منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 11 - 2010, 15:42
H.Danat غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


H.Danat is on a distinguished road
افتراضي تقرير - اسواق ماكرو افضل الاسواق بالوطن العربي










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب حياكم الله اليوم سويت لكم تقرير عن سوق من اكبر الاسواق في الوطن العربي

تقرير الاسواق بالوطن العربي

فيديو داخل السوق

http://www.youtube.com/watch?v=yubrgSFLsEM


تعد متاجر ماكرو مصر من أولى متاجر الجملة الحديثة في السوق المصري، حيث تعد مصر الدولة رقم 31 في العالم التي تعمل ماكرو بها.
وتعليقا منه على افتتاح أولى متاجر ماكرو مصر، يقول السيد/ جان لوك توزيس- المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- مجموعة مترو كاش أند كاري، وهي المجموعة الأم لماكرو مصر " إن افتتاح أولى متاجر ماكرو في السوق المصري، لا يعبر فقط عن المستقبل الواعد لمتاجر المجموعة في مصر، ولكنه يعبر أيضا بشكل أكثر أهمية عن التعاون المثمر للمجموعة مع الاقتصاد المصري، من خلال النجاح المتوقع لنا، بما ينعكس على مصلحة كافة الأطراف. إن افتتاح أولى متاجر ماكرو في السوق المصري يعد البداية لسلسلة أخرى من فصول النجاح والاستمرار للمجموعة في السوق المصري. وإذا تمت تلبية كافة الاشتراطات الأساسية، فإن ماكرو مصر ستقوم بافتتاح 12 متجرا أخر على المدى المتوسط ، بالإضافة للمزيد من المتاجر خلال السنوات القادمة. في الوقت نفسه، نحن على ثقة من أن نموذج الأعمال التسوق الذي نطبقه سيلقى قبولا كبيرا بين عملائنا المتخصصين في مصر. كما نتطلع أيضا للعمل المشترك والتعاون مع المجتمع، مؤسسات الأعمال والهيئات الحكومية في مصر، بما يعود بالفائدة على الجميع"
جدير بالذكر أن متجر ماكرو مصر في مدينة السلام يمتد على مساحة 10.000 متر مربع، ويقوم بتقديم خدماته للعملاء المتخصصين بشكل حصري، كما يضم المتجر 20.000 سلعة متنوعة، غذائية وغير غذائية تحت سقف واحد. يقوم المتجر ببيع السلع بالجملة، حيث يتم تصميم الخدمات المتنوعة التي يقدمها المتجر طبقا لاحتياجات عملائه المتخصصين من مؤسسات الأعمال، وهم من تجار التجزئة، المطاعم، الفنادق والشركات.
ومن خلال اهتمامها بتقديم أفضل أسعار تنافسية، تضمن ماكرو مصر لعملائها المتخصصين تقديم تشكيلة متنوعة من السلع والخدمات المختلفة بأسعار تنافسية، وبما يعود بالفائدة على كافة عملائهم.
ومن جانبه، يعلق السيد/ فرانسوا أوليفر، العضو المنتدب لماكرو مصر على المزايا التي ستقدمها متاجر ماكرو للعملاء المتخصصين بقوله " لأول مرة في السوق المصري تسوق ممتع، سيتمكن العملاء المتخصصين من الحصول على كافة احتياجاتهم الأساسية تحت سقف واحد. كما ستقوم ماكرو مصر بمد ساعات العمل من السادسة صباحا لمنتصف الليل في الصيف، ومن السادسة صباحا للعاشرة مساءا في الشتاء، وذلك للتوافق مع أوقات العمل لكافة عملائنا، كما تعمل ماكرو مصر على تصميم بدائل متنوعة لتعبئة كميات السلع المختلفة، بما يلبي احتياجات العملاء. إن كل هذه الإجراءات التي اتخذتها ماكرو مصر وغيرها تعمل على مساعدة العملاء في تدعيم موقفهم في السوق، وزيادة حجم أعمالهم، وكذلك قدرتهم التنافسية ومستقبلهم في
الأسواق التي يعملون بها. إن زيادة عوائد وأرباح العملاء من المؤشرات الهامة التي تعبر عن نجاح ماكرو في القيام بمهامها التي تخدم الاقتصاد القومي. وعلى أية حال، لن تعود المزايا على عملاء ماكرو فقط، ولكنها ستعود على الاقتصاد المحلي في السوق المصري ككل، حيث تحصل ماكرو على 90% من السلع التي تعرضها في متاجرها من موردين ومنتجين محليين، وهو ما يمثل حافزا جيدا لتنشيط السوق المصري بوجه عام"
ويعد افتتاح أولى متاجر ماكرو مصر في مدينة السلام خطوة هامة ونموذجا يحتذى في تطور الأسلوب الذي تتضافر من خلاله جهود مؤسسات الأعمال في السوق المحلي وتقديم افضل عروض، وبالتحديد في القاهرة، أكبر مدن الجمهورية.
كما تخطط ماكرو مصر لافتتاح 20 متجرا عملاقا على المدى القصير والطويل، وذلك من خلال خطة طموحة للانتشار في كافة محافظات مصر وأهم مدنها. وتهدف ماكرو مصر من ذلك لتغيير وتطوير طرق أداء الأعمال في مصر، بما يضمن حصول العملاء المحترفين والمواطنين المصريين على أعلى مستويات الجودة للسلع والخدمات، بأقل الأسعار المتاحة على المستوى المحلي.
- انتهى -
ملاحظات للمحررين:
نبذة عن ماكرو:
توجد متاجر ماكرو في 30 دولة ولديها أكثر من 600 متجر في قطاع تجارة الجملة للخدمة الذاتية ويعمل بها أكثر من 100 ألف موظف، وقد بلغت مبيعاتها العام الماضي 33 مليار يورو. وتعد ماكرو/مترو كاش أند كاري أحد فروع مبيعات مجموعة مترو، وهى المجموعة العالمية الرائدة فى مجال تجارة التجزئة والجملة في العالم. وقد حققت المجموعة حجم مبيعات بلغ حوالى 67 مليار يورو فى عام 2008، ويعمل بها أكثر من 280 ألف موظف في حوالي 2,200 متجر منتشرة فى 31 دولة حول العالم. وتتولى إدارات المبيعات مهمة التشغيل حيث تعمل كل منها بشكل مستقل فى السوق على النحو التالي: مترو/ماكرو كاش اند كارى ( METRO/MAKRO Cash & Carry )، ســـلســلة ريل هايبر ماركتس ( Real Hypermarkets )، وميديا ماركت وساتيرن ((Media Market and Saturn والتى تعد المراكز الرائدة في تجارة التجزئة للأجهزة الكهربائية الاستهلاكية، ومتاجر جاليريا كاوف هوف (Galeria Kaufhof).


تحياتي لكم



jrvdv - hs,hr lh;v, htqg hghs,hr fhg,'k hguvfd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير + السعر بالوطن العربي + فيديو + صور للعملاق - ايفون 4 - h.danat H.Danat برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 0 13 - 10 - 2010 12:25
استفتاء على افضل مطرب فى العالم العربى mrfahd2010 المنقولات العـــامة 1 14 - 07 - 2010 01:41
شخصية الاسبوع ( عمرو موسى ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 02 - 10 - 2008 18:28


الساعة الآن 17:38.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO