منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 28 - 10 - 2011, 15:44
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 28/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم














يستمع للشعب بكل هدوء.. ويتقبل الأمور بكل رحابة صدر

"أبو سعود".. الحليم الحازم والكريم السخي والحكيم المحنك

اخبار الجمعة 28/10/2011 اخبار
عبدالله البرقاوي – سبق – الرياض: تقول السيرة الذاتية لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، التي نشرتها عمادة معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، إنه ومن آراء سمو الأمير نايف فقد عرف بدفاعه عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وتشير السيرة الذاتية إلى أن سمو الأمير نايف بدأ حياته السياسية وكيلاً لإمارة منطقة الرياض في عهد المؤسس الملك عبد العزيز، ومن بعدها أميراً لمنطقة الرياض في عهد المؤسس الملك عبد العزيز وعهد الملك سعود بن عبدالعزيز، ونائباً لوزير الداخلية في عهد الملك فيصل بن عبدالعزيز، ونائباً لوزير الداخلية بمرتبة وزير في عهد الملك فيصل بن عبدالعزيز، ووزيراً للدولة للشؤون الداخلية في عهد الملك خالد بن عبدالعزيز ووزيراً للداخلية منذ بداية عهد الملك خالد بن عبدالعزيز وعهد الملك فهد بن عبدالعزيز وعهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ونائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، بالإضافة لوزير الداخلية في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وحتى صدر الأمر الملكي أمس بتعيينه ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

ويعرف الأمير نايف بحلمه غير المحدود وحزمه في نفس الوقت وكرمه وسخائه ومساعدة المحتاج وحبه لفعل الخير في شتى المجالات، وخاصةً علاج المرضى في الخارج والداخل على نفقته الخاصة، وحرصه على دعم العلم وأهل العلم من الطلاب للدراسة وطلب العلم في المدارس والمعاهد والكليات والجامعات في داخل المملكة وخارجها على نفقة سموه, وعرف عن سمو ولي العهد قربه من الشعب واستماعه لهم بكل هدوء وتقبله الأمور بكل رحابة صدر وحكمة والتماسه لحاجة المواطن بشكل مستمر وفي كل وقت.

فالأمير نايف شخصية قيادية فذة متعددة الجوانب، حيث أمضى سنوات طويلة ومازال يخدم الوطن والمواطن، وسموه مشهور ببعد النظر والحكمة، والحنكة السياسية والأمنية والإدارية والتواضع، فهو واسع الاطلاع، ويتمتع بشخصية قوية ونفوذ على المستوى الداخلي والخارجي، ويحظى سموه بحب واحترام الجميع على مستوى العائلة الكريمة وعلى مستوى الشعب السعودي والعالم العربي والإسلامي والعالم أجمع.




hofhv [vd]m sfr hgd,l hg[lum 28L10L2011 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2011, 15:45   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 28/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

الأمر الملكي نص على أن يكون نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد


عبدالله البرقاوي – سبق – الرياض: أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين
صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية .

وفيما يلي نص الأمر الملكي :
بعون الله تعالى
نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ /90 بتاريخ 27/8/1412هـ .
وبعد الاطلاع على نظام مجلس الوزراء الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 13 بتاريخ 3/3/1414هـ .
وبعد الاطلاع على نظام هيئة البيعة الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ / 135) في 26/9/1427هـ.
وبناء على البند ( ثالثاً ) من الأمر الملكي رقم ( أ/135) في 26/9/1427هـ .
وبعد أن أشعرنا سمو رئيس وأعضاء هيئة البيعة ، فقد اخترنا صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد وأمرنا بتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية .
عبدالله بن عبدالعزيز
وقد التقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مع سمو رئيس وأعضاء هيئة البيعة في قصره أيده الله بالرياض .
وقد استهل اللقاء بالقرآن الكريم .
ثم قدم معالي الأمين العام لهيئة البيعة الأستاذ خالد بن عبدالعزيز التويجري كلاً من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الأول بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود عضوي هيئة البيعة لأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .
هذا وقد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أصحاب السمو الملكي الأمراء بمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد ، وقد تلقى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز مبايعة أصحاب السمو الملكي الأمراء ، سائلين الله عز وجل أن يوفق سموه ، وأن يجعله خير معين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وأن يحفظ على الدولة أمنها واستقرارها ووحدتها الوطنية .

وكان سمو الأمير نايف المولود في مدينة الطائف عام 1353هـ، قد تدرج في المناصب القيادية بدءاً من وكيل لإمارة منطقة الرياض عام 1371هـ، ثم أميراً لمنطقة الرياض حتى عام 1374هـ، ثم نائباً لوزير الداخلية, وفي عام 1395هـ، عين في منصب وزير دولة للشؤون الداخلية، وفي العام نفسه أصبح وزيراً للداخلية، وفي عام 1430هـ، عيّن نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقد تولى سموه مسؤولية عدد من المجالس والهيئات المحلية، وحاز عدداً من الأوسمة والجوائز المحلية والدولية.

كما نجح سمو الأمير نايف في تطوير أداء رجال الأمن من خلال التدريب والتعليم المستمر، والعمل على استئصال الجريمة ووقاية المجتمع من كل ما يهدد أمنه وسلامته، إلى جانب نجاح سموه في مكافحة الإرهاب والتصدي للمحاولات اليائسة من عناصر الفئة الضالة، كما عمل سموه على تطوير أداء الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله وكانت جهود سموه موضع إشادة محلية ودولية.

‫امر ملكي .. الأمير نايف وليا للعهد‬‎ - YouTube















قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2011, 15:46   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 28/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

أكّد أن الناس جميعاً عرفوه بأنه حكيمٌ وصادقٌ وصاحبُ عزيمةٍ قوية

المفتي: اختيارُ الملك للأمير نايف ولياً للعهد موفقٌ ومسدّدٌ وفيه كُلُّ الخير


سبق- الرياض: قال سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، في خطبة الجمعة، اليوم، في جامع الإمام تركي بن عبد الله بالرياض: لقد فقدنا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز الغالي على قلوبنا جميعاً, بل على قلوب كل مسلم، ونحن راضون بقضاء الله - عزّ وجلّ, مضيفاً أننا إزاء الموت، الذي هو قدر كل إنسان، إلا نقول ما أمرنا به الله: إنا لله وإنا إليه راجعون, مضيفا ًسماحته أن الألسن شهدت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان - رحمه الله – بالخير؛ مَن يعرفه ومَن لا يعرفه, في شتى بقاع الأرض, مشيراً سماحته إلى أن الفقيد - رحمه الله - خلّف أعمالاً جليلة ومواقف مشرّفة, خاصةً تجاه الأرامل والضعفاء واليتامى والمحتاجين والمعوزين والمساكين, ومع فئات المجتمع كافةً، وهي أعمال صالحة نظهرها لأن فيها بشرى للمؤمن, فرحم الله الفقيد الغالي وأسكنه فسيح جناته.

وأكّد سماحة المفتي العام أن الله أنعم على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ووفقه في اختيار ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز, وقد عُرِفَ عن سموه الحكمة والصدق وسداد الرأي والعزيمة القوية والإخلاص, وعَرف الناس جميعاً الأمير نايف بن عبد العزيز في كل المسؤوليات التي تولاها والمناصب التي تقلدها بحكمته وإخلاصه ونشاطه وتحمله ومواجهته الصعوبات العظيمة ومعالجتها بحكمةٍ وسداد, مؤكداً سماحته أن اختيار خادم الحرمين، سمو الأمير نايف اختيارٌ مسدّدٌ ومناسبٌ. وقال المفتي العام إن ما اختاره إمامنا كُلّهُ خيرٌ .
ودعا المفتي العام المولى - عزّ وجلّ - أن يوفق سمو ولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز لكل الخير، وأن يعينه على هذه المسؤولية, ويسدّده .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2011, 15:46   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 28/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

مجلس الأمن الدولي أشاد بالتجربة ودعا إلى تعميمها عالمياً والاستفادة منها

الأمير نايف نجح في إعادة الموقوفين في قضايا الإرهاب إلى دائرة الصواب


سبق- الدمام: يعد برنامج تأهيل الموقوفين على ذمة قضايا تتعلق بالإرهاب "المناصحة"، من أبرز إنجازات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية. ويقسّم البرنامج إلى فرعين: الأول، خاصٌّ بمناصحة الموقوفين على ذمة التحقيق قبل أن يُحاكموا. والآخر، يُعنى برعاية الموقوفين بعد قضاء المحكومية في مساكن خاصة، إذ تتاح لذويهم فرصة زيارتهم وقضاء يومٍ كاملٍ مع الموقوف، كما يشمل البرنامج التأهيل النفسي والعملي؛ لإعادة دمج الموقوفين في المجتمع. وأشاد مجلس الأمن الدولي في عام 2007م بهذا البرنامج، حيث ثمّن الجهود السعودية في تأهيل الموقوفين ومناصحتهم، ودعا إلى تعميم التجربة عالمياً والاستفادة منها. كما اطلع وزير الدفاع الأمريكي روبرت غيتس، على جهود لجنة المناصحة، وأشاد بها، خاصةً أنها نجحت في إعادة الكثير من المغرَّر بهم إلى دائرة الصواب.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2011, 22:03   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 28/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

يعطيك العافية
اخوي ع نقلك
الأ خبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 9-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 4 09 - 09 - 2011 18:23
اخبار جريدة الرأي اليوم الجمعة 17-6-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم أياد القسم ألاخباري 6 17 - 06 - 2011 19:23
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 21:51.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO