منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 15 - 09 - 2011, 23:54
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
Lightbulb شهادة محمود وجدي - تفاصيل شهادة محمود وجدي في محاكمة حسني مبارك محظورة










شهادة محمود وجدي - تفاصيل شهادة محمود وجدي في محاكمة حسني مبارك محظورة


شهادة محمود وجدي تفاصيل شهادة محمود وجدي محاكمة


بعد وصول اللواء محمود وجدي الى مقر محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك مع نجليه علاء وجمال ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من كبار معاونيه قرر القاضي احمد رفعت ان تكون جلسة الاستماع للشهادة محظورة على وسائل الاعلام وان لا تبث تفاصيلها.
وبخصوص ما ورد في الشهادات السابقة اذ كانت شهادة اللواء عمر سليمان ليست مشجعة بالقدر المطلوب وصاحبها فرحة لانصار مبارك وبسمة على جبين محامي الدفاع عن مبارك.
اما بخصوص شهادة منصور العيسوي الذي ادلى بشهادته كخبير امني اذ لم يكن له اي منصب تنفيذي خلال ثورة 25 يناير وكانت المحكمة قد استمعت لشهادته لمدة 3 ساعات ونصف اجاب فيها العيسوي عن 35 سؤالا وجه له الا ان شهادة العيسوي اثارات غضب الرئيس حسني مبارك من داخل قفص الاتهام الذي استوقفه وادلى بمداخله قطعت شهادته.
ويذكر ان منصور العيسوي لم يستطع الاجابه عن 35 سؤالا اخرا واكتفى بالقول "معرفش" الا ان منصور العيسوي فتح نقطة مهمة اذ قال بان وزير الداخلية لا يملك الصلاحية لاصدار اوامر قتل المتظاهرين دون امر مباشر من رئيس الجمهورية اشارة الى مبارك مما دفع مبارك لقطع شهادته والدفاع عن نفسه رافضا تلك التهم وملقيا باللوم على حبيب العادلي الذي هو الاخر ادلى بمداخله واخلى مسؤوليته من تهم قتل المتظاهرين محملا المسؤولية للرئيس مبارك وقيادات الحزب الوطني الحاكم.
ويذكر ان منصور العيسوي وحال دخوله الى قاعة المحكمة رفض النظر الى مبارك والعادلي في قفص الاتهام كما لم يذكر منصور العيسوي اسم مبارك او العادلي خلال شهادته مكتفيا بالقول الرئيس ووزير الداخلية فقط الا ان شهادته كانت مهمة جدا في ادانة مبارك نفسه بتهم قتل المتظاهرين.
اما بخصوص شهادة وزير الداخلية السابق محمود وجدي والتي سربت الى عدد من وسائل الاعلام واهم ما جاء فيها التالي:
ذكر اللواء محمود وجدي ان وزارة الداخلية المصري في عهد حبيب العادلي قد قررت نشر قناصة على مبني وزارة الداخلية لحماية عدد من القيادات المتواجدين في مبنى الداخلية والذين قد يتعرضون للخطر ممن اسمتهم الداخلية باصحاب الاجندات الخاصة.
ويذكر ان محمود وجدي الذي استلم وزارة الداخلية فورا بعد القاء القبض على حبيب العادلي قد اطلع على عدد كبير من الملفات وشاهد الترتيبات الامنية التي كان قد اتخذها سابقه حبيب العادلي كما تمكن من معرفة اسرار مهمة جدا عن جمعة الغضب لم يكشف عنها الى الان.
وكان اللواء محمود وجدي خلال شهادته قد افاد بانه عارض وزير الداخليه حبيب العادلي على الطريقة التي يتبعها للتصدي للمتظاهرين الا ان حبيب العادلي قام باستبعاده من وزارة الداخلية.
كما اتهم محمود وجدي عدد من المشاغبين الذين كان لديهم اجندات خاصة بعيدة عن الثورة بمهاجمة عدد من مراكز الشرطة مما ادى الى تفاقم الوضع بين المتظاهرين والشرطة.
وكان اللواء محمود وجدي قد اضاف بانه قد تم القاء القبض على عناصر اجنبيه تواجدت على اسطح العمارات في يوم موقعة الجمل وكانوا يطلقون النار على المتظاهرين وقامت الشرطة بالقاء القبض على بعضهم وتبين بانهم يتكلمون لغة اجنبية.
وكان وجدي في ملخص شهادته قد عارض اسلوب حبيب العادلي في التعامل بالعنف مع المتظاهرين منوها بان هنالك العديد من الطرق التي كان من الممكن اتباعها ودافع وجدي عن رجال الشرطة الذين تورطوا في مواجهات مع متظاهرين ومع عدد من الدخلاء واصحاب الاجندات الخاصة وبعضهم كان من المسلحين مما اوقع خلافات كبيرة بين الشرطة والمتظاهرين وشكل حالة من انعدام الثقة.
وبنفس الوقت اعترف اللواء محمود وجدي بان الداخلية قد استخدمت فعلا قناصة لصد المتظاهرين رغم شهادة منصور العيسوي السابقة التي نفت ان تكون الداخلية تمكن عناصر من القناصة الا ان وجدي الذي كان متواجدا في الداخلية يوم اندلاع الاحداث شهد بوجودهم مما يورط حبيب العادلي بتهم قتل المتظاهرين وقد يوصله ذلك الى حبل المشنقة.
ويذكر ان اللواء محمود وجدي قد ادلى بشهادته خلال 3 ساعات متواصلة وقد اتهم وزارة الداخلية باستخدام قناصة في مواجهة المتظاهرين في محيط الوزارة.



aih]m lpl,] ,[]d - jthwdg td lph;lm pskd lfhv; lp/,vm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2011, 19:21   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

احمد بوشة is on a distinguished road
Smile رد: شهادة محمود وجدي - تفاصيل شهادة محمود وجدي في محاكمة حسني مبارك محظورة

مشكور


احمد بوشة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2011, 21:33   رقم المشاركة : [3]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: شهادة محمود وجدي - تفاصيل شهادة محمود وجدي في محاكمة حسني مبارك محظورة

يعطيك العافية اخي الغالي على الخبر
ولايحرمنا من جديد

لك كل الحب والتقدير


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء 1481 خريجاً من جامعة الكويت خلال الفصل الدراسي الأول 2010 - 2011 البرق القسم ألاخباري 2 04 - 09 - 2011 10:06
بث مباشر محاكمة حسني مبارك قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 03 - 08 - 2011 03:56
اخبار جريدة الدستور اليوم الاربعاء 15-6-2011 - اخبار صحيفة الدستور اليوم أياد القسم ألاخباري 18 15 - 06 - 2011 19:35
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
تعالـوا نبأرك الإشـراف لدمعـة إحسـاس ღღ حمـاس ღღ قسم التهاني والترحيب 19 09 - 06 - 2010 01:49


الساعة الآن 02:11.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO