منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 11 - 2010, 20:30
مميزجدآ غير متصل
..:: زائر جديد ::..
 


مميزجدآ is on a distinguished road
افتراضي لاتصالات السعودية تدعم الجماهير في خليجي 20










استقبال المكالمات مجاناً على كل الشبكات



الاتصالات السعودية تدعم الجماهير في خليجي 20 عبر شبكة التجوال الدولي المتطورة







نوفمبر 2010م: تزامناً مع الحدث الرياضي الأهم في الخليج هذه الأيام والمتمثل في إقامة بطولة كأس الخليج في نسختها العشرين والتي بدأت في 22 من نوفمبر الجاري وتستمر حتى 6 من ديسمبر في الجمهورية اليمنية الشقيقة، قدمت شركة الاتصالات السعودية أفضل أسعار التجوال الدولي في اليمن عبر المُشغل المحلي "سبأفون Sabafone".



حيث سيحظى عملاء الشركة من الجماهير المؤازرة للمنتخب الوطني وزوار اليمن، وبشكل حصري على أفضل وأقل سعر للتجوال الدولي وبواقع 2 ريال سعودي للمكالمات المحلية داخل اليمن و 3.5 ريال سعودي للمكالمات الصادرة إلى المملكة وريال واحد عن الرسائل النصية القصيرة، كما سيتمتع عملاء التميز بميزة استقبال المكالمات مجاناً وعلى جميع الشبكات الأخرى ليكونوا على تواصل دائم واقتصادي مع أهلهم وأصدقائهم في المملكة.



يشار إلى أن خدمات التجوال الدولي الموحد والتي جاءت بتعرفة موحدة اقتصادية وتخفيض كبير قد حققت قيمة مضافة إلى عملاء الشركة المتجولين في أنحاء العالم بشكل متكرر مع ضمان الشفافية وثبات التعرفة، حيث تزود هذه الخدمة العملاء المتجولين بأسعار ثابتة ومخفضة حصرياً وذلك للمكالمات المحلية في الخارج أو الصادرة إلى المملكة.



كما أن الشركة قد أعلنت في شهر يونيو الماضي عن تقديم خدمة استقبال المكالمات أثناء التجوال لجميع عملاء الجوال المفوتر مجاناً في أكثر من 90 دولة حول العالم، وعلى جميع الشبكات المشغلة في تلك الدول من دون استثناء، كما تمت أضافة أمريكا وكندا إلى خدمة التجوال الدولي الموحد وبتخفيضات تصل إلى 70% على المكالمات الصوتية وتجوال البيانات.



وتتمتع شركة الاتصالات السعودية بشبكة واسعة من الشراكات الإستراتيجية مع رواد مشغلي خدمات الجوال على المستوى الإقليمي والعالمي إذ تعد من أكبر الشركات على مستوى الشرق الأوسط في الاتفاقيات الدولية لتقديم خدمات التجوال في البر والبحر وعلى متن الطائرات، وذلك بامتلاكها لأكثر من 1200 اتفاقية تجوال الدولي أبرمتها مع العديد من المشغلين في جميع دول العالم، وتشمل الاتفاقيات خدمات الجيل الثالث الصوتية والمرئية وخدمة الانترنت أثناء التجوال، إضافة لخدمة رسائل الوسائط الدولية.


ghjwhghj hgsu,]dm j]ul hg[lhidv td ogd[d 20

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بهدف إثراء قطاع الاتصالات الاتصالات السعودية و شركة rim: خطوات لتطوير خدمات البلاك بي مميزجدآ اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 0 25 - 10 - 2010 21:27
فضائح جديدة في قرعة خليجي ابن حماس القسم الرياضي 5 12 - 09 - 2010 12:10
نساء القاعدة يعدن إلى واجهة الإرهاب في السعودية ناردين القسم ألاخباري 2 27 - 06 - 2010 11:21
تأهل السعودية وقطر لنصف نهائي خليجي 19 الاخبـــار القسم الرياضي 1 13 - 01 - 2009 23:13


الساعة الآن 20:19.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO