منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 06 - 2011, 20:25
الصورة الرمزية هاوي برامج
هاوي برامج غير متصل
..:: مبرمج المدينة ::..
 


هاوي برامج is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هاوي برامج إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هاوي برامج
Post اخر اخبار اليمن - اخر التطورات في اليمن - المعارضة تتعهد بمنع عودة صالح











تعهدت المعارضة اليمنية بمنع عودة الرئيس علي عبد الله صالح إلى البلاد، وذلك بعد تقارير تحدثت عن بدء تعافيه من جراحة خضع لها في مستشفى بالمملكة العربية السعودية إثر إصابته في هجوم تعرض له القصر الرئاسي يوم الجمعة الماضي.

اخر اخبار اليمن اخر التطورات اليمن المعارضة تتعهد

وقال الناطق باسم ائتلاف أحزاب اللقاء المشترك المعارض محمد قحطان في حديث لوكالة الصحافة الفرنسية "سنعمل بكل ما أوتينا من قوة على منع عودته".

وأضاف قحطان أن أحزاب اللقاء المشترك تعد خروج صالح إلى السعودية يوم السبت من أجل العلاج "بداية نهاية هذا النظام الديكتاتوري والفاسد"، حسب تعبيره.

وقال إن المعارضة مستعدة للتعاون مع عبد ربه منصور هادي -الذي كان نائبا للرئيس وأصبح القائم بأعمال الرئاسة بعد مغادرة صالح للسعودية- لكن المشكلة، حسب تعبير قحطان، هي هل سيقبل أولاد الرئيس بتسليم السلطة.اخر اخبار اليمن اخر التطورات اليمن المعارضة تتعهد

عمليات جراحية
وكان مراسل الجزيرة بالعاصمة السعودية ماجد الحجيلان قد أفاد في وقت سابق بأن حالة الرئيس اليمني مستقرة بعد إجراء عملية جراحية له بالصدر لاستخراج شظايا.

وأضاف أن صالح سيحتاج إلى عدة عمليات تجميل بسبب بعض الحروق التي أصيب بها، وأنه بحاجة لعمليات تجميل إضافية قد تستغرق عشرة أيام قبل عودته لليمن.

ونقل المراسل عن مصادر سعودية القول إن صالح –الذي أشرف على عمليته الجراحية فريق طبي سعودي ألماني- سيبقى في المملكة للنقاهة ثم يعود إلى اليمن.

لكن القيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم باليمن طارق الشامي قال لرويترز الأحد إن صالح "سيعود لليمن خلال أيام".

كما قال مصدر حكومي إن قادة بارزين بينهم أبناء وأبناء أشقاء الرئيس الممسكون بالعديد من الأجهزة العسكرية والأمنية ما زالوا في اليمن.

وبدورها نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر سعودي قوله إن صالح خضع لعمليتين جراحيتين ناجحتين أمس الأحد، الأولى لنزع شظايا من صدره والثانية كانت في الجهاز العصبي على مستوى الرقبة.

وأضاف المصدر نفسه أن الجراحة المقبلة لصالح ستكون بهدف التجميل، مشيرا إلى أن الريس اليمني سيحتاج إلى فترة قد تصل إلى أسبوعين قبل أن يعود إلى اليمن. وقال إن صالح أصيب بحروق وجروح في وجهه وصدره.

قتلى بصنعاء
في هذه الأثناء ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن ثلاثة من أنصار الشيخ صادق الأحمر شيخ مشايخ قبيلة حاشد قتلوا صباح اليوم برصاص قناصة في العاصمة صنعاء.
وقالت وكالة أسوشيتدبرس إن ثلاثة أشخاص آخرين قتلوا يوم أمس في اشتباكات عند نقطة تفتيش عسكرية في العاصمة.

وجاءت هذه الأنباء بعد أن وافق الشيخ صادق الأحمر يوم أمس على طلب من عبد ربه منصور هادي لوقف إطلاق النار والالتزام بالهدنة، بعد نحو أسبوعين من الاشتباكات بين رجال الأحمر والقوات الموالية لصالح.

وكانت وكالة رويترز نقلت عن قيادات بالمعارضة أن منصور هادي دعا المعارضة إلى الالتزام بالهدنة. كما عرض سحب القوات من حي الحصبة بصنعاء وهي مبادرة وافق عليها الأحمر.


مجلس انتقالي
ودعت اللجنة القوى الوطنية والأطياف السياسية للبدء في تشكيل مجلس رئاسي مؤقت، يمثل كل القوى الوطنية، ويكلف بتشكيل حكومة كفاءات لإدارة المرحلة الانتقالية، إضافة لصياغة دستور جديد يلبي تطلعات الشعب.

ونقل مراسل الجزيرة نت بالعاصمة إبراهيم القديمي عن عضو اللجنة التنفيذية لثورة الشباب السلمية في صنعاء وسيم القرشي قوله إن ذهاب صالح ليس نهاية المطاف، مشيرا إلى أن شباب الثورة "سيشرعون قريبا في وضع الأطر السياسية المساعدة في تنفيذ أهداف الثورة".

من جهته أكد عضو اللجنة الإعلامية لثورة الشباب السلمية في ساحة التغيير بصنعاء علي الجرادي للجزيرة نت أن الاعتصامات والمسيرات ستستمر حتى تتحقق بقية أهداف الثورة.

وأكد أن رحيل صالح القسري يعد الهدف الأول وستتبعه أهداف أخرى أقل كلفة وأيسر تحقيقا، ومنها بناء نظام سياسي بمشاركة جميع اليمنيين، وتحقيق الانتقال السلمي للسلطة تمهيدا لبناء الدولة الحديثة.




hov hofhv hgdlk - hgj',vhj td hgluhvqm jjui] flku u,]m whgp jlku ahld /kdj

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2011, 22:19   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن - اخر التطورات في اليمن - المعارضة تتعهد بمنع عودة صالح

ما يقدروش يمنعوة هذا وطنة وما زال رئيس لليمن


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المعارضة, التطورات, اليمن, اخبار, اخر, تمنع, تتعهد, شامي, ظنيت
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار اصابة علي صالح البرق القسم ألاخباري 2 04 - 06 - 2011 20:56
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53


الساعة الآن 10:36.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO