منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 02 - 2013, 13:58
الصورة الرمزية محبوب الكل
محبوب الكل غير متصل
Super Moderator
 


محبوب الكل is on a distinguished road
Post اخر اخبار الشهيد جرادات , اتهام شركة بريطانية بالتورط بقتل جرادات










اتهمت منظمة خيرية بريطانية لمكافحة الفقر شركة محلية للأمن الخاص بالتورط في تعذيب فلسطيني حتى الموت في سجن إسرائيلي، ودعت إلى محاسبتها بتهمة التواطؤ في الاحتجاز الإسرائيلي غير القانوني للسجناء الفلسطينيين.


وطالبت "منظمة الحرب على العوز" شركة "جي 4 أس" في بيان أصدرته أمس الثلاثاء بسحب جميع عقودها لتزويد السجون الإسرائيلية بالمعدات، في أعقاب استشهاد الفلسطيني عرفات جرادات بسبب التعذيب في السجن، بعد احتجازه من قبل جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (شين بيت).

وقالت إن شركة الأمن الخاص البريطانية -التي تولت مسؤولية حماية أولمبياد لندن صيف العام الماضي- زوّدت أحد السجون في شمال إسرائيل بأنظمة أمن وغرفة تحكم مركزية، وساهمت أيضاً في تجهيز مركز للاستجواب بالضفة الغربية.

وأضافت المنظمة الخيرية البريطانية أن شركة "جي 4 أس" وقّعت عقداً قبل خمس سنوات لتزويد المنشآت الرئيسية التي تديرها مصلحة السجون الإسرائيلية بأنظمة أمن، وقامت بتركيب أنظمة مراقبة وتحكم، وغرف تحكم مجهزة بشاشات تعمل باللمس، ونظم تسجيل ومراقبة داخلية وخارجية من الدوائر التلفزيونية المغلقة، وخطوط اتصالات، في عدد من السجون الإسرائيلية.

وذكرت أن شركة الأمن البريطانية الخاصة زوّدت أيضاً سجن عوفر في الأراضي الفلسطينية المحتلة بشكل غير قانوني بأنظمة الأمن، مشيرة إلى أن المنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان في إسرائيل والأراضي الفلسطينية تحدثت عن حالات تعذيب سجناء فلسطينيين في مرافق احتجاز إسرائيلية.
وقالت رفيف زيادة من "منظمة الحرب ضد العوز" إن شركة الأمن الخاصة البريطانية وفّرت معدات وخدمات للسجون الإسرائيلية، حيث يُحتجز سجناء سياسيون وأطفال فلسطينيون ويتعرضون للتعذيب.

وأضافت زيادة أن شركة "جي 4 أس" تستفيد مالياً من وراء انتهاكات حقوق الإنسان ضد الشعب الفلسطيني، وأن وفاة عرفات جرادات تسلط الضوء على الحاجة الملحة لكي تنهي تواطؤها مع نظام السجون في إسرائيل.



اخر اخبار الشهيد جرادات اتهام شركة بريطانية بالتورط



hov hofhv hgaid] [vh]hj < hjihl av;m fvd'hkdm fhgj,v' frjg

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار الشهيد الجرادات , الخليل تشيع الشهيد جرادات بموكب مهيب محبوب الكل القسم ألاخباري 0 25 - 02 - 2013 19:15
شركة Quest اضخم شركة تسويق شبكي تقدم لك فرصة عمل وتصبح مندوب بالشركة u2bsd قسم إعلانــات مواقع الانترنت 97 28 - 12 - 2012 10:18
اتهام الطالب خالد علي الدوسري بمحاولة الحصول على اسلحة دمار شامل , اخر اخبار الطالب السعودي خالد علي الدوسري أياد القسم ألاخباري 0 10 - 03 - 2011 22:18
مواقع وكالات السيارات بالسعوديه, وباللغه العربيه عاشق الاحلام عالم السيارات 29 13 - 11 - 2010 23:39
دعوة للعمل الجماعي لتحقيق الصحة والثروة والنجاح مع شركة إدمارك العالمية first.man_vip قسم إعلانــات مواقع الانترنت 1 26 - 02 - 2009 01:39


الساعة الآن 17:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO