منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 06 - 2011, 12:53
حسين حبيب غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 9-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الخميس 9-6-2011










بمناسبة نجاح العملية الجراحية لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح ، الالعاب النارية تضئ سماء اليمن


اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 9-6-2011 اخر الاخبار



العاب نارية تضيئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجا بشفاء رئيس الجمهورية
ازدانت سماء العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات اليمنية بالالعاب النارية ابتهاجا بنجاح العملية الجراحية التي اجريت لرئيس الجمهورية بالمستشفي العسكري بالعاصمة السعودية الرياض ، وتطلق الالعاب النارية منذ العاشرة والنصف من مساء اليوم من اطراف العاصمة صنعاء احتفاء بالمناسبة ،

وكانت تواصلت اليوم المسيرات الجماهيرية بمختلف محافظات الجمهورية والجاليات اليمنية في الخارج للتعبير عن الفرحة الغامرة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بالمملكة العربية السعودية.

كما واصلت الفعاليات السياسية والحزبية والاجتماعية والثقافية والشبابية القطاعات النسوية ومنظمات المجتمع المدني والعلماء والمشائخ والأعيان والمواطنون وأبناء القبائل اليمنية والسلطات المحلية في مختلف المحافظات إداناتها واستنكارها للاعتداء الإجرامي الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وكبار مسؤولي الدولة أثناء أدائهم لصلاة الجمعة بمسجد النهدين في دار الرئاسة



hov hofhv hgdlk hgd,l hgolds 9-6-2011 - hghofhv hgdlkdm d,l

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2011, 12:56   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 9-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الخميس 9-6-2011

الشعب يريد علي عبد الله صالح عبارة كتبت بالهواء برصاص الكاشف في سماء البيضاء





للوفاء عنوان واحد .. هو اليمن واليمنيون..
مئات الالاف من الشرفاء في محافظة البيضاء اشعلوا سماء المحافظة فرحا وابتهجا بسماع خبر سلامة الاخ الرئيس ..



وفي لحظة لم تكن ببال احد امتزجت الدموع والزغاريد والنار لتعبر عن حب عظيم لقائد عظيم .. خرج الالاف الى الشوارع وتبادلوا التهاني تحت اضواء الالعاب النارية .. النساء اعددن الشاي والحلويات وتم توزيعه على المحتفلين .. لحظة من اندر اللحظات التي قد تشاهدها في محافظة البيضاء .. وكنها حدثت مساء امس ابتهاجاً بسلامة الرئيس



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2011, 12:57   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 9-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الخميس 9-6-2011

في إطار سعي المجلس لتأمين عدن وتوفير الخدمات لأبنائها..
مجلس عدن الأهلي يلتقي وزير الدفاع ومدير أمن المحافظة

التقى وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال اللواء الركن محمد ناصر أحمد والعميد غازي أحمد علي مدير عام أمن عدن أمس الأول، برئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء اللجنة القيادية لمجلس عدن الأهلي.
وتطرق الحديث إلى أهمية التكاتف بين كل من مجلس عدن الأهلي بكافة لجانه مع القيادة الأمنية للمحافظة ومنها عملية التنسيق لحماية المنشئات العامة والخاصة عبر أقسام الشرطة واللجان الشعبية في الأحياء والمديريات.
وقال وزير الدفاع إن المرحلة الراهنة مرحلة حساسة جدا والتحديات التي تمر بها البلد كثيرة ومتشعبة ولهذا لا بد من الشعور بالمسؤولية جميعا سواء في القطاع الأمني أم الأخوة في الأحزاب أو في ساحات الاعتصام التي تعهدنا والتزمنا بحمايتها وما زالت عدن مهدنا.
وطلب ناصر من مجلس عدن الأهلي حث شباب الساحات بالالتزام بسلمية ثورتهم وعدم الانجرار لأي انحراف في نشاط ساحاتهم.
كما حث وزير الدفاع مدير أمن عدن بضرورة تفعيل أقسام الشرطة وملئ الفراغات فيها،مبديا استعداده للتعاون الكامل لإنجاح مهامها، كما أكد على ضرورة إنشاء لجنة من جميع المكونات الحزبية ومنظمات المجتمع المدني للمساعدة في استتباب الأمن في عدن .
من جهته شكر خالد عبدالواحد رئيس مجلس عدن الأهلي وزير الدفاع ومدير الأمن على إعطائهم هذه الفرصة لمناقشة أوضاع عدن،مبديا استعداده والمجلس للتعاون لكل عمل يحفظ عدن وأهلها من أي سوء.
وأكد عبد الواحد على مباركة المجلس لتولي نائب رئيس الجمهورية لمهام الرئيس،ودعوته إلى الهدنة وإشاعة الوئام بين جميع أطراف الساحة الوطنية، متمنيا في ذات الوقت أن يستوعب الجميع أن عدن بحاجة إلى كافة الجهود في هذه اللحظات وأن نبذل الجهود جماعة وفرادى للحفاظ على مدنية عدن وعدم عسكرتها.
وتحدث العميد غازي أحمد علي مدير عام الأمن الذي أشار إلى الصعوبات التي تواجهها إدارة الأمن خاصة في هذه اللحظات العصيبة، داعيا الجميع الوقوف إلى جانبهم.
وتطرق النقاش للحديث عن كافة القضايا الملحة والهامة ومنها توفير الوقود والغاز والمواد الغذائية خاصة الدقيق وكذا استمرارية تسيير الخدمات الأساسية من ماء وكهرباء.
وفي نهاية اللقاء شكر الحاضرون جميعا وزير الدفاع ومدير الأمن على سعة صدرهم وتمنوا أن تتحول كل النقاط التي نوقشت إلى خطوات عمل، وأتفق الجميع على استمرار مجلس عدن الأهلي بإجراء اللقاءات الخاصة بأصحاب القرار في هذه المحافظة باختلاف انتماءاتهم أكانوا في السلك الأمني والعسكري أو الخدماتي لتأمين كل ما يحتاجه المواطن ليعيش في أمن وسلام.


حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2011, 12:59   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 9-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الخميس 9-6-2011

تشييع جثمانا شهيدي الواجب من قوات الحرس الجمهوري





شيع اليوم جثمانا شهيدي الواجب من قوات اللواء الثاني مشاة جبلي حرس جمهوري الرائد أحمد قائد الطير والجندي عيبان احمد المرهبي إلى مثواهما الأخير في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما الوطني في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والتصدي للعناصر التخريبية والإرهابية الخارجة عن النظام والقانون في منطقة بني حشيش بالعاصمة صنعاء .

وخلال التشييع الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح و نائب مدير دائرة الرقابة والتفتيش العميد احمد أبو حاتم استنكرت ونددت عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية وجموع المشيعين بالأعمال التخريبية والإرهابية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وإقلاق السكينة العامة في المجتمع وكذا استهداف رجال القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء تنفيذا لمخططات تآمرية حاقدة على امن ووحدة الوطن .


ودعا المشيعون القوات المسلحة والأمن وأبناء الوطن الشرفاء ملاحقة كافة العناصر التخريبية والإرهابية التي ارتكبت جرائم بشعة بحق أبناء الوطن وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها العادل والرادع جراء الأعمال الإجرامية التي اقترفتها أياديها الآثمة.



وقد جرت مراسم التشييع بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة حيث سار موكب التشييع للشهيدين اللذين لفا جثمانيهما بالعلم الجمهوري تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن حاملين صور الشهداء في صورة جسدت العرفان والاعتزاز بهذه المواقف الوطنية البطولية الشجاعة التي سطرها الشهداء الأبطال في سبيل الوطن.



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2011, 13:00   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 9-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الخميس 9-6-2011

وفقا لاتفاق الرئيس وحمير .. أنصار الأحمر يسلمون المقرات حكومية والجيش ينسحب

سلم مسلحوا الشيخ صادق الاحمر تسليم المقرات والمنشآت الحكومية الى المؤسسات الرسمية، في الحصبة ومنطقة حده، فيما بدأت قوات الجيش والأمن والمسلحين المؤيدين للنظام بالانسحاب من الحصبة والأحياء المجاورة لها.
وشملت المباني التي تم استلامها وزارات الصناعة والتجارة والإدارة المحلية والسياحة ووكالة الأنباء اليمنية سبأ والهيئة العامة للأراضي والمساحة ومدرسة الرماح للبنات، ومشروع مكافحة الجراد.
وكانت لجنة الوساطة بقيادة غالب القمش مدير الأمن السياسي توصلت إلى اتفاق بين الرئيس علي عبدالله صالح والشيخ حمير الاحمر قبيل محاولة الاغتيال التي تعرض لها الرئيس في مسجد دارالرئاسة الجمعه.


حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2011, 13:01   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 9-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الخميس 9-6-2011

القاعدة تزداد خطورة مع الفوضى الراهنة واشنطن تتحرك منفردة ضد 'قاعدة اليمن'






نيويورك ـ ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الاربعاء ان الولايات المتحدة صعدت غاراتها الجوية في اليمن خلال الاسابيع الماضية بواسطة طائرات بدون طيار ومقاتلات ضد ناشطين مفترضين من القاعدة.
وجاء تصعيد الضربات خلال الاسابيع الماضية في وقت يتعرض نظام الرئيس علي عبد الله للإطاحة من قبل تمرد شعبي.
وحسب نيويورك تايمز، فان الهدف من الضربات الاميركية هو منع انصار القاعدة في جنوب البلاد من الاستيلاء على السلطة مستفيدين من الفراغ السياسي الحالي.
وكان رئيس هيئة الاركان المشتركة الاميركية مايكل مولن اكد في مؤتمر صحافي في القاهرة الاربعاء ان الفوضى في اليمن تزيد من خطورة تنظيم القاعدة.
وقال مولن ان القاعدة في اليمن "خطيرة للغاية وتزداد خطورة مع الفوضى الراهنة".
واعتبر ان "ازدياد الفوضى والعنف في اليمن ليس سيئاً لليمن فقط ولكن للمنطقة وللعالم".
واتخذت الاربعاء في عدن، كبرى مدن الجنوب، اجراءات امنية مشددة تحسباً لتسلل مسلحي القاعدة اليها.
من جهته دعا الرجل الثاني في تنظيم القاعدة ايمن الظواهري اليمنيين الى مواصلة انتفاضتهم ضد الرئيس علي عبد الله صالح، منتقدا بشدة مبادرة مجلس التعاون الخليجي الذي حاول ابرام اتفاق لانتقال السلطة بين الرئيس والمعارضة، ومتهما الخليجيين بانهم "اعوان اميركا".
وتسيطر القاعدة في اليمن على مدينة زنجبار الواقعة جنوب شرق عدن، في محافظة ابين المجاورة.
والثلاثاء، اعلنت وزارة الدفاع اليمنية ان ثلاثين عنصراً من القاعدة قتلواً خلال هجوم شنه الجيش على زنجبار.



حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2011, 13:02   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
 

حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 9-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الخميس 9-6-2011

تقدير وامتنان واسع لخادم الحرمين
أول شحنة من النفط تصل من السعودية خلال ساعات

الخميس 09 يونيو-حزيران 2011 الساعة 10 صباحاً /



من المتوقع أن تصل إلى ميناء عدن خلال الساعات القادمة أول شحنة من النفط الخام السعودي المقدم كهبة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز لدعم الاقتصاد اليمني والتخفيف من أزمة المشتقات النفطية .
وأوضحت مصادر نفطية أن الشحنات التي يبلغ حجمها الإجمالي 3 ملايين برميل سيتم شحنها بمعدل 100 ألف برميل لتبدأ مصفاة عدن مباشرة في تكريرها مباشرة وسيتم توزيع المشتقات النفطية من البترول والديزل والمازوت على كافة المحافظات وبصورة سريعة.. وأعربت أوساط سياسية واقتصادية عن تقدير شعبنا العالي لمكرمة خادم الحرمين الشريفين وتفاعله الإيجابي مع الأزمة الحالية من منطلق خصوصية العلاقات الأخوية العميقة بين بلادنا والمملكة العربية السعودية الشقيقة وتطورها في مختلف المجالات .
وكان الأخ وزير النفط والمعادن أمير سالم العيدروس أوضح أن هذه الكمية تأتي لدعم الاقتصاد الوطني والإسهام في توفير احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم جراء النقص الحاد من المشتقات النفطية الذي تواجهه البلاد في ظل الوضع الاستثنائي الذي تعيشه اليمن .
وأعرب وزير النفط عن أمله في أن يستمر العمل في تكرير هذه الكمية إلى أن يتم وضع حل سريع وعاجل لإعادة إصلاح أنبوب مأرب .
ولفت وزير النفط والمعادن إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز سبق وان وجه في مطلع ابريل الماضي بإرسال كمية من الغاز الطبيعي المنزلي التي ساعدت خلال الفترة الحرجة في توفير الحد الأدنى من هذه المادة التي تم تسويقها فيما بعد إلى كافة محافظات الجمهورية خلال شهري ابريل ومايو وكان لها دور في ملامسة مشاعر كل المواطنين اليمنيين لهذه اللمسة الإنسانية المتميزة من جلالته تجاه أخوته وأشقائه في اليمن . وأشار إلى أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين جاءت كثمرة للتواصل المسبق بين وزير النفط اليمني والسعودي في إطار الجهود المبذولة من قبل قيادة وزارة النفط في اليمن للوفاء بالتزاماتها ومهامها لحل الأزمة الخانقة من هذه المواد.
ونقل العيدروس شكر وتقدير القيادة السياسية والحكومة اليمنية والشعب اليمني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لهذه الهبة التي تعد تواصلا للتعاون المستمر من جلالته في كثير من المنعطفات والأزمات التي مرت بها اليمن ومنها الوضع الاستثنائي الحالي .


حسين حبيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2011, 19:47   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 9-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الخميس 9-6-2011

مشكوووووور اخي حسين ع الخبر تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
9-6-2011, الاخبار, الخميس, اليمن, اليمنية, اليوم, اخبار, اخر, يوم
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 19:11.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO