منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 05 - 2008, 20:17
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي ما هي مصطنعة العضلات؟










العضلات الاصطناعيه هي واحدة من أهم تطبيقات مرنة هيكل التكنولوجيا الالكترونيه. عضلات اصطناعيه مصممة لتكون بمثابة جهاز الكتروني قادر على استيعاب الدوائر المطبوعه حتى الآن ، وفي الوقت نفسه ، قادر على التحرك مع حقوق العضلات. جانبا من الواضح الاستخدامات ، العضلات الاصطناعيه ويمكن ايضا ان تستخدم أجهزة إستشعار لتقييم ورصد انشطه والعضلات والانسجه والشروط.


الدراسات والتطورات على مرونة والالكترونيات والتكنولوجيا تجرى والتي يضطلع بها باحثون من جامعة الينوي جنبا الى جنب مع الباحثين فى ارجون المختبر الوطني للادارة الطاقة في الولايات المتحدة.

التاريخ


المشروع بدأ البحث والتنمية في جامعة إيلينوي في اوربانا - تقع الشمبانيا. العمل في هذا المشروع هي جون ا. روجرز وزملائه والزملاء بما yugang الشمس. Yugang الشمس ، ارجون العالم ، هو الفضل في وضع تصور للفكرة مرنة والالكترونيات.


المشروع معززا منذ بدء انشائها. فريق البحث الى ارجون جاء في اب / اغسطس فى عام 2006. ارجون تم افتتاح مركز للمواد تقدر جسيماته بالنانومترات ، وكان قادرا على المساعدة في تحسين وتطوير التكنولوجيا ونظرا للادوات والتسهيلات التي تكون متاحة للاستخدام للفريق. الدعم المالي المقدم من مكتب علوم الطاقة الأساسية للوزاره الطاقة في الولايات المتحدة كما ساعد كثيرا في تقدم المشروع.

كيف تعمل


مرونة الهياكل الالكترونيه الى القانون مثل اشرطه رقيقة من السليكون. وهي مصنوعة في مثل هذه الطريقة التي تتصرف مثل الاكورديونات. وهي قادرة على التوسع ، والمقاولات ، والانحناء في حين لا تزال محافظة على وظائف جهاز الكتروني. الأكورديون - مثل هذه الخصائص تجعلها مثاليه لتطبيقات مثل العضلات الاصطناعيه ، انها لما لها من المرونة التي يمكن ان تتحرك جنبا الى جنب مع الحركات من بيئتهم المباشره مثل حقوق العضلات.


مرنة والالكترونيات والتكنولوجيا فى التنمية الموجهة نحو إنتاج أحادي البلوريه اشباه الموصلات التي سيكون لها خصائص nanoribbons فيه والذي وstretchable تشكيل هندسي للدوائر سيكون جزءا لا يتجزأ. هذا التكوين يأخذ في الاعتبار كيمياء السطحيه التي ينبغي ان تستخدم وكذلك انواع من المواد من شأنها ان تجعل هذا النظام تعمل بشكل جيد في تطبيق محدد.


مثل هذا التطور والنهوض سيؤدي في نهاية المطاف الى انتاج والاداء الرفيع والجوده العالية stretchable الالكترونيات التي هي دائمة على تحمل ما يكفي من التشويه حتى الآن هي مرنة بما يكفى لثني ، وتوسيع نطاق العقد دون الكسر ، انهيار ، او انقطاع.

الطلبات


الرئيسية للتطبيق هيكل مرن والالكترونيات والتكنولوجيا ومن المتوخى ان يكون في مجال الطب ، ولا سيما تكنولوجيا الطب الاحيائي. مرونة هياكل مرنة والالكترونيات وتجعلها مثاليه للاستخدام في التطبيقات التي تنطوي على حقوق العضلات. كما انها مثاليه مصطنعة عضلات وانها تريد أيضا أن تجعل الإنسان الطيب العضلات أو أجهزة الاستشعار وأدوات التشخيص.


مرنة والالكترونيات ويجوز لها أيضا للتطبيقات في مجال توليد الطاقة والرصد. على وجه التحديد ، وهي تجعل الهيدروجين اجهزة استشعار دقيقة. غيرها من الاستخدامات الممكنة لمرنة تشمل الالكترونيات نصف كرويه العين الالكترونيه الذكيه واجهزة تصوير واجهزة الاستشعار القفازات الجراحيه.



lh id lw'kum hguqghj?

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:07.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO