواجدها حول منزل القحطاني.

وكانت جماهير غاضبة اتهمت الحكم القحطاني بعدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة الهلال عند الدقيقة 87 بعد إعاقة تعرض لها نواف العابد، مما أفقد الهلال صدارة الدوري التي ذهبت لمنافسه فريق الأهلي.

اخبار الخميس 12/1/2012 اخبار

اخبار الخميس 12/1/2012 اخبار

اخبار الخميس 12/1/2012 اخبار

اخبار الخميس 12/1/2012 اخبار

اخبار الخميس 12/1/2012 اخبار

اخبار الخميس 12/1/2012 اخبار





hofhv [vd]m sfr hgd,l hgolds 12L1L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2012, 11:41   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

طمأنوا زوجها بترديد "سليمة" فتعرضت لتسمم وصديد في البطن

وفاة مواطنة إثر عملية "شفط دهون" ثقبت أمعاءها بـ"عيادة تجميل"


الصورة رمزية
سلطان المالكي- سبق- الرياض: أدى خطأ طبي في عيادة تجميل خاصة بمدينة الرياض، إلى وفاة مواطنة (44 سنة) إثر عملية "شفط دهون" خاطئة ثقبت أمعاءها. وكشف المواطن منصور المنيع لـ"سبق" تفاصيل الفاجعة, مشيراً إلى أنه أدخل زوجته في يوم الاثنين 26 ديسمبر الماضي إلى إحدى العيادات المتخصصة في التجميل بالرياض؛ لإجراء عملية "شفط دهون" لها، وبعد إجراء التحاليل أخبره الطبيب أنه بإمكانها إجراء العملية دون مشاكل بعد عمل الفحوص اللازمة.

وأضاف المنيع: "أبلغت الطبيب أن زوجتي يوجد لديها مشاكل مثل الربو، وسبق أن أُجريت لها عملية، إلا أنه أصرّ على عدم وجود مشاكل أمامه، فأُجريت العملية، وخرجت بعدها بساعات, وزرتها عصر نفس اليوم لأتفاجأ بانتفاخ شديد في جسمها، فسألت الطبيب الذي أجاب: هذا شيء طبيعي، ومن باب الحرص سيتم تنويمها للاطمئنان على صحتها".

وواصل المنيع حديثه قائلاً: "قدمت في اليوم الثاني للمستشفى، وكان ضغط زوجتي منخفضاً ونبضات قلبها ضعيفة، وكانت تطلب مهدئات للألم بشكل غير طبيعي, فطلب الطبيب بعدها نقلها إلى مستشفى خاص لوجود العناية الأفضل, فوافقت على ذلك، وتم نقلها، وأعطاها "شد" على بطنها، ثم نُقلت وكانت درجة الحرارة مرتفعة جداً، ولم يكتشفها الطبيب في العيادة، بل تم اكتشافها بالمستشفى الخاص".

وأردف المنيع قائلاً: "في يوم الأربعاء كانت مُتعبة جداً، وتم إجراء أشعة مقطعية لها، وطلبت منهم التفاصيل، إلا أن كلامهم كان: (سليمة)، لكن نظرتي لزوجتي أنها (غير سليمة), بعد ذلك قَدِم الطبيب، وأدخل في أنف زوجتي أنبوباً، وشفط ما في الرئة، وأخرج ما يُقارب (جركل) ماء أخضر من رئتيها، والطبيب ما زال يقول إن الوضع طبيعي، ووضع لها جهاز الشفط، وقال: كل ربع ساعة شغلوه".

وأضاف: "بعدها بساعات قَدِمَ الطبيب، وقال: سنأخذ أشعة موضعية للعملية, فتدخل طبيب بريطاني من المستشفى، وطلب تدخل الجراح بشكل عاجل، وإجراء عملية تصحيحية، موضحاً أنه يجب أن يُفتحَ البطن من جديد. فسألت عن الموضوع فقال لي: اذهب واسأل الطبيب الذي أجرى عملية شفط الدهون".

وبين المنيع لـ"سبق" أن زوجته دخلت الساعة 12 الخميس ليلاً، ولم تخرج إلا الخامسة فجراً، وعندها قال الطبيب: "وجدنا ثقوباً في الأمعاء؛ مما سبب لها تسمماً وصديداً في البطن".

وقال المنيع إنه تفاجأ عند خروج زوجته وهي في غيبوبة تامة محملة بالأجهزة، وخرجت من العناية المركزة صباح نفس اليوم الخميس، إلا أن وجهها ما زال "منتفخاً" وكانت في غيبوبة, مضيفاً أنه في ظهر نفس اليوم توقف قلبها مدة معينة من الزمن فجرى إنعاشه, وذهبت للمنزل, وإذا باتصال صباح يوم الجمعة يبلغه بوفاتها رحمها الله.

وطالب المنيع بمحاسبة الطبيب بسبب ما فعله, مؤكداً في الوقت نفسه إيمانه بقضاء الله وقدره, وقال: "الطبيب كان سبباً في ذلك، وما زال يُمارس عمله في العيادة، مهدداً بذلك صحة الكثير من المواطنين والمواطنات الذين يقدمون للعيادة".

"سبق" اطلعت على التقرير الطبي من المستشفى الخاص، والذي ورد فيه أن سبب الوفاة "توقف القلب والدورة الدموية, علماً أن المتوفاة كانت على جهاز التنفس الاصطناعي والأدوية الداعمة للقلب والدورة الدموية، حيث كانت تعاني من فشل متعدد الأعضاء وحاد نتيجة التهابات بطنية حادة بعد عملية شفط دهون".


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2012, 11:48   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

دعا لجنة الانضباط إلى معاقبة جماهير الهلال وأعلن إعادة ويلهامسون للأزرق

عبدالرحمن بن مساعد: حكامنا متميزون.. أطالب بمشاركتهم في "أبطال أوروبا"!


عبدالعزيز الشريف – سبق – الرياض: أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن مباراة فريقه التي جرت أحداثها اليوم أمام التعاون وانتهت بالتعادل الإيجابي 1- 1 في الجولة الـ16 من دوري زين للمحترفين كانت مباراة جميلة، وقال بعد نهاية المباراة: "اللقاء كان جميلاً واستمتعنا فيه بكل أحداثه، وكان بطل هذا اللقاء الحكم المتميز مطرف القحطاني، وهو يعتبر حكماً منصفاً وتقديره جيد في كل الحالات التحكيمية التي اتخذها".

وأضاف: "الحكم اليوم أعطانا أملاً كبيراً في التحكيم، فإذا كان حكامنا بهذا المستوى فلماذا نأتي بحكم أجنبي، بل من المفترض أن يكون لدينا طموح أن يقود حكامنا مواجهات في دوري أبطال أوروبا ومواجهات بين برشلونة وريال مدريد، ونظهر صورة الحكم السعودي المميزة التي ظهرت اليوم للعالم".

وزاد من حديثه عن الحكم مطرف القحطاني بقوله: "أحد الجماهير الهلالية يكلمني ويقول إن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لنواف العابد وكان عليه طرد لاعب تعاوني، فأكدت له أنه متعصب وهذه عاطفة جماهير، بالعكس الحكم قدر التقدير الصحيح، ونفس المشجع أكد أن الحكم منح نادينا البطاقات الصفراء، وأنا أقول أتمنى من الجمهور ألا ينساق خلف من يقولون إن هناك تعمداً وترصداً، وإنه تم طرد سلمان الفرج من أجل إبعاده عن مباراة الفريق أمام الأهلي، وأنا أكرر وأقول: أشد ما لفت انتباهي قدرة الحكم في قيادة المباراة إلى بر الأمان".
وطالب رئيس الهلال بمعاقبة جماهير ناديه وقال: " أنا أستغرب لماذا الجمهور منفعل إلى هذه الدرجة، وأنا أطالب لجنة الانضباط بمعاقبة جمهور الهلال لأن الحكم ممتاز وأعتقد أن الجماهير كانت تشاهد مباراة أخرى".

وبسؤاله حول كلامه، وهل يتم تفسيره لمعانٍ أخرى قال: " كلامي واضح، ومن يقول إن هذا الكلام يقع في دائرة التهكم فمعناه أنه شاهد مباراة ثانية".

وعن مستوى الفريق قال: "لم نكن مرضيين اليوم، وأحد الجمهور كان زعلان مرة وكان يقول إذا كان الفريق الثاني متكتل، وتأتي للهلال ضربة جزاء لم تحتسب... طبعاً أنا قاطعته وقلت له: ماذا تقول؟ فأنا لم أشاهد أي شيء مثل هذا وكل شيء كان جميلاً وخاصة قرارات الحكم".

وأضاف: سنلعب كل مباراة بما نستطيع، وأنا راضٍ عن كل شيء اليوم، ولكن الذي لم يرضني هو أن الحكم كان متساهلاً مع لاعبي الهلال أكثر مما ينبغي، فهناك أخطاء وكأنني رأيت ضربة جزاء للتعاون وأعتقد أنه يستحق الفوز.

وعن انتقالات لاعبيه قال: " سيتم إعارة الكاميروني إيمانا، وهي على وشك الانتهاء، ولكن لن نسمي النادي، ورسمياً سيتم إعادة السويدي ويلهامسون، وإذا قدم مستوى رائعاً وتأهلنا لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا فسنجدد معه".




‫تصريح الامير عبدالرحمن بن مساعد بعد لقاء التعاون في دوري زين تصريح ساخر جداً واعلانه عودة ويلي رسمياً‬‎ - YouTube


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2012, 11:51   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

ابنة العاشرة حُولت لمستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف لزراعة بدل فاقد

"فتون" ذهبت لاستئصال اللوزتين فنزعوا منها 3 أسنان بمستشفى تربة


محمد الزامل- سبق- الخرمة: تسبب خطأ طبي أثناء إجراء عملية استئصال اللوزتين لطفلة (10 سنوات) في خلع 3 من أسنانها في مستشفى تربة العام، مما دعا الفريق الطبي القائم بالعملية لتحويلها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف لزراعة 3 أسنان بدل التي فقدتها.

وقال محمد علي البقمي والد الطفلة: بعد أن قمت بمراجعة العيادات بالمستشفى لمعاينة حالة ابنتي قرر الأطباء إجراء عملية استئصال للوزتين لابنتي فتون.

وأضاف: حضرت في موعد العملية، وبعد إجراء التحاليل اللازمة أدخلت ابنتي غرفة العمليات، وبعد انتظار خروجها جاءتني إحدى الممرضات وهي تحمل أسنان ابنتي وتتأسف على هذا الخطأ الذي حصل أثناء إجراء العملية.

وقال إن "الطبيب والفريق الطبي حاولوا تبرير ذلك بأعذار واهية، وشددوا على ضرورة تحويلها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف لزراعة أسنانها المخلوعة وقد أذهلني ما سمعت وما شاهدت".

وطالب البقمي، وزير الصحة والمسؤولين في صحة الطائف باتخاذ "العقوبات الرادعة في حق من جعل ابنتي البريئة تصارع الموت وتنزف بعد خلع أسنانها".

مصدر مسؤول في مستشفى تربة العام أكد لـ"سبق" الحادثة وذكر بأن الطفلة فتون البقمي تم تحويلها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف لزراعة أسنان لها.





قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2012, 11:53   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

تشمل سبحة ألماس وقرآناً مكتوباً بماء الذهب و50 ربطة عنق فاخرة

امرأة تسرق "أغراضاً ثمينة" بمليوني ريال من رجل أعمال سعودي بماليزيا


خالد علي– سبق– جدة: تنظر محكمة ماليزية في كوالالمبور يوم 16 فبراير المقبل قضية سرقة أغراض ثمينة تصل قيمتها نحو مليونين و400 ألف ريال من رجل أعمال سعودي، والمتهمة فيها سيدة ماليزية.

وتشير تفاصيل التحقيقات إلى أن المحتويات المسروقة تشمل: سبحة مصنوعة من الألماس، وقرآناً مكتوباً بماء الذهب، إلى جانب 50 ربطة عنق فاخرة، و40 زجاجة عطر، وساعتين صناعة سويسرية ثمينة، وجهاز جوال، وكاميرا، ومبلغاً نقدياً يصل لنحو 60 ألف ريال.

ونفت المتهمة (27 سنة)، والتي تعمل في شركة سياحية كمساعدة شخصية، التهم الموجهة إليها.
وفي حال ثبوت التهم عليها ستُسجن لنحو 10 سنوات إضافة إلى غرامة مالية.

وأمرت المحكمة بإطلاق سراح المتهمة بكفالة قدرها 30 ألف رنجت ماليزي، إلى جانب كفيل حضوري لحين موعد المحاكمة.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2012, 11:54   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

إثر تلفظه على رجل أمن بعد حادثة الاصطدام "بسيارة ومحل فوال"

إحالة أحد اللاعبيْن المضبوطيْن في حالة "سُكر" لهيئة التحقيق العام


عبدالعزيز العصيمي- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادرها الخاصة أنه جرى إحالة أحد اللاعبين الاثنين اللذين أُلقي القبض عليهما وهما في حالة "سكر" إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، إثر تلفظه على رجل أمن أثناء القبض عليهما.

وكانت شرطة المربع بالعاصمة الرياض قد ألقت صباح السبت الماضي القبض على لاعبين اثنين من الفريق الأول لكرة القدم بأحد أندية الرياض، وهما في حالة "سكر" عقب اصطدامهما بسيارة مواطن ومحل فوّال بشارع الوشم.

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن صاحب السيارة المتضررة في الحادث، رفض التنازل في بداية الحادث، فيما باشرت الجهات المرورية والأمنية الموقع.
وأشار شهود عيان إلى أن أحد اللاعبين الاثنين كان في حالة سكر شديدة عند القبض عليه.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2012, 11:56   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

المصاب لا يزال في المستشفى وحالته الصحية مستقرة

مطلق النار على زميله في تطعيس الأفلاج يسلم نفسه


علي العرجاني - سبق- الأفلاج: سلم الشاب الذي أطلق النار على آخر من سلاح رشاش كان بحوزته نفسه للجهات الأمنية بمحافظة الأفلاج، عقب مشادة بينهما في موقع للتطعيس اعتاد الطلاب التجمع به بعد انتهاء فترات الامتحانات.

وكان الشاب تعرض لإطلاق نار بطلقة في ظهره، وأجريت له عملية جراحية لإخراج الطلقة، فيما لاذ الجاني بالفرار قبل أن يسلم نفسه إلى السلطات الأمنية أمس.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني أن شرطة الأفلاج تسلمت الجاني الذي أطلق النار وأصاب شاباً آخر في موقع تطعيس، فيما لا تزال التحقيقات جارية معه.
وأشار القحطاني إلى أن الشاب المصاب لا يزال يرقد في المستشفى وحالته الصحية مستقرة.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2012, 11:57   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

يشكون من توقيع غرامات كثيرة حتى على "خدش بسيط" في السيارة

ملاك "أجرة الرياض": أنقذونا من مخالفات تشويه المنظر العام


سبق - الرياض: تذمَّر عدد من مُلاك سيارات الأجرة بمدينة الرياض من قيام المرور بإيقاف سياراتهم بزعم أنها تشوه المنظر العام لسيارات الأجرة.

وقالوا إن سائقيها يتلقون مخالفات مرورية جراء ذلك وأحياناً يتم إحالتها للحجز الخاص بالمرور.

وقال مالك إحدى شركات الأجرة - تحتفظ "سبق" باسمه - إنه مستغرب من قيام المرور بهذه الحركة المتكررة، وأحياناً تكون السيارة نظيفة ومؤهلة إلا أن بعض الأشياء الخفيفة التي لا تُذكر يتم مطالعتها ومخالفتنا عليها، مثل خدش بسيط في السيارة، وهو ما كبدنا خسائر عظيمة أكثر من الربح، غير إيقاف السيارة في الحجز لعدة أيام.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2012, 11:59   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

يدَّعي أن بها مساً من الجن وسحراً فيهربون تاركين النصف له

فتاة لحقوق الإنسان: أنقذوني من والدي.. يسرق مهر أزواجي ويطلقني


عبير الرجباني- سبق: ناشدت فتاة في منتصف العقد الثالث من العمر حقوق الإنسان في المملكة بالتدخل لإنصافها من والدها الذي يبيع ويشتري بها، حيث إنه طلقها من أزواجها ثلاث مرات قبل دخولهم بها في كل زيجة؛ ليحتفظ بنصف المهر في كل مرة، بحسب كلامها.

وروت الفتاة قصتها قائلة: "أنا فتاة أريد العفاف، ووالدي يشتري بي ويبيع، فبعد أن يتقدم الشاب لي ويخطبني، ويتملك عليّ بالعقد، يبدأ بعدها والدي في إخباره بأن بي مسّاً من الجن، وأن بي سحراً، ويهرب بعدها الزوج مني ويطلّقني ويطلب مهره، وعندها يخبره والدي أنه هو من طلب الطلاق، ويرجع له نصف المهر فقط"، مبينة أن هذه المأساة تكررت أكثر من ثلاث مرات بينما العمر يمضي.

وأضافت الفتاة: "الآن بعد أن هددته بخلع ولايتي منه، أصبح من يتقدم لي يطرده من المنزل، أرجو من حقوق الإنسان أن تتدخل لحل معاناتي".

وبدوره قال الشيخ بندر اليحيى، وسيط الزواج والمحامي الأسري لهذه الفتاة: "مثل هذه الفتاة الكثير والكثير، ولابد من حقوق الإنسان أن تعير هذه الفئة اهتماماً، فنحن المحامين الأسريين لنا سقف معين لا نستطيع تجاوزه، فبعض الحلول تحتاج تدخل جهات معنية مثل حقوق الإنسان".

واستدل الشيخ اليحيى بقصة فتاة أخرى تعمل بالكادر الصحي بأحد المستشفيات، وكانت تربطها مع زميلها بالعمل علاقة محرمة بعد رفض والدها الزواج منه، وحصول ما لا تحمد عقباه بينهما، مبيناً أن إحدى زميلاتها أبلغت والدها، والذي بدوره سجنها في دورة المياه أكثر من ثلاثة أيام.

وبيَّن أن زميل الفتاة الذي يرغب بالزواج منها ذهب إلى هيئة حقوق الإنسان، لكنهم لم يفعلوا له شيئاً، وقدّم نفسه بأنه يريد الزواج منها، وتقدم بالفعل لوالدها أكثر من ثلاث مرات وهو يطرده، إلى أن ذهب الشيخ اليحيى إلى والدها مع وفد من المشايخ، وفعلاً تم عقد القران بشرط ألا تدخل الفتاة بيت والدها، مشيراً إلى أن وضعها كان محزناً للغاية، حيث إن أباها أخرجها من الحمام بلباسها، وبعد عقد القران ذهبت مع زوجها بحالة مزرية.

وقال الشيخ اليحيى: "نطالب باهتمام حقوق الإنسان بهذه القضايا، ففي القصة الأخيرة طالبت حقوق الإنسان حضور البنت على الرغم من إخباري لهم بأن الفتاة محبوسة في دورة المياه".


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2012, 12:15   رقم المشاركة : [10]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 12/1/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

أطلق بكفالة وقضية المضاربة والمتورطون أحيلوا لـ "هيئة التحقيق"

لاعب شهير بجدة يعتدي على رجال الأمن محاولاً تخليص ابن شقيقته


عبدالله الراجحي – فهد المنجومي – سبق - جدة: علمت "سبق" من مصادر موثوقة أن لاعباً مشهوراً في جدة أوقف لدى الجهات الأمنية، ثم أطلق بكفالة على خلفية مشاجرة مع أحد رجال الأمن. وأشارت المصادر إلى أن رجال الأمن لم يتنازلوا عن حقهم ضد اللاعب، حيث أحيلت المعاملة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق بشأنها. وتشير المعلومات الحصرية التي حصلت عليها (سبق) إلى أن الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة تلقت بلاغاً عن مضاربة شابين في العقد الثاني من عمرهما، وأثناء مباشرة الحالة من قبل رجال الأمن اتضح أن أحدهم هو السبب الرئيسي في إصابة الآخر، وهو ابن شقيقة لاعب شهير.

وأضافت المعلومات: عندما تم القبض على الشاب من قبل رجال الأمن، وإركابه في الدورية الأمنية مع خصمه، حضر اللاعب الشهير واثنين من أشقائه وقاوموا رجال الأمن واعتدوا عليهم بالضرب وإطلاق طلقة نارية من مسدس اللاعب في الهواء، بقصد تخليص ابن شقيقته من يد رجال الأمن. وحضرت الدوريات الأمنية الأخرى لمساندة زملائهم والسيطرة على الوضع والقبض على اللاعب وأشقائه وأبناء شقيقتهم وتسليمهم لمركز شرطة المنصور، فيما تم نقل رجلي الأمن المصابين إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، وجرى إسعافهم وعلاجهم من الإصابات التي لحقت بهم من جراء الاعتداء. والتحقيق مع اللاعب وجميع المعتدين على رجال الأمن. وأحيل ملف القضية لدائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وعلمت "سبق" أن اللاعب أطلق سراحه بكفالة حضورية وتعهد بمراجعة هيئة التحقيق والادعاء العام، بينما لا يزال شقيقه وأبناء شقيقته رهن التوقيف والتحقيق. وسوف تتم إحالتهم جميعاً للجهات المختصة بعد رفض رجال الأمن التنازل عن حقهم الشرعي، وإفادتهم بأن اللاعب هددهم وأعاق عملهم.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 22/9/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 0 22 - 09 - 2011 11:58
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 16-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 6 17 - 09 - 2011 22:29
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 22:00.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO