منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 12 - 2011, 17:57
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي الأخبار الكروية العالمية من جديد










العالم يترقب سحب قرعة تصفيات المونديال



الأخبار الكروية العالمية




تتجه الأنظار غداً السبت إلى ريو دي جانيرو التي تحتضن قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال البرازيل 2014 في حفل يشكل إشارة انطلاق رحلة الألف ميل التي ستشمل إقامة 824 مباراة من اجل تحديد هوية المنتخبات الـ31 التي ستنضم إلى البلد المضيف.

وستكون قرعة الغد نقطة بداية هذا المسلسل الطويل والشاق، وستشكل دون شك محطة حاسمة في تحديد أفاق المنتخبات وطموحاتها في هذه التظاهرة العالمية، وستجرى في مكان يليق بحجم هذا الحدث حيث تم إعداد مساحة ضخمة في مارينا دا غلوريا خصيصاً لهذا الغرض، وأضحت جميع الأمور الفنية جاهزة لاستقبال وفود الساحرة المستديرة من كل حدب وصوب.

فرنسا تصطدم بالكبار


الأخبار الكروية العالمية



وستكون الأنظار موجهة دون أدنى شك إلى قرعة التصفيات الأوروبية في ظل غياب منتخبات أميركا الجنوبية لأنها تلعب جميعها ضمن مجموعة واحدة بنظام الدوري من ذهاب وإياب دون حاجة إلى توزيعها على مجموعات.

ويواجه المنتخب الفرنسي، بطل 1998، احتمال أن يلتقي منتخبات من عيار اسبانيا بطلة أوروبا والعالم أو ألمانيا وإيطاليا وذلك بعدما وضع خارج قبعة منتخبات الصف الأول في قرعة التصفيات الأوروبية التي تنطلق في القارة العجوز اعتباراً من 7 أيلول/سبتمبر 2012 وتختتم في 15 تشرين الأول/أكتوبر 2013.

وقد وضعت إسبانيا وهولندا وألمانيا وإنكلترا والبرتغال وإيطاليا وكرواتيا والنرويج واليونان في قبعة منتخبات الصف الأول استنادا إلى التصنيف الأخير الصادر عن الاتحاد الدولي "فيفا".

أما فرنسا التي تحتل المركز الخامس عشر في التصنيف العالمي والعاشرة بين منتخبات القارة العجوز، فصنفت في الصف الثاني إلى جانب دول مثل روسيا والسويد وصربيا والدنمارك، ما يعني وجود احتمال كبير بان تقع في مجموعة إسبانيا أو هولندا أو إيطاليا أو إنكلترا.

واعتمد في توزيع منتخبات القارة الأوروبية على معيار مختلف عن ذلك الذي استخدم حتى تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 والذي كان يرتكز على نتائج المنتخبات في تصفيات النسختين الأخيرتين من كأس العالم وكأس أوروبا أيضاً، وأصبح التصنيف الشهري الأخير للفيفا أساسا في تحديد موقع المنتخبات في القرعة.

وكانت فرنسا صنفت أيضاً بين منتخبات الصف الثاني في قرعة نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 بسبب تصنيفها العالمي.

وستوزع المنتخبات الأوروبية الـ53 على 9 مجموعات بينها 8 من 6 منتخبات وواحدة من 5 منتخبات، ويتأهل أبطال المجموعات التسع إلى النهائيات مباشرة فيما تخوض المنتخبات الثماني صاحبة أفضل مركز ثان الملحق للمنافسات على البطاقات الأربع المتبقية ليرتفع العدد إلى 13 منتخبا وهي الحصة التي حددها الاتحاد الدولي للقارة العجوز.

وتم تصنيف المنتخبات الـ53 على 6 مستويات ووضعت المنتخبات التسعة الأفضل تصنيفا في القبعة الأولى، ثم وضعت المنتخبات صاحبة التصنيف الأدنى في القبعات الخمس الأخرى تدريجياً وبحكم 9 منتخبات في كل قبعة باستثناء القبعة السادسة الأخيرة التي ضمت 8 منتخبات فقط.

وتبدأ القرعة بمنتخبات القبعة السادسة وتنتهي بمنتخبات القبعة الأولى، على أن يتم سحب جميع الأسماء الموجودة في إحدى القبعات قبل الانتقال إلى القبعة التالية.
واحترم الاتحاد الدولي الإجراء الذي أوصى به الاتحاد الأوروبي بعدم وضع أرمينيا وأذربيجان في المجموعة ذاتها والأمر ذاته ينطبق على روسيا وجورجيا وذلك بسبب توتر العلاقات بين هذه الدول.

تصفيات القارة الصفراء



الأخبار الكروية العالمية




أما على الصعيد الآسيوي، فان التصفيات انطلقت قبل القرعة من خلال الدور الأول التمهيدي الذي شمل المنتخبات الـ16 الأدنى تصنيفاً ولعب في 29 حزيران/يونيو و3 تموز/يوليو بطريقة خروج المغلوب من مباراتي ذهاب وإياب وقد تأهل عن هذا الدور 8 منتخبات (ماليزيا وبنغلادش ولاوس والفليبين وفلسطين وفيتنام ونيبال وميانمار)، وانضمت في الدور الثاني إلى المنتخبات المصنفة من 6 إلى 27.

وتأهل عن الدور الثاني 15 بلدا انضمت منتخباتها إلى الخمسة الأعلى تصنيفاً وهي اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وكوريا الشمالية والبحرين التي تأهلت مباشرة إلى الدور الثالث وستكون كل منها على رأس مجموعة.

وستوزع المنتخبات الآسيوية العشرين على خمس مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل واحدة، تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الرابع، أي عشرة منتخبات.

وفي الدور الرابع والأخير من التصفيات، توزع المنتخبات العشرة على مجموعتين بواقع خمسة منتخبات في كل واحدة، وتلعب أيضاً بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات في البرازيل.

ويلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين ذهاباً وإياباً في ملحق آسيوي، يعبر المتأهل فيه إلى خوض محلق آخر من مباراتين أيضاً مع بطل أوقيانيا أو خامس أميركا الجنوبية أو رابع الكونكاكاف وذلك بحسب النظم الجديد الذي يقتضي اللجوء إلى القرعة لتحديد هوية الخصم في الدور الفاصل.

مراحل متعددة في الكونكاكاف



الأخبار الكروية العالمية




أما بالنسبة لقرعة منطقة الكونكاكاف، أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، فقد انطلقت التصفيات بالدور التمهيدي الذي شمل 10 منتخبات، تأهل منها خمسة إلى الدور الثاني حيث التحقت بالمنتخبات المصنفة من المركز 7 حتى 25 ليرتفع العدد إلى 24 منتخباً ستوزع خلال قرعة الغد على 4 مجموعات.

ويتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور الثالث لينضموا إلى المنتخبات الستة الأعلى تصنيفا وهي الولايات المتحدة والمكسيك وهندوراس وجامايكا وكوستاريكا وكوبا.

وتنطلق مباريات الدور الثاني من 2 أيلول/سبتمبر حتى 15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبلين.

وستحسب غداً قرعة الدور الثالث أيضاً حيث ستكون الولايات المتحدة والمكسيك وهندوراس على رأس المجموعات الثلاث التي ستضم كل منها أربعة منتخبات، واحد من القبعة الثانية أي جامايكا أو كوستاريكا أو كوبا، واثنين من القبعة الثالثة التي لا تعرف هوية منتخباتها حتى الآن وبالتالي سيشار إليها في القرعة ببطل المجموعة الأولى من الدور الثاني أو الثانية أو الثالثة وصولاً إلى السادسة.

ويتأهل أصحاب المركزين الأولين في المجموعات الثلاث إلى الدور الرابع الذي يتكون من مجموعة واحدة، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى نهائيات البرازيل 2014 على أن يلعب الرابع الملحق مع خامس آسيا أو خامس أميركا الجنوبية أو مع بطل تصفيات أوقيانوسيا، وذلك بحسب القرعة.

الكبار ينتظرون في أفريقيا



الأخبار الكروية العالمية



أما بالنسبة للقارة الأفريقية التي ستمثل بخمسة منتخبات في النهائيات، فستسحب قرعة الدورين الأولين.

وقد تأهلت المنتخبات المصنفة من 1 إلى 27 مباشرة إلى الدور الثاني، على أن تخوض المنتخبات الـ24 الأخرى المصنفة من 29 (لأن غامبيا وأنغولا يتقاسمان المركز 27 في التصنيف) حتى 52 الدور الأول الذي سيكون بنظام خروج المغلوب من مباراتي ذهاباً وإياباً.

وتلتحق المنتخبات ال12 الفائزة في الدور الأول بالمنتخبات ال28 الأعلى تصنيفا حيث توزع جميعها على 10 مجموعات من أربعة منتخبات كل منها، وستكون كل من كوت ديفوار ومصر وغانا وبوركينا فاسو ونيجيريا والسنغال وجنوب أفريقيا والكاميرون والجزائر وتونس على رأس المجموعات العشر.

ويتأهل بطل كل من هذه المجموعات إلى الدور الثالث الذي يقام بنظام خروج المغلوب بمباراتي ذهاباً وإياباً على أن تتأهل المنتخبات الخمسة الفائزة إلى النهائيات



تصفيات يوروبا ليغ تقترب من مراحلها الحاسمة



الأخبار الكروية العالمية




أجريت يوم الخميس منافسات مرحلة الذهاب للدور التمهيدي الثالث من بطولة يوروبا ليغ لكرة القدم، وهي المرحلة التي يشارك فيها 70 نادياً من بينهم عدداً من أندية بطولات الدوري الأوروبية الكبرى.

أتليتيكو مدريد الإسباني، بطل نسخة عام 2009/2010، حقق فوزاً، لم يكن سهلاً، على ضيفه النرويجي سترومغودسيت 2-1 بفضل ثنائية من نجمه خوسيه أنطونيو رييس.

غياب النجم الأرجنتيني سرجيو أغويرو، الذي انتقل لمانشستر سيتي الإنكليزي، أثر بشكل واضح على القوة الهجومية للروخيبلانكوس، ولكن الفريق قدم أداءاً مقنعاً وسيطر على معظم فترات اللقاء ليخرج فائزاً بفضل خبرة اللاعب رييس، بالإضافة إلى المستوى المتميز للنجم الأوروغواياني دييغو فورلان العائد من التتويج مع بلاده بلقب كوبا أميركا، والنجم الشاب أدريان لوبيز المنضم من ديبورتيفو لا كورونيا.

اللاعبون الثلاثة اشتركوا في صناعة الهدف الأول في الدقيقة 54 بعد أن مرر فورلان كرة رائعة، مهدها أدريان إلى رييس الذي سددها بمهارة بلمسة واحدة على يمين الحارس أدم لارسن.

وعاد أدريان ليصنع هدفاً أخر في الدقيقة 74، بعد أن تلاعب بالدفاع قبل أن يمرر كرة متقنة لرييس، سددها الأخير بيسراه في أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

ولكن الفريق المدريدي خسر جهود قلب الدفاع البرازيلي ميراندا بعدها بدقيقة واحدة بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، واستغل الضيوف ذلك على أكمل وجه فسجلوا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 80 عبر المتألق أويفند ستورفلور بتسديدة من داخل المنطقة.

ولن تكون النتيجة مطمئنة للفريق الإسباني قبل مباراة العودة في النرويج، فالدوري المحلي هناك في مرحلته السادسة عشر وجاهزية الفريق النرويجي ولياقته البدنية قد تصب في مصلحته عندما يلعب وسط جماهيره وعلى ملعبه.

ميكولي ينقذ باليرمو

في إيطاليا، أنقذ المخضرم فابريتزيو ميكولي فريقه باليرمو من هزيمة محققة أمام ضيفه تون السويسري بتسجيله هدف التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع من اللقاء.


الأخبار الكروية العالمية



ظهر باليرمو بمستوى متواضع خاصة مع غياب نجمه الأرجنتيني خافيير باستوري الذي تتنافس عدة اندية على شراءه خلال هذا الصيف، ووجد الفريق نفسه متأخراً بعد ست دقائق فقط من انطلاق اللقاء بهدف سجله بنيامين لوتي. ولكن لاعبه السلوفيني جوسيب إليتشيتش نجح في تعديل النتيجة بتسديدة صاروخية في الدقيقة 13.

وأعاد مارك شنايدر أعاد السويسريين إلى المقدمة بتسديدة صاروخية في الدقيقة 76 كادت أن تهدي الفوز لفريقه حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع التي تألق فيها ميكولي معدلاً النتيجة بتسديدة متقنة من ركلة حرة مباشرة على أطراف المنطقة.

نتائج إيجابية لستوك سيتي ورين

ستوك سيتي، وصيف بطل كأس إنكلترا الموسم الماضي، سجل عودة ناجحة للبطولات الأوروبية بعد غياب 36 عاماً، بفوزه على ضيفه الكرواتي هايدوك سبليت بهدف وحيد سجله المهاجم جوناثان والترز في الدقيقة الثالثة. في الوقت نفسه عاد مواطنه فولهام، وصيف بطل يوروبا ليغ موسم 2009/2010، بتعادل سلبي من كرواتيا أمام أر إن كي سبليت.



الأخبار الكروية العالمية




وحقق رين الفرنسي فوزاً كبيراً خارج ملعبه على ميتالورغست روستافي الجورجي بنتيجة 5-2، بفضل ثنائية من التوغولي رزاق بخاري (17 و31) ومثلها من البوركينابي القادم مطلع هذا الصيف من هامبورغ الألماني، جوناثان بيترويبا (42 و70) بالإضافة إلى هدف من جوليان فيريه المنتقل حديثاً من نانسي.

أما أهداف الفريق الجورجي الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 28 بعد طرد مدافعه جورجي مورشيلاشفلي، فجاءت عبر لاشا جاباريدزي (41) ولوكا رازمادزي (56 من ركلة جزاء).




الأخبار الكروية العالمية



في ألمانيا، تألق الأردني الدولي ثائر البواب مهدياً فريقه الروماني غاز ميتان ميدياس تعادلاً ثميناً أمام مضيفه ماينتس 1-1. وسجل البواب هدف التعادل في الدقيقة 60 بتسديدة من مسافة قريبة بعد أن كان أصحاب الأرض متقدمين بهدف سجله المدافع نيكو بورغرت برأسية في الدقيقة 31.

وتغلب أي زد ألكمار الهولندي على جابلونيتش التشيكي بهدفين نظيفين تناوب على تسجيلهما السويدي بونتس ورنبلوم برأسية في الدقيقة 64، والبديل الأيسلندي يوهان غودمندسون بتسديدة رائعة من خارج المنطقة قبل دقيقتين من صافرة النهاية.

وسحق ناسيونال البرتغالي ضيفه هاكن السويدي 3-صفر، جاءت الأهداف عن طريق البرازيلي لويس ألبرتو (13) والأنغولي ماتيوس (18 و45)، في حين عاد مواطنه فيتوريا غيماريش بتعادل ثمين من الدنمارك أمام مضيفه ميتيلاند، في مباراة شهدت مشاركة اللاعبين المغربيين عصام العدوة وعبد الغني فوزي في التشكيلة الأساسية للفريق البرتغالي.

في حين فاجأ أومونيا نيقوسيا القبرصي ضيفه الهولندي أدو دن هاغ الهولندي وهزمه بثلاثة أهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها أليكس (37) وهرنان رينغليو (52) وديميتريس كريستولي (77).

أما أبرز النتائج الأخرى في المرحلة فكانت الفوز الكبير لسبارتا براغ التشيكي على ضيفه ساراييفو البوسني 5-صفر، في مباراة شهدت تسجيل مهاجمه الكاميروني ليونارد كويوكي لثلاثية (هاتريك)، بالإضافة إلى تحقيق العملاق الأوروبي السابق ريد ستار فوزاً ثميناً خارج ملعبه على فينتسبيلس اللاتفي 2-1 بفضل هدف الفوز الذي سجله لاعبه البرازيلي برونو ميزينغا في الوقت بدل الضائع.

يذكر أن مباريات العودة لهذا الدور ستقام في الرابع من آب/أغسطس المقبل، على أن يتأهل 35 فريقاً إلى مرحلة البلاي أوف التي ينضم إليها الـ 15 فريق الذين تم اقصاءهم من الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الـ 26 فريق الأعلى تصنيفاً في يوروبا ليغ هذا الموسم (من بينهم هم توتنهام الإنكليزي وإشبيلية وأتليتيك بلباو الإسبانيين وروما ولاتسيو الإيطاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي وشالكه الألماني).

ويتأهل نصف الفرق المشاركة في مرحلة البلاي أوف (38 فريقاً) إلى مرحلة المجموعات في يوروبا ليغ التي يشارك فيها أيضاً الأندية العشرة التي يتم إقصاءها من مرحلة البلاي أوف في دوري أبطال أوروبا



أزمة في مايوركا بسبب ويبو




الأخبار الكروية العالمية



ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أزمة نادي مايوركا مع لاعبه الدولي الكاميروني بيير ويبو تبدو في طريقها للحل مع وصول وكيل أعمال اللاعب، باكو كاسال إلى مدينة بالما يوم الجمعة للاجتماع بمسؤولي النادي.

وكان ويبو، الذي تصدر هدافي الفريق الموسم الماضي، قد امتنع عن المشاركة في إحدى مباريات الفريق الودية في السويد قبل اسبوعين، قبل أن تتطور المشكلة في الايام التالية ويتم استبعاده من قبل مدرب الفريق، الدنماركي مايكل لاودروب، عن معسكر إعدادي في هولندا، حيث يخوض اللاعب حالياً التدريبات منفرداً في مايوركا.

ويرغب اللاعب الكاميروني في الانتقال إلى نادي آخر أو الحصول على عقد بشروط افضل من عقده الحالي الذي ينتهي في ختام موسم 2011/2012، كما يطالب أيضاً بمستحقات مالية متأخرة من النادي المايوركي، ولكن الأخير يرى الأمر مستحيلاً في حالة عدم تلقيه عرضاً مناسباً للاعب، كما أن تقديم عقد جديد بشروط أفضل صعب للغاية خاصة بسبب الظروف المادية الصعبة للنادي بعد أن كان قد أشهر إفلاسه في الصيف الفائت ودخل تحت إشراف قضائي.

وينتظر النادي المايوركي موسماً صعباً في حالة فقدانه لجهود مهاجمه الكاميروني الذي كان له دور كبير في انقاذ الفريق من الهبوط الموسم الفائت، حيث أنهى الموسم بعيداً بنقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط ليضمن البقاء في البريميرا الليغا للموسم الخامس عشر على التوالي.

كانت أزمة مايوركا قد بدأت في الموسم قبل الماضي عندما تعرض لأزمات مالية متلاحقة انتهت باستبعاده في مطلع الموسم التالي من المشاركة في بطولة يوروبا ليغ، ومن ثم إشهار افلاسه قبل ان يتم انقاذه عبر مجموعة من المستثمرين تضم المدرب السابق للنادي لورنزو سيرا فيرير ولاعب التنس الإسباني رافاييل نادال.

يذكر ان الفريق متواجد حالياً في هولندا، حيث يخوض معسكراً تدريبياً استعداداً للموسم الجديد الذي يستهله في الحادي والعشرين من آب/أغسطس المقبل أمام الوافد الجديد رايو فاييكانو. وخاص الفريق خلال المعسكر عدداً من المباريات الودية أمام أندية هولندية فحقق الفوز على هيرينفين 2-صفر وعلى إن إي سي 1-صفر، في حين تلقى خسارة أمام زفول بهدف دون مقابل، علماً أنه سيختتم معسكره في هولندا بمواجهة غو آهيد إيغلز في التاسع والعشرين من تموز/يوليو الجاري




طيران الإمارات يرعى ريال مدريد لخمسة أعوام



الأخبار الكروية العالمية



أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم الجمعة انضمام نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى قائمة رعايتها الرياضية لمدة خمسة أعوام، ليصبح سادس فريق أوروبي عملاق ترعاه الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم خلال مؤتمر صحافي مشترك عقد اليوم في ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، توقيع اتفاقية أصبحت طيران الإمارات بموجبها شريكاً وناقلا رسميا لريال مدريد الذي يعد احد أنجح وأشهر أندية كرة القدم في العالم.

وقال أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "يشكل انضمام ريال مدريد إلى قائمة رعايتنا لأندية كرة القدم الأوروبية إضافة نوعية، حيث تضم هذه القائمة كلا من أرسنال وميلان وهامبورغ وباريس سان جرمان وأولمبياكوس".

و جرى توقيع اتفاقية الرعاية بحضور سالم عبيد الله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا الاتحادية، وبطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة، ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وعدد من نجوم الفريق.

وعلق رئيس ريال مدريد على الاتفاق قائلاً: "طيران الإمارات شركة عالمية كبرى تحظى بمكانة عالية واحترام واسع وتواجد قوي على الساحة الرياضية. كما أنها تشتهر بتبني مبادرات كبرى وتتميز في مجالها، وهو ما نشترك معها فيه، ما يجعل من شراكتنا مثالية".

وتمنح اتفاقية الرعاية طيران الإمارات تواجداً قوياً في "سانتياغو برنابيو" من خلال إبراز لوحاتها الإعلانية، وكذلك وضع شعار الناقلة على اللوحات الإعلانية للنادي، والفرصة للوصول إلى جمهور ريال مدريد عبر العالم من خلال النقل التلفزيوني للمباريات، بالإضافة إلى الاستفادة من مرافق الضيافة في الاستاد.

وبالإضافة إلى رعاية أندية كرة القدم الأوروبية، فإن طيران الإمارات شريك رسمي لكأس العالم لكرة القدم، وناقل رسمي لاثنتي عشرة بطولة غولف عالمية. كما تدعم بطولات رئيسية حول العالم في سباقات الخيل والتنس والرجبي ولزوارق الشراعية والسريعة والكريكيت




ريدوندو يضرب حكماً في بطولة للهواة





الأخبار الكروية العالمية



غضب فرناندو ريدوندو لاعب منتخب الأرجنتين ونادي ريال مدريد المعتزل بسبب بطاقة صفراء حصل عليها في إحدى بطولات الهواة، واعتدى بشكل عنيف على حكم اللقاء الذي تحتم نقله إلى المستشفى.

وقال أبيل فالكون حكم اللقاء الذي تقدم بمحضر أمام السلطات: "كان اعتداء مفاجئاً، لقد حكمت له في مباريات أخرى وبدا لي شخصاً منضبطاً للغاية".

ووقعت الحادثة قبل نحو شهرين لكن لم يتم الكشف عنها سوى يوم الخميس، أثناء مشاركة لاعب ميلان الإيطالي سابقاً أيضاً، في بطولة للهواة بإحدى ضواحي العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وكان كل شيء يمضي بصورة طبيعية حتى أخرج الحكم بطاقة صفراء لريدوندو، الذي رد عليه بلكمة قبل أن يعتدي عليه مرة أخرى ويسبه وهو ملقى على الأرض.

وقال الحكم لإذاعة "تي إن": "قبل اللكمة كان كل شيء طبيعياً للغاية، ولم يكن هناك سباب أو لعبات عنيفة من أي من الفريقين. لم تكن هناك أي بادرة للعنف".

وأضاف فالكون أنه شعر بآلام في الضلوع جراء اللكمة "جاءني أغلب زملاء ريدوندو معتذرين"، مشدداً على أنه لا يسعى للشهرة من خلال شكواه إلى السلطات.

وأضاف الحكم (52 عاماً): "لقد قضيت عشرة أيام دون نوم ، ولم أكن قادراً على التنفس.في مرة سابقة طردته وتصرف بنبل بالغ، حتى أنه صافحني. لا أعرف ما الذي جرى له في تلك المرة".

وذكرت البطولة على موقعها الإلكتروني إنها قررت طرد اللاعب، فيما اختار فريقه عدم المشاركة مجدداً



لا رئيس جديد للاتحاد الآسيوي حتى العام القادم




الأخبار الكروية العالمية



أكدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الجمعة خلال اجتماعها في كوالالمبور أنه ليس بالإمكان انتخاب رئيس جديد للاتحاد القاري خلفاً للقطري محمد بن همام الذي أوقف مدى الحياة، قبل 30 أيار/مايو 2012.

واستندت اللجنة التنفيذية التي عقدت برئاسة الصيني جانغ جيلونغ للمرة الأولى منذ إيقاف بن همام عن ممارسة أي نشاط رياضي مدى الحياة لاتهامه بتقديم رشاوى قبل انتخابات رئاسة الفيفا التي أجريت في الأول من حزيران/يونيو الماضي، إلى اللجنة القانونية في الاتحاد القاري التي رأت أن عقد اجتماع الجمعية العمومية غير الاعتيادي من أجل انتخاب الرئيس يمكن أن يتم عقده في حالة شغور منصب الرئيس لمدة أكثر من عام واحد، وبالتالي فإن هذا الأمر يعني عدم عقد اجتماع الجمعية العمومية قبل تاريخ 30 مايو/أيار 2012



غلطة سراي يصعق ليفربول بثلاثية



الأخبار الكروية العالمية



تغلب غلطة سراي التركي على ضيفه ليفربول الإنكليزي (3-صفر) في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت الفريقين يوم الخميس.


وسجل الأهداف الثلاثة لغلطة سراي، التشيكي ميلان باروش مهاجم ليفربول السابق في الدقيقتين السابعة و39 والسويدي يوهان إلماندر المنضم حديثاً من بولتون الإنكليزي في الدقيقة 84.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات ليفربول للموسم الجديد، وقد شهدت الهزيمة الثانية له على التوالي بالنتيجة نفسها حيث خسر أمام هال سيتي الإنكليزي (صفر-3) يوم السبت الماضي



يوفنتوس يهزم تشيفاز المكسيكي ودياً




الأخبار الكروية العالمية



تغلب فريق يوفنتوس الإيطالي على تشيفاز غوادا لاخارا المكسيكي بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس في ولاية نورث كارولينا.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات فريق يوفنتوس للموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

وأحرز فابيو كوالياريلا هدف المباراة الوحيد لفريق يوفنتوس بعد مرور 12 دقيقة مستغلاً الخطأ الفادح لدفاعات الفريق المكسيكي



hgHofhv hg;v,dm hguhgldm lk []d]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف على برنامج ديموفنف كما لم تعرفه من قبل DCI.net.SA قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 18 - 08 - 2011 19:56
فلم عمر المختار ( اسد الصحراء ) كامل للمشاهدة alsaaamy السمعيات والمرئيــــات 76 13 - 07 - 2011 22:57
اسماء المعلمين والمعلمات للنقل بتعليم جازان ، اعتماد اسماء المعلمين والمعلمات في منطقة جازان أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 07 - 2011 21:56
اخبار صحيفة سبق اليوم الخميس 7-7-2011 - اخبار جريدة سبق اليوم الخميس أياد القسم ألاخباري 23 08 - 07 - 2011 20:10
المجاهد عمر المختار DreamsCity شخصيات في الذاكرة 2 17 - 03 - 2011 05:43


الساعة الآن 19:14.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO