منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 06 - 2011, 19:50
الصورة الرمزية هاوي برامج
هاوي برامج غير متصل
..:: مبرمج المدينة ::..
 


هاوي برامج is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هاوي برامج إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هاوي برامج
Post اخر اخبار اليمن - اخر اخبار المبادره الخليجيه لليمن - هادي يؤكد رجوع صالح لليمن والعاهل السعودي يقدم مبادره جديده










فيما هادي يؤكد عودة صالح خلال أيام
العاهل السعودي يجدد طرح المبادرة الخليجية بعد يومين من استقبال صالح لتلقي العلاج في الرياض والزياني يعلن استعداد دول المجلس لتفعيلها


اخبار اخبار المبادره الخليجيه والعاهل السعودي مبادره


جدد مجلس الوزراء السعودي، في اجتماع له ظهر اليوم الاثنين، طرح للمبادرة الخليجية بشأن الأزمة اليمنية، والتي كان المجلس الوزاري الخليجي قد جمدها، الشهر الماضي، عقب رفض الرئيس علي عبد الله صالح التوقيع عليها.
وترأس اجتماع مجلس الوزراء السعودي، ظهر اليوم، العاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز، في قصر السلام بمدينة جدة، حيث استمع المجلس لتقرير حول تطورات الأحداث في اليمن، وما ترتب عليها من سقوط قتلى وجرحى.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام السعودي، الدكتور عبد العزيز بن محي الدين خوجة، بأن مجلس الوزراء السعودي دعا كافة الأطراف اليمنية، إلى ضبط النفس وتحكيم العقل، لتجنيب اليمن مخاطر الانزلاق إلى مزيد من العنف والاقتتال.
ويأتي تجديد المملكة العربية السعودية طرح المبادرة الخليجية، مساء اليوم، في الوقت الذي يرقد فيه الرئيس صالح، وعدد من المسئولين اليمنيين، في مستشفيات الرياض، لتلقي العلاج من إصابات تعرضوا لها جراء محاولة الاغتيال التي استهدفت صالح، الجمعة الماضية، في مسجد دار الرئاسة بصنعاء.
وأكد خوجة بأن الحكومة السعودية أكدت على استمرار المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي لبذل كل ما من شأنه مساعدة اليمن على التوصل إلى حل سلمي يوقف الاقتتال، ويحقق المصالح العليا، ويحول دون تدهور الأوضاع في اليمن، معربا عن أمله في أن يتم التوقيع على المبادرة الخليجية لحل الأزمة اليمنية من قبل جميع الأطراف اليمنية لتجاوز الأزمة وبما يحفظ لليمن أمنه واستقراره ووحدته.
في هذه الأثناء، أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني، في بيان له اليوم اليوم، بأن المبادرة الخليجية لا تزال الحل الأنسب لحل الأزمة اليمنية، مؤكدا استعداد دول المجلس لإعادة تفعيل هذه المبادرة.
وأضاف الزياني بأن المبادرة التي تنص على تنحي الرئيس صالح وانتقال السلطة ضمن جدول زمني من تسعين يوما، لا تزال تمثل الحل الأنسب، ويمكن لدول المجلس تفعيلها ومتابعة تنفيذها إذا أعلنت جميع الأطراف اليمنية الموافقة عليها، ودعا جميع الأطراف المعنية إلى التهدئة وضبط النفس ونبذ العنف والحيلولة دون تدهور الأوضاع في البلد.
وشدد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الذي قاد الوساطة الخليجية لحل الأزمة في اليمن على أن "الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن هذه الأيام تستدعي من جميع الأطراف في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى التحلي بالحكمة والعمل سويا على الوقف التام لإطلاق النار حقنا للدماء والتمسك بالوحدة الوطنية والتسامح وبناء الثقة".
وأعرب الزياني عن أمله في الوصول إلى "توافق ينهي الخلافات ويوحد الجهود ويؤدي إلى حل سلمي يحقن الدماء ويحفظ وحدة وأمن واستقرار اليمن ويحقق للشعب اليمني تطلعاته لمستقبل أفضل".
في غضون ذلك أكد عبد ربه منصور هادي المكلف بمهام رئيس الجمهورية اليوم بأن صالح سيعود إلى اليمن في غضون أيام.
ونسبت وكالة الأنباء اليمنية سبأ إلى هادي الذي يتولى تسيير شؤون البلاد حاليا قوله أن صحة الرئيس تتحسن وأنه يتعافى وسيعود إلى الوطن خلال الأيام المقبلة. وقالت بأنه تحدث تليفونيا إلى صالح الليلة الماضية وصباح اليوم.



hov hofhv hgdlk - hglfh]vi hgogd[di ggdlk ih]d dc;] v[,u whgp ,hguhig hgsu,]d dr]l lfh]vi []d]i drdg ahld

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2011, 22:30   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن - اخر اخبار المبادره الخليجيه لليمن - هادي يؤكد رجوع صالح لليمن والعاهل السعودي يقدم مبادره جديده

انشاء الله تصلح الامور ويرجع كل شي زي ما كان مشكوور اخوي هاوي


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لليمن, مبادره, المبادره, الخليجيه, اليمن, السعودي, اخبار, اخر, جديده, يؤكد, يقيل, رجوع, شامي, هادي, والعاهل
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار اصابة علي صالح البرق القسم ألاخباري 2 04 - 06 - 2011 20:56
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53


الساعة الآن 14:08.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO