منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 12 - 2011, 17:15
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 9/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم










اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 9/12/2011 اخر الاخبار


قالت مصادر اعلامية ان حرب اندلعت اليوم بين اتباع حسين الاحمر واتباع الشيخ صالح ابو عوجا وكيل محافظة عمران شمال اليمن، في منطقتي حوث والعشة ، عقب محاولات الاحمر الصغير – المتحالف مع الحركة الحوثية مؤخراً – بفتح مدارس للحركة في المنطقة

وهو الأمر الذي استنفر مشائخ المنطقة بعد قيام ابو عوجاء بجمعهم لمواجهة الزحف الحوثي نحو المنطقة ، واندلعت الحرب بعد ان قام حسين الاحمر بالضرب على قبائل ابو عوجا بالرشاشات .. ولا احصائية عن القتلى.
وكان حسين الاحمر قد حشد المشائخ في خمر وبرفقته حسن زيد في محاولة لاستمالتهم ، غير ان المصادر تؤكد خروج كل المشائخ المجتمعين من الاجتماع.
المصادر اكدت ان مشائخ بني صريم طردوا الأحمر من منطقة خمر عقب الاجتماع ووجهوا له رسالة شديدة اللهجة فيها تحذير من الفتنة بين قبائل حاشد.


.................................................. ...

يوتيوب
اشتباكات بين الحراكيين والمعارضة اليمنية في ساحةعدن



‫اشتباكات بين الحراكيين والمعارضة اليمنية في ساحةعدن‬‎ - YouTube


hov hofhv hgdlk hgd,l hg[lum 9L12L2011 K hghofhv hgdlkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2011, 17:25   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 9/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم





MTN :تقول ان يحيى صالح دعم نجم الخليج (نجيب) بأكثر من 20 ألف صوت
الجمعة, 09-ديسمبر-2011
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -

كشف الأخ مالك كوسا- مدير العلاقات العامة بشركة الاتصالات "أم تي أن"- أن الاستاذ يحيى محمد عبد الهج صالح، رئيس ملتقى الرقي والتقدم، قدم للشركة أمس الخمبس مبالغاً مالية لدعم الفنان نجيب المقبلي برسائل تصويت لتمكينه من الفوز بلقب نجم الخليج في الجولة الأخيرة التي من المقرر حسمها مساء اليوم الجمعة بينه وبين منافسيه "العراقي" و"المغربية".


وقال الأخ "كوسا" : أن المبالغ التي تلقتها الشركة من الأخ يحيى صالح تغطي قيمة أكثر من (20) ألف رسالة موبايل، مثمناً مبادرته الطيبة في دعم المواهب، ومنوهاً في الوقت نفسه إلى أنها المرة الثانية التي يدعم فيها يحيى صالح نجم الخليج بعد دعمه المماثل للفنان فؤاد عبد الواحد الذي فاز بلقب نجم الخليج للعام 2010م.


من جهته، دعا الاستاذ يحيى صالح جميع رجال الأعمال والمواطنين الى مؤازرة الفنان نجيب المقبلي بالتصويت له برسائل الموبايل، مؤكداً أن ذلك إنما هو دعم للمواهب الشبابية اليمنية، مشيراً إلى أن الشباب اليمنيين أحرزوا في الأعوام الأخيرة جوائزاً عالمية في الاختراعات العلمية، والابداعات الأدبية والرياضية والانسانية المختلفة كما هو شأنهم على الصعيد الفني، وهو ما يؤكد أن شبابنا لاتنقصهم قدرة الابداع وإنما هم بحاجة للدعم والمؤازرة والتشجيع من قبل الجهات الرسمية والمدنية المختلفة.


وكان يحيى صالح حضر العام الماضي في بيروت الجولة الأخيرة من منافسات نجم الخليج لمؤازرة الفنان فؤاد عبد الواحد الذي توج فيها بلقب "نجم الخليج"، غير أن الظروف التي تمر بها اليمن حالياً أحالت دون حضوره هذا العام.


إلى ذلك غادر فجر اليوم الى بيروت كل من فؤاد الشرجبي- مدير البيت اليمني للموسيقى- والفنان والاعلامي عبد الولي الطوقي، والفنان عوض أحمد، والفنان حسن البعداني لحضور الجولة الختامية من منافسات نجم الخليج.


ودعا البيت اليمني للموسيقي الجمهور في اليمن للتصويت لفنان اليمن نجيب المقبلي في مسابقة نجم الخليج الحالية. وتمنى بيت الموسيقى في بيان له من كافة اليمنيين - ألا يخذلوا نجيب الذي أصبح المشترك الوحيد الذي يمثل اليمن في برنامج نجم الخليج.


وقال: ما يجب في المراحل الأخيرة هو التصويت له بكثافة خصوصاً وان التأهل لنيل لقب البرنامج قائم على نسبة التصويت من الجمهور بالدرجة الأولى من خلال إرسال الرقم (13) عبر رسالة قصيرة وإرسالها من اليمن عبر الأرقام التالية من شبكة (يمن موبايل عبر رقم( 87222 ) ومن شبكة (ام تي إن عبر رقم 5702 ) ومن شبكة (وآي وسبأ فون عبر الرقم( 4208).


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2011, 17:26   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 9/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم





قوات الفرقة الأولى المنشقة تعلن التأهب للانسحاب من شوارع وأحياء العاصمة صنعاء
الجمعة, 09-ديسمبر-2011
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -

ألمحت قيادة الفرقة الأولى مدرع المنشقة عن الجيش اليمني أنها ستنسحب من الشوارع والأحياء التي تسيطر عليها في العاصمة اليمنية صنعاء, وفقا لخطة اللجنة العسكرية المشكلة بقرار من نائب الرئيس عبدربه منصور لإعادة الأمن والاستقرار, بموجب المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.


وفي أول إشارة من نوعها إلى انسحاب القوات المنشقة أعلن المتحدث باسم ما يسمى بـ"الجيش المؤيد للثورة", مساء الخميس في تصريح لـ بي بي سي العربية أن انسحاب قوات الفرقة من الشوارع والأحياء السكنية هو بمثابة "ميلاد جديد".


ولم يتم تحديد موعد الانسحاب المقدر, ولكن المتحدث أكد أن سحب كافة القوات المسلحة من المدن ، و اخلاء الشوارع من المسلحين من مهام اللجنة في المرحلة الانتقالية الأولى. الأمر الذي يعني إقرارا بضرورة الانسحاب الكامل خلال الفترة القريبة المقبلة وإخلاء الشوارع والساحات العامة والأحياء الداخلية من المظاهر المسلحة وكافة القوات وعودة الحياة إلى طبيعتها قبل اندلاع أحداث الأزمة اليمنية.


وحددت اللآلية التنفيذية المزمنة مدة الفترة الانتقالية الأولى بـ 90 يوما من توقيع المبادرة. وتواصل اللجنة العسكرية هملها بمدينة تعز منذ اليوم التالي لتشكيل اللجنة وقطعت خطوات مهمة حتى الآن لإعادة الأمن إلى المدينة وإخلاء القوات العسكرية والمسلحين ورفع المظاهر المسلحة من أحياء تعز التي كانت شهدت بداية الشهر الجاري تصعيدا خطيرا ومواجهات عنيفة بين القوات النظامية وقوات المعارضة ومسلحين مدنيين وميليشيا قبلية, بحسب وصف مكتب الأمم المتحدة في اليمن.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2011, 17:35   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 9/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

يعطيك الف عافية
ع نقلك الاخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/5/2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 13 - 05 - 2011 06:08
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 14:50.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO