منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 06 - 2012, 01:50
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي هروب شفيق الى السعودية










هروب شفيق الى السعودية
هروب شفيق الى السعودية

فى معلومات مؤكدة غادر الفريق احمد شفيق القاهرة مساء أمس متجهًا إلى المملكة العربية السعودية؛ بحجة تقديم واجب العزاء في ولي العهد السعودي، وأكدت المصادر أن سفر “شفيق” المفاجئ هروب بعدما أيقن بالهزيمة في الانتخابات الرئاسية، وأنه سيطلب للعدالة لمحاسبته على جرائمه والقضايا المرفوعة ضده.
وهذا يفسر سبب الغياب المفاجىء لظهور الفريق شفيق بينما كان الاخوان والدكتور مرسى وحملته يؤكدون خبر فوزه بالرئاسة.
وأكد شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق التسريبات عندما قال مدافعًا عن سفر “شفيق” المفاجئ: “الناس أولاد “الـو….” بيقولوا إن الفريق شفيق سافر السعودية ومش هيرجع.. الراجل راح يؤدي واجب العزاء وجاي عشان يشوف الدنيا ماشية إزاي”.
وسادت حالة من الانقسام والمشاجرات داخل حملة شفيق بعد اتجاه جميع المؤشرات نحو فوز الدكتور محمد مرسي، وقال أحد الأعضاء: “نشوف توفيق عكاشة وهالة سرحان نطمئن، نشوف الحياة والجزيرة نقلق، مش عارفين نصدق مين؟”.
فيما رفض أحمد سرحان المتحدث الإعلامي للحملة، الإفصاح عن أي معلومات أو الإدلاء بأي بيانات حول نسبة الأصوات التي حصل عليها شفيق، واكتفى بالقول: “الأرقام كلها عند جورج”.
وزادت حدة التوتر والقلق بين أعضاء حملة شفيق بعد إعلان حملة الدكتور محمد مرسي عن عقد مؤتمر صحفي سيوجه الرئيس المنتخب خلاله كلمة للشعب، وقال عضو في الحملة: “مرسي لن يجرؤ على الخروج في المؤتمر الصحفي علشان ما “يسوحش” نفسه.. لأنه بكده بيهز الشارع.. ولو طلع مرسي في المؤتمر ده هيدخل السجن”، ولكن لم تمض لحظات حتى ظهر الدكتور مرسي في المؤتمر الصحفي.
وعندما اعتلى د. مرسي المنصة في المؤتمر ثار أحد أعضاء الحملة، ثم تدخل محمود بركة مدير الحملة واتصل بالإعلامي محمود سعد على قناة النهار، وأثناء الحديث قال مراسل قناة النهار على الهواء أحدثكم من مقر الحملة الإعلامية للفريق شفيق فثار الصحفيون، وقام مدير الحملة بإخراج مراسل قناة النهار من مقر الحملة، وعندما تدخل مراسل قناة الحياة للتهدئة، قال جورج أحد مسئولي الحملة: “خليك إنت معانا”، وأخرج جميع الكاميرات من الغرفة.
وحدثت مشادات بين عدد من الصحفيين بالحملة وأعضائها بعد تسريب الحملة بيانًا منها للقنوات الفضائية ردًّا على المؤتمر الصحفي للرئيس، منتقدين تسريب البيان دون علمهم، وسادت حالة من الهرج والمرج وأطاح أعضاء الحملة بالكراسي على الأرض.
وانتقد الصحفيون أسلوب الحملة في التعامل معهم، بسبب إعطائهم معلومات وأرقامًا مغلوطة ومخالفة للواقع الذي تبثه الفضائيات المختلفة، مما أدى إلى زيادة الأزمة بين الصحفيين وأعضاء الحملة.



iv,f atdr hgn hgsu,]dm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2012, 01:18   رقم المشاركة : [2]
..:: سفيرة المغرب ::..
 

اصايل is on a distinguished road
افتراضي رد: هروب شفيق الى السعودية

مشكور على الخبر


اصايل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المملكة العربية السعودية :: السعودية السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:46
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
اسماء العشره الاوائل في اختبارات طالبات الثانويه العامه بمنطقة مكه المكرمه - الناجحات بالثانويه ادبي علمي تحفيظ قران بنات 1432 قاهر الاعداء قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 27 - 06 - 2011 23:19
معلومات وصور عن القوة الجوية السعودية الملكية ، القوات الجوية السعودية ، تفاصيل للقوات الجوية الملكية السعودية أياد المنقولات العـــامة 0 25 - 06 - 2011 21:11
اسماء المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 1432 - اسامي المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 2011 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 06 - 06 - 2011 04:52


الساعة الآن 06:38.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO