منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 01 - 2013, 19:31
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
Smile ميسي ورونالدو يجتمعان في فريق واحد للمرة الاولى










عبر مبادرة من "الفيفا" تهدف لمكافحة الأمراض والوقاية من المخدرات



عبر مبادرة من "الفيفا" تهدف لمكافحة الأمراض والوقاية من المخدرات




ورونالدو يجتمعان الاولى




وافق نجما برشلونة وريال مدريد، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، على الانضمام لفريق واحد سيشكّله الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضمن حملة تهدف للوقاية من الأمراض ومكافحة آفة المخدرات، وسيكون ضمن فعالياتها خوض مباريات خيرية في أماكن مختلفة من العالم.

وكان ميسي ورونالدو في طليعة الموافقين من نجوم العالم على الالتحاق بذلك الفريق، بحسب صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، التي أشارت إلى أن النجمين الأرجنتيني والبرتغالي سيظهران في نفس القميص للمرة الأولى، بعيداً عن التنافس والصراع الكروي المحموم بينهما.

ويسعى "فيفا" من خلال تلك الحملة إلى التوعية بمخاطر الأمراض، مثل الإيدز والملاريا والسمنة، وكذلك مشكلة تعاطي المخدرات، وقد وجد في اللاعبين الأفضل في العالم حالياً خير من يمكنه مساعدته في تحقيق الأهداف النبيلة التي رسمها، على أن ينضم إليهما نخبة من أبرز اللاعبين، وبقيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.

وسيحمل الفريق الذي سيضم ميسي ورونالدو اسم "فيفا 11"، ومن المرجح أن يشهد تواجد أسماء لامعة مثل العاجي ديديه دروغبا والإيطالي جانلويجي بوفون والإسباني كارلوس بويول والكاميروني صامويل ايتو والغاني مايكل إيسيان، وغيرهم من اللاعبين.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن الفريق المذكور سيخوض 11 مباراة في أكثر من قارة، وستكون تلك المباريات أشبه بتمارين، ويتم خلالها توجيه رسائل، الهدف منها ترسيخ مبادئ تعديل السلوكيات الخاطئة فيما يتعلق بتناول الغذاء وسبل الوقاية من الأمراض والابتعاد عن تعاطي المخدرات وحسن التعامل مع الآخرين.

ويأتي الإعلان عن المبادرة والفريق المشترك الذي سيضم ميسي ورونالدو قبل أيام فقط من الكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والتي يتنافس عليها كلا اللاعبين إلى جانب نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا أندرييس إنييستا.

ولم يسبق لميسي ورونالدو أن جمعهما فريق واحد، ومن غير المرجح أن يتم ذلك على الصعيد الاحترافي، إذ إن النجم الأرجنتيني لا يفكّر في اللعب لفريق آخر غير برشلونة الذي نشأ فيه، بينما يبدو التحاق الهداف البرتغالي ببرشلونة ضرباً من الخيال.

ولا تبدو العلاقة بين اللاعبين في أحسن حالاتها، بفعل التنافس الشديد بينهما على الجوائز والأرقام الفردية، فضلاً عن الصراع التاريخي بين فريقيهما برشلونة وريال مدريد، وعادة ما يتجنّبا مصافحة بعضهما بعضاً عقب مباريات "الكلاسيكو"، أو حتى مجاملة بعضهما.

ويُعرف ميسي ورونالدو بمبادراتهما الخيرية، ولا سيما اللاعب الأرجنتيني الذي أطلق عام 2007 مؤسسة خيرية تحمل اسمه، وتعمل على مساعدة الأطفال الفقراء والمرضى مالياً ومعنوياً، وتوفّر فرص التعليم لبعضهم، ويوجد لها فرع في مسقط رأسه مدينة روزاريو، إضافة لآخر في مدينة برشلونة.




ldsd ,v,khg], d[jluhk td tvdr ,hp] gglvm hgh,gn

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المعلمات المعينات الدفعة الاولى نونو صايع اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 10 - 10 - 2011 01:26
احدث النكت المصرية 2011 ، احدث النكت العربية والخليجية 2011 ، اروع نكت المحششين 2011 أياد قسم التسلية والمرح 0 24 - 09 - 2011 19:22
اخبار جريدة سبق اليوم الثلاثاء 14-6-2011 - اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 36 14 - 06 - 2011 20:35
الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة نتيجة المسابقة الوظيفية العامة على الوظائف الشاغرة والمعلن عنها خلال الفترة من 16 /3 /1432 أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 14 - 06 - 2011 19:04
أكبر موسوعة مواقع رياضة شجون الليل القسم الرياضي 38 26 - 12 - 2010 19:25


الساعة الآن 12:40.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO