منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 06 - 2012, 01:52
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
Smile صور ويوتيوب اهداف مباراة المانيا و الدنمارك اليوم الاحد17/6/2012 ، بالصور والفيديو اهداف مباراة المتعه بين الدنمارك والماكينات الالمانية 2-1









صور ويوتيوب اهداف مباراة المانيا و الدنمارك اليوم الاحد17/6/2012 ، بالصور والفيديو اهداف مباراة المتعه بين الدنمارك والماكينات الالمانية 2-1
الآن إلى أبرز ملاحظات المباراة ....

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو

الايجابيات:

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديودخل المنتخب الألماني المباراة من الدقيقة الأولى وهو مركز بشكلٍ كامل على إحراز الأهداف ومنع الدنمارك من امكانية صناعة أي مفاجئة، وهو شيء يحسب للمنتخب الذي كان يكفيه التعادل فقط للتأهل وحتى لتصدر المجموعة.


ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو يحسب لمدرب المانشافت لوف تفطّنه بالشوط الأول للعب الدنماركيين بلاعب ارتكاز واحد، وإعطائه تعليماته لشفاينستايجر بالتقدم للأمام لاستغلال المساحات، وحتى لأجنحته(بودولسكي ومولر) بالتوغل والتحرك إلى الوسط الهجومي كلما سنحت لهم الفرصة.

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو
ردة فعل الدنماركيين بعد تلقي الهدف الألماني الأول كانت بطولية بالفعل، فهم حافظوا على رباطة جأشهم ولم ينهاروا أو يصابوا بالذعر أبداً، بل نظموا صفوفهم واستمروا بالإيمان بحظوظهم، حتى وصلوا لما يريدون وباغتوا الألمان بهدف رأسي جميل من مايكل ديلي.

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو بعد تسجيل فريقه لهدف التعادل بالدقيقة 24 يبدو أن المدرب الدنماركي أولسن فهم أنه لا يستطيع الاستمرار بفتح عمق فريقه الدفاعي بالمنتصف أمام لاعبين بقدرات نجوم المنتخب الألماني، فبدئنا نرى لاعبي خط وسط الفريق الاسكندنافي يتراجعون أكثر للدفاع وهو ما أدى لتصعيب مهمة الألمان الهجومية وعرقلتهم عن التسجيل لوقتٍ طويل.

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديومدافع ليفربول والمنتخب الدنماركي دانييل آجيير كان نقطة مضيئة في الخط الخلفي للمنتخب الأسكندنافي واستطاع بأكثر من مناسبة أن يشكل عقبة كبيرة أمام هجوم المنتخب الألماني.

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو
دخول الجناح الألماني المميز أندريه شورله مكان بودولسكي في الدقيقة 64 ورغم أنه أتى متأخراً كما سنذكر في السلبيات كان نقطة تحول إيجابية جداً للمانشافت، حيث أن اللاعب ساهم عبر قدراته العالية باللعب كجناح صريح بفتح الملعب وتشكيل حيوية وخطر أمام التقوقع الدفاعي الدنماركي.

السلبيات:


ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو
السيد أولسن كان يدرك بأنه بحاجة للحصول على النقاط من مباراة اليوم أمام الألمان لكن هذا لا يشكل عذراً له لفتحه عمقه الدفاعي مع بداية المباراة عبر لعبه بلاعب ارتكاز واحد مع تقدم بقية لاعبي خط الوسط، مما أعطى أريحية كبيرة لأوزيل وحتى شفايني والأجنحة الألمانية للتحرك كما يريدون أمام

الدفاعات الدنماركية وصناعة الخطورة لأكثر من مرة حتى أحرزوا هدف التقدم بالدقيقة الـ19 وهو ما استدركه الدنماركي واغلق منتصف ملعبه بعد تسجيل فريقه لهدف التعادل بالدقيقة 24.


ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو
بعد تسجيل الدنمارك لهدف التعادل سنحت العديد من الفرص للمانشافت لصناعة الخطورة، إلا أن الألمان كان يعاب عليهم بعض البطئ (وعن غير عادة) بنقل الكرة بسرعة من الدفاع للهجوم وهو الأمر الذي عادةً ما يتميز به المانشافت، ولو نجح فريق يواكيم لوف بهذا الأمر لكان استطاع

الخروج من الشوط الأول مسجلاً أكثر من هدف بالتأكيد.

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديوماريو جوميز ورغم أنه هو من مرر كرة الهدف الأول لبودولسكي، إلا أن تحركاته وتمركزه على أرض الملعب لم تكن بنفس الجودة التي عادةً ما يظهر بها.

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو
كان واضحاً بشكلٍ كبير الصعوبة التي واجهها لاعبوا المنتخب الألماني بالاختراق من الوسط بعد إغلاق الدنماركيين لمنتصف ملعبهم وزيادة عمقهم الدفاعي بالمنتصف بشكلٍ كبير بعد تسجيلهم لهدف التعادل (وهو عكس ما كان يحصل في الـ25 دقيقة الأولى)، ومن هنا كان ضروري فتح الألمان للملعب والاعتماد على الأجنحة الهجومية والأظهرة بقيادة القائد فيليب لام، وبدا واضحاً أن مولر على الجبهة اليمنى كان متحركاً وقادراً على القيام بهذا الدور، لكن بودولسكي عانى بالفعل على الجهة اليسرى ورغم إحرازه لهدف فريقه الأول إلا أنه كان على لوف المبادرة وأخذ القرار الجريء باستبداله بلاعب جناح قادر على فتح الملعب من اليسار أمثال شورله أو جوتسه وهو ما تأخر لوف بالقيام به في الدقيقة 64.

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو الحارس الألماني مانويل نوير لم يظهر بالمستوى العالي الذي عودنا عليه، حيث بداً مهزوزاً وغير واثق ببعض اللقطات كما أنه لم يكن مسيطراً جداً على الألعاب الهوائية بداخل منطقته، حيث سمح للدنماركيين بقيادة بندينتر بتشكيل الخطورة لأكثر من مرَة عبر الألعاب الهوائية.

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو تأخر المدرب الدنماركي كثيراً ليقوم بتغييراته، وهو الشيء الذي أثر على المردود البدني للفريق ككل بنهاية المباراة عندما كان الألمان قد أجروا تبديلين ويلعبون بلاعبين يمتلكون كامل الحيوية والنشاط، بمقابل تدني المستوى اللياقي بشكلٍ ملحوظ للفريق الدنماركي وهو أحد العوامل الذي استغلها المانشافت لتسجيل هدفه الثاني.

ويوتيوب اهداف مباراة المانيا الدنمارك الاحد17/6/2012 بالصور والفيديو


تأهلت ألمانيا إلى الدور ربع لنهائي بعد فوزها الثالث في مجموعتها الثانية على حساب الدنمارك بهدفين بهدف وهو فوزها الثالث على التوالي بعد انتصارها على البرتغال، هولندا من قبل لتتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط وتأتي البرتغال بعدها برصيد 6 نقاط، لتواجه بذلك منتخب اليونان حامل لقب بطولة 2004 في دور الثمانية، ويحتل الفريق الدنماركي المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط - خلف البرتغال بنقطتين- ليخرج آخر فريق اسكندنافي من نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012.


تقدم المانشافت في النتيجة عبر لوكاس بودولسكي في مباراته الدولية رقم 100 في الدقيقة 19 وعادل كرون ديلي للدنمارك في الدقيقة 24، وأحرز اللاعب الشاب لارس بيندير هدف الانتصار للماكينات في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

دخلت الماكينات في أجواء المباراة بسرعة من خلال هجومها من على الأطراف وسدد توماس مولر كرة بيسراه اعتلت العارضة بالدقيقة الثانية، وتلتها فرصة هدف أكيد بعد عرضية من الجانب الأيسر مرت بتوماس مولر من جديد في مواجهة الحارس ولكنه سدد الكرة بيسراه بين يدي الحارس ستيفان أندرسين.

سيطر فريق يواكيم لوف على الكرة في أغلب الدقائق ببداية الشوط واكتفى الدنماركيين بمحاولات غير جدية من بندتنر، وعوقبت الدنمارك على تراجعها بهدف أول أحرزه لوكاس بودولسكي بعد كرة عرضية من توماس مولر من داخل منطقة الجزاء مرت للوكاس الذي وضعها بسهولة في شباك أندرسين بالدقيقة 19.

الرد لم يتأخر من الفريق الاسكندنافي حيث استغل ضربة ركنية مهدها نيكولاس بندتنر لكرون ديلي صاحب الرقم 9 الذي حولها برأسه في منتصف شباك مانويل نوير لتهتز الشباك وتتعادل الدنمارك في الدقيقة 24.

بعد هدف التعديل للدنمارك أصبحت المباراة متوازنة وتبادل المنتخبين الهجمات، وأضاع ماريو جوميز فرصة مهمة بعد كرة عرضية من فيلليب لام سددها سوبر ماريو بيسره ولكن دون إتقان لتضرب بالأرض وتخرج لضربة مرمى بعد 30 دقيقة من بداية الشوط.

حصلت ألمانيا على خطأ قُرب منطقة الجزاء بعد إعاقة سيمون كيير لتقدم ماريو جوميز، وسدده بودولسكي الضربة الحرة ولكنها ذهبت أعلى المرمى.

وأخطأ مدافع الدنمارك في تشتيت إحدى الكرات بالدقيقة 40 لتصل لسامي خضيرة في مكان مميز للتسجيل ولكنه سدد الكرة باستهتار لتضيع فرصة هدف التقدم على الألمان، وظل المانشافت متواجدًا في مناطق الدنمارك الدفاعية حتى انتهى الشوط بسلام على الدنمارك بنتيجة التعادل الإيجابي.

بدأ الشوط الثاني بأفضلية ألمانية ونية هجومية من كتيبة يواكيم لوف، ولكن جاءت الفرصة الأولى من هجمة منظمة للدنمارك بالدقيقة 50 بعد هجمة من سيمون بولسين على الجانب الأيسر مررها لبندتنر الذي مهددها للاعب الوسط جاكوب بولسين سددها بدقة ولكنها لمست القائم الأيسر لمرمى نوير وخرجت بسلام بالدقيقة 50.
ظلت الكرة في أقدام لاعبي ألمانيا في ظل ثبات فريق مارتين أولسين الدفاعي، وأدخل مدرب ألمانيا مهاجم آخر وهو أندري شوله مهاجم باير ليفركوزن في مكان لوكاس بودولسكي بالدقيقة 64.

وبعد 3 دقائق من دخوله كاد شورله أن يحرز هدف مفاجيء بعد تمريرة مميزة من سامي خضيرة انفرد فيها أندريه ولكن تسديدته اليمينية أبعدها الحارس المتألق أندرسين.

وجرب زيميلنج حظه بتسديدة في الدقيقة 70 أبعدها نوير إلى الركنية، وكذلك بندتنر بكرة ساقطة ولكن لم يجد الحارس الألماني أي مشكلة في التقاطها.

ثم وجهت ألمانيا الضربة القاضية لأحلام الاسكندنافيين في الدقيقة 79 بعد هجمة خاطفة ضربوا بها الدفاع الدنمارك بتمريرة ذكية من البديل ميروسلف كلوزه لمسعود أوزيل الذي مررها للقادم من الخلف الظهير الشاب "لارس بيندير" ليضعها على يسار المرمى ويتقدم المانشافت بهدفين لهدف.

لم يتحسن الأداء الدنماركي بعد الهدف الثاني للفريق الألماني بل ووجدنا الألمان يبحثون عن هدف آخر ومرت الدقائق الأخيرة بلا جديد لينتهي اللقاء بنتيجة طبيعية وهى فوز الماكينات الألمانية من جديد.





w,v ,d,jd,f hi]ht lfhvhm hglhkdh , hg]klhv; hgd,l hghp]17L6L2012 K fhgw,v ,hgtd]d, hgljui fdk ,hglh;dkhj hghglhkdm 2-1

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهده اهداف مباراة برشلونه ومانشستر يونايتد يوتيوب 28/5/2011 Watch Match أياد القسم الرياضي 1 30 - 05 - 2011 21:50
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
Watch Real Madrid vs Barcelona Live 3 \ 5 \ 2011 قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 03 - 05 - 2011 14:35
تقديم مباراة سويسرا x البرتغال الاخبـــار القسم الرياضي 0 16 - 06 - 2008 00:28


الساعة الآن 07:27.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO