منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 09 - 2011, 18:09
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 9-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم















اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 9-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم



قال لـ "سبق": أذهلنا تواضعه واستجابته السريعة بكل هدوء ودون كلفة

سعودي يروي قصة مقابلته للأمير الوليد أثناء قيادته دراجة هوائية في الرياض
اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 9-9-2011 اخبار صحيفة
عبدالعزيز العصيمي – سبق – الرياض : روى مواطن سعودي لـ "سبق" قصة لقائه هو وأسرته -مصادفة- مع الأمير الوليد بن طلال ومجموعة من مرافقيه يقودون دراجات هوائية، مشيراً إلى أن الأمير الوليد طلب من مرافقيه التوقف ليسلم عليه وعلى ابنه وبنته الصغيرين، بل إنه استجاب لرغبة الأسرة في التقاط الصور معه.

وقال المواطن طارق بن محمد: أوقفت سيارتي في أحد شوارع الرياض الهادئة فتفاجأت بمجموعة رجال يقودون دراجات هوائية في اتجاهنا، وحين اقتربوا إذا بي أشاهد رجلاً شغل العالم كله بذكائه وتجارته وماله وكل شيء.

وواصل ابن محمد روايته: لم أصدق عينيّ وكذلك زوجتي التي لا شعورياً نزلت وأخذت تلف حول السيارة غير مصدقة أن الأمير الوليد في مقدمتهم.

وأضاف: اقتربنا فطلب من أصحابه ومرافقيه أن يتوقفوا، وسلمنا عليه وسلّم على أطفالي وعرفته بنفسي.

وقال: "إن أحد مرافقي الأمير طلب مني أرقام هواتفنا، وقال لنا: إذا كان معروضكم جاهزاً انتظروا نصف ساعة والأمير سيأتي، وفعلاً انتظرنا وتم تسليمه معروضاً خطياً.

وأوضح: قلت له إني بحاجة لبيت صغير يجمعني مع والداي، شفاهما الله.

وقال ابن محمد: لم تنتهِ القصة، في اليوم التالي خرجنا كالعادة متوجهين إلى منزل الوالد، وإذا بي أصادف الأمير مرة ثانية، فبادره ابني بالسلام، وقال ابني: نريد أن نصور.

فرد الأمير: تقدموا قليلاً.. فوقفوا، وترجلنا من السيارة وسلمنا عليه. وطلب من أحد مرافقيه أن يصورنا، وكان لنا ذلك، والحمد لله.

وأضاف المواطن: "إن ما أذهلنا هو تواضع سموه، واستجابته السريعة دون كلفة وبكل هدوء، وللأمانة فإن مقابلة سموه بمثابة حلم، ووقتها لم نصدق أنفسنا. لطالما شاهدنا صوره في الصحف والقنوات، والآن سموه يضع يده على كتفي بكل الحب والود والاحترام".

ثناء المواطن طارق بن محمد لم يقتصر على أحد أفراد الأسرة المالكة الذي لا يستنكف أن يتخالط مع أسرة من أبناء الشعب قابلها مصادفة في شوارع الرياض، بل لم ينس الرجل أن يشكر "مرافقي الأمير.. فقد كانوا في قمة الأدب والذوق والاحترام".



hofhv [vd]m sfr hgd,l hg[lum 9-9-2011 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2011, 18:15   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 9-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

قالت: إن غيرتها على الوطن دفعتها للتصوير وتوثيق الملاحظات

بالفيديو.. سعودية ترصد رداءة النظافة في محطات الطرقات وتعتذر عن نشر صور المصلى


عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: وثّقت سيدة سعودية رداءة النظافة في دورات المياه داخل إحدى الاستراحات ومحطات الوقود على الطرق السريعة التي تربط مدن المملكة، في مقطع فيديو نُشر على موقع اليوتيوب.

وقالت المواطنة في رسالة نُشرت مع المقطع الذي صور حديثاً أن ما تم تصويره يبين مدى القذارة داخل إحدى محطات الطرق، وتهالك الموقع، وأردفت "إن ما يندى له الجبين والمحزن فعلاً هو منظر مصلى النساء، وما يشهده من تعمد العمالة الإساءة لهذه الدور، معتذرة عن نشر المقطع الخاص بالمصلى إجلالاً وخجلاً كونه مقر عبادة".

مقطع الفيديو الذي نُشر قبل أيام قليلة تضمن مشاهد لتراكم النفايات وسوء عمليات النظافة داخل دورات المياه، وهو الوضع الذي تعيشه غالبية المواقع المماثلة داخل الاستراحات ومحطات الوقود على طرقات المملكة المختلفة.

صاحبة المقطع قامت بإرساله لـ"سبق"، مبدية رغبتها في إطلاع المسؤولين على وضع محطات الطرقات السريعة والمصليات فيها والحاجة الماسة للاهتمام بها، مؤكدة أن ما دفعها لتصوير المقطع هو محبة الوطن والغيرة على سمعته، ورغبتها في الاهتمام بالمصليات ودور العبادة.

‫الفيلم الخاص بي‬‎ - YouTube


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2011, 18:19   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 9-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

الشيخ بندر الفالح متحدثاً رسمياً لديوان المظالم


خالد العضياني - سبق - الرياض: صدر قرار رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار بتكليف فضيلة الشيخ بندر بن عبدالرحمن الفالح القاضي بالمحكمة الإدارية بالرياض متحدثاً رسمياً لديوان المظالم.

وعبر الشيخ الفالح عن شكره وتقديره لرئيس الديوان سائلاً المولى سبحانه التوفيق والإعانة.
وأوضح الشيخ الفالح أن رئيس الديوان أكد في توجيهاته على مد جسور التواصل بين ديوان المظالم والمؤسسات الإعلامية كافة بما يكفل إيصال الحقيقة وتحقيق العدالة.

وأكد فضيلته على الدور الفاعل والإيجابي الذي يقوم به الإعلام في نشر الثقافة الحقوقية ، وبيّن أن العلاقة بين الأجهزة القضائية والمؤسسات الإعلامية علاقة تكاملية.

ومن الجدير بالذكر أن الشيخ بندر الفالح يعد من الكفاءات القضائية حيث عمل قاضياً في المحكمة الإدارية بالدمام ثم قاضياً بالمحكمة الإدارية بالرياض ولازال رئيساً للدائرة السادسة بالإضافة لعمله مفتشاً قضائياً في إدارة التفتيش القضائي . وقد رَأَسَ سابقاً مكتب الشؤون الفنية وتولى رئاسة لجنة التدريب واللجنة العلمية في الديوان .


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2011, 18:21   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 9-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

الجبيلان يستذكر صباه.. وينعى أمواله "المسروقة" بقصيدة

سعيد بن مسفر يختتم ملتقى المدينة الشبابية في جدة الليلة بـ "راحة القلوب"


سبق – جدة: تختتم في جدة مساء اليوم، فعاليات ملتقى المدينة الشبابية الذي ترعاه "سبق" الكترونيا، ويقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة تحت شعار "معاً نفرح".

وستشهد القاعة الرئيسية للملتقى محاضرة بعنوان "راحة القلوب" يلقيها الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر وذلك في تمام التاسعة مساءً، فيما تشهد قاعات التدريب بالملتقى ورشة تدريبية بعنوان "9 عادات للقادة والعظماء" يقدمها المدرب ياسر فرج مدني مستشار ومدرب تطوير الذات، وتبدأ بعد المغرب مباشرة وحتى الساعة 11 مساءً بقاعة التدريب بمقر الملتقى.

ويقيم الملتقى الحفل الختامي، حيث سيتم خلاله السحب على الجائزة الكبرى للملتقى وهي سيارة ستكون من نصيب الجمهور إلى جانب تكريم الرعاة واللجان والمشاركين في تنظيم الملتقى الذي استمر على مدى 8 أيام متتالية.

وكشفت إحصائيات الملتقى أن عدد الزوار منذ انطلاقته بلغ 15991 زائر وزائرة في أقسام الرجال والنساء والشباب.

وكان الملتقى قد شهد محاضرة بعنوان "كيف تتغير" للشيخ سليمان الجبيلان، بمشاركة الإعلامي خالد العتيبي، والجسّيس فيصل لبّان، وسط حضور بلغ 6570 في قسمي الرجال والنساء، حيث بدء اللقاء بمجسات حجازية، ثم تناول الجبيلان بأسلوبه الفكاهيّ العديد من المحاور حكى خلالها عن مظاهر الفرح القديمة لاسيما "العيديّات" "الطراطيع" "المداريه" وغيرها.

وتناول الجبيلان حنينه إلى أيام صباه في شعاب مكة المكرمة حماها الله ومدحه لأهل الحجاز، واستعرض بعض العادات التي فقدت مثل زيارات الأهالي وجلسات العمدة، كما حث على تأخير صيام الست من شوال ليتمكن الناس من أداء واجب الزيارة والمعايدة والفرح بأيام العيد، وبيّن أن مثل هذه الزيارات والمظاهر الفرحية كانت ولا تزال تساهم في زيادة الروابط المجتمعية وتقوية أواصر المحبة والألفة بينهم.

وحذّر الجبيلان من البطالة وتعذّر الشباب بانعدام فرص العمل وذكّر بأيام الكفاح والعمل الشاق وأهدى قبلة على جبين الشباب المكافح، كما حذّر من مظاهر الميوعة التي بدأت تنتشر في أوساط الشباب ومظاهر الترجّل لدى البنات، وفي المقابل أكّد على أنه لا مانع من التجمّل والنظافة وأن الله جميل يحب الجمال.

وفي ختام لقاءه نعى الجبيلان أمواله التي سُرِقت ودعا بأن يردها الله إليه، وشكر الأجهزة الأمنية على الجهود المبذولة لتعقّب السارقين، كما ألقى على الحضور قصيدة في رثاء أمواله المسروقة، ختم الشيخ الجبيلان اللقاء بدعاء مبارك دعا فيه للأمة بالخير والصلاح.

وقدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته ودعمه لهذا الملتقى. ورحب الشيخ عبدالله باوزير مدير عام الملتقى مدير عام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة بالجميع لحضور فعاليات وبرامج الملتقى المتنوعة.

وأعرب مدير عام الملتقى عن خالص شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لموافقته على انطلاق هذا الملتقى ورعايته الكريمة له، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على ولاة الأمر الذي عرفوا بدعمهم المتواصل للبرامج والأنشطة الدعوية والخيرية في جميع المناطق.

وأضاف باوزير أن الملتقى يتضمن العديد من المفاجآت والهدايا والجوائز إضافة لسحب على سيارة للحضور، مشيراً إلى أن برامج الملتقى متنوعة فمنها البرامج الخاصة للشابات والفتيات وقسم البازارات والألعاب الترفيهية والدورات المهارية والبرامج الرياضية والمعارض التوجيهية فضلاً عن العروض والمداخلات، كما قدم شكره للداعمين وهم كلٌ من الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية القابضة "سدكو"، وشركة البيك للأنظمة الغذائية، وشركة عبدالله هاشم المحدودة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، ومؤسسة السبيعي الخيرية، ومؤسسة آل الجميح الخيرية، والندوة العالمية للشباب الإسلامي، دهانات روز.

وأشار باوزير إلى أن تنظيم الملتقى يأتي بهدف إيجاد أماكن للترفيه البريء مع الفائدة والمتعة حيث يستهدف الملتقى جميع شرائح المجتمع من خلال توفير جو اجتماعي وعائلي حيث يتضمن العديد من البرامج الدعوية التي تستهدف الشباب، ويتضمن كذلك الألعاب الرياضية بكافة أنواعها والتي تستهدف شباب الأحياء، كما يحتوي الملتقى على برامج ترفيهية وألعاب هوائية تستهدف الفتيان والفتيات والبراعم، موضحاً بأن الفعاليات يتم نقلها مباشرة عبر 19 قناة فضائية وهي: قناة المجد العلمية الفضائية، وقناة ماسة المجد الفضائية، وقناة روائع الفضائية، وقناة الراية الفضائية، وقناة فورشباب الفضائية، وقناة دليل الفضائية، وقناة نايلات الفضائية، وقناة عيون جدة الفضائية، وقناة الإنسانية الفضائية، وقناة بيان الفضائية، وقناة حياتنا الفضائية، وقناة مكة الفضائية، وقناة القصيم الفضائية، وقناة كيف الفضائية، وقناة شدا الفضائية، وقناة وصال الفضائية، وقناة بداية الفضائية، وقناة صلة الفضائية، وقناة الساحة الفضائية، إضافة لنقل الفعاليات عبر الموقع الإلكتروني للملتقى (ظ…ظ„طھظ‚ظ‰ ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ظٹط© <http://www.alshababi.com> ).

يُذكر بأن ملتقى المدينة الشبابية بجدة والذي يُقام تحت شعار "معاً نفرح" وينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة يهدف لاستغلال أوقات الفراغ بالنافع المفيد.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2011, 18:23   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الجمعة 9-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

الدفاع المدني يباشر إخماد حريق هائل جنوبي الرياض


عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض : تواصل فرق الدفاع المدني بالرياض منذ وقت صلاة الجمعة اليوم، وحتى ساعة إعداد التقرير -٢،٣٥ ظهراً- محاولات إخماد حريق هائل اندلع في مخلفات جوار أحد المستودعات بالقرب من حي الدار البيضاء جنوبي الرياض.
وتعالت السنة اللهب والأدخنة في سماء الحي، وقال شهود عيان إن الحريق اندلع في مجموعة كبيرة من الإطارات، فيما لم تُسجل أي إصابات حتى الآن ولله الحمد.
وقالت مصادر في الدفاع المدني إن الحريق اندلع في مجموعة من المخلفات وجار تطويق الحريق والسيطرة عليه، مشيرة إلى أنه لا يشكل خطورة على الحي أو المستودع المجاور لموقع الحريق.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء روعه للعيد 1432 , ازياء صبايا للعيد موديل 2011 , ازياء عيد الفطر للمراهقات , ازياء راقيه للعيد 2011 , صور ازياء جديده للعيد , كولكشن نسائي للعيد أياد قسم المرأة 2 11 - 10 - 2011 23:18
ازياء كوريه للعيد 2011 , ازياء للعيد 2011 , ازياء كوريه 2011 , ازياء ناعمه للعيد , ازياء كورية جديده للعيد ، ازياء كورية ناعمة للصيف 201220 قلب جرئ الازياء والموضة 0 29 - 08 - 2011 08:02
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 15:20.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO