منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   قسم الصور (http://m.dreamscity.net/f17.html)
-   -   صور تزييف الاخوان في المشترك في مظاهرات اليمن : ادخل وشوف الكذب (http://m.dreamscity.net/t46112.html)

أياد 01 - 05 - 2011 11:52

صور تزييف الاخوان في المشترك في مظاهرات اليمن : ادخل وشوف الكذب
 

الى متى 01 - 05 - 2011 12:01

رد: صور تزييف الاخوان في المشترك في مظاهرات اليمن : ادخل وشوف الكذب
 
ومن فضحهم الجزيره ههههههههههه
الله لا بارك لهم
مشكوووووووووووور اخوي اياد
ننتظر مزيد من الخدع تبعهم ماشاء الله حطموا الرقم القياسي بالكذب
مودتى..~

أياد 01 - 05 - 2011 12:34

رد: صور تزييف الاخوان في المشترك في مظاهرات اليمن : ادخل وشوف الكذب
 
قال المثل

كل ماتأخر فيه الخير


يعني الله بيفضحهم كل ما جلسووووو


الساعة الآن 08:13.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO