منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 12 - 2011, 16:45
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 1/12/2011 ، اخبار صحيفة سبف اليوم














صفقة "باتريوت باك 3" تتم قبل مرور شهر على تعيين الأمير سلمان وزيراً للدفاع
السعودية تؤمّن أجواءها بصواريخ تصيد "الباليستية والتكتيكية والطائرات الحربية"
اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 1/12/2011 اخبار صحيفة
محمد عسيري – سبق - الرياض: أعلنت شركة "رايثون" الأمريكية، أمس الأربعاء، أنها حصلت على موافقة الكونجرس ووزارة الخارجية لإتمام صفقة مباشرة مع السعودية بقيمة 1.7 مليار دولار (6.375 مليار ريال)، تتضمن تحديث نظام صواريخ باتريوت الدفاعية إلى أحدث نظام موجود حالياً، وهو "باتريوت باك 3"، لتعتبر بذلك أول صفقة تسلح مهمة تتم بعد تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزيراً للدفاع، حيث تسلم مهامه قبل 25 يوماً من إعلان الموافقة على الصفقة.

ويشمل العقد تحديث الأجهزة الأرضية والتدريب ورفع مستوى معدات الدعم والقدرة على العمل المشترك مع الحلفاء، إضافة إلى إجراء تعديلات في الصاروخ.

و "باتريوت باك 3" أفضل نظام دفاعي صاروخي في الوقت الحالي، ويستطيع التعامل مع عدة أهداف أو تهديدات محتملة في وقت واحد، بما في ذلك الطائرات الحربية والصواريخ الباليستية التكتيكية وصواريخ كروز، والطائرات التي تعمل من دون طيار، وتستخدمه 12 دولة حول العالم.

وبحسب موقع شركة "رايثون" فإن "باك 3" هو أحدث نسخة من النظام الدفاعي، وشهد تغييرات من جميع الجوانب عن النسختين السابقتين، خاصة في مجال البحث والمطاردة، كما أنه يستطيع التعرف على الصواريخ التي تحمل شحنات كيميائية أو رؤوس غير تقليدية، وتدميرها في ارتفاع آمن.

وتمتلك الولايات المتحدة وحدها أكثر من 1100 منصة إطلاق، فيما صدّرت الشركة للخارج 172 منصة، وصنعت حتى اليوم أكثر من 10 آلاف صاروخ.



hofhv [vd]m sfr hgd,l hgolds 1L12L2011 K wpdtm sft

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 16:46   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 1/12/2011 ، اخبار صحيفة سبف اليوم

تعرفت على الشاب قبل 6 سنوات وضللت أسرتها بالذهاب للكلية ورقصت في طريق الثمامة

"سبق" تنشر تفاصيل قضية "دلوعة الحب": البداية من غرف الشات والنهاية "شقة الخليج"


سبق – خاص: تحصلت "سبق" على تفاصيل أقوال الفتاة الراقصة التي تطلق على نفسها اسم "دلوعة الحب", وظهرت مع شاب في سيارة "أفلون" صباح أول أمس الثلاثاء في طريق الثمامة, وهي تطل من فتحة سقف السيارة وتتراقص على أنغام الموسيقى وسط عدد من السيارات التي أثارها مشهد الفتاة.

وكشفت مصادر أنه تم استدعاء والد الفتاة الذي حضر بصحبتها ومعها والدتها إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج شرق العاصمة الرياض في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء أمس الأربعاء, وفي داخل مركز الهيئة واجهت الفتاة اتهامات حول الاختلاء المحرم بشاب, والمجاهرة بالمعصية في مكان عام, والدعوة للتجمهر, وممارسة مقدمات الفاحشة, والاستعراض أمام الجمهور, وأن ذلك موثق في مقاطع فيديو لها هي والشاب الذي كانت بصحبته .

وأدلت الفتاة بتفاصيل مثيرة أمام والدها ووالدتها, فقالت إنها تعرفت على الشاب الذي كانت معه في الثمامة منذ 6سنوات عن طريق غرف دردشة عبر مواقع الشات على الإنترنت, وإن لها اسماً اشتهرت به وهو "دلوعة الحب"، وإنها التقت به بعد ذلك واستمرت لقاءاتهما .

وعن اليوم الذي ظهرت فيه بصحبة الشاب في الثمامة داخل السيارة الـ"أفلون" قالت الفتاة في محضر الضبط: "إنها خرجت من منزلها فجر يوم الثلاثاء الماضي, بعد أن أخبرت والدها ووالدتها بأنها ذاهبة لركوب الحافلة التي ستقلها إلى الكلية, وكان الشاب في انتظارها، حيث اصطحبها في سيارته إلى شقة أخيه بحي الخليج, واختلى بها في خلوة محرمة, ثم أخذها في الصباح بسيارته إلى الثمامة, وقامت هي بقيادة السيارة على الطريق العام والشاب يجلس بجوارها, وكانت سافرة.

وبعد ذلك قام الشاب بقيادة السيارة وظهرت وهي تخرج بجسمها من فتحة السقف وتتراقص وتتمايل على أنغام الموسيقى في الطريق العام؛ واعترفت بأنها كانت تلوح بيدها لقائدي السيارات الذين التفوا حول السيارة الـ"أفلون" .

وواصلت الفتاة اعترافاتها قائلة: "إنها بعد صلاة الظهر قام الشاب باصطحابها مرة ثانية إلى شقة أخيه التي خرجا منها في الصباح, وعندما علمت أن صورها في الثمامة انتشرت بشكل كبير عبر وسائط الجوالات ومواقع الإنترنت، طلبت من الشاب إعادتها إلى منزلها, فقام بأخذها في سيارة أخيه حتى لا يعرفهما أحد بعد انتشار صورة سيارة الشاب "أفلون" وارتدت النقاب وقام بإرجاعها إلى بيتها".

وقالت الفتاة: "إن الشاب التقط لها صوراً ومقاطع فيديو تظهر فيها وهي شبه عارية في شقة شقيقه, وأنه قام بإرسال هذه الصور والمقاطع لها ولآخرين, ووجدت هذه المقاطع وعددها 58 صورة ومقطع فيديو في جوال الشاب وهي للفتاة في أوضاع مزرية وغير أخلاقية" .

وكشفت تفاصيل القضية عن كيفية تضليل الفتاة لأسرتها, والزعم أنها تذهب إلى الكلية, وتخرج من بيتها دون رقابة وتركب مع الشاب, الذي غرر بها خلال الست سنوات, ولم يكن أحد يعلم عن قصتها شيئاً, وشاء الله أن تقع هي ومن زين لها طريق السوء ويفضحان بشكل علني.

وقال مصدر مسؤول في الهيئة إن طريق الغواية والخداع بدأ من غرف الشات, وتطور إلى الاختلاء المحرم, وأن الفتاة ضللت أسرتها, وجنت على نفسها, وأن المولى عز وجل ستر عليها خلال 6 سنوات لتعود إلى رشدها وترجع عن الطريق المحرم الذي سارت فيه, ولكنها لم ترتدع, مطالباً أولياء الأمور بأن يتقوا الله في أبنائهم ويراقبوهم ويرشدوهم ويتابعوهم لأنهم أمانة في أعناقهم.

وبعد تحرير محضر الضبط في مركز هيئة الخليج وتوقيع الفتاة عليه بحضور والدها ووالدتها, تم تسليمها إلى مركز شرطة الروضة الذي يقوم بمتابعة القضية, حيث قبض على الشاب الذي كان معها .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 19:55   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 1/12/2011 ، اخبار صحيفة سبف اليوم

أكدت ضرورة التنسيق بين الجهود الإسلامية والعربية

السعودية تدعو إلى حقن دماء السوريين وتجنيبهم خطر التقسيم والتدويل


واس – جدة: دعت المملكة العربية السعودية إلى الوقف الفوري لكل أعمال العنف والاقتتال المسلح الدائر في سوريا، والمحافظة على أرواح الشعب السوري، وعلى مقدراته والممتلكات العامة والخاصة والمنشآت الحيوية والبنية التحتية، وأن تستجيب القيادة في سوريا للمبادرة والقرارات العربية المطروحة، وذلك في أسرع وقت ممكن، حيث إن الوقت عامل مهم جداً لمعالجة الأزمة.

وأعربت المملكة في كلمتها التي ألقاها الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف في اجتماع اللجنة التنفيذية على المستوى الوزاري بمنظمة التعاون الإسلامي، الذي عقد في مدينة جدة أمس الأربعاء، عن أملها في أن يتم التنسيق والتجانس بين الجهد الإسلامي وبين ما تقوم به جامعة الدولة العربية لتتضافر بذلك جهود العمل العربي والإسلامي المشترك لحل الأزمة في سوريا وتداعياتها.

ونقل الأمير تركي تعازي المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً لذوي أولئك الذين سقطوا في هذه المواجهات، وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل.

وأفاد وكيل وزارة الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف أن المملكة تتطلع أن تمضي الحكومة السورية قدماً لتوقيع الاتفاقية العربية ضماناً لاستمرار الجهود العربية واحتواء الأزمة، وحتى تبقى في إطار البيت العربي بما يحقق مصلحة الأمتين العربية والإسلامية، والتوصل إلى اتفاق بين الأطراف كافة لحقن الدماء، وتجنيب سوريا خطر التقسيم والتفكك والتدخل الأجنبي في شؤونها أو تدويل الأزمة، وشبح الانهيار الاقتصادي.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 19:57   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 1/12/2011 ، اخبار صحيفة سبف اليوم

طالبت في لاهاي بتدمير ما تبقى من الأسلحة الكيميائية في بعض الدول

المملكة تجدد الدعوة إلى خلو الشرق الأوسط من "الدمار الشامل"


واس - لاهاي: دعت المملكة العربية السعودية المجتمع الدولي إلى دعم الجهود العربية الرامية لجعل منطقة الشرق الأوسط والخليج منطقة منزوعة من كافة أسلحة الدمار الشامل بصفته مطلباً شرعياً لشعوب ودول المنطقة، وخطوة هامة نحو تعزيز الأمن والسلام والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.

وشددت المملكة على أهمية تنفيذ اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية، انطلاقاً من سياستها الثابتة والرامية لنزع جميع أسلحة الدمار الشامل في ظل رقابة دولية صارمة وفعالة.

جاء ذلك في كلمة المملكة أمام اجتماع الدورة السادسة عشرة لمؤتمر الدول الأطراف في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية التي ألقاها في لاهاي أمس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى هولندا، ومندوب المملكة الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيمائية عبدالله بن عبدالعزيز الشغرود، الذي نوه في سياق ذي صلة بتوقيع اتفاقية إنشاء المركز الدولي لمكافحة الإرهاب تحت مظلة الأمم المتحدة الذي تم التوقيع على اتفاقية تأسيسه في مقر الأمم المتحدة بنيويورك في 19 سبتمبر الماضي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ومعالي الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بهدف دعم التعاون الدولي لمكافحة هذه الظاهرة في سبيل القضاء عليها، وذلك استجابةً لمقترح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في المؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب الذي استضافته المملكة مطلع شهر فبراير 2005م.

وأشار إلى ما يمكن لاتفاقية حظر الأسلحة الكيمائية أن تسهم به بخصوص دعم جهود مكافحة الإرهاب، وذلك عبر التنفيذ الكامل وغير التمييزي لجميع بنود الاتفاقية في المقام الأول ولا سيما تلك المرتبطة بتفعيل التعاون الدولي وتعزيز الاتفاقية وتطبيقها على المستوى الوطني.

ودعا السفير الشغرود الذي يرأس وفد المملكة في هذا الاجتماع إلى إنجاز تدمير ما تبقى من الأسلحة الكيميائية في كل دولة حائزة معنية في أقرب وقت ممكن، وفقاً لأحكام الاتفاقية ومرفقها المتعلق بالتحقق من الأمانة الفنية للمنظمة على نحو يحفظ للاتفاقية مصداقيتها وسلامتها.

الصورة تعبيرية


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 19:59   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 1/12/2011 ، اخبار صحيفة سبف اليوم

رفضت التمديد له مدَّعية عدم استحقاقه وشفائه من الانزلاق الغضروفي

مواطن يشتكي تأمينات الرياض لحقوق الإنسان بسبب إيقاف راتبه


سعود الدعجاني – سبق – بيشة : اضطر أحد مواطني بيشة إلى تقديم شكوى إلى هيئة حقوق الإنسان بالمملكة ضد التأمينات الاجتماعية بالرياض؛ بسبب رفض اللجنة الطبيبة الاستئنافية بالأخيرة تمديد راتبه التقاعدي لخمس سنوات قادمة؛ بحجة شفائه من إصابة الظهر التي كان قد حصل من خلالها على الراتب في السنوات السابقة.

وأوضح المواطن فراج الشهراني لـ"سبق" أن شركة الكهرباء بالجنوب أحالته قبل 5 سنوات بتقارير طبيبة تثبت إصابته بانزلاق غضروفي في الظهر، وتم الموافقة عليها من قبل اللجنة الطبية بعسير, ليفاجأ بعدها برفض اللجنة الطبية في التأمينات بالرياض صرف راتبه؛ بحجة شفائه من الإصابة رغم محاولاته التي استمرت لمدة عام، ورغم تدخل حقوق الإنسان والإمارة, إضافة إلى موافقة التأمينات الاجتماعية في محافظة بيشة على طلبه.

وبدورها اطلعت "سبق" على كافة التقارير الطبية الحديثة الصادرة من الجهات ذات العلاقة التي تثبت استمرار إصابته.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 20:01   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 1/12/2011 ، اخبار صحيفة سبف اليوم

لقاء الجمعة يتناول التعليق ويتطرق لموضوعات شغلت الرأي العام

الأمير خالد بن طلال يرد على العواجي عبر روتانا خليجية غداً


عبدالعزيز العصيمي – سبق - الرياض: يرد الأمير خالد بن طلال، غداً على تصريحات الدكتور محسن العواجي، خلال استضافته في برنامج لقاء الجمعة الذي يقدمه الزميل الإعلامي عبدالله المديفر، ويبث على قناتي روتانا خليجية والرسالة.

وفيما يتطرق اللقاء إلى العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، تشير مصادر "سبق" إلى أن السبب الرئيسي للاستضافة هو تصريحات الدكتور محسن العواجي ضد الأمير خالد بن طلال في حلقة سابقة، جعلت الأمير يطالب بحق الرد في حلقة أخرى من البرنامج الذي يعد الأبرز مؤخراً في مواكبة المشهد الفكري والثقافي في السعودية.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 20:14   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 1/12/2011 ، اخبار صحيفة سبف اليوم

يعطيك العافية
اخوي ع نقلك الأخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 22/9/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 0 22 - 09 - 2011 12:58
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 16-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 6 17 - 09 - 2011 23:29
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 19:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 01:47


الساعة الآن 22:43.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO