منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 05 - 2011, 11:52
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Talking صور تزييف الاخوان في المشترك في مظاهرات اليمن : ادخل وشوف الكذب










 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2011, 12:01   رقم المشاركة : [2]
..:: سفيرة اليمن ::..
الصورة الرمزية الى متى
 

الى متى is on a distinguished road
افتراضي رد: صور تزييف الاخوان في المشترك في مظاهرات اليمن : ادخل وشوف الكذب

ومن فضحهم الجزيره ههههههههههه
الله لا بارك لهم
مشكوووووووووووور اخوي اياد
ننتظر مزيد من الخدع تبعهم ماشاء الله حطموا الرقم القياسي بالكذب
مودتى..~


الى متى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2011, 12:34   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: صور تزييف الاخوان في المشترك في مظاهرات اليمن : ادخل وشوف الكذب

قال المثل

كل ماتأخر فيه الخير


يعني الله بيفضحهم كل ما جلسووووو


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مظاهرات, المشترك, الاخوان, اليمن, الكذب, ادخل, تزييف, صور, وشوف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
مظاهرات اليمن 2011 - متابعة مظاهرات اليمن - صور مظاهرات اليمن - احتجاجات اليمن قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 17 - 02 - 2011 23:03
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53
حكم الكذب وأسبابه وما هي الحالات التي يباح فيها وما هو علاجه alraia القسم الاسلامي 0 13 - 01 - 2010 07:28


الساعة الآن 02:46.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO