منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 09 - 2011, 10:37
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم














اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم




أكد أن السعودية تؤدي دورها كاملاً لمواجهة حالات انعدام الاستقرار

تركي الفيصل: أي دولة لا تسعى لتحسين علاقتها مع المملكة هي الخاسرة

اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 اخبار صحيفة
واس - بروكسل: أكد الأمير تركي الفيصل أن أي مجموعة دول، أو أي دولة، لا تسعى لتحسين علاقتها مع المملكة العربية السعودية، أو مع دول مجلس التعاون الخليجي، ستكون هي الخاسرة.

وقال الأمير تركي: إن المملكة تؤدي دورها كاملاً لمواجهة كافة حالات انعدام الاستقرار، مشيراً إلى أن البحث عن الاستقرار يُعدّ مطلباً، ليس للمملكة فحسب، بل لكافة الدول العربية، ومطلباً مركزياً لكل مجتمع، وداعياً إلى التكاتف والمعالجة حرصاً على المصلحة العامة.

جاء ذلك في تصريح للأمير تركي الفيصل لوكالة الأنباء السعودية في مدينة خنت البلجيكية على هامش فعاليات معرض "اكسينتا" الاقتصادي البلجيكي، والذي بيّن فيه أن هذه المعارض لا تخدم المملكة فحسب، بل الدولة المضيفة أيضاً، وهي بلجيكا.

وأضاف الأمير تركي الفيصل أن المملكة العربية السعودية، وبمشاركتها الفاعلة كضيف شرف هذا العام في الدورة السابعة للمعرض؛ توجه رسالة واضحة للمجموعة الدولية بأنها تمتلك مقوماتها التي تعتز بها، وتسخرها في خدمة الإنسانية والبشرية، وذلك وفق توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وأوضح أن الأرقام تتحدث بنفسها بشأن ما تشهده المملكة من نهضة شاملة تطال مختلف القطاعات، وقال: إن النشاط الاقتصادي في المملكة هو في تصاعد مستمر، كما أن الأرصدة التي تجمعها المملكة من خلال تجارتها الخارجية هي في تصاعد مستمر أيضاً.

ومن الناحية الإنتاجية ذكر الأمير تركي أن قطاع النفط في المملكة هو أنشط قطاع في العالم، سواءً من حيث الإنتاجية، أو من حيث كمية المصافي سواءً داخل المملكة، أو التي تتقاسم المملكة إدارتها في مختلف أنحاء العالم، وأن جميع هذه الأمور والمعطيات هي التي جعلت المملكة في دورها الطبيعي.

وأضاف الأمير تركي الفيصل أن المملكة هي مهبط الوحي، ومهد الرسالة المحمدية، وبها الحرمان الشريفان، وهي مأوى ومستهدف المسلمين في كافة أنحاء العالم، وهو ما يمثل الدافع الأساسي في وجود المملكة في مركزها الريادي الحالي.




hofhv [vd]m sfr hgd,l hghp] 11-9-2011 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2011, 10:43   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

أكد أن جميع منسوبيها بخير والأضرار اقتصرت على الأبواب والكاميرات وسيارتين

قطان لـ"سبق": مندسون بين المتظاهرين حاولوا إحراق السفارة السعودية بمصر


سبق - الدمام: أكد السفير أحمد قطان سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية عدم تعرض أي أحد من منسوبي السفارة لأي إصابات جراء الأحداث المصرية التي وقعت يوم أمس بالقاهرة.

وفي تصريح لـ "سبق"، قال قطان: "للأسف كان هناك مندسون بين المتظاهرين حاولوا إحراق السفارة وتصدت لهم قوات الأمن المصرية بكل قوة".

وأكد أن "جميع منسوبي السفارة بخير ولم يتعرض أحد لأي إصابات جراء الأحداث التي اندلعت يوم أمس الجمعة بالقاهرة".

أضاف قطان أنه تم احتراق سيارة تابعة للسفارة السعودية في حين أصيبت سيارة ثانية بتلفيات؛ جراء الأحداث، حيث أحرق متظاهرون 3 سيارات تابعة لقوات الأمن المصرية.

وأوضح أنه كان هناك تلاحم بين قوات الأمن والمتظاهرين بالقرب من مقر السفارة وعندما ألقى المتظاهرون الحجارة على قوات الشرطة كانت تصيب مقر السفارة، وتعرضت بعض الكاميرات والأبواب الخاصة بالسفارة لتلفيات.

يُذكر أن المتظاهرين المصريين حاولوا اقتحام مبنى مديرية أمن الجيزة- القريب من مبنى السفارة السعودية- وألقوا الحجارة على الشرطة، وأضرموا النيران في أربع سيارات على الأقل، وأحرق المتظاهرون أيضاً مبنى عام آخر قريب.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن عبدالحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشؤون الفنية والسياسية قوله إن عدد المصابين في الأحداث التي وقعت أمس أمام السفارة الإسرائيلية ومديرية أمن الجيزة ارتفع إلى 1049 مصاباً وإن ثلاثة أشخاص توفوا.

ومع بزوغ فجر اليوم ظل نحو 500 متظاهر موجودين بالمنطقة، وألقى عدد قليل منهم الحجارة على سيارات وأفراد الجيش والشرطة، لكن الشرطة دفعتهم بعيداً تدريجياً، وأمَّنت المنطقة.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2011, 10:46   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

تدنٍ بالرؤية الأفقية على المنطقة الواقعة بين مكة والمدينة

حالة الطقس: أمطارٌ على مرتفعات جازان وعسير والباحة


واس – الرياض: توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس لهذا اليوم الأحد، سماءً غائمةً جزئياً على منطقة مكة المكرّمة، كما تنشط رياحٌ سطحيّة تحدُّ من مدى الرؤية الأفقية على المنطقة الواقعة بين مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة، خاصة المناطق الساحلية، وكذلك على المناطق الشمالية الشرقية، مصحوبةً بانخفاضٍ طفيفٍ في درجات الحرارة، خاصة العظمى منها، كما تنشط الرياح السطحيّة على أجزاءٍ من منطقة الرياض تمتد إلى جنوب شرقي المملكة .

وأضافت: تظهر سحبٌ ركاميّة رعديّة في فترة ما بعد الظهيرة تُسْبَق بنشاطٍ في الرياح السطحيّة على مُرتفعات جازان، عسير، والباحة قد تهطل منها أمطارٌ.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2011, 11:30   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

النائب الثاني وجَّه بإخلاء المبنى فوراً

"المظالم" يدين جهازاً حكومياً بـ"الاستيلاء" على عقار "قُصَّر"


متابعة – جدة: دان قضاة الدائرة الحادية عشرة في المحكمة الإدارية (ديوان المظالم) في جدة، إدارة حكومية بارتكاب «الغصب» المنهي عنه شرعاً، في حق عقار يملكه «قصَّر»، وضعت عليه الإدارة يدها، ورفضت إخلاءه تحت ذريعة عدم قدرتها على توفير مقر بديل لنشاطها الذي «اغتصبت» - بحسب التعبير القضائي-، عقار القصَّر لممارسته.

ووفقا لتقرير أعده الزميل مصطفى الأنصاري ونشرته "الحياة"، رفض ولي القصَّر (تحتفظ «الحياة» باسمه) الخضوع لـ«حكم الأمر الواقع» والذي تحاول تلك الجهة فرضه على من تحت ولايته، صعّد الأمر إلى الجهات العليا، فتوجّه إلى النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي وجَّه في خطاب غير قابل للتأويل الجهة الحكومية بإخلاء مبنى القصّر فوراً، عندما استبان وجاهة مظلمة ولي القصر.

غير أن الجهة ظلت على رغم ذلك تماطل وتحاول إيجاد المخارج القانونية لتبقى مسيطرة على الموقع المهم ما أمكنها ذلك، فتعذرت بأنها لم تجد موقعاً بديلاً يناسب الغرض الذي تستغل مبنى القصر لإقامته.

بعد ذلك كان لا بد من اللجوء إلى «الشرع» الذي يتحاكم إليه سكان المملكة، فيوكل الولي محامياً يترافع أمام ديوان المظالم في جدة، لإنهاء معاناة الأطفال، فكان له ما أراد عندما استطاع المحامي ريان مفتي إقناع قضاة الدائرة (الحادية عشرة) في المحكمة الإدارية بمحافظة جدة، بإصدار حكم يلزم الجهة الحكومية بكف يدها وإخلاء الموقع. مضت الأيام فاكتسب الحكم القطعية، إلا أن الجهة الحكومية ظلت مصرة على بديل يغنيها قبل أن تخلي، ضاربة بأمر وزير الداخلية وقرار الشرع عرض الحائط، حتى كتابة هذه السطور، وقد مضى على الحكم أكثر من عام، كلما غابت شمس يوم فيه، اقترب المتضررون من اليأس شبراً، حتى كادوا يغرقون اليوم فيه، لولا قناعتهم بأن دولة تحكم بالشرع ينبغي أن يبقى القوي فيها ضعيفاً حتى يؤخذ الحق منه، يساندهم في ذلك حكم شرعي لا يفتقر إلا إلى التنفيذ!


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2011, 11:42   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

بعد شباب صبيا وأبوعريش والطائف

فيس بوكيون لـ "أمين نجران": "تكفى انزل إلى شوارعنا"


متابعة - نجران: بعد نحو الشهر من الدعوات التي أطلقها شباب في صبيا وأبوعريش في منطقة جازان، وفي الطائف قبل نحو أسبوع، بادر شباب في منطقة نجران إلى تكرار السيناريو ذاته ومناشدة أمين المنطقة للنزول إلى شوارع بلداتهم والاطلاع على واقعها المر.

الحملة التي دشنها شباب نجران على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حملت عنوان "أمين نجران تكفى انزل لشوارعنا".

هذه العبارة مثلت عنوان لصفحة على موقع التواصل أطلقها من نجران شباب مطالبين أمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق بالنزول لشوراع مدينة نجران حتى يرى بنفسه حالة رداءة كثير منها.

العنوان ذهب في اتجاه أن الأمين لم يطلع على حالة الشوارع في نجران "المدينة" وأن مروره يقتصر على الشارع الموصل بين منزله والأمانة أو بين الأمانة ومقار احتفالات يحضرها الأمين وتمر خلالها سيارته الجديدة والتابعة للأمانة بطرق جيدة التعبيد.

ووفقا لتقرير أعده الزميل عبدالله النهدي ونشرته "الوطن"، ربط أحد الناشطين في الصفحة بين حفريات أحد الشوارع في "رجلاء" ونفوذ أحد المواطنين الذي عمد إلى توصيل المياه لمنزله عن طريق مقاول وترك الحفريات دون إعادة للسفلتة، بينما ركز آخر على حفرة جراء هبوط الأسفلت في وسط أحد شوارع نجران تهدد سلامة العابرين دون أن يجد الجزء الهابط من يعيده.

المطالبات الشبابية في الإنترنت وعبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" امتدت إلى محافظة شرورة التابعة إدارياً لأمانة منطقة نجران، حيث ترسخت لدى الشباب في هذه المحافظة المعاناة ذاتها، وتولدت لديهم مطالب شبيهة وجهوها إلى رئيس البلدية والأمين مطالبينهما بالنزول للشوارع بعد أن ظهرت حفر كبيرة في شارع الإمام محمد بن سعود أمام كلية البنات بعد فترة يسيرة من السفلتة الدائمة.

أحد الشباب كتب متسائلاً عن سبب رداءة مشاريع السفلتة التي تنفذها البلديات مقارنة بمشاريع وزارة المواصلات المماثلة، وهل يعود ذلك لاختلاف في المواصفات بين الجهتين أم أن لذلك علاقة بجهات الإشراف والاستلام؟


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2011, 22:58   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

مشكوووور اخوي اياد
ع الخبر تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء روعه للعيد 1432 , ازياء صبايا للعيد موديل 2011 , ازياء عيد الفطر للمراهقات , ازياء راقيه للعيد 2011 , صور ازياء جديده للعيد , كولكشن نسائي للعيد أياد قسم المرأة 2 11 - 10 - 2011 23:18
ازياء كوريه للعيد 2011 , ازياء للعيد 2011 , ازياء كوريه 2011 , ازياء ناعمه للعيد , ازياء كورية جديده للعيد ، ازياء كورية ناعمة للصيف 201220 قلب جرئ الازياء والموضة 0 29 - 08 - 2011 08:02
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 09:58.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO