منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 07 - 2012, 12:56
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
Smile اخبار صحيفة سبق اليوم الاحد 8/7/2012












أمير الباحة يوجِّه بالتحقيق و"الهيئة" تنتظر النتائج والشرطة تُعِدُّ بياناً

بالصور.."مطاردة" تصرع مواطناً وتبتر يد زوجته وتُصيب طفلَيْه ببلجرشي

اخبار صحيفة سبق اليوم الاحد 8/7/2012
شهدت محافظة بلجرشي بمنطقة الباحة فَجْر أمس السبت حادثاً مرورياً مؤلماً، تُوفِّي فيه مواطن، وبُترت يد زوجته، وأُصيب طفلاه بإصابات خطيرة، نقلوا إثرها للمستشفى، فيما أُغمي على ثلاثة من المتجمهرين بموقع الحادث، ونُقلوا للمستشفى، في وقت اتهمت فيه أسرة المواطن فِرقة للهيئة وأخرى أمنية بمطاردة الأسرة قبل الحادث، ومغادرتها الموقع بعده دون إسعاف المصابين!
ويقول الدكتور خالد الغامدي "شقيق المتوفَّى": "كان أخي، البالغ من العمر (35 عاماً) وزوجته الحامل، البالغة من العمر (28 عاماً)، وطفله 9 سنوات وطفلته 4 سنوات، يتنزهون في إحدى حدائق بلجرشي. وحسب المعلومات حدثت مشادة بينه وبين أعضاء الهيئة بسبب ما قيل إنه رفع صوت المسجِّل؛ فغادر الموقع رافضاً التوقف ومعه عائلته".


وأضاف: "أكد شهود عيان أن فِرقة الهيئة، وبداخلها 4 أعضاء، ودورية أمنية، كانت تُقِلُّ رجلَيْ أمن، لاحقتاه حتى تعرض للحادث على مفرق الحميد، قبل أن تغادرا الموقع دون أن تُسعفا المصابين، في موقف غريب".

وتابع "عدد من الأشخاص كانوا يتابعون الموقف، وهم مَنْ أسعف المصابين، قبل أن تصل فِرق الهلال الأحمر، وأكدوا مطاردة سيارة العائلة من قِبل فرقة الهيئة والدورية الأمنية".

وأردف الغامدي بأن من مسببات الحادث أيضاً أعمال الصيانة في الطرق، التي كانت من دون لوحات تحذيرية، فيما جرى وضع الأرصفة بعد سحب السيارة.

وعن حالة المصابين أكد الغامدي أن الأطباء قرروا بتر يد الزوجة، ولا تزال محاولات علاجها مستمرة، فيما لا يزال الطفل في العناية المركزة في غيبوبة، أما الطفلة فقد بدأت في الحديث.
وأوضح الغامدي أنهم تقدموا بشكوى رسمية لإمارة منطقة الباحة، ووجَّه سمو أمير المنطقة بالتحقيق في الحادثة واتخاذ اللازم من إجراءات.


وطالب شقيق المتوفَّى بالتحقيق واتخاذ إجراءات رادعة تمنع هذه الممارسات الغريبة والتصرفات اللاإنسانية، التي راح ضحيتها شقيقه، وتعرضت أسرته لإصابات متفرقة، دون أي مبرر يُذكر. مشيراً إلى أن ما حدث لا يستدعي المطاردة، وكان بالإمكان تسجيل رقم اللوحة وإحضاره في وقت لاحق بدلاً من مطاردة الأسرة، والتسبب في هذا الحادث المأساوي.

وأكد لـ"سبق" المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الباحة، المقدم سعد طراد الغامدي، أن التحقيقات جارية في الحادث، مشيراً إلى أنه سيُصدر بياناً تفصيلياً عن الحادث خلال الساعات المقبلة. فيما قال الناطق الإعلامي في فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة، الشيخ ناصر الزهراني، أنه صدرت توجيهات أمير المنطقة لجهات التحقيق للتحقيق مع جميع الأطراف، وإكمال الإجراءات اللازمة. مبيِّناً أنه سيتم إعلان التفاصيل في حال انتهاء التحقيقات.

وعن الحادث قال الناطق الإعلامي في فرع الهلال الأحمر بالباحة، عماد الزهراني، إن عمليات الهلال الأحمر بُلِّغت عن حادث انقلاب سيارة "ألتيما" عند الثانية والربع فَجْراً؛ فهرعت الفِرق للموقع، واتّضح وفاة قائد السيارة، فيما تعرضت زوجته لإصابات متفرقة، كما أُصيب طفلان بإصابات خطيرة، ونُقلوا جميعا لمستشفى بلجرشي. وبيّن الزهراني أن ثلاثة مواطنين حضروا في موقع الحادث تعرضوا لحالات إغماء، وجرى إسعافهم عن طريق فِرق الهلال الأحمر.

يُشار إلى أن زوجة المواطن وطفليه نُقلوا في وقت لاحق لمستشفى الملك فهد بالباحة.

اخبار صحيفة سبق اليوم الاحد 8/7/2012
اخبار صحيفة سبق اليوم الاحد 8/7/2012
اخبار صحيفة سبق اليوم الاحد 8/7/2012

اخبار صحيفة سبق اليوم الاحد 8/7/2012



hofhv wpdtm sfr hgd,l hghp] 8L7L2012

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 5 11 - 09 - 2011 22:58
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
اخبار الصحف : جريدة الدستور - صحيفة الدستور اليوم الاحد 5-6-2011 أياد القسم ألاخباري 1 05 - 06 - 2011 21:57
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 02:27.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO