منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 07 - 2013, 00:52
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool اخبار مصر اليوم 3 رمضان حشود مؤيدة لمرسي ومظاهرات معارضة خارج مصر















اخبار مصر اليوم 3 رمضان حشود مؤيدة لمرسي ومظاهرات معارضة خارج مصر



احتشد أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة أمام جامعة القاهرة في مظاهرات أسموها "جمعة الزحف"، كما نظموا مسيرات حاشدة بعدد من المحافظات للمطالبة بعودة مرسي إلى منصبه. وفي المقابل تظاهر معارضون للرئيس المعزول بميدان التحرير تحت شعار "لمّ الشمل"، وذلك دعما لخريطة الطريق التي وضعها الجيش المصري.

اخبار مصر اليوم رمضان حشود مؤيدة لمرسي ومظاهرات
وجاءت المظاهرات المؤيدة لمرسي استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية -المكون من نحو ثلاثين حركة وحزبا سياسيا- إلى الاحتشاد بميداني رابعة العدوية والنهضة تنديدا بما أسماه "الانقلاب على الشرعية"، في إشارة إلى الخطوة التي قام بها الجيش بعزل مرسي.
ولم يمنع الصيام وارتفاع درجات الحرارة المؤيدين من الاحتشاد مبكرا في الأماكن المقررة للتظاهر، في حين زادت الأعداد بحلول موعد الإفطار مع غروب شمس اليوم.
كما خرجت مسيرات وصفت بالحاشدة، وفق شهود عيان، في محافظات دمياط والمنيا وشمال سيناء للمطالبة بإعادة الرئيس المعزول إلى منصبه رئيسا للبلاد. وحمل المتظاهرون لافتات تنادي باحترام الشرعية، وتندد بما وصفوه بـ"الانقلاب العسكري على الرئيس الشرعي للبلاد".
"
مظاهرات وصفت بـ"الحاشدة" خرجت في محافظات دمياط والمنيا وشمال سيناء للمطالبة بإعادة الرئيس المعزول إلى منصبه رئيسا للبلاد
"
لمّ الشمل
وعلى الجانب الأخر، توافد المتظاهرون على ميدان التحرير بقلب القاهرة استجابة لدعوة معارضي الرئيس المعزول لتنظيم مظاهرات تحت شعار "لمّ الشمل"، وذلك دعما لخريطة الجيش التي وضعها الجيش المصري بعد عزل الرئيس مرسي.

كما توافد معارضون على محيط قصر الاتحادية الرئاسي بحي مصر الجديدة استجابة لدعوة جبهة الإنقاذ الوطني للشعب المصري وشباب الأحزاب المنتمين للتظاهر دعما لـ"مكتسبات 30 يونيو"، والتأكيد على الرغبة في استعادة أهداف ثورة 25 يناير "عيش، حرية، عدالة اجتماعية وكرامة إنسانية".
مبادرة للمصالحة
من جهة ثانية، قال مدير مكتب الجزيرة بالقاهرة عبد الفتاح فايد إن حزب النور السلفي يجري اتصالات بكافة القوى السياسية من أجل إنجاح المبادرة التي أطلقها الحزب تحت عنوان "حكماء من أجل المصالحة الوطنية"، والتي يتولى رعايتها الأزهر.

ونقل فايد عن قيادي بالحزب قوله إن قامات كبرى ورموزا وطنية استجابت لمبادرة الحزب وانضمت للجنة الحكماء، حسب تعبيره، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يعقد أول اجتماع للجنة خلال أيام.



hofhv lwv hgd,l 3 vlqhk pa,] lcd]m glvsd ,l/hivhj luhvqm ohv[

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار القذافي اليوم 26/8/2011 , اخبار معمر القذافي اليوم 26 اغسطس 2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 27 - 08 - 2011 01:43
اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار اصابة علي صالح البرق القسم ألاخباري 2 04 - 06 - 2011 20:56
مسجات رمضانية البرق مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 5 09 - 08 - 2010 16:17
مسجات بمناسبة قدوم شهر رمضان نوكيا مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 08 - 09 - 2008 22:09
مسجات رمضان البرق مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 5 18 - 09 - 2007 21:27


الساعة الآن 02:00.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO