منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 06 - 2011, 18:00
حسين حبيب غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن الان - اخر الاخبار في اليمن اليوم الجمعة 10-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الجمعة











اخر اخبار اليمن الان اخر الاخبار اليمن اليوم



خرجت مسيرة حاشدة صباح اليوم الجمعة في مدينة صعدة شمال اليمن للمطالبة بإتمام إسقاط نظام الرئيس علي عبدالله صالح ورفضاً للتدخل الخارجي في شؤون البلاد.


ورفع المتظاهرون لافتات ترفض التدخل الأمريكي الذي قالوا إنه يستهدف الثورة ويلتف على مطالبها ويسعى لتحقيق المصالح الأمريكية في اليمن.


كما هتف المتظاهرون "أمريكا أم الإرهاب.. والنظام أكبر كذاّب" و"يا نظام الأشرار.. إرحل بالذلة والعار".


وقد حضر المظاهرة ضيوف من اللقاء المشترك قدم خلالها الأمين العام المساعد للحزب الإشتراكي يحي منصور أبوإصبع كلمة أشاد فيها بجماهير محافظة صعدة وبنضالهم السلمي وتركهم للسلاح.


وقال بيان صادر عن المسيرة "إن التدخل الخارجي يمثل خطراً يهدد الثورة الشعبية اليمنية التي سقط فيها الشهداء وسالت من أجلها الدماء في كل ساحة ومكان".


وأضاف "إن التدخل الخارجي الذي يمثله التدخل الأمريكي يحاول بكل إمكانياته وجهوده الالتفاف على مطالب الثورة وتمييعها وفرض المصلحة والرغبة والمشروع الأمريكي في اليمن كحالة تمثل مخرجاً من الأزمة دون مراعاة لمطالب الشعب وهمه ومعاناته".




hov hofhv hgdlk hghk - hghofhv td hgd,l hg[lum 10-6-2011 hgdlkdm d,l

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2011, 18:02   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن الان - اخر الاخبار في اليمن اليوم الجمعة 10-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الجمعة




شهدت العاصمة صنعاء اليوم حشداً جماهيرياً غير مسبوق لملايين المواطنين الذين توافدوا منذ يوم أمس من مختلف محافظات الجمهورية للمشاركة في جمعة " الوفاء للوطن والقائد والحمد والشكر لله على سلامة الرئيس وكبار قادة الدولة " والمسيرة الجماهيرية الكبرى لتجديد تمسكهم الثابت والمطلق بالشرعية الدستورية، وللتعبير عن الوفاء الكامل لقائد مسيرة الوحدة والديمقراطية والتنمية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورفضهم المطلق لكل محاولات المساس بالسكينة العامة وأعمال العنف والقتل وسفك الدماء والخروج على القانون والدستور و الانقلاب على الشرعية الدستورية أو أية مشاريع تأمرية للانزلاق بالوطن نحو ويلات الفتن والشقاق والتشرذم .

وبعد أن أدى جموع المصلين صلاة الجمعة في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والشوارع والأحياء المحيطة به والساحات العامة في مختلف عواصم المحافظات والمديريات، متوجهين بالحمد والشكر لله سبحانه وتعالى الذي كتب لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وكبار قادة الدولة والحكومة السلامة والعافية عقب الحادث الإجرامي والإرهابي الجبان الذي تعرض له فخامة الرئيس الجمعة الماضية وهو يؤدي صلاة الجمعة بجامع النهدين بدار الرئاسة بصنعاء ومعه عدد من القيادات العليا للدولة.

أقيمت المهرجانات والمسيرات الحاشدة جماهيرية التي تعد الأكبر والأضخم في تاريخ اليمن للتعبير عن وفاء الغالبية العظمى من أبناء الشعب اليمني للوطن والثورة والوحدة والشرعية الدستورية والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

ورفع المشاركون في المهرجان الجماهيري الحاشد بميدان السبعين علم الجمهورية اليمنية وصور فخامة الرئيس ورددوا الهتافات المستنكرة لجريمة الاعتداء الإرهابي الغاشم والجبان الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة يوم الجمعة الماضي "غرة شهر رجب الحرام " في مسجد النهدين بدار الرئاسة و لكل جرائم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والإهدار لمقدرات الشعب والوطن وتهديد الأمن الاستقرار من قبل عصابات أولاد الأحمر .

كما عبر المشاركون في المهرجان الجماهيري الحاشد غير المسبوق عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم البالغة بسلامة فخامة الأخ رئيس الجمهورية بعد نجاح العملية الجراحية التي جرت له في المملكة العربية السعودية .. مبتهلين إلى الله العلي القدير وتضرعهم إليه سبحانه وتعالى أن يمًن على فخامته بالشفاء العاجل وأن يحفظه ليواصل قيادة المسيرة التنموية الظافرة وتحقيق المزيد من المنجزات للوطن.

وأكدت الحشود الجماهيرية الغفيرة في هذه التظاهرة غير المسبوقة رفضها واستنكارها لحادث الاعتداء الإجرامي على مسجد النهدين وأن الشعب اليمني استبشر بنبأ قرب عودة فخامة الأخ الرئيس إلى أرض الوطن, متجاوزا أصعب التحديات التي يواجهها اليمن قيادة وحكومة وشعبا.

كما أكدوا أن اليمن وأمنه واستقراره وديمومة تنميته الاقتصادية والاجتماعية بحاجة إلى حكمة وخبرة فخامة الأخ الرئيس الطويلة وإدارته السليمة خاصة وأن الوطن يتعرض لأصعب المؤامرات والدسائس التي تهدد الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في المجتمع اليمني .. منددين ومستنكرين لتلك الجريمة البشعة غير الأخلاقية التي لم تراعي حرمة بيت الله وصلاة الجمعة وأنها تعكس الإفلاس والحقد والكراهية للعصابة الإجرامية التي تقف خلف استهداف بيوت الله.

وأكد ملايين المحتشدون أن الوصول للسلطة مكفول سلميا للجميع عبر الاحتكام لإرادة الشعب المعبر عنها من خلال الانتخابات الحرة والنزيهة التي تعكسها صناديق الاقتراع وليس عبر الفوضى والتخريب والمؤامرات والانقلابات التي تسعى إليها أحزاب اللقاء المشترك وبعض القوى الحاقدة على الوطن وتجربته الديمقراطية ومكتسباته .

وأعرب المشاركون عن أسفهم لما تتبناه أحزاب اللقاء المشترك والتابعين لها أو السالكين في دربها من شعارات هدامة بما تسميه إسقاط النظام بالفوضى والانقلاب على الشرعية الدستورية والديمقراطية والمساس بثوابت الوطن ومكاسبه التي حققها في ظل راية الثورة والجمهورية والوطن والديمقراطية والانزلاق بالوطن ووحدته نحو المجهول.

وأكدت الحشود الملايينية أن الغالبية العظمى والسواد الأعظم من جماهير الشعب اليمني تتمسك بالشرعية الدستورية وبفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، وبالأمن والاستقرار والثوابت الوطنية وفي مقدمتها الوحدة المباركة وترفض الانقلاب عليها أو المساس بالمكتسبات الوطنية، والنهج الديمقراطي الذي اختاره شعبنا اليمني الحر الأبي، والتنديد عبر أعمال الفوضى والعنف والتخريب التي تمارسها أحزاب اللقاء المشترك وحلفاؤها من فلول العناصر الانفصالية والأمامية .

كما جددت الجماهير الحاشدة التأكيد على تمسك الشعب اليمني ووقوفه ضد أية مخططات تآمرية تستهدف تقويض أمن اليمن واستقراره والمساس بوحدته والانقلاب على شرعيته الدستورية وتسعى إلى الزج باليمن نحو فوهة بركان الفتن والفوضى والحرب الأهلية .

وأكدوا وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ودعمهم وتأييدهم للشرعية الدستورية وان الوطن في هذه المرحلة الاستثنائية بحاجة إلى تضافر جهود أبنائه المخلصين والشرفاء من أجل مواجهة كافة التحديات والمخاطر إلى تهدده أمنه واستقراره وسلامة أمنه الاجتماعي.

ودعوا أطراف المنظومة السياسية في الساحة الوطنية إلى تغليب المصلحة العليا للوطن وتجنب ويلات المؤامرات والدسائس والجلوس على طاولة الحوار باعتباره هو الوسيلة الحضارية والوحيدة للتفاهم لحل كافة الخلافات والتباينات وتجاوز الأزمة الراهنة وإنقاذ الوطن من الانزلاق نحو الفوضى والفتنة بما يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره ومكتسباته الوطنية.
وجدد المشاركون في المهرجان مساندتهم لجهود الدولة في فرض هيبة النظام والقانون والضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار في الوطن .. منددين بأعمال العنف والاعتداءات على المواطنين ورجال القوات المسلحة والأمن وعلى المباني والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة.
داعيين الدولة باتخاذ إجراءات حازمة في مواجهة هذه العصابات وتطبيق النظام والقانون على الجميع باعتبار أنه لا أحد فوق القانون.

كما دعوا للحفاظ على أمن الوطن واستقرار الحياة وسلامة المجتمع ضد جرائم الفوضى والتخريب والنهب والإرهاب ، وكذا الحفاظ على سلطات الشعب ومقدراته الوطنية وسيادة الوطن ومكتسباته التنموية والديمقراطية.



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2011, 18:04   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن الان - اخر الاخبار في اليمن اليوم الجمعة 10-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الجمعة

أبناء تعز يؤكدون تمسكهم وثباتهم على العهد والوفاء للقيادة السياسية
الجمعة 10 يونيو-حزيران 2011 الساعة 05 مسا



أكد مشائخ وأعيان وعقال وشخصيات اعتبارية وأكاديميون ومثقفو محافظة تعز ، تمسكهم وثباتهم على العهد والوفاء للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ووقوفهم أمام كل التحديات والخارجين عن صف الأمة .

جاء ذلك في البيان الصادر عن اللقاء الموسع لأبناء تعز الذي وقف أمام الأحداث الأخيرة ، التي قام بها المتآمرون على الوطن والانقلابين على الشرعية الدستورية والتي كان آخرها انتهاك حرمات الله بالاعتداء الإثم على بيت من بيوت الله منتهكين كل الحرمات بإطلاقهم آله الدمار والقتل لقتل الأبرياء من المواطنين ورجالات الدولة والغرض من ذلك القضاء على رئيس الدولة.

وأكد المجتمعون على إدانتهم الشديدة للفعل الإجرامي الغاشم والجبان الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وعدد من القادة والمسئولين في الدولة بتفجير مسجد النهدين بدار الرئاسة الجمعة الماضي .. مطالبين بتعقب الجناة وإنزال أقصى العقوبات بهم .

وأبدى المجتمعون استعدادهم بالوقوف الحازم أمام تلك القوى الضلامية و الإرهابية والتي تجردت من كل المبادئ والمثل السامية الشريفة ، وإنهم لن يسمحوا بعد اليوم لتلك القوى الخبيثة المساس بأمن واستقرار اليمن .

وطالب أبناء تعز الجهات الأمنية فرض هيبة الدولة والقيام بواجباتهم والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بمقدرات الوطن وأمنه واستقراره ، مؤكدين وقوفهم إلى جانب قوات الأمن ضد المتجردين من كل المثل والأخلاق .

وشددوا على ضرورة استعادة كل المنهوبات والمسروقات من مؤسسات الدولة وسرعة تقديم الجناة إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل.

وحذر المشائخ والأعيان والعقال والشخصيات الاعتبارية والأكاديميون ومثقفوا محافظة تعز- أحزاب اللقاء المشترك من التمادي على الممتلكات العامة والخاصة وإثارة الفوضى والعبث بأمن تعز ومقدراتها .

وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين لإحاطته بالعناية الطبية لفخامة رئيس الجمهورية وجهوده الكبيرة ودعمه ووقوفه مع اليمن قيادة وحكومة وشعباً لتجاوز الأزمة السياسية الراهنة .

ودعوا كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والعلماء ورجال الإعمال إلى الاصطفاف الوطني وان يكونوا دعاة وفاق لا دعاة شقاق .


حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2011, 18:07   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن الان - اخر الاخبار في اليمن اليوم الجمعة 10-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الجمعة


أكدت مصادر وثيقة الاطلاع أن السلطات اليمنية بدأت منذ الثلاثاء الماضي بإجلاء أفراد عائلة الرئيس المصاب علي عبد الله صالح من ابنائه وأحفاده من العاصمة صنعاء إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، عبر طائرات خاصة وبتكتم شديد.

وقالت لـ'القدس العربي' ان العاصمة الإماراتية أبوظبي استقبلت خلال الأيام الماضية العديد من رحلات الطيران الخاصة القادمة من اليمن، تقل أفرادا من عائلة الرئيس علي عبد الله صالح من أبنائه واحفاده، وفي مقدمتهم أبناء نجله الأكبر العميد أحمد علي، قائد الحرس الجمهوري، الذي يسيطر حاليا على دار الرئاسة بصنعاء، وكذا أحفاده من أبناء بناته، بالإضافة إلى أسر وأبناء أنجال شقيق الرئيس صالح البارزين الذين يسيطرون على الأجهزة الأمنية في البلاد.

وأوضحت أن افراد العائلة الحاكمة اليمنية الذين تم إجلاؤهم من العاصمة اليمنية صنعاء إلى الإمارات العربية المتحدة، يشمل الزوجات والأبناء والأحفاد الذكور والإناث، وانه يتم استقبالهم بتكتم شديد في مطار أبوظبي بواسطة السفير اليمني شخصيا هناك عبد الله حسين الدفعي، ولا يسمح لغيره بالمشاركة في هذه العملية التي وصفت بـ(السرية). مشيرة إلى أن السفير الدفعي مستنفر لوحده منذ منتصف الأسبوع للقيام بهذه المهمة الخاصة، من خلال عمليات الاستقبال لأفراد عائلة صالح وترتيب الاقامات لهم في قصور الأسرة الحاكمة، التي على ما يبدو تم شراؤها منذ وقت مبكر في العديد من مناطق الإمارات العربية.

وكانت المصادر الإعلامية ذكرت مطلع الأسبوع أن الرئيس صالح اصطحب معه نحو 24 شخصا من افراد عائلته إلى السعودية في طائرة خاصة، تزامنت مع نقله إلى الرياض لتلقي العلاج في المستشفى العسكري هناك، غير أن المصادر الرسمية نفت أنباء تسفيرهم إلى السعودية.
وفسّر البعض أسباب تراجع صالح عن اصطحاب أفراد عائلته إلى السعودية، حتى لا يفسّر الموضوع على أنه خروج نهائي لصالح من البلد، خاصة أن السعودية قد لا تكون الوجهة النهائية التي يفضل صالح الاستقرار فيها مع أفراد عائلته في حال قرر التخلي عن السلطة.
وفي حين لم تكشف المصادر الخاصة عن أسباب نقل افراد عائلة صالح إلى الإمارات العربية، أرجعت مصادر أخرى الأسباب إلى احتمال ترتيب الوضع الداخلي للأسرة الحاكمة، مع احتمالات متواترة باقتراب تسليم السلطة فعليا من افراد عائلة صالح إلى نائب الرئيس عبد منصور هادي، القائم بأعمال الرئيس صالح حاليا.

وعلمت 'القدس العربي' من مصادر أخرى أن ضغوطا شديدة أمريكية وأوروبية وخليجية تمارس حاليا على الرئيس صالح وعلى أفراد عائلته، الذين لا زالوا يمسكون بزمام الأمور في اليمن، من أجل تسليم السلطة إلى عبد ربه منصور هادي، حسب الدستور اليمني وكذا وفقا للمبادرة الخليجية التي طالبت الرئيس صالح بنقل صلاحياته إلى نائبه، تلبية لمطالب الثورة الشبابية التي تطالب منذ 4 أشهر بإسقاط النظام.
وأوضحت أن بعض افراد العائلة الحاكمة البارزين المسيطرين على الأجهزة الأمنية وافقوا على تسليم السلطة لنائب الرئيس، في حين لا زال النجل الأكبر للرئيس صالح، العميد احمد علي، مصرا على بقاء السلطة بيده، لاعتقاده بأنه الأحق بالرئاسة خلفا لوالده، غير أن هذا الإصرار قد لا يدوم طويلا، إذا تخلى عنه بقية أفراد الأسرة الحاكمة.
وأكدت هذه المصادر أن الأيام القادمة ربما تشهد تحولا كبيرا في مسار السلطة في اليمن، في إشارة إلى أن عملية نقل السلطة قد تتم خلال أيام إلى نائب الرئيس، إثر حدوث تقدم كبير في القناعات الرامية إلى ضرورة نقل السلطة، وأن خطوات عملية بدأت في هذا الإطار.

في غضون ذلك تعثّر انعقاد لقاء كان مقررا له أمس بين نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي وبين قيادة أحزاب اللقاء المشترك المعارض، من دون إبداء الأسباب، غير أن مصادر 'القدس العربي' أكدت أنه ربما بسبب غياب رئيس تكتل اللقاء المشترك الدكتور ياسين سعيد نعمان، خارج البلاد، إثر وعكة صحية ألمت به مؤخرا.

وذكرت مصادر المعارضة اليمنية أن نعمان سافر قبل ايام إلى أبوظبي لإجراء فحوصات طبية، حيث لديه عودة عند الطبيب المعالج هناك، غير أن مصادر أخرى في أبوظبي أكدت لـ'القدس العربي' أن زيارة نعمان لأبوظبي تزامنت مع زيارة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني لأبوظبي.
وتوقعت هذه المصادر إجراء لقاء غير رسمي بين الزياني ونعمان لبحث آلية تنفيذ المبادرة الخليجية حول أزمة نقل السلطة في اليمن ومحاولة نفخ الروح في هذه المبادرة الخليجية عقب تغيّر الوضع السياسي في اليمن، إثر إصابة الرئيس اليمني بإصابات بليغة الجمعة الماضي في محاولة الاغتيال التي تعرض لها الجمعة الماضي في مسجد دار الرئاسة بصنعاء.


حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2011, 19:54   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن الان - اخر الاخبار في اليمن اليوم الجمعة 10-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الجمعة

مشكوووووور اخي حسين ع الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2011, 21:12   رقم المشاركة : [6]
..:: حُسام المدينة ::..
الصورة الرمزية ســـجـــ الاهـات ـــيـــن
 

ســـجـــ الاهـات ـــيـــن is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن الان - اخر الاخبار في اليمن اليوم الجمعة 10-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الجمعة

مشكور اخوي ع نقل الاخبار
الله يعطيك العا فيه
تقبل مروري


ســـجـــ الاهـات ـــيـــن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10-6-2011, الاخبار, الان, الجمعة, اليمن, اليمنية, اليوم, اخبار, اخر, يوم
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/5/2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 13 - 05 - 2011 06:08
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 06:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO